الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 03:22 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة جمال عبد الرحمن(HOPEFUL & HOPELESS)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الـــــبورد الضـــــكر

04-23-2004, 03:33 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

الـــــبورد الضـــــكر

    اصبحنا/امسينا و اصبح/امسى الملك لله

    زماااااان لمن كنت صغير وبلعب في التراب
    وكنت بتشاكل مع اقراني في البورد .. كان في كبار البورد بيجو بيلموا فينا جلد من طرف
    الغلطان علي الحجاز علي البتفرج .. بياخد ليهو محطه من الكبير ...

    ومافي "شافع" من شفع البورد بيقول بغم .. علشان بيوقرو كبير البورد ان شاء الله يكون من طرف البورد البعيد .. برضو بيحترموهو ...

    كبرنا
    وصغر الكبار
    بس ما هان علينا نمحطهم زي ما كانوا بيمحطونا ونحن صغار
    لأننا لسه بنحتفظ ليهم بصورهم القديمه لما كانوا كبار

    غلبنا
    بكينا علي حالنا الفقدنا فيهو كبارنا/صغارنا
    قشينا دموعنا علشان نبكي من جديد


    ننتظر
    رحله العوده ورجوع العقول الي نصابها ...


    نرجوا
    أن لا يطول انتظارنا

    والسبب
    محو ضكرنه البورد الذي اصبحت عكاكيزه مضببه .. هالكه .. لا رحمه ولا شفقه فيها


    وعليكم السلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 03:42 AM

Shinteer
<aShinteer
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 2083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)

    حمد الله بالسلامة يا هوبفول .. وين نجعت الفترة دي كلها؟ أعمل حسابك من اللبع الجد الحاصل عندكم هناك .. برة البورد.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 03:49 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: Shinteer)

    ابن العم شنتير
    حبابك

    انت عارف الواحد بقى في السعوديه يمشي ويتلفت ويتفادي المناطق زات الكثافه الخواجيه
    وفي البورد برضو الواحد بقى يتلفت يمين شمال ويتفادي المناطق زات الكثافه المتخوجنه


    دي حاله اخير منها العرس والله .. النلحق رقبتنا قبل نعنس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 03:47 AM

WaD OmI
<aWaD OmI
تاريخ التسجيل: 08-26-2002
مجموع المشاركات: 995

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)

    Quote: نــــوف في شــــنو؟؟




    ولسه بتسالني في شنو؟
    !!!!!!





    نوف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 03:53 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: WaD OmI)

    الأخت نوف
    سلام

    انا قريت شويه وعلي فترات متقطعه اليوم
    بس لسه ما فاهم الحاصل بصوره جيده

    بس حال البورد عموماًُ عليه السلام

    وصلي الله علي سيدنا وحبيبنا المصطفى عليه افضل الصلوات واتم التسليم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 10:39 PM

WaD OmI
<aWaD OmI
تاريخ التسجيل: 08-26-2002
مجموع المشاركات: 995

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)

    انت صحي يا هوبفل ياود امي مسؤل من الخير

    كنت مختفي وين؟؟؟؟


    نوف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-24-2004, 09:04 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: WaD OmI)

    نــــوف يا "بت امي"


    انا كنت مخفي وليس مختفي اجارك الله



    الحاله سعبه خالص



    دعواتك يا بركه ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 06:25 AM

بدرالدين شنا
<aبدرالدين شنا
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 3514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)

    صديقي جمال عبدالرحمن
    سلام ممحط ببسطونات الشوق
    بوست دمو خفيف أهنيك عليه
    أخوك (الكبير)
    بدرالدين شنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 04:25 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: بدرالدين شنا)

    حبيب ألبى (إقتباس من شيرى لدى مخاطبتها بت قضيم)
    الحاج بدر الدين شنا أطال الله عمره وأبقاه


    وصلنا بحمد الله ورعايته سلامكم الممحوط عائراً بسرعه ألف
    واستقبلناه بصدور الترحاب والسرور

    ونمحط لكم ضعفه مع خالص ودي


    ملحوظه:
    ستظل كبيراً و"محاطا"ً لا جدال عليه
    بس خفف ايدك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 10:19 AM

siddieg derar

تاريخ التسجيل: 12-07-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)

    أولا الحمد لله على السلامة إبننا جمال

    ( وغبننا دى عشان ما تقدر تفتح خشمك معانا )

    والبورد الضكر دا يعرفوا كيف يعنى عنده ( شنبات )

    واللا زى قرصة النملة بتاعة بشرى سليمان ، قال أنثى النملة

    زى واحد قريبه حلفاوى سألأوه كيف تعرف الضبانة الضكر من الإنتايه

    قال تجيب حبة سكر تختو . هو ييجى يرك . إنت تتردوا :

    إذا تار يبقى دكر . وإذا تارتتتتت يبقى إنتاية

    وبعدين زمان رسلت ليك ماسنجر مالك ما رديت عليه

    يعنى عايزنى أقوم عليك وإنت عارف أنا ما زى ملاسى و~أساسى

    وما بديك بالفكر السياسى

    سلام كتير جمال وحمد لله على السلامة

    وإن شاء الله دعواتنا نفعت . بس ناولنا حقها

    عمك صديق ضاد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 04:32 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: siddieg derar)

    العم والأخ صديق ضرار
    تحياتي واشواقي

    نأسف علي الانقطاع نسبة لظروف العمل القاهره
    ودعواتكم واصله يا صلاح
    ربنا يخليكم لينا يا كبارنا ويا صلاحنا

    اها الزيك دا يا عم صديق الشافع لو غلط يجيب معاهو السوط
    ويطلب منك تأدبو..



    امحط كما تشاء .. ليك اللحم والعضم والفرو وابو فشفاش علشان تفش "خلئك"


    احتراماتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 07:36 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)

    Quote: و يقول المثل (الفقريات) أتقاسموا صفوف المتقدمين للزواج ، فأرجوا أن تبرينا بنص الصف الخلفى على الايكون فيه امثال (هوبلس) أو بتاع امن السفاره السودنيه الأسمو خالد موسى و ماشابهما.



    من صفات البورد الضكر أن تتحرش بك احدى عضواته لغرض في نفسها
    او تتوحم عليك ..

    كنت عاوز اقول المشتهي الحنيطير يطير .. فتذكرت أن الحنيطير لا يستحق منى كل هذا الظلم بهذا التشبيه غير اللائق له...

    -----
    حجوه

    قبل فتره ودن قصد من اخوكم الذي يشرب اللبن وينام مع ديك دكين ...
    داهمتني كوابيس في منامي بطلتها كاتبه الكلام أعلاه

    ومن يومها وانا في حاله استفراغ متواصل ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 11:03 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)

    هو انت لاقي يا هوبفول ....






    و قبل ما ننسى حمد لله على السلامة يا زول

    و بعدين ياخي رقاد المخزن عمل لينا رطوبة و وجع ضهر ياخي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-25-2004, 04:16 PM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: Hussein Mallasi)

    ملاسي


    هو انا الاقيها من منو


    مش كفاية علينا الرطوبه ووجع الكرعييييييييييييييييين؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-23-2004, 11:14 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 12-21-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: HOPEFUL)


    لن يطول يا جمال إنتظارك..
    بس دعواتك .. وما تنسي دعينا ليك قبل كده
    فرد لينا الإحسان يا أخي.
    حمدا لله علي سلامتك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-24-2004, 10:15 AM

nile1
<anile1
تاريخ التسجيل: 05-11-2002
مجموع المشاركات: 2746

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: الـــــبورد الضـــــكر (Re: خالد الحاج)

    الأخ وأبن الأخ جمال
    لك تحياتي وودي...إفتقدناك كثيرا..كنت متوقع تلقي شنو؟؟؟مش قالوا..ديل الكلب عمره ما يتعدل لو علقو فيه قالب؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de