السبت 10 ديسمبر وقفة امام السفارة السودانية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-10-2016, 02:41 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد حميدة(humida)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!!

11-10-2007, 10:22 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-10-2007, 10:30 AM

ahmed haneen
<aahmed haneen
تاريخ التسجيل: 11-19-2003
مجموع المشاركات: 7968

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    يا حميدة

    لم اعتقد قبل هذا

    انهم تافهون لهذة الدرجة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-10-2007, 10:59 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: ahmed haneen)

    يا حنين ..
    موقع Sudan.Net كانت له ( الريادة ) في اوائل ( عصر الانترنت ) ..
    وحقق نجاحات ( كبيرة ) .. يشهد له بها اغلب ( الاعضاء ) هنا ..
    ولكنه في الفترة الاخيرة .. وبما انه ( منبر مفتوح التسجيل ) .. اصبح ( التهريج ) فيه اكثر من ( الجد ) ..
    ولا استغرب ان يكون ( صاحب البوست ) .. عضو معنا هنا في ( سودانيزاونلاين ) ..
    فالمعلوم لدي اعضاء Sudan.Net ( و انا واحد منهم ) .. انه من أراد ( الاساءة والكذب و تلفيق التهم ) لطرف آخر ..
    ما عليه ألا ( التسجيل ) بـ E-mail جديد وبأسم ( مجهول ) .. وكتابة ما يريده من ( أكاذيب ) ..
    ..
    ..
    ميزة ( سودانيزاونلاين ) ان ( العضوية ) معروفة ..
    وكل من يكتب هنا .. معلوم ( توجهاته ) السياسية والعقائدية والاخلاقية ..
    ويبقى ( منبر ) مفتوح لكل شئ .. ( ساقط القول ) قبل ( القول الحسن ) ..
    هذا هو ( الشارع ) السوداني .. بدون ( رقيب ) ..
    نحن هنا من يقرر .. ان يتحول هذا المنبر الي ( بيت دعارة ) او ( رمز للفضيلة ) ..
    ميزة ان ( نختار ) بأنفسنا .. جوهر هذا ( المنبر ) ..
    فليكتب من يشاء ما يشاء .. وليقرأ من يقرأ .. وليترك من يترك ..
    فقط .. يجب ألا نفقد ( ميزة الاختيار ) بأنفسنا .. بدون ( رقيب ) أو ( وصي ) ..
    ..
    ..
    منبر ( سودانيزاونلاين ) .. توجد به عنصرية .. ويوجد به ( انحطاط في القول ) .. ويوجد به ( دعوة للكراهية ) ..
    دعونا نعالج هذه الامور بأنفسنا ..
    سئمنا من ( الرقيب ) الذي يمثل لنا ( جدار حماية ) .. ضد كل ما يعتقد ( هو ) انه لا يتماشى مع ( حيائه العام ) ..
    كيف ( ننضح ) و ( نتعلم ) .. بدون ( خوض التجربة ) ..
    وهل هذا الرقيب ( لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ) ..
    ..
    ..
    اذا جردنا من ( حق ) ..
    فأنا اليوم مع ( تراجي ) و ( محمد سليمان ) و ( بقال ) و ( بشاشا ) .. وآخرين ( اكرههم ) .. في ( خندق ) واحد ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-10-2007, 11:09 AM

عبدالكريم الامين احمد
<aعبدالكريم الامين احمد
تاريخ التسجيل: 10-06-2005
مجموع المشاركات: 32484

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    Quote: يا حنين ..
    موقع Sudan.Net كانت له ( الريادة ) في اوائل ( عصر الانترنت ) ..
    وحقق نجاحات ( كبيرة ) .. يشهد له بها اغلب ( الاعضاء ) هنا ..
    ولكنه في الفترة الاخيرة .. وبما انه ( منبر مفتوح التسجيل ) .. اصبح ( التهريج ) فيه اكثر من ( الجد ) ..
    ولا استغرب ان يكون ( صاحب البوست ) .. عضو معنا هنا في ( سودانيزاونلاين ) ..
    فالمعلوم لدي اعضاء Sudan.Net ( و انا واحد منهم ) .. انه من أراد ( الاساءة والكذب و تلفيق التهم ) لطرف آخر ..
    ما عليه ألا ( التسجيل ) بـ E-mail جديد وبأسم ( مجهول ) .. وكتابة ما يريده من ( أكاذيب ) ..
    ..
    ..
    ميزة ( سودانيزاونلاين ) ان ( العضوية ) معروفة ..
    وكل من يكتب هنا .. معلوم ( توجهاته ) السياسية والعقائدية والاخلاقية ..
    ويبقى ( منبر ) مفتوح لكل شئ .. ( ساقط القول ) قبل ( القول الحسن ) ..
    هذا هو ( الشارع ) السوداني .. بدون ( رقيب ) ..
    نحن هنا من يقرر .. ان يتحول هذا المنبر الي ( بيت دعارة ) او ( رمز للفضيلة ) ..
    ميزة ان ( نختار ) بأنفسنا .. جوهر هذا ( المنبر ) ..
    فليكتب من يشاء ما يشاء .. وليقرأ من يقرأ .. وليترك من يترك ..
    فقط .. يجب ألا نفقد ( ميزة الاختيار ) بأنفسنا .. بدون ( رقيب ) أو ( وصي ) ..
    ..
    ..
    منبر ( سودانيزاونلاين ) .. توجد به عنصرية .. ويوجد به ( انحطاط في القول ) .. ويوجد به ( دعوة للكراهية ) ..
    دعونا نعالج هذه الامور بأنفسنا ..
    سئمنا من ( الرقيب ) الذي يمثل لنا ( جدار حماية ) .. ضد كل ما يعتقد ( هو ) انه لا يتماشى مع ( حيائه العام ) ..
    كيف ( ننضح ) و ( نتعلم ) .. بدون ( خوض التجربة ) ..
    وهل هذا الرقيب ( لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ) ..
    ..
    ..
    اذا جردنا من ( حق ) ..
    فأنا اليوم مع ( تراجي ) و ( محمد سليمان ) و ( بقال ) و ( بشاشا ) .. وآخرين ( اكرههم ) .. في ( خندق ) واحد ..

    مدهش يا حميدة
    ولك ترفع القبعات
    ده بصراحة كلام ملان شديد وراقي وليتهم يفقهون سبب سطوة وسطوع سودانيز اونلاين
    احترامي الكبير يازول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 10:26 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: عبدالكريم الامين احمد)

    Quote: وليتهم يفقهون سبب سطوة وسطوع سودانيز اونلاين

    مشكلة سودانيزاونلاين مع ( هؤلاء ) .. ان ( التسجيل ) مقفول ..
    ولا يمكنك ( التسجيل ) ألا بتزكية ( عضو ) او ( كتابات ) مفيدة في ( منابر ) آخرى ..
    ثمة الوضوح ( التسجيل بالاسم الحقيقي ) .. تعطى مصداقية لـ( سودانيزاونلاين ) ..
    لا يستطيع ( ممارستها ) هؤلاء ..

    تســلم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 10:48 AM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    بالتاكيد جبناء يا حميدة ...

    لا تعيرهم اى اهتمام ...



    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 10:55 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    شكرا حميدة

    ولاحظوا ايضا هجوم المدعو عبدالله بن عبيد الله على الموقع

    وهذا ليس الهجوم الاخير من قبل هذا الشخص على الموقع واعضاءه .. حبث سبق له ان هاجمه من قبل

    تباَ له

    منتديات المشاهير:


    http://www.almshaheer.com/forums/showthread.php?p=106126
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 11:00 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18403

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: حيدر حسن ميرغني)

    نموذج اخر لكتابة معتوهه فى موقع سودان نت

    يتحدث عن مناقشة بعض اعضاء سودانيز اون لاين لمسألة الشذوذ الجنسي وكأنه أمرا محرَم علينا

    بئس التفكير
    http://www.almshaheer.com/forums/showthread.php?p=106126
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 12:46 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    الاخ عاصم ..
    شـكرا علي المرور ..
    الأمر كله .. توصيل ( صوت ) يخالف هؤلاء ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 11:15 AM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    Quote: فليكتب من يشاء ما يشاء ..



    لا والف لا
    لا يجوز ان يكتب الانسان كل ما يريد
    هناك حدود وضعها الله تبارك وتعالى فى كتابه الكريم وطلب منا ان لا نتعداها
    فكيف تدعوا الناس يا حميد بان يكتبوا ما شاء لهم
    وصاحب هذا المنبر مكبل ايدنا وهو يمنعنا من ان نتجاوز الحدود التى وضعها هو واللوائح والقوانيين فكيف بلوائح وقوانيين وحدود الله تبارك وتعالى ؟؟؟
    والتى امرنا ان لا نتعداها

    هذا المنبر فيه اعضاء يقولون كلمات هي الكفر وكلمات تسيئ الى المسلمين والاسلام وانا لا اطالب بحجب المنبر ولكن اطالب باحكام اللوائح وقوانيين المنبر ومعاقبة كل الاعضاء الخارجين عن الزوق العام فى كتاباتهم والذين يسبون رموز الاسلام فى بلادنا ويأتون بعبارات لا يستطيع الفرد منا ان يتفوه بها لوحده فى غرفة مغلقة ناهيك عن ان تكون امام الملايين من الناس


    انا اطالب الاخ بكري بان يلتزم الاعضاء هنا الادب فى كتاباتهم ويبتعدون عن الالفاظ السوقية النابئة ومن يخالف ذلك يعرض نفسة لتطبيق اللائحة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 12:18 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: المكاشفي الخضر الطاهر)

    اخونا ( المكاشفي ) ..
    المقياس شنو .. ؟!
    البتقدر تحدد بيهو ( النافع ) من ( الما نافع ) ..
    في ناس هنا ما بتؤمن بـ( الله ) .. ولا تعرف ( حدود الله ) ..
    و ( المنبر ) بتيح ليك انت البتعرف ( حدود الله ) .. انك تناقش ( الناس ) ديل .. وفي النهاية ( لا يصح ألا الصحيح ) ..
    ..
    ..
    مثلا ..
    لو جاك زول ( ملحد ) وقال ليك ( ما في ) حاجة اسمها ( رب الكون ) ..
    أحسن انك تشيل ( سيف ) تقطع ليهو رأسه .. ولا تقعدو في الارض و ( تقنعه ) بالتي هي ( أحسن ) ..
    خصوصا اذا كان هذا الشخص تجمعك به ( رابطة ) وطن ..
    ..
    ..
    ويا سيدي الفاضل عبد المطلب قال ( للبيت رب يحيمه ) ..
    تأكد تمام ان من يتجاوز ( حدود الله ) .. سيلقى جزائه ( اشياء نؤمن بها جميعا ) ..
    فقط نقطة النظام هنا .. منو البحدد انه فلان او علان تجاوز حدود الله ..
    انا ولا انت ولا بكري ابوبكر ..!!
    وهذا الأمر ينطبق ايضا علي مسألة ( الذوق العام ) ..
    ذي ما في يا عزيزي ( ناس محترمين ) برضو في ( ناس ما محترمين ) وبكل بساطة ..
    انا ( حاليا ) محترم .. بس شايف انك انت ( ما محترم ) .. والعكس يا صاحبي ..
    كل زول عنده ( زاوية ) بشوف بيها الامور ..
    و ( الزاوية ) بتاعته دي بحددها ليهو ( دينه ) و ( اخلاقه ) و ( المكان الجاي منه ) .. و عوامل ( ثانوية ) آخرى ..
    افهم ( سايكلوجية ) الناس المعاك في ( المنبر ) دا .. وبتريح نفسك من ( مغالطات ) كثيرة ..
    ..
    ..
    وايضا ( مثلك ) اطالب الاخ بكري بعدم التدخل في ما يكتبه ( الاعضاء ) ..
    هذا هو واقع ( الحال ) .. ولن يحمينا ( ابونا ) بكري ..!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 12:27 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9962

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)


    الاخ العزيز حميدة ..لك التحية

    Quote: ميزة ( سودانيزاونلاين ) ان ( العضوية ) معروفة ..
    وكل من يكتب هنا .. معلوم ( توجهاته ) السياسية والعقائدية والاخلاقية ..
    ويبقى ( منبر ) مفتوح لكل شئ .. ( ساقط القول ) قبل ( القول الحسن ) ..
    هذا هو ( الشارع ) السوداني .. بدون ( رقيب ) ..
    نحن هنا من يقرر .. ان يتحول هذا المنبر الي ( بيت دعارة ) او ( رمز للفضيلة ) ..
    ميزة ان ( نختار ) بأنفسنا .. جوهر هذا ( المنبر ) ..
    فليكتب من يشاء ما يشاء .. وليقرأ من يقرأ .. وليترك من يترك ..
    فقط .. يجب ألا نفقد ( ميزة الاختيار ) بأنفسنا .. بدون ( رقيب ) أو ( وصي ) ..
    ..
    ..
    منبر ( سودانيزاونلاين ) .. توجد به عنصرية .. ويوجد به ( انحطاط في القول ) .. ويوجد به ( دعوة للكراهية ) ..
    دعونا نعالج هذه الامور بأنفسنا ..
    سئمنا من ( الرقيب ) الذي يمثل لنا ( جدار حماية ) .. ضد كل ما يعتقد ( هو ) انه لا يتماشى مع ( حيائه العام ) ..
    كيف ( ننضح ) و ( نتعلم ) .. بدون ( خوض التجربة ) ..
    وهل هذا الرقيب ( لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ) ..
    ..
    ..
    اذا جردنا من ( حق ) ..
    فأنا اليوم مع ( تراجي ) و ( محمد سليمان ) و ( بقال ) و ( بشاشا ) .. وآخرين ( اكرههم ) .. في ( خندق ) واحد ..


    تقديري العميق علي كلماتك هذه ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 12:37 PM

المكاشفي الخضر الطاهر
<aالمكاشفي الخضر الطاهر
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 5630

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    الاخ حميدة شكرا على التقدير والاحترام لشخصي





    لكن سأعود بكلام آخر ان شاء الله لكنه فى صلب الموضوع
    لك التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 12:38 PM

الزبير صالح الزبير
<aالزبير صالح الزبير
تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 2576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    يا جماعة انتو خايفين مالكم تب عوجة ما بتجيكم ما دام فيكم ناس زي دوت بيجيب ليكم حاجات نافعة والمثل بيقول الجمل يسير و.................
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 12:46 PM

amir jabir
<aamir jabir
تاريخ التسجيل: 01-12-2006
مجموع المشاركات: 5550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: الزبير صالح الزبير)

    ناس المشاهير شدت موقع سودانيز وان لاين عاجبم عاملين الاستايل زيو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 01:13 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: amir jabir)

    Quote: تقديري العميق علي كلماتك هذه

    نوع من ( الشجاعة ) .. يا ( محمدين ) ..
    المبدأ في ( سودانيزاونلاين ) قائم علي ( تفطيس ) كل من يخالفك الرأي ..
    اظنها إشادة اتتني من ( الطرف التاني ) ..
    ..
    ..
    عارف يا ( محمدين ) .. نحن ( مشكلتنا ) شنو ..
    ما في ( نوع المواضيع ) البنطرحها .. ولا الوهم بتاع ( سودانيزاونلاين ) حيقلب ( الحكومة ) ..
    المشكلة كلها اننا ( ما بنحترم ) بعض ..
    المشكلة ( الحقيقية ) هنا .. ليست ( العنصرية ) او ( الكذب ) او ( خزعبلات ناس عالم المظلات ) ..
    المشكلة كلها انه نحن ( مابنحترم ) بعض ..
    عشان كدا بجيك ذي ناس Sudan.Net يقولوا ليك ( أحظروا ) الجماعة ديل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 01:00 PM

amir jabir
<aamir jabir
تاريخ التسجيل: 01-12-2006
مجموع المشاركات: 5550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: الزبير صالح الزبير)

    ناس المشاهير شدت موقع سودانيز وان لاين عاجبم عاملين الاستايل زيو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 01:23 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9962

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: amir jabir)


    الاخ حميدة ..تحية مجددة مرة اخري ..

    قرأت ردود من تصدوا لمن يدعو لحجب الموقع ..وانتبهت الي اسم ميرفي
    وقد كان سابقأ احد الزملاء يكتب بنفس الاسم هنا في موقع السودانيز
    اون لاين .. ايأ كان ان كان هو نفس ميرفي ام لا فله التحية ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-12-2007, 08:40 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: amir jabir)

    Quote: ناس المشاهير شدت موقع سودانيز وان لاين عاجبم عاملين الاستايل زيو

    اصحاب منتدى ( المشاهير ) بيقولوا ( ذي ما كاتب بكري ) ..
    Quote: الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها

    ودي ( مخارجة ) ليهم من الوقوع في ( الحرج ) ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 01:33 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16228

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    تحية لعضو سودانت
    (merfi)

    حيث ظل يدافع بقوة عن الموقع


    1.

    Quote:
    الروح الوطنية شنو البتتكلم عنها يا البراق. بي عضمة لسانك دي ما بتفتش لوطن غير السودان. انت قاعد تعي ما تكتب ولا بتحب تغيظ القراء. ارحمنا رحمك الله.


    2.

    Quote:



    اذا كان دا الهدف برضو ادعوا لحجب و حظر جريدة الانتباهة و كتاب الاعمدة العنصريين فيها وفي الصحف الاخري وكل مجرمي الانقاذ الذين احيوا العنصرية و القبلية يعني باختصار الانقاذ كلها.


    3.
    Quote: الكلام دا عن السودان وبما انك عايز تغيرو كوطن يبقي الكلام ما ما بهمك كتير

    4.
    Quote:
    طيب عشان يكون رايك ليهو مصداقية و ما مستهدف سودانيز اون لاين اسحب الدعوة دي ووسعها لتضم الانتباهة وكل العنصريين في دولة الاستكبار الانقاذي وما تخلي نفر من الشجر الكبار لاصغر واحد فيهم. غير كدي كلامك ما بكون ليه اي مصداقية. وانا في الانتظار.

    التحية والتقدير لها ولشجاعتها وموضوعيتها ...
    والحزن لكتاب المنابر الذين يجتهدون في إرساء أعراف لحجبها !!!

    ...
    ...
    ...

    شكراً (merfi) لشجاعتك

    (عدل بواسطة Ahmed musa on 11-11-2007, 02:03 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 01:40 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: Ahmed musa)

    أحمد موسى ..
    اخونا ( merfi ) .. عضو معانا هنا في ( المنبر )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 01:57 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    يا عبد الحافظ:
    إنت مالك الايامات دي (متشنج) كدا ..؟
    والبوست دا كاتبو في (المنطقة) الصناعية واللا شنــو..؟
    لانو شايفو كلو (منطــق) ..
    البين سودانت .. وبين سودانيزاونلاين مفروض تكون عارف إنها ما عامرة .. ما من حسع دي من سنة (الفين وواحد)...
    علشان كدا عادي جدا تقرا الحاجة دي ..
    بعدين إنت ماشي بعيد ليه..؟
    يعني إلا عضوية اي منتدى تطالب علني كدا بي تقفيل موقع صودانيزاونلاين..؟
    ويفتحو بوستات صريحة جدا ..
    ما عندك موقع تراجي وخالد الطيب .. قالو اسمو السودان الجديد .. لكن هو غر الحش في عضوية سودانيزاونلاين وسيدو .. ما عندهم شغله ..
    وكان بي مناهم يتقفل حسع دي يا يتكسر زاوية زاوية .. زي القطر الشال معاوية ..
    بعدين في حاجة واحده ما عارفك عارفه واللا ما عارفه..
    في بوردات كتيرة جدا بكتب بي اسم tmbis وما هاين علي اغيرو .. وزي ما عراف اشهرة متاعب مرات كتيرة لما امشي لي بورد .. بقومو يسالوني إنت تمبس بتاع سودانيز زمان كنت بي حسن نيه بقول ليهم اااي ..
    بعداك بقولو يل اسمع
    إنت ناسكم ديل فاكنها في روحهم كدا لييه ..؟
    اهـــا
    بطلت بوردات تانيات .. وحتى كان مشيت بصبن اسم تمبس دا .. وبستعمل الاسم المستعار..
    بلاي تتخيل بقولو عليكم فاكنها في روحكم ..
    بالرغم من انكم مشاهيـــر ..
    الشهرة متاعب ياخ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 02:05 PM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: tmbis)

    ( تمبس ) ..
    انت ما شايفني لابس ( بدلة ) .. !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-11-2007, 02:23 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9962

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)

    Quote: أحمد موسى ..
    اخونا ( merfi ) .. عضو معانا هنا في ( المنبر )


    سلطان ايضأ عضو وزميل في المنبر ..له التحية كذلك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-12-2007, 09:03 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: محمدين محمد اسحق)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

11-12-2007, 09:25 AM

humida
<ahumida
تاريخ التسجيل: 11-06-2003
مجموع المشاركات: 9806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: حملة في Sudan.Net لحجب موقع SudaneseOnline ..!! (Re: humida)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de