الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-09-2016, 09:51 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة اشراقة مصطفى(Ishraga Mustafa)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟

11-24-2004, 11:12 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




    حراق روح مش؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2004, 11:22 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    إشراقة..

    هسع رديت ليك في بوست السنجك..

    قلت ليك من هسع ليوم السبت حاقعد في جمرا يهبًو الشمار ..

    اسمعيني..

    لا أقبل بأقل من مفاجأة حضورك..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2004, 11:24 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Raja)

    ممكن
    تقبلى نصى؟
    عشان عندى مشاغل كتيره
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2004, 11:34 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    نصك الحلو..؟

    ممكن جدا..

    وكل شئ يجي من ريحة الحبايب حلو..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2004, 11:39 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    اشراقة
    اجــى يابت امى
    الشمار الايام دى ..ما قالو بقى حق الرجال
    ما شايفة ابقوتة شارى ليه ربط
    فوق ضهر الديوان...خلى الجكس
    يمرق ويدخل...واحدات قاعدات
    خارج الحوش
    وشكرا الربطة الخضراء
    سلامى لابواصل
    والصغار
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2004, 12:16 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: abuguta)

    رجاء... انا قلت نصى
    مش نصفى الحلو؟ الظاهر شمارى دوخك قبل مايصلك، اصلوا الشمار الكوستاوى ده حار


    ابقوته

    قلت الشمار بقى بتاعكم
    نخلى ليكم يعنى
    لا ياود امى شمارنا حار ومابتخلى

    سلامك وصل لابواصل وليك سلامه وسلامى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2004, 09:37 PM

Ehab Eltayeb
<aEhab Eltayeb
تاريخ التسجيل: 11-25-2003
مجموع المشاركات: 2849

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    يا اشراقة الشمار عابر القارات دا

    بكون واحد من اتنين:
    يا خطر ....يا خطر...

    بعدين يا رجاء كلمينا... ولا إنشاء الله نوسط ليكم ندي امينLoooooooool

    في إنتظارالبترول.. اقصد الشمار..

    وانتي يا رجاء الا اقولو ليك نصي الاول اسمه:

    أ

    ي

    و

    ب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2004, 11:46 PM

أبو ساندرا
<aأبو ساندرا
تاريخ التسجيل: 02-26-2003
مجموع المشاركات: 15483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    رجاء
    عايز رقم تلفونك بأسرع ما يمكن

    إشراق:
    لو قررتو تنقسمو إتنين ، وأعطيتو نص لرجاء ، أنا عايز النص التاني!

    إتنين إتشاركو في قزازة ، في غياب الشريك التاني مر فانوس ثقيل وطلب كاس ، ولمن إعتذر ليهو [ان معه شريك النص بالنص ، الثقيل قال ليهو ،أديني من نصك ، قام رد عليهو قال ليهو أنا نصي التحت ،ثقيل برضو !مش؟

    يا جماعة تلفون رجاء ، مجدي النعيم ،أو أي قاهري قاهر وناقش
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 06:03 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: أبو ساندرا)

    رجاء

    اتصلى بكره بهدهد عنده امانة ليك منى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 06:18 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 8266

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    اشراقه مصطفى

    بس ده شمار الظاهر ما ضريته كويس
    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 06:34 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: بلدى يا حبوب)

    شاماهو من هنا، انا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 06:46 AM

عصام عبد الحفيظ
<aعصام عبد الحفيظ
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 4159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Tumadir)

    وصل لغاية سوق السجانة
    ده شمار أصلى







    سلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 10:23 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    الأحباب العايزين يعرفو الشمار زيي:

    أبو قوتة.. انا زاتي منتظرة يكون زي نوع شمارك البي هناك ..


    إيهاب.. عليك علي اول ما استلم البرطمانية أوزعها للحبايب ..

    وهو زي ما قلتا.. يا خطر.. يا خطر..


    أبو ساندرا.. ما تعمل تفتيحة.. انتا الجابك للبوست ده ريحة الشمار ..


    إشراقة.. لييه بكرة.. هسع حاتصل بيهو..

    غايتو انا لما قلتي لي نصك.. قلتا يمكن نصك التاني الفي السودان.. صاح ..؟


    الحبوب بلدي.. لاااااااا.. إشراقة منتجها عالي الجودة .. وده المحرًق روحي هسع..


    تماضر.. لو شميتيهو ما كنتي تقوليهو لي.. في داعي للشحتفة دي ..؟


    عصام.. السجانة عديييل..؟ غايتو بكرة بيكون في الفضائيات العربية ..

    لووووووووووووووووووووووول..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 11:26 AM

Alia awadelkareem

تاريخ التسجيل: 01-25-2004
مجموع المشاركات: 2099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    اشراقة ورجوية

    ازيكم

    ومساكم ود

    ويا اشراقة راجعي اميلك

    التهميشة غاظتني

    عالية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 11:33 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Alia awadelkareem)

    علًوية ازيك..

    يا شباب بعد ده الشمار سيوًزع في عبوات صغيرة الحجم ويرسل عن طريق المسينجر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 11:35 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Alia awadelkareem)

    Quote:
    غايتو انا لما قلتي لي نصك.. قلتا يمكن نصك التاني الفي السودان.. صاح ..؟



    رجوية ده كلام شنو ده؟ عندى نص حلو فى السودان؟
    ولا تكونى قاصده السودان فى عضمو، كان كده ده كلى ومش نصى


    عالية... ماعاش الغاظك؟ بشوف وبرد ليك


    ناس الشمارات، رجاء بكرة حلفت توزع ليكم/ن عاد شيلى شيلتك يارجاء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2004, 11:42 AM

Alia awadelkareem

تاريخ التسجيل: 01-25-2004
مجموع المشاركات: 2099

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    اشراقة

    رسلت ليك اميل فيهو غنية احبك فيها

    اتوقعتك تردي بالليل داك

    اتاري الليل بقي اسبوع

    (عدل بواسطة Alia awadelkareem on 11-26-2004, 04:25 AM)
    (عدل بواسطة Alia awadelkareem on 11-26-2004, 04:30 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 10:57 AM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Alia awadelkareem)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 11:07 AM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    واااااااااااو..








    عرفتو..








    بختنا..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 02:15 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Raja)

    جنك شمارات
    طيب ما تقولي شحتفتينا ساهي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 02:32 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: حبيب نورة)

    العزيز حبيب نورا..

    تحايا حلوات...

    عشان أشحتفكم زيادة.. خلي إشراقة تجي تقولو ليكم..

    لووووووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 02:34 PM

Ishraga Mustafa
<aIshraga Mustafa
تاريخ التسجيل: 09-05-2002
مجموع المشاركات: 11882

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Raja)

    حبيب نورا

    انا الشمار ده طلع من يدى
    حسع فى يد رجاء
    زروها خلوها تديكم منه والله شمار فيينا ده مستورد من السودان
    شنو ليكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 02:40 PM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18410

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    زريناها بيجاي و بيهناك
    لكن حلفت ما تقول حاجة
    علي راي المثل بطلودة و أعملو دة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 02:58 PM

Emam Hassan
<aEmam Hassan
تاريخ التسجيل: 08-03-2003
مجموع المشاركات: 525

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: حبيب نورة)

    ?!"we smell it in London.. "da usmo kalam

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2004, 03:01 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رجاء العباسى..... عندى ليك شمار... مستعده؟ (Re: Ishraga Mustafa)

    يا حبيب نورا واشراقة..

    انا ما حأتكلم لغاية ما (أقابل) الشمار بنفسي..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de