وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 06:46 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة نصر الدين الهجام(Kostawi)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

نطالب بروجوع أساسي

02-25-2006, 01:09 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
نطالب بروجوع أساسي

    بحبك أكان عجبك

    عدوك اللدود
    كوستاوي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 01:15 AM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    ليس من صالحك انو اساسي يتذكرك هذه الايام ..

    الراجل عريس في عسلو ناهل ...



    واحتمالات الخلط لاتزال قائمة ...اعمل ساتر وروق المنقة ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 01:17 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    نطالب بعودة أساسي

    now before tomorrow
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 01:25 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    أيه "بروجوع" دي?



    تعني رجوع بالعربي


    أساسي عليك ربك تعال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 01:36 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    DkEEN

    بتفتكر ناس بناديها دقو فيني الفندك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 01:43 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    يا كوستاوى (بروجوع) دى زى إسم حشرة

    ورغم ذلك نطالب برجوع أساسى

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 01:42 AM

مهاجر
<aمهاجر
تاريخ التسجيل: 11-23-2002
مجموع المشاركات: 2997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    السلام عليكم كوستاوي ودكين

    اساسي مافاضي ليكم خالص... والان يجهز في عش الزوجية وشراء لوازم شريكة حياته
    والجيب خلاص انقد ......

    اول امس كان معنا في جلسة ظريفة طلبنا حضوره وبالحاح شديد حضر الجلسة

    خلاص اساسي الايام دي زول هادي جدا

    لكن ما تجيب ليهوا سيرة الفلوس

    ستحضر في الايام القادمة عروسته الجميله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 02:03 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: مهاجر)

    يعني حا يشهر عسل


    خائن بطل يعني

    كان يقول لي عشان أوفرلو ريالاتو دي
    عجبني ليه عشان نيتو....الحلوة



    ما علينا
    أنا عرستا ب 200 دولار
    و دفعت 25 دولار للمحامي بتاعي

    بت الناس رجعت لي ال 200
    و قلت ليها وينو بتاع المحامي?

    قالت لي
    أكتب في الدفتر


    أوصيك يا أساسي بالدفتر

    عشان تروح فيها
    ذي ناس ال Karamba
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 03:35 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)


    LOOOOOL

    لا والله ياخواجة كوستاوي..نحنا عارفين
    diamonds cut diamonds
    وقلنا مهما كان مشاغل أساسي ما في زول بقلعه لينا غيرك
    ودكين دا خليهو: ود طهور بس


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 03:32 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: banadieha)

    Quote: ودكين دا خليهو: ود طهور بس


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 04:42 PM

DKEEN
<aDKEEN
تاريخ التسجيل: 11-30-2002
مجموع المشاركات: 6766

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    تضحك يا كوستاوي ..
    عجبتك طهور دي ..
    تخيل الجلد لو ما كانو ضببو بيهو العكاز كنتا لفيتو ليكم في دبلان ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 05:14 PM

عبد الحميد البرنس
<aعبد الحميد البرنس
تاريخ التسجيل: 02-14-2005
مجموع المشاركات: 6891

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: DKEEN)

    العزيز كوستاوي:

    بنسأل عن الطريق إلى مكتبة أساسي!!!.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 07:56 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: عبد الحميد البرنس)

    يا قمر هله(اللام مشددة)

    العروس و العريس
    دي Karamba
    صاح


    الوغد أساسي أصبر ليه
    لا مكتبة و لا حتى رسالة واحدة


    لكن برضو بنقول ليه
    العديل الزين

    *للبرنس فقط
    لأنو الزولة الجنبك دي ما بعرفا

    ممكن تاخد منها الإذن عشان
    ألخبطكم في لوحة
    تطلع ملخبطة

    be good
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-25-2006, 08:49 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    Thank you Kostawi

    I miss Asasy too,wish him all the best in his new life.

    Tragi
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2006, 04:20 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Tragie Mustafa)

    حليلك...
    وبعد أن بدأ النظام العالمي الجديد في التشكل بعد انهيار الكتلة الشيوعية..
    وأساسي أسير سداسيات شمعه إستعداداً للحس العسل حتى الكوع...
    وفي حساباته وعلى رأس أولياته قائمة أعدائه أعداء [الإسلام والمسلمون]..
    وبذات الطرح الذي يطرح روحاً عنصرية صليبية قديمة ومتجددة...
    ومن نافلة القول هنا... إنه ليس من المبالغة القول أن أنصار القوم الفاسقين...
    بصدد الذود عن حياض القرآن لأن الحملة الصليبية الثالثة تستهدف الإسلام والمسلمين..
    والعالم الإسلامي في عُقر دارهم وعقيدتهم... بل ولجو فيالق الغزاة..
    في المقدمة مبشرين..
    وعلى اعتبار أن الحملة الصليبية الأولى كانت بدأت في 1098م والثانية موش عارف متين..
    والتالته.. الجاية..
    بنشوف الفحل بيقول..

    Quote: نطالب بروجوع أساسي..

    فهل هي كلمة حق أُريد بها باطل..
    إذا سحبنا قولنا على هذا المثل..

    البس (كديس)... بحب خناقو..


    أساسي ألحس لحسك إن شاء الله ينفعك...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2006, 06:36 AM

nadus2000
<anadus2000
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 4756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Tragie Mustafa)

    عايد عايد يا أساسي

    أفتقد تلك المناكفات، والزعل والعودة...

    وليتك عدة برفقة "ودعزة"

    فهناك الكثير ليقال
    "ونحن نقرأ ونجادل طالما إحترم كل منا الآخر وعقل من يقرأ"

    ننتظرك ومبروووك وربنا يتمم ليك على خير
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2006, 06:59 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: nadus2000)

    A/Razik
    ياخي خلاص سمحنا ليك تنقل
    من النت أو من كتاب طه القرشي في المستشفي

    بطل الشترة
    البوست ده فيه ناس حلوين
    تقدميين و قاعدين يعرسوا وكده


    شيل مفراكتك دي بعيد...و أمشي أفرك ويكتك دي قبال ما تحرق

    يا زول أنا بحبك عديل كده تاني شنو?
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-26-2006, 07:14 PM

القلب النابض
<aالقلب النابض
تاريخ التسجيل: 06-22-2002
مجموع المشاركات: 8418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    كوستاوي الزول السمح

    عارف مرتين اجي افتح البوست دا الكمبيوتر يعصلج

    اليوم الله سهل

    والله البورد فاقد اساسي الاساسي

    لفتة منك

    ويا اساسي الله يهنيك وتجينا راجع تمسك الوردية

    يلا يا كوستاوي فتناك بي عافية

    تسلم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-27-2006, 00:58 AM

A.Razek Althalib
<aA.Razek Althalib
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 11630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: القلب النابض)

    Quote: يا زول أنا بحبك عديل كده تاني شنو?


    الفحلنجي..
    من بوستيك ده..
    الواحد وصل لمعني قيم جداً للمثل القائل الكديس بيحب خناقو كيفن..
    وبعدين... الحب ده منو الكثير المثير... وعلى ما أظن إنه خشم بيوت..
    وحبك للناس الجي فجأة ده لي منو..
    يعني بالبلدي كده لود الطالب البقاري عدو فكرتك اللدود ده....
    أخو البنات بدون تمايز عرقي.. ولا للعريس أساسي اللاحس العسل..
    وبعدين حبك ده لله ساآآآآكت كده يعني بدون تناقض..
    لمعاني تشبثك بأستار فكرة بالية أنكرها أهلها بدليل شاهد قبرها المضاهو غورباتشوف على شهادة مواصفات ومقاييس دولة المنشأ...
    يعني والعايز تتعلم بيهو الحجامه على قفا اليتامه..
    ولا.. حب لله..
    بكل ما تحمله هذه الفكرة اللعينة التي تنسف وتنكر وجود خالق لهذا الكون بالمرة..
    أي أنها فكرة إلحادية.. بكل ما لها وعليها..
    وإنكارها للغيبيات..
    علماً بأن أصحابها هم ناس..

    الحاقد كارل ماركس اليهودي..
    فلاديمير لينين اليهودي..
    أما مسألة تبنيكم لبرتوكولات بني صهيون دي.. في غفلة من عمركم المضي منه أكثر من نصف قرن..
    ودخولكم معارك عدوكم المفترضة بالنيابة عنه.. فهي أكبر عيب في حق أنفسكم جنيتوه على أنفسكم..
    وفي إستعماء تام لمعاني (ح خ)..
    كما إستعدت ذات الفكرة من قبل الولايات المتحدة الإمبريالية والرأسمالية.. وعييىىىىىك من مسميات..
    كل هذه المقدمة الطويلة..
    لمعاني التناقض المعيب الذي أعنيه..
    ليس أنت في عضمتك التي أنهكها عياء الرهق يا طويل العمر....
    بل في معاني فكركم المبني على أن الدين ده ذاتو أفيون للشعوب..
    والحُكم على الأشياء فرع من تصورها..
    لهذا الفكر المنفكر والذي أفرز كل هذه المحن التي يعانيها السودان الوطن..
    في غفلة من أمرنا.. وإستكبار من إتبع هواه فكان أمره فُرطاً..
    ودليلنا على ذلك هو مباهاتك بمبادئ تناقضها تماماً كما هو حادث من حال دعوتكم لتحرير المرأة من براثن قيود قيمنا الدينية..
    والعقائدية والإجتماعية والثقافية...
    ودعوتها لإشاعها ذاتها بين الفحول الإستنارة في حملكم للواء الغزو الفكري من تحت حبل السروال....
    كهوس جنسي تنكرونه على محارمكم وتأمرون به الناس ..
    فهذا العيب يركبكم من ساسكم لأخمس رأسكم..
    والدليل الحي الماثل أمامنا للأسف الشديد هو أنت..
    في معاني التناقض المهين..
    والمعني الأكثر إلاماً للنفس هو حملك في تباهي لشعلة تناقض مفاهيم شعاراتكم جملة وتفصيلاً..
    ومعاها زيادة كوم أدبياتكم الباطلة ـ بحسب منظوري الشخصي ـ التي تبغبغون..
    هذا ما ظللتم تبشرون بها كثيراً..
    خصوصاً معاني الدق في مسائل شرور الحاسد إذا حسد..
    فتأليب المجتمع..
    بمعاني تقسيمكم له لطبقات.. وعرقيات وأثنيات..
    برجوازية وبلوتارية..
    وتناقضكم المهين فيما تبدون للعيان..
    هو من أكبر عيوبكم..
    بأن جعلتم من أنفسكم مطية.. وسند وظهير للقوم الفاسقين..
    أعداء الدين..
    فتشبهتم بهم لدرجة وقوفكم معهم جوه جُحر الضب.. حذو النعل بالنعل..
    ولا شنو..!!
    ولا دي طينة تانية.. من معاني تحريف أولياؤكم للكلم عن موضعه..
    وقولهم بأن يد الله مغلولة..
    بحكم إعجابكم بمن أحببتم من قبلنا..
    وواليتم من عادى قيم هذا الدين..
    في تحدى بائن.. ومكابر..
    غلت أيديهم أنا يأفكون..
    فإن كان هذا الحب رياء الناس.. أي ولوج قلوبهم التي خرجت غير مأسوفاً عليك منها..
    فهذه بضاعتكم ردت إليكم.. ولكم أحبابكم.. ولنا أولياؤونا..

    عفواً..

    لا نبيع الحب لمن لا يرضى ديننا ولا يرضي الخير لأهله..
    كما سبق وقلنا..
    فلن تنال البر والتقوى حتى تنفق مما تحب..
    ومطالبتنا بالترشيح لمن تحب..
    وخيركم خيركم لأهله..


    أو تذكر..!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-27-2006, 01:56 AM

ود المايقوما

تاريخ التسجيل: 04-28-2002
مجموع المشاركات: 1314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    خلاص ... موضوعك كمل.


    لوكان حيرجع اكيد بعد ده مابرجع يااشتر ...



    انجليزي تااااااااني ..


    لك تحياتي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-27-2006, 02:38 AM

ود المايقوما

تاريخ التسجيل: 04-28-2002
مجموع المشاركات: 1314

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)

    برنس العريس


    لك التحية ...


    <a href="http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=board&board=70" target="_blank">http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=board&board=70

    مكتبة السماني مبارك ابراهيم ( اساسي )
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

02-27-2006, 10:42 AM

shatat

تاريخ التسجيل: 06-27-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: نطالب بروجوع أساسي (Re: Kostawi)


    بعدالتحيه....

    ...في انتظار عودة اساسي الاساسي

    شكرا كوستاوي..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de