{هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 13-11-2018, 08:09 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة اشراقة مصطفى(Ishraga Mustafa)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-08-2004, 10:07 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


{هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 10:36 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 07-09-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    الأخت اشراقه
    سلامات

    نعم يمر البورد بأتعس ايامه وافقرها علي الإطلاق
    والسبب في كل هذا يتمثل في سؤ الظن وعدم قبول الآخر
    مما فتح ابواب الانزلاق الذي نشهده هذا.

    عدم الشفافية في التعامل بين الأعضاء قد ولد الكثير الكثير من الأضغان بيننا
    وناكرها مكابر.
    التهم التي يرمى بها هنا دون وازع أو ضمير ما هي الا نتاج لهذا الضغن الجاسم علي قلوب
    اسودت وزاد اسودادها مع الأيام.

    ولفتح باب الحقيقة كان لأبد من متابعة هذا الأمر
    والبحث عن الحقيقة المفقوده

    وهذا لا يعني مثل هذه الأمثلة التى فيها الكثير من الشطط والعبط احياناً
    الباحث عن الحقيقة لا يتبنى رأيا وحكماً مسبقاً
    حتى لا يصبح الأمر لدية مجرد بحث عن تدعيم لما يتبناه من زعم دون تكبت عناء البحث عن الحقيقة.

    التعرية واجبة .. والمثول الي القيم في التعرية من أهم الأشياء التى يجب ان نرتكز عليها.

    ولكن الملاحظ هنا أن المتهمين الأساسين هم من يقوم بدور الإنصرافية لصرف النظر عن مكمن الخطيئة
    وكل ذي بصيرة ووعي يفرق بين الحق والباطل
    وبقراءة بسيطه لما يراد له الطمس يمكن رؤية الحقيقة ساطعة من خلف ثقوب حروفهم
    الطامره للحقيقة.

    ونكرانها لا يكون الا من باب
    "الكوميه" اوالشللية التى هي من اشد المفتكات علي هذا المنبر المكلوم.
    وعلي الحق المظلوم.



    ولك معزتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 10:57 AM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 13-06-2002
مجموع المشاركات: 32958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: HOPEFUL)

    الاخت اشراقة

    لا افهم كيف نسمي ثلة الحرامية والمبتزين هؤلاء هاكرز

    عادل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:24 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Abdel Aati)

    سلامات عادل

    لو لاحظت بانى وضعت كلمة هكر بين قوسين وفى هذا دلالة تشير لنفس مغذى كلامك

    ولك ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:02 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: HOPEFUL)

    الاخ جمال

    ليت الحقيقة تظهر
    لنعرف من هو الجانى
    ولنزيح الظلم على المظلوم

    حقيقة ان الاسلوب المتبع لدى بعض اعضاء وعضوات البورد يجعل المرء يفكر الف مرة قبل الدخول لمنبر الحوار
    فقاسى جدا ان يتم تلوثنا بلغة ابسط ماتفعله هى الخربشه على القلب والروح
    اعتقد لو كل منا بدأ بنفسه، حاسبها وراجع يومه/ها لنعرف اين أخطأنا وفى حق من وهل الخطأ مبرر
    عموما هذه استراتجيتى، اراجع نفسى مرة ورمتين كى لا انزلق الى هاوية اللغة الاسفاف
    وهذا مالاحظه
    هذا يشتم
    آخر يشتم بشكل افظع
    ثالثة تنبرى متهكمة
    رابعة تستفز
    وآخر لايقبل الآخر بتاتا فمابالك اذا كان الآخر هذا إمرأة

    ربما نساعد بعضنا لتظهر الحقيقة

    ويومها ياويل الظالم ومن ظلم { بفتح الظاء}

    ولك ودى

    ام واصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 03:59 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 21-12-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: HOPEFUL)

    Quote: التعرية واجبة .. والمثول الي القيم في التعرية من أهم الأشياء التى يجب ان نرتكز عليها.



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:26 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: خالد الحاج)

    خالد سلام

    المهم ان نعرف ماذا نريد وكيف نصل الى مانريد امتثالا لقيمنا ولتستمر التعرية ولكن ينبغى ان لاتلهينا عن قضايا اخرى اساسية
    ولك ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:33 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 21-12-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    الغالية إشاراقة..
    أولآ أعتذر لك وبشدة عن دخولي دارك هذا دون سلام وتحية.
    ولكن طفح الكيل والله.
    معك حق يجب أن لا يصرفنا هذا عما هو أهم من قضايا
    ولكن ألا تعتقدين أن "الأخلاق" قضية توازي أهم قضايا الأمم.
    إن كانوا يفقهون يا إبنة العم فقد قال الرسول الكريم.
    "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"
    وقال شاعر العرب.
    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت
    فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا.
    وقد جعلت من هذا قضية في الأيام الماضية فقط
    محاولة لتبيان أن للصبر حدود.
    لك العتبي حتي ترضي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:07 AM

نصار
<aنصار
تاريخ التسجيل: 17-09-2002
مجموع المشاركات: 11660

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    العزيزة اشراقة

    عن نفسي اري ان هؤلاء الصبية ادني من ان يصرفونا عن همومنا الكبري و الوطن يتجه نحو المجهول بخراقة حكومة الزمن السيئ،،،اول ما اخذني احد الاخوة الي تلك البركة الآسنة لم اطيق أن اتصفح كل ما فيها و رجوا الاخ المتضرر من ازاهم أن يترفع عن مستواهم المنحط و لا يخلق لهم رواجاً بالرد عليهم في المنبر و علي ماذا يرد اصلاً؟
    همومنا اكبر من هذه الترهات الحقيرة و هؤلاء احقر من أن ننشغل بهم و نحن نثق بأنفسنا و ببعضنا البعض و كما يقولون القيم مستهدفة...


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:10 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: نصار)

    نصار
    سلام ومحبة

    اتفق معك ولكن اين نحن من وطن قادم على هاوية لامحالة

    ولك ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 02:06 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    الأخت/ إشراقة.

    هولا الصعاليك هم من نفس العينة الذين يستعملون أسلوب الإرهاب بالجامعات السودانية, وعندما يفشلون بمقارعة الحجة بالحجة يلجئون لاستعمال العنف مع الآخرون الذين يختلفون معهم في الفكر والحزب . وهم نفس الفئة التي استولت على السلطة في السودان بالقوة, وهاهم اليوم يستعملون القرصنة على هذا الموقع بعد أن فشلوا في محاورة الرأي الآخر . وذلك رغم ما وفره لهم هذا الموقع من حريات وفرص للنقاش الهادف.

    دينق.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 04:30 PM

Amani Alsunni

تاريخ التسجيل: 15-06-2004
مجموع المشاركات: 581

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Deng)

    اختي /إشراقة

    أنا عاتبة عليك!!!!!انت تعلمين انني ما فتحت بوست التنميط في الغرب الا للحوار بين رؤيتينا للمسألة علي إثر المعلومة عن أن لك بحثا في الموضوع!!! واحترمت إعتذارك بإنشغالك في بحث الدكتوراة حتي ديسمبر!!! لم يكن الموضوع يحتاج لجهد أكثر من جهد مشاركاتك التي أراهالم تقل أو تنقطع!!!لماذا إشراقة هذه التفارقة!!!!1
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:22 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Amani Alsunni)

    الاخت امانى

    الاحكام المسبقة اراك تمارسينها دون قصد، اذ انى اعنى ما اقول، المشاركات هذه بالنسبة لى بسيطة ولاتحتاج منى لمجهود يزكر ولكن ترجمة مائتين صفحة لانزالها فى البوست المكعنى لهو امر صعب على انجازه الان وذلك لعدة اسباب ذكرتها لك سابقا، وياليتنى استطيع فقط ان اركز على الدكتوراه لكنت رميتها وراء ظهرى زمان، طبعا كشهادة اما كمسئولية فهى مستمرة.. الزمن موجود اختى امانى والبورد موجود وربنا يدينا عمر وسنتحاور اكثر واعمق دون ان نفقد احترامنا لبعضنا..

    ولك ودى

    بالمناسبة توقعت ردك على عنوان هذا البوست؟ ورغم ذلك فلست عاتبة عليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:28 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Deng)

    العزيز دينق

    تصدق ان مايحدث هنا هى ذات المسرحيات الهزيلة التى عشتها زمان فى الجامعة الاسلامية، نفس خططهم ونفس المرامى الخبيثة التى قادتنا وقادت الوطن للهاوية
    كل خوفى ان يحققوا/ن اهدافهعم/ن بصرفنا عن قضايانا واعتقد هذا احد اهدافهم/ن لتستمر التعرية ولكن ليس على حساب هموم الوطن رغم ان هذا لاينفصل عن ذلك

    ولك ودى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 08:18 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    الغالية اشراقة
    بالضبط هذا ما اراه
    عدم الانجرار وراء خواهم
    فسيذِهب زبدهم نفع قولنا
    محبة وتحايا لك لايوب والصغار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 10:08 PM

AnwarKing
<aAnwarKing
تاريخ التسجيل: 04-02-2003
مجموع المشاركات: 11481

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    سلامات اختى اشراقة...
    تعريته واجبة...
    أنور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-08-2004, 11:32 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: AnwarKing)

    الجندرية
    عارفاك بتلامسى همومى تسلمى ياودوده

    الاخ انور.. زى ماقلت لخالد المهم ان نعى ذلك ان لايجرفونا لمستنقعهم/ن الآسن ورغم ذلك لتستمر تعريتهم/ن ان كنا فعلا سنصل الى نتيجة فهم ياعزيزى مثل الاخطبوط، هم باعوا/ن وطن كان حدادى مدادى ولاآن بقى ذى خرم الابرة
    لذا لن اندهش مايفعلون ما سيفعلون

    ومودتى لك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2004, 00:14 AM

Habib_bldo
<aHabib_bldo
تاريخ التسجيل: 04-04-2002
مجموع المشاركات: 2350

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)


    أم واصل لك التحية والتقدير
    ما علينا بالهكر وقالوا في المثل (من راقب الناس مات هما)
    المهم حضرت تسجيلات الندوة ومنتظر عنوانك البريدي وأنا معطل الجندرية عشان خاطرك
    وأمهلتك 48 ساعة مضت 24 وباقي 24 وما تلومي إلا نفسك لأني كسلان وما قادر أمشي البريد مرتين ووقت العمل بتاعي بايخ جداً
    لذا اكتبي لي عنوانك البريدي هنا او ارسليه عبر الاميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2004, 01:41 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 05-09-2002
مجموع المشاركات: 11885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Habib_bldo)

    حبيب بلدو
    عزرا للتأخير

    عنوانى البريدى:

    Sandleitengasse 45/19/3
    1160
    Vienna
    Austria

    my best

    ishraga
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2004, 00:00 AM

مراويد

تاريخ التسجيل: 08-09-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    كلكم كلامكم صاح
    ده مهم و داك اهم
    الهكر وطن هو نفسو الهكر المنابر، و الاذنب فى حق ملايين رجال ونساء هو نفسه البيعمل هنا، وهناك، لا فرق كان عمل موقع خاص او موجود باسمو/ها الحقيقي بينا.

    المهم الهدوء، الروقه و طولة البال، دى قصه ما عاوزة جوطه وظمبريطه ، والا حنكون عملنا بالضبط العاوزنو هم،
    وانور بالذات عندو حق، كل زول/ه يشوف مسئوليتو وين وغلط فى شنو، والباقى خلوهو للمتخصصين/ات، والعندهم زمن والمارقين/ات للربا والتلاف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2004, 00:19 AM

خضر حسين خليل
<aخضر حسين خليل
تاريخ التسجيل: 18-12-2003
مجموع المشاركات: 15087

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    العزيزه اشراقه
    التحايا النواضر


    Quote: هل حقق الهكر اهدافه؟
    هل الهانا عن قضايانا الاساسية؟
    ام القصد تعريته لتبان الحقيقة
    فقط ينبغى ان لا ننجرف وراء هذا { السقوط}



    اولا لك الشكر علي هذا التلخيص البسيط ولطرح هذه الاسئلة المهمة في تقديري وحسب متابعتي للبورد في الفترة الاخيرة ان الهكر والي حد ما استطاع ان يلهونا عن قضايانا الاساسيه وحتي رسالة البمنبر الاساية ذلك لايحتاج الي دليل كبير ودونك رصدك لقليل من مساهمات الاعضاء لمواجهة هؤلاء (الهكر) واتفق معك علي عدم الانجراف وعدم الاتفات مرة اخري لهؤلاء الساقطين فقط لاننا بحوجة ماسة الي تلك الاقلام التي تبذل جهدا مقدرا لمواجهة هؤلاء في قضايا اخري تتعلق بشعبنا ولك الشكر مجددا ودمتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2004, 01:34 AM

omer almahi
<aomer almahi
تاريخ التسجيل: 25-03-2004
مجموع المشاركات: 1507

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: خضر حسين خليل)

    الاخت العزيزة إشراقة

    تضرر بعض الأعضاء الذين أقتحم الهكر إيميلاتهم وبها محتوياتهم الخاصة ، شخصية وأسرية

    وأصبح يهدد بها على الملأ .........

    وسوى ذلك لاشىء يدعو للإنتباه ....

    كل عضوء فى سودانيز اون لاين يجب أن يضع فى حسبانه أنه مستهدف من هؤلاء وأؤلائك وخاصة الأعضاء

    الذين يناضلون من أجل قضايا جوهرية ....هل ينتظرون المدح والتهليل ....من أتاس لهم المصلحة فى

    إستمرار الأوضاع كما هي عليه فى السودان .؟...مهما حاولوا تمويه مراميهم بجرجرة تهم

    واهية ....يصبح هدفهم ليس خافياً على أحد

    ّإذن تهميشهم هو السم الذى سيقضي عليهم وهو ما سيطيش سهامهم المحمومة .......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2004, 01:50 AM

omer ibrahim

تاريخ التسجيل: 30-07-2003
مجموع المشاركات: 528

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: omer almahi)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-08-2004, 02:06 AM

aymen
<aaymen
تاريخ التسجيل: 25-11-2003
مجموع المشاركات: 708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: {هل حقق الهكر} اهدافه من غمسنا فى انصرافيته.. ام تعريته واجبة؟ (Re: omer ibrahim)

    *
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de