بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-08-2016, 06:04 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة منصور عبدالله المفتاح(munswor almophtah)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بعد ما لبنت تدوها الطير......................................

07-14-2008, 09:11 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

بعد ما لبنت تدوها الطير......................................

    بعد ما لبنت تدوها الطير


    قلنا أن لا إستقرار بلا إجماع قومى ولا رضاء إلا بدستور عادل ومتفق عليه ولا وفاق بلا توزيع بقسط للثروه ولا أمن بلا شراكه فاعله من ألوان الطيف ذوى الولاء الوطنى الخالص ولا نهضه حقيقيه بلا عباقرة من الفلاسفه والعلماء الثقات وإن سياسات جكة (اللخدر) لا تبلغنا حفير الأمانى ولا رهيدات الكرامة والعزه فأفسحوا لغيركم كى يعرض فقد رأينا نقزتكم وتخ ايقاع دلوكتها وغيركم بحكاماته وبمتين قدة عنسيته فأفسحوا يفسح الله لكم.....................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-14-2008, 09:45 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    السودان هو الحد الأدنى والقاسم المشترك لوحدة بنيه والأهوال ليست بفضل كفايه تنال البعض وتسقط عن الآخرين لا بل هى الشر والطاعون الذى يستشرى ويصيب الكل فأحذروا الفتن فإن لنا فى العراق إسوة نخشاها...........................





    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-15-2008, 03:03 AM

khalid Elkhidir
<akhalid Elkhidir
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    ود المفتاح سلام و عساك طيب,

    العدل و الحق من أسماء الله ...........و عسى و لعل يصحا ضمير هؤلاءِ ويكون لنا و طن يتساوى فيه الجميع. كل بحر ليه حدٌ [عمق], مهما طال او قصر أمد الظلم و مهما تنوعت الوانه و بغض النظر عن أبعاده السياسيه التى تتبلور اليوم فى حكومه و معارضه, هناك دعوة مظلومِين يلتحفون السماء ليس لهم وجود فى الحاضر و أًَمنيات للمستقبل....... دعوت هؤلاء ليس بينها و بين السماء حاجز.

    ليس القوه الحقيقيه فى عدد الملايين المكدسه فى البنوك و السيارات الفارهه و النساء الاَتى يقطن القصور, و لكن القوه تكمن فى تحمل المسئوليه و القِسط بين الرعيه و إتخاذ القرار الصائب مهما كانت مُغريات السُلطه.

    للدنيا رب هو العادل الذى يعلم مافى القلوب و هو الذى يعزُ من يشاء و يزلٌِ من يشاء, بغض النظر عن نتيجة هذه الإدعاءت الإهانه و صلت و إن شاء الله الوطن يسع الجميع.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-15-2008, 05:50 AM

Mohamed Abdelgaleel
<aMohamed Abdelgaleel
تاريخ التسجيل: 07-04-2005
مجموع المشاركات: 10407

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: khalid Elkhidir)

    المنصور - تحياتي، أمام الاخطار المحدقة (غير المسبوقة)
    ينبغي أن نقول (خير ما نأخذه من الماضي العبرة)، وخيــر
    ما نأخذه من اللحظة الراهنة سرعة وضع الأشياء في نصابهـا
    وبيدنا لا بيد الآخر، على أن تكون الأولوية القصوى هي أعادة
    اللاجئين والمشردين ثم تنمية دارفور، التواضع على إشــراك
    كل القوى السياسية ليس في المشورة فحسب بل في إدارة البلد
    أيضاً.

    فالحكمة تقتضي أن نجعل من الازمة الراهن فرصة لوضع الوطن
    على سكة العدل ليتحقق الأمن والأمان والديمقراطية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-15-2008, 08:38 PM

khalid Elkhidir
<akhalid Elkhidir
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    Quote: وإن سياسات جكة (اللخدر) لا تبلغنا حفير الأمانى ولا رهيدات الكرامة والعزه فأفسحوا لغيركم كى يعرض فقد رأينا نقزتكم وتخ ايقاع دلوكتها وغيركم بحكاماته وبمتين قدة عنسيته فأفسحوا يفسح الله لكم.....................
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-15-2008, 08:54 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: khalid Elkhidir)

    يا خالد الخضر ما أسكت الله لك حسا فى الزمن الذى أدخلتنا
    فيه أورطة النظام فى ورطة يعرفها جيدا حسن بعشوم عندما
    تنصب له الكجامات وعندما تنصب وتبث له الشراك لقطع دابره
    ولأنه ماكر يعرف كيف يتخطى حواجزها وينال صيده دون أن تصتاده
    إلا أن من أنعم الله عليهم بنعمة العقل قد عمت السبايا ومهنة
    السليب أبصارهم فتدرعوا الشراك التى نصبت إليهم دون أدنى حذر فوقعوا
    فى ما وسعوهوا للغير فيا عزيزى ليس هنالك إبتلاء كالذى نحن بصدده الآن
    وأن الله لا يرفع البلاء إلا بكرامة أو فداء ولا أدرى من سيفدى هذه البلاد
    ويخرجها من هذه المآذق ولك وللأسره السلام..................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-15-2008, 09:54 PM

jini
<ajini
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 29708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    افصح وابن يارجل!
    جنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2008, 09:01 AM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: jini)

    الأخ JINI
    السلام والرحمه...والمناحه الشعبيه تقول (الواعى مابوصوا......................)
    والمثل الشعبى يقول (يغنى المغنى وكل حد على هواه)
    وعندماالشيخ قريب الله سمع أحد الصياع يغنى فى

    (يا قائد الأسطول
    أرحم بنى الإنسان)

    قال إنه من قائمى الليل

    فلديك براح تأول ما شاء لك

    ولكنى أعنى ما أقول ولا أقول غير الذى أعنيه
    فإن المتون لها دواعيها ولا داع لذلك هاهنا

    ولك السلام


    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2008, 07:21 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    (القندول الشنقل الريكه)

    (النهج العدوانى لماذا)

    ما هى دواعى الصرف على ألوية الأمن
    والإمساك عن خلق تنمية حقيقيه تصنع الإستقرار النهائى
    إن أساليب علوق الشده وكروات من تحسبونهم أولياء الناس
    لا ولن تسكت غضب الناس وإن الناس لا تحتاج إلا لأسباب حياة تشملهم
    أجمعين دون سماسرة بينهم وبينكم وإن بحر دارفور الجوفى أظهر سوءاتكم
    دون مخاض فاخلعوا عليكم لباس التقوى وأخشوا الله فى الناس...........................






    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-16-2008, 08:27 PM

khalid Elkhidir
<akhalid Elkhidir
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    Quote: علوق الشده


    ينتج دابه هذيله لا تنافس حتى فى سباق (حمير) الحسانيه......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2008, 06:17 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: khalid Elkhidir)

    الأخ العزيز خالد الخضر

    إنه لا سبيل للخروج من هذا الحرج إلا بوفاق وإتفاق وطنى لاوصاية فيه ولا فروض كفايه ولكنه تحقيق لمشاركة الجميع بنية واحده دون أدنى تكتلات للبقاء على الوطن والبقاء على تيراب ما ورثه من تاريخ لا يلم به إلا الأعداء ولا يعرف قدره إلا ذوى التخصص الذين يدرسونه بكروة لا تشبع ولا تغنى من جوع وطن فيه إستأنس الإنسان الحيوان وشكل الذهب والحديد والبرونز وشيد المعجزات إهرامات ومسلات وأبواب حارت منها تنكلوجيا الهندسات الحديثه وطن إستحدث اللغه المرويه ولغة كرمه وبرع فى الغزل وصناعة ورق الكتان عندما كان الناس فى أوربا يجمعون كالتنهتوت والبوشمن فى كلهارى وكالإنويت والأسكيمو فى الدائره القطبيه الشماليه وطن لم يهزم إلا بخيانة من داخله لا بل حقق من الإنتصارات التى هزت عروش الجبروت بإصرار بنيه وعزيمتهم فبلا تصاف وصدق ومعافاة لن ينال ذلك الوطن عافيه
    ولك يا خالد السلام.................................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-17-2008, 10:49 PM

khalid Elkhidir
<akhalid Elkhidir
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    منصور سلامات,

    اهلنا بيقولوا " شلاق ما خلى اعمى ما فتحوا......!!!!" الحاله محتاجه لى جماع قبائل.

    ولك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-18-2008, 11:34 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: khalid Elkhidir)

    لما فى باطن السودان سيسحق كل ما فوق ظهره دونما تمييز...وأى جلبة من كل جلبى لن تجلب إلا الجلاء ومطر البلاء...فوحدة الصفوف وتمكين الحكمة والحذر أمر واجب...لا بل فرض عين علينا بمختلف مشاربنا ومختلف رؤانا ومختلف طرائقنا فالنتوحد ونتحد ونواجه التحديات كما أمرنا التنى فى قصيدته فى الفؤاد ترعاهو العنايه

    مرفعينين ضبلان وهازل
    شقو بطن الأسد المنازل


    فيا خالد ربنا يحفظنا ويحفظ السودان




    منصور

    (عدل بواسطة munswor almophtah on 07-18-2008, 11:37 PM)
    (عدل بواسطة munswor almophtah on 07-20-2008, 10:11 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-19-2008, 06:30 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    إن الحرب ضد السودان والعراق وآفغانستان ماهى إلا إمتداد للحرب العالميه الثانيه وممارسه فعليه جهريه للحرب بعد إنتصار البراجماتيه الأمريكيه على الماركسيه السوفيتيه بطرائق أكثر راديكاليه لتحجيم الروس والصين من الإستشراء وإمتلاك موارد الطاقه والتعدين فى الكون لابل تفقيرهما والسيطره التامه حتى ما لدى الروس من إحتياطى ضخم بواسطة رؤوس الأموال الضخمه الغربيه وإيهام الكون بندرة الطاقه وإرتفاع الحاجه إليها برفع أسعارها حتى لا يستطيع الروس إستخراج مالديهم لعدم إمتلاكهم القدره الماليه على تكاليف الإنتاج العالى لذا فإن الحرب ضد السودان ما هى إلا بحرب ضد الصين وأن السودان سيكون ضحيتها الكبرى إذا لم يكن هنالك حذرا وتفهم لحقيقة الحروب الإقتصاديه الضروس تحت دواعى حقوق الإنسان وغيره وإن الإنسان نفسه سيكون من أكبر ضحاياها والشاهد على ذلك ما يحدث فى العراق وأفغانستان..............................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-20-2008, 05:40 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    السودان فوق كل شخص وهيبته فى وحدته وعداء الحكام لا يبيح التملص من الواجبات تجاهه وإن للحكام دورات ستنتهى مهما طالت ولا يبقى إلا وجه ربى وربك بجلاله وكرمه فى الإطلاق ولايبقى فى القيد إلا حب الناس لأوطانهم فأبقوا حب السودان فى قلوبكم فهو وطن الجدود والأباء والأمهات وغيرنا وعد بفدائه بالأرواح كما فى (نفديك بالأرواح نزود وطنى)



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-20-2008, 10:29 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    النيب شيلن وأتبارن الحاشاى
    ومالك يا زمن لى كل بطر فشاى
    أخوك جنب الكرم رتل الضيوف عشاى
    بعد فرج المضيق يا أوسطى جيب الشاى


    الأمين ود حاج أحمد

    مع التعدى على النص بطريقة أو أخرى حتى موعدنا مع كامل الأصل

    وذلك الشاعر من سلاطين شعراء السروراب كبدرى الأمين والأمين حسن البدرى وعمر محمد حسن البدرى والشريف يوسف الهندى ومن تلاهم كيوسف نورالدائم ويوسف ودالبدرى ويوسف ود نفوره وقد كان شاعرنا فارسا جحجاحا وكان كريما لا يشعر ضيفه إلا ببحبوحة رغد عيشه فضن عليه الزمان وذهب إلى القضارف مستثمرا فى قهوة إستفزه فيها من جاءه ساعة صفاء وجلس دون أن يحيه وصفق يا أوسطى هات شاى فكانت تلك المربعات النازفه تعبيرا صادق





    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2008, 09:32 AM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    وحدة الصفوف بصفاء لايجاد وصفة سحريه تخرج السودان من نفق الحصار المضروب عليه بوسائل شتى واجب يحتمه الظرف الراهن................




    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-21-2008, 07:14 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    يمكن أن يذهب البشير كما ذهب غيره ولكن هل سيذهب السودان بالتمادى فى الإختلافات بين الكل ويخسر الجميع..........................





    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-22-2008, 08:35 AM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    العالم لا يعرف الفرق بيننا ولا يميز بيننا ولا يفضل إلا بمقدار ما ينال من منفعة عبر من يلعب منا دور خيول طرواده فيطردونه من رحمتهم طرد الجلبى غير مأسوف عليه فأحذروا خيانة الوطن فإن للتاريخ أذن ويراع سيال لا يرحم.............................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-22-2008, 05:55 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    كل طرائق الماضى فى التعامل مع المشكل السودانى لم تأت بفائده ولكن جادت بضرر كبير فأعطوا ما للناس للناس وكونوا ربانيين تنجوا وتنجى البلاد من الكيد العالمى...........................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-23-2008, 09:59 AM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    حقوق الناس فى الدوله أمانة يجب على الحكومات إرجاعها لهم



    منصور

    (عدل بواسطة munswor almophtah on 07-23-2008, 06:33 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2008, 12:41 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    من لا يخاف الله لا يخاف على الناس ولا يهتم بإمورهم ومن الناس من هم أدرى بأحوال الناس وأجدر من غيرهم على خدمتهم فإن كانت المواطنه هى الحد الأدنى الذى يجمعنا فلماذا تفرقنا الإنتماءات وهدفنا واحد فأولى الناس بتحمل المسئوليه أجدرهم بأن ينال منصبها فإن المحاباة لا تصنع إستقرارا بل تعمق الأزمات ونحن الآن فى أم الأزمات فما السبيل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2008, 03:06 PM

khalid Elkhidir
<akhalid Elkhidir
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    Quote:
    من لا يخاف الله لا يخاف على الناس ولا يهتم بإمورهم ومن الناس من هم أدرى بأحوال الناس وأجدر من غيرهم على خدمتهم فإن كانت المواطنه هى الحد الأدنى الذى يجمعنا فلماذا تفرقنا الإنتماءات وهدفنا واحد فأولى الناس بتحمل المسئوليه أجدرهم بأن ينال منصبها فإن المحاباة لا تصنع إستقرارا بل تعمق الأزمات ونحن الآن فى أم الأزمات فما السبيل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    السبيل............ تعدد زوجات و شقق فارهه فى جزيرة النخله و سيارات Prado اخر موديل, و ا حدث انواع الزوارق للتمتع بشواطى الخليج العربى...........
    المكابره فى التعامل مع الاشياء و عدم الإكتراث يؤدى إلى مثل هذه العواقب...... الذى يستوطن السرطان جسده و يصر على حالت النكران و عدم التعامل مع الطبيب (المتخصص) سوف يٌرمى فى (كمبو عباس).
    الله يجعل الوطن امنا يا منصور, و يجنبه مشاطرت الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا و هم يحسبون انهم يحسنون صنعا.

    Quote: قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103)

    الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104)

    أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105)

    ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوً


    الكهف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-24-2008, 07:17 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: khalid Elkhidir)

    كمبو عباس دا وين يا خالد فشان (نختاهو)

    لا ضير عليهم إن إمتلكوا أسباب السعاده وملكوها للغير ولكن الإنفراد بالشئ والتميز به على الغير يخلق جفوة لا بل يشعل الثورات ومن بنى لنفسه بروجا مانعة فاليعلم بأنها غير حاميه لا بل هى نار حاميه ياتى بها صاحبها يوم العرض ويسأل عن مصادره وأرصدته فذلك يوم أعداء الأمم والشعوب لا بل فى هذه الدنيا الوسيعه يضيق بهم الحال حينما يترجلون عن القصور ويتوارون خلف جبال خطاياهم.........

    فيا صديقى لا تيأس فإن الله معنا يسمع ويرى ولك وللأسره السلام


    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-26-2008, 08:29 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    بعد ما لبنت تدوها الطير......................................





    mansour
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-27-2008, 06:28 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    تنميه عادله دون ضوضاء وضجه...ووفرة للإحتياجات الضروريه ثم دعم للصحه والتعليم....مع إعطاء فرص للعمل للمؤهل المستحق دون محاباة....كذلك ربط الشرق بالغرب والجنوب بالشمال...وعمل الأسباب الجاذبه فى مدن الأقاليم لإعادة فاقدها من الناس وجذب غيرهم إليها...وتطوير ودعم الزراعه والرعى التقليدى....وتدريب شرطه ملتزمه بكفاءه عاليه تخرجون هذه البلاد من السقوط المريع الذى تراءت كعلامة له خلخلة الجذوروالجزوع والسيقان لهذه البلاد العتيقة العريقه... وإن سياسات النصب والجر والسكون لا تزيد عنكم إلا فرارا فارفعوا واصنعوا رفعة تبقى.............................


    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-28-2008, 05:28 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    السودان ملك للشعب بالتساوى ومن أخذه منهم بأى طريقه فهو أمانة عنده يجب إرجاعه كاملا غير منقوص إليهم..................


    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2008, 07:22 AM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    ليس هنالك وقتا أنسب من هذا للإجماع الوطنى فأصنعوا الأسباب لتحقيقه...........................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-30-2008, 06:38 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    السودان ضحية للصراع العالمى الإقتصادى وسيكون مكانا لعمليات جراحيه معقده لتحجيم الصين داخله وقفل الأبواب عليها حتى لا تنتشر وللصين مناعات ضد كل وسائل التحجيم..............................................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

07-31-2008, 04:42 AM

Saifeldin Gibreel
<aSaifeldin Gibreel
تاريخ التسجيل: 03-25-2004
مجموع المشاركات: 4054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    Quote: السودان فوق كل شخص وهيبته فى وحدته وعداء الحكام لا يبيح التملص من الواجبات تجاهه وإن للحكام دورات ستنتهى


    الاخ العزيز منصور المفتاح قالو لي عندكم لستة بتاعت توقيعات مناصرين للبشير....لانكم قاعدين شاربين الموية الباردة والضحاكات بالة الريق...لو ان هذه العصابة البشيرية اغتصبت النساء والاطفال فى السروراب ماذا كان سوف يكون ردت فعلك...هذا السفاح عمر البشير مسئول عن اعدام 28 ضابط من دون محاكمات و لا يعرف الى الان مكان قبورهم، هنالك دماء سالت وارواح ازهقت بأسم الجهاد وهاهم اليوم اختلفوا فى الغنيمة واظهروا سؤاتهم.... ان البشير مجرم ولن يفلت من العقاب فهل سوف يخلد فى الحكم الى الابد ... بينوشي صار شيخآ هرم ولم يفلت من غضبة شعبه...ان البشير اسلم له ان يحاكم فى لاهي من ان يحاكم فى السودان... هذا البشير مجرم وغير مؤهل لقيادة السودان..لذلك لن يفلت من يد العدالة..

    مع خالص تحياتى

    سيف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2008, 06:49 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: Saifeldin Gibreel)

    لأن لنا فى الجريف أهل ووصال لا نود أن نقسوا عليهم وإن لله حدودا وويله لمن يتعداها وإن للناس حدودا لا يغفرون لمن يتجاوزها وإن ما يحدث الآن فى السودان وتجاهه ليس وقفا على النظام الحاكم ولا ضرره سيقف عليهم وعلينا أن نفرق بين خلافاتنا ومعارضتنا للنظام مع الثوابت التى لا زحزحة عنها ولأننا نخشى أن نكون عراقا آخر ونخرج من ديارنا بفعل أيدينا نحث على أن نبقى الحد الأدنى من الوفاء للوطن فيا سيف البشير مدخل ستحرق وتدك عبره الأفيال ولك السلام............................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2008, 07:38 PM

khalid Elkhidir
<akhalid Elkhidir
تاريخ التسجيل: 06-08-2010
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: munswor almophtah)

    Quote: السلام والرحمه...والمناحه الشعبيه تقول (الواعى مابوصوا......................)
    والمثل الشعبى يقول (يغنى المغنى وكل حد على هواه)
    وعندماالشيخ قريب الله سمع أحد الصياع يغنى فى

    (يا قائد الأسطول
    أرحم بنى الإنسان)

    قال إنه من قائمى الليل

    فلديك براح تأول ما شاء لك


    المنصور كيفك, كمبوا عباس ده فى الأرجنتين.................و عباس ده كان ساعى ليه صعل .......................و مانعوا يشرب مويه بارده: لذلك دخل النار بسببه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-03-2008, 11:06 PM

munswor almophtah
<amunswor almophtah
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 18557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: بعد ما لبنت تدوها الطير...................................... (Re: khalid Elkhidir)

    المانجلوك خالد الخضر لك وللأسره السلام

    الكلمه مسئوليه وهى كالصاعقه حين تباغت من لا يتوقعها

    ومن يتعامل معها بفعل واعى ينجو من غضب الله وغضب الناس

    ومن أراد أن يرضى إبليسه ويغضب الله والناس فاليفعل فإن

    الله قد يغفر ولكنه لا يغفر لمن تعدى على حقوق الناس وإن

    من الناس من لا يرد دعاءه........................



    منصور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de