السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 12:46 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة جمال عبد الرحمن(HOPEFUL & HOPELESS)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش

08-09-2004, 00:32 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش

    فقط احببت ان ابوح لك بأني الآن



    مرتااااااااااااااااااح



    وسعيييد


    وكم أنت نبيله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 00:39 AM

كبسيبة

تاريخ التسجيل: 05-05-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    طيب قول اح ح ح ح ح

    ويديك العافية HOPEFUL
    النبيلة تحياتي وما أوصيك على HOPEFUL
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 00:43 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: كبسيبة)


    اححححح

    وتاني

    احححححححح
    هوي ها هو انا شربت ببسي يا كبسيبه؟

    لكن والله احححح دي مريحه برضو

    خلينا نكتر منها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 03:01 AM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    انا سغيدة لاجلك
    ولانك مبسوط ومريح

    ومافى اى شنكبة او عنكبة

    يلا خليك كدا طوالى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 09:02 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: bayan)

    ماما بيان

    سلامات يا عزيزه وكيف مع السودان

    اشششششششششكرك

    وهي فعلاً نبيلة بكل ما تحمل هذه الكلمات من معان


    لها التحية والاحترام



    والإسم ح يكون مفاجأة من العيار الثقيل

    فانتظري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 09:13 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 30146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: bayan)


    الاخ هوبفل
    الله يديك الفي مرادك بالتوفيق ان شاء الله

    وتاني احححححح

    فرانكلي

    _____
    أتق الله حيث ما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 09:47 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: Frankly)

    العزيييييييز فرنكلي
    لك التحية والإحترام


    وربنا يديك الفي مرادك ويسعدك
    زي ما انا سعيد الآن

    واحححح علي قول كبسيبه

    وح اشوف ردة فعلك لمن اكشف عن الغطاء

    وابووووووووووووووح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 09:10 AM

Roada


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    Quote: وكم أنت نبيله


    شكرا على الكلام الرقيق يا هوبلس

    و الله خجلتنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 10:04 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: Roada)

    طيب وكت هو كلام رقيق

    دي لزومه شنو
    Quote: يا هوبلس
    ؟
    والله خجلتيني




    بس العافية درجات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 09:24 AM

samo
<asamo
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    في بوستات كده ...لمن ادخلها ..بحس بي نفسي ..غبببببي




    وبوستك ده يا هووووب ....


    الاول ...


    طلاق تلاتة مافهم حاجة ...


    والمحيرنى ...وجود رودا


    شي اجيييب والا العزيم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 03:06 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: samo)

    الحبيب samo
    سلامات

    معليش دوخناك معانا
    عشان نحنا زاتنا ملخومين

    مع كثافه "حضوره"

    وكان ما فهمت حاجه تاني قول
    ا ح ح ح ح

    وحضورها خليهو في سرك بس

    خليك قريب
    عشان تسمع القصة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 09:30 AM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 09-14-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    ربنا يديم عليك راحة البال الاخ HOPEFUL


    ويدينا ليها نحن برضو

    وسلمت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 02:50 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: abdalla BABIKER)

    الحبيب
    عبدالله بابكر

    اشكرك علي الدعوات الصادقات
    ولك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 09:42 AM

الصادق خليفة
<aالصادق خليفة
تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 2364

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    الاخ / جمال هوبفل

    ربنا يديم عليك راحة البال و بطل شراب الببسي لان ناس بحر ابيض دول ما عندهم بيبسي لو رجعت هناك .

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-09-2004, 04:06 PM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 11-26-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: الصادق خليفة)

    للتجربة بس

    ما لقيت مكان اجرب فيهو الا هنا

    برجع تاني

    (عدل بواسطة ASAAD IBRAHIM on 08-20-2004, 04:13 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 03:11 PM

Ahmed Alrayah

تاريخ التسجيل: 07-21-2002
مجموع المشاركات: 6684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: ASAAD IBRAHIM)

    مررت هنا للسلام على الأخ هوبفول، مرحّبا بعودته للمنبر الحرّ في ثوب جديد قشيب، ومرحّبا به رفيقا للمنطقيّة والعقلانيّة البعيدة عن طائفيّة المنبر الحرّ، يا هوبفول... بلغة الكورة... (إنت لعّاب) بس مشكلتك (الكروت الصفراء) الكتيرة واستجابتك السريعة لاستفزازات لاعبي الفريق الآخر، تلعب كورتين بمزاج رايق وتجي الكورة التالتة تاخد كرت وبعدو كرت ويفقدك (فريق الظلاميين) في (المباريات الكبيرة)، صدّقني لو لعبت كورتك بس ما بغلبونا !!
    احترامي وودّي،
    أحمد الريّح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 05:53 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: Ahmed Alrayah)

    حبيبنا ودالريح
    سلام واحترام
    وعلو مقام

    اشكر لك مرورك الحريف
    ممتناً لك تجاوزك للكروت الحمراء
    كما اسجل لك في هذه السانحة اعجابي بطريقة "محاورتك" للخصم بحرفنه فائقة
    والوصل للهدف باسرع ما يمكن .. من مبدأ "الكوره اقوان"

    اتمني أن تساعدني "اللياقه" علي اداء مباريات افضل في هذا الموسم
    وللجميع "هبي نيو دوري"

    سلمت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 05:41 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: ASAAD IBRAHIM)

    اسعد سلامات

    جرب يا اخويه جرب

    ما اصل الحكاية من اولها كانت تجربه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 04:50 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: الصادق خليفة)

    الأخ الحبيب
    الصادق خليفة

    سلامات ومشتاقين .. ربنا يسمع منك .. وربنا يديم نعمتو علي الجميع

    انت عارف في "بلاد" بحر ابيض دي عشان تشرب ببسي لازم تكون عندك "قبضه"

    تشرب القزازه الحاااااره من هنا

    تتفشى من هنا

    علاج

    يصرف صرف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 03:27 PM

Mutwakil Mahmoud
<aMutwakil Mahmoud
تاريخ التسجيل: 04-13-2002
مجموع المشاركات: 470

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    هوبفل
    ذي مابقول الأخ أسعد أبراهيم
    التحيات النواضر (حقوق الطبع محفوظه يا أبو السعود)
    بالله يا هوبفل ذي ماقال لي عمي وكان زهجان من خالتي زوجته بالله يامتوكل
    غني لي يا ريت وكتر لي من تعبت
    أنا خايف ده كله يطير في راسك وتجينا في المنبر الحي وموجود ده وتقول غنو لي ياريت وكترو لي من تعبت
    اه قسما بالله أنا حأصنقر هنا أنتظرك لمن تجي جاري
    مسكين عرب ما بعرف قوه بتاع رومان
    لك خالص الشوق و أطيب المني
    أخوك
    د.متوكل

    (عدل بواسطة Mutwakil Mahmoud on 08-20-2004, 03:36 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 04:17 PM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 11-26-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: Mutwakil Mahmoud)

    العزيز د. متوكل

    التحيات النواضر

    ولما كنت متأكدا من الاخ المذكور سيحتاج الي "يا ريت"

    ولانني اثق في حسن توقعاتك فقد بادرت بانزالها له مقدما

    لك الشكر اخي الكريم

    والدعاء للاخ هوبفول بالهداية



    (عدل بواسطة ASAAD IBRAHIM on 08-20-2004, 04:17 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 06:10 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: Mutwakil Mahmoud)

    حبيبنا الغالي
    دكتور متوكل

    ذكرتني بحكاية عمك دي جدي الله يرحمو
    عندو أهم شئ الفطور يجيهو في مواعيدو
    وهو في دكانو في السوق
    بيحلف علي اي غريب عن البلد لازم يقعد يفطر معاهو
    اهاا يوم إتأخر الفطور عن المواعيد
    والضيوف قاعدين
    وانا زي ضل جدي ما بفارقو شبر
    لف العمه
    واتوجه البيت غضبان

    من خشم الباب

    يابت "وقاصد عماتي"
    وحبوبتي عليها الرحمه معاهن والكلام موجه ليها طبعاً
    - علي الحرام ما تمرقن الفطور دا هسي دي امشي اعرس فوق امكن-
    البيت ينقلب خليه نحل
    وحبوبتي اول واحده ترفع في الهمه

    وانا اعاين لجدي واتبسم
    وفي سري اقول جدي يا الكلك حكم

    اها بعد الاتعلمناهو دا ... يا ريت دي ما بنحفظه الا نغنيها للأخوان في المناسبات


    اشكرك يا زوق علي المرور الجميل
    ولك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-20-2004, 05:54 PM

tabaldy

تاريخ التسجيل: 04-27-2003
مجموع المشاركات: 1157

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: شنكـــبه عنكــــبه ورود تنفـــرش (Re: HOPEFUL)

    ما ننوم ؟؟

    أسعد ..

    أوسلي ..

    هوبفول ..


    أساسي زاتو ..

    ..

    أو أي زول عندو الكتلوج والشرح ..


    وين حضرة مولانا دكين ؟



    كبر وسهر يا بت فــ أعذرونا كل مرة سنة
    او زي ما قال المثل




    أبنوسي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de