دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 01:51 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثاني للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

فرقة النسور الموسيقية بالرياض

06-23-2008, 01:28 PM

طارق عبد اللطيف نقد
<aطارق عبد اللطيف نقد
تاريخ التسجيل: 11-13-2005
مجموع المشاركات: 2244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

فرقة النسور الموسيقية بالرياض

    نحن معشر الموسيقين والفنانين نسعى جاهدين الي تطور الموسيقى والاغنية السودانية الي المتلقين من الشعوب العربية والافريفية وهذة تعتير رساله ملقاة علي عاتق اي فنان وموسيقي وشاعر وملحن وتوريث الجيل الصاعد تراث اجدادنا0
    علية فقد رأينا نحن مجموعة من الفنانين والموسيقين بأن نساهم في تبني هذه الرساله مع زملائنا في تجمع الفنانين والموسيقين والكيانات الاخري ونؤكد لكم بأننا اعضاء في تجمع الفنانين والموسيقين وحتى لايفسر ذلك بأنة انفصال عن التجمع ولكن هذا امتداد له ، ونحن مع التجمع قلبا وقالبا0

    مع العلم بأن الفرقة قد سميت بأسم فرقة النسور الموسيقية
    واعضاء الفرقة هم :-
    1/ بدر الدين محمد عبد المجيد صالح 00000000 رئيسا
    2/الفاضل عباس سعيد 000000000000000000000000سكرتير
    3/ عزالدين ادم علي000000000000000000 الامين المالي
    4/ محمد بصيري 000000000000000000000العلاقات العامة
    5/صلاح الدرديري التجاني 00000000رئيس اللجنة الفنية
    6/ حلفاوي محمدجمعة000000000000000000000000000عضوا
    7/ ايمن نور الدايم الشيخ 00000000000000000000عضوا
    8/ عزت خضر بخيت 00000000000000000000000000000عضوا
    9/ عباس الحاج عباس 00000000000000000000000000عضوا
    10/ زاهر مركز00000000000000000000000000000000عضوا
    11/ عوض سلامة حسين 000000000000000000000000000عضوا
    12/ عبد الحميد فهمي عبده 00000000000000000000عضوا
    13/ محمد ادريس 000000000000000000000000000000عضوا
    14/ عبد الحفيظ رزاز00000000000000000000000000عضوا
    15/ هاجر جبرة 0000000000000000000000000000000عضوا
    علما بأن نشاط الفرقةالموسيقي( اعاني سودانية- اغاني نوبية - مدائح نبوية)

    لسنا الوحيدون ولكن قد نكون الافضل
    للاتصال جوال 0509439271 او 0544831951 بدر الدين 0
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 01:50 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    Quote: 15/ هاجر جبرة 0000000000000000000000000000000عضوا


    يا طـارق ..
    النسور كيفن ...؟
    كدي وقعه لي عليك الله ..؟
    لو عملتوها فرقة الصقـور .. وهاجر دي براها برضو كدا بتكونو هضمتو حقها ..
    ولو حاولو الشباب ديل تعديل اي حاجة في الاسم دا .. المسالة ما بتجي ..


    اقترح انو يعيدوا تسمية الفرقة دي وما يهضمو حق الزولة دي ..

    بالمناسبة ..
    ما شايف اسم كبشـور .. ولا اسم الطيب امبدة ..
    ديل اوعه يكونو عملو ليهم فرقة براهم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 02:13 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    ياطارق انت قاصد فرقة ولا فريق؟ عشان ما يتلخبت علينا الاختساس يعني..
    اقترح تسموها نجوم حي الضباط او البواسل ولا شنو يا تمبس؟
    ياخ ده اسم فريق كورة حلّة بيتلموا الساعة 3 ونص بيأجروا حافلة من شارع الظلط بي عشرة الف عشان يلعبوا بيها في المسالمة ..
    غايتو للضمان فرقتكم دي لو عايزة بتاع بنقز أديني مس كول الرقم عندك ..
    ما تشوفني كده اخوك نسر صعب ..ما تقول عقاب هرم !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 02:22 PM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: عمر الفاروق)

    Quote: اقترح تسموها نجوم حي الضباط او البواسل ولا شنو يا تمبس؟

    والله يا عمر اصلو ما برجعك ..
    والله تتخيل لما قريت الاسم .. فووو جاني ليك (وبي) بتاع فريق الثوار في راسي ..
    تتذكر لما قال ليهم ؟:
    يا شبـاب الخطة البديلة .. الخطة دي اتكشفت ..

    زمان عندنا واحد في الحلة اكيد بتعرفو يا عمر .. فاكيها ليك فينا كلما كلما يشوفني شايل الجيتار .. يشبكني ليك يا سلالالالام ياخ ...
    كدي بلاي الجيتار دا . .. يشيل مني الجيتار يا مؤمن اقول الزول دا يطلع فيهو وتر .. وتر .
    يقوم يمرضني ليك بالكلام ويكون ماسك الجيتار ..
    لحدي ما يخلص كلامو .. وانا امشي ..
    كل تلاتة ايام بيعمل معاي الحركة دي .. ويرجع لي جيتاري ..
    يوم زنقتو ليك ..
    قلت ليهو اسمع عليك الله الليلة عندنا ورشة عمل وعايز لي حاجة صغيرة كدا اقشر بيها للشباب ديل .. كدي حفظني حاجة منك صغيرة كدا ..
    تخيل قال لي شنـو..؟
    قال لي .. انا بعزف (مندليــن)...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 02:28 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    Quote: قال لي .. انا بعزف (مندليــن)...

    مندلين طبر ؟

    ياخ ده زول تحفة طوالي يا قريبك تخليهو يرسل ليك صورة من الجواز وال CVعشان نعمل ليهو إقامة يجي يلحق فرقة النسور عشان محتاجين بتاع منلدين ..
    تخريمة :
    جماعتك ديل شوف ليهم قرشي ده عليك الله ..
    الزول ده من سمّى حداشر انا عرفتو ليك نسر ..تصدق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 02:35 PM

علاء الدين حيموره
<aعلاء الدين حيموره
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 5671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: عمر الفاروق)

    الفنانيين والموسيقيين افتكر انو سكين الانقسامات طالتهم ...

    الناس ديل ليه ما يعملو مع اخوانهم تحت مظلة واحدة بدلا من تقسيم الجهد ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 06:13 PM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 19783

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: علاء الدين حيموره)

    pdl,vm

    Quote: الفنانيين والموسيقيين افتكر انو سكين الانقسامات طالتهم ...


    كل أضان ليها فرقة ... غايتو ال عندو أضان واحدة تقيلة يشيل شيلتو

    حيمورة مالك شايل سكينك و حايم ؟ بقيت جزار ولا شنو ؟

    يا طارق ... ما فاهمين حاجة ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 06:22 PM

seham_musa
<aseham_musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 761

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: ابو جهينة)

    والله ياعلاء حيمورة انت زول حقاني
    ده ما ياهو الإنقسام بي شحموا ولحموا
    لكن لأنه تجمع الفنانيين قريب من السفارة
    اسي الانقسام ده بيكون عاجب كتيريين
    طيب ليه شبيتوا في حلق الإعلاميين
    الرياض دية فيها غرائب وعجايب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-25-2008, 10:44 AM

علاء الدين حيموره
<aعلاء الدين حيموره
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 5671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: seham_musa)

    الاستاذة سهام موسى

    الف تحية

    Quote: مع العلم بأن الفرقة قد سميت بأسم فرقة النسور الموسيقية
    واعضاء الفرقة هم :-
    1/ بدر الدين محمد عبد المجيد صالح 00000000 رئيسا
    2/الفاضل عباس سعيد 000000000000000000000000سكرتير
    3/ عزالدين ادم علي000000000000000000 الامين المالي


    ده معناه الانفصال بذاتو فكيف يكون لتجمع :

    عدد (2) رئيس ... 0 عبد الكريم اسماعيل و بدر الدين محمد
    عدد (2) سكرتير .... عوض خيري و الفاضل عباس
    عدد (2) امين مال ... انور عبد الماجد و عز الدين آدم


    علما بان ما ورد من اسماء في فرقة النسور لا يوجد اي واحد منهم في اللجنة التنفيذية لتجمع الفنانين والموسيقيين ..
    وبالمقابل لا يوجد اي واحد من اللجنة التنفيذية للتجمع عضوا في فرقة النسور !!!!

    اذا كيف لا يكون هذا انقساما ..

    كنت اتمنى الا يعدل الاخ ايهاب نميري مداخلته ..

    نتمنى ان يخدم تجمع الفنانين والموسيقيين كل ابناء الجالية السودانية بالرياض وان تعود فرقة النسور الى حظيرة التجمع وتعمل بتنسيق مع الفرقة ولا داعي لتشتييت الجهود ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-23-2008, 06:33 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    Quote: الرياض دية فيها غرائب وعجايب

    ومولات ومطاعم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-24-2008, 00:11 AM

ايهاب نميري
<aايهاب نميري
تاريخ التسجيل: 02-09-2006
مجموع المشاركات: 1229

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    وفقكم الله لنشر الاغنيه السودانيه وغيرها

    (عدل بواسطة ايهاب نميري on 06-25-2008, 09:32 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-24-2008, 07:26 AM

طارق عبد اللطيف نقد
<aطارق عبد اللطيف نقد
تاريخ التسجيل: 11-13-2005
مجموع المشاركات: 2244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    Quote: ونؤكد لكم بأننا اعضاء في تجمع الفنانين والموسيقين وحتى لايفسر ذلك بأنة انفصال عن التجمع ولكن هذا امتداد له ، ونحن مع التجمع قلبا وقالبا0


    اسمحوا لي الابداع ان يتمدد في مجتمعاتنا
    وانا اتمنى انه يكون هناك اربعة او خمسة فرق موسيقية في الرياض
    لكي تسمعنا الجديد وتشنف اذاننا بالطرب السوداني الاصيل0
    دايرين نسمع موسيقى اجمل واضافة لمجتمعنا الصغير0
















    بالمناسبة0

    مركز شباب السجانة 00000ومركز جنوب
    جيران بيناتهم النادي الاهلي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-25-2008, 08:10 AM

oudenoord
<aoudenoord
تاريخ التسجيل: 12-19-2002
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    بالمناسبة
    تصحيح للمعلومه الجغرافيه ادناها

    Quote: مركز شباب السجانة 00000ومركز جنوب
    جيران بيناتهم النادي الاهلي

    الصحيح من الجنوب اتجاة الشمال
    مركز شباب السجانة ثم مركز جنوب ثم النادي الاهلي
    وهذا والله اعلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-24-2008, 10:54 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    لكن لأنه تجمع الفنانيين قريب من السفارة

    ضع خط

    دى معلومة جديدة
    سفارة ايه يا مسكينه البتهتم بى مبدع
    اذا كان الحكومة زاتا ما بتعرف غير الحرب
    اذا الانفصال واجب وطنى..
    مع ان الاخوان اكدوا انهم لم ينفصلوا ولكنهم جزء لايتجزاء
    من التجمع..
    اما ناس المديدة حرقتنى موتو بغboldيظكم..
    ان شاء الله السفارة تعفى ليك الرسوم..
    عالم ما تختشى !!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-24-2008, 11:39 AM

Kamal Mirghani

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 61

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: صديق الموج)

    كلمت تجمع تعنى كل المبدعين بالرياض يوجد بالتجمع شعراء، رسامين ، موسيقين ، مطربين ،راقصين ممثلين 250 عضو. الاسبوع الفات زرت فرقة النسور والله شباب طيبين بفرقو على انفسهم من هموم الغربه بفتكر انها تجربه مش بطاله مع التأنى ولا الاندفاع وتجويد الاعمال المختاره بدقه وحزر لكى لا تحسب عليهم والشهره ما بتجى بالاعلانات والمنابر ولكن بتجى بالاتقان والمثابره مع تمنياتى لهم بالتقدم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-24-2008, 11:46 AM

د.محمد حسن
<aد.محمد حسن
تاريخ التسجيل: 09-05-2006
مجموع المشاركات: 14255

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    قلت لي يا طارق اسمها

    الصقور الموسيقية ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-25-2008, 07:23 AM

عثمان دغيس

تاريخ التسجيل: 01-14-2008
مجموع المشاركات: 1696

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    فرقة النسور الموسيقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا أخوانا شوفوا إسم موسيقي شوية ...
    فرقة الزهور ..
    فرقة الورود ..
    فرقة النسايم ..
    فرقة العبق ..
    فرقة الشذى ...
    فرقة النيل..
    فرقة زرياب ..
    فرقة ال... أي حاجة شاعرية ......


    وبعدين على حسب علمي هناك بعض العمالة مقيمين بالرياض ..
    مهم عمار السنوسي ..
    ومنهم عازف الأكورديون مالك ..
    وعاف الكمان الطاهر ..
    وبرضو الكمان بكري كسلا ..
    وسيف أبو القاسم ... بتاع البيز جيتار ..
    و و و و و

    ما شايفنهم يعني ..

    نتمنى لكم التوفيق ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-26-2008, 06:12 AM

عزالدين آدم علي
<aعزالدين آدم علي
تاريخ التسجيل: 01-29-2006
مجموع المشاركات: 591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: عثمان دغيس)

    الأخ / أبو عفان، إنت مرهف صحيح إسم (نسور) يمكن أن يسمى به فريق مثلاً ولكن أطمئنكم بأن الفرقة تحترم هذا الإقتراح وجاري العمل في إعادة تسميتها لتكون (نبتة) بدلاً من النسور ونيابةً عن الفرقة أتقدم لكم بخالص شكري وتقديري .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-25-2008, 12:30 PM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    Quote: كلمت تجمع تعنى كل المبدعين بالرياض يوجد بالتجمع شعراء، رسامين ، موسيقين ، مطربين ،راقصين ممثلين 250 عضو. الاسبوع الفات زرت فرقة النسور والله شباب طيبين بفرقو على انفسهم من هموم الغربه بفتكر انها تجربه مش بطاله مع التأنى ولا الاندفاع وتجويد الاعمال المختاره بدقه وحزر لكى لا تحسب عليهم والشهره ما بتجى بالاعلانات والمنابر ولكن بتجى بالاتقان والمثابره مع تمنياتى لهم بالتقدم...


    كمال مرغنى كيف حالك
    تصدق الشباب ديل اخبرونى انك مشيت وعملت بروفه معهم
    واشدت بهم وانا قلت ليهم دى شهادة من عازف ماهر وبارع
    الغير رائك تجاهم شنو يا ربى؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-26-2008, 06:30 AM

Kamal Mirghani

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 61

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: صديق الموج)

    الاخ صديق الموج اولا اشكرك على النثنيه للقبول فى الممبر وده والله الحارنو فيك يافنان.... ثانيا انا لم انقلب على النسور ولكن الفهم مغلوط كلا كان عظه وتنوير لاغير بحكم خبرتى الطويله فى هذا المجال وعلى ضوء كلامك ناس النسور زعلو واخص الاخ عزالدين::::::::
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-26-2008, 06:43 AM

عزالدين آدم علي
<aعزالدين آدم علي
تاريخ التسجيل: 01-29-2006
مجموع المشاركات: 591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: Kamal Mirghani)

    الأخ / الموسيقار العظيم كمال ميرغني ، مالامك إلا الدارك وأنا علاقتي بيك منذ عام 1989م تقريباً إن لم تكن أبدر من ذلك والحق يقال أنت من مؤسسي هذا التجمع منذ أن بدأنا بفرقة الشباب التي كانت تضم خيرة العازفين كعمنا حسن حاكم (طرمبة) والعازفين الأفذاذ (هشام وأيمن وياسر هاشم) وأزهري سعد (كونقا) وجعفورة (إيقاع) وعزت بخيت (طبلة) وأبوستة (كمنجة) فالخلاف لايفسد للود قضية، فإذا أنا قد أخطأت فهمكم فهل بنفس القدر (الموج)؟ أتمنى أن أكون قد أخطأت الفهم ففي هذه الحالة لك العتبى حتى ترضى.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-25-2008, 03:37 PM

عزالدين آدم علي
<aعزالدين آدم علي
تاريخ التسجيل: 01-29-2006
مجموع المشاركات: 591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    الأخ الجلل طارق عبداللطيف نقد المحترم
    أكرر التهاني لكم بالأمورة الجميلة وبعدين كل مرة الولادة في عفيف والسماية في عفيف والإجازة في عفيف والله يشوفنا عفيف كما هنا أود أن أشكركم على هذه البادرة بتعريف فرقة النسور للكل وهذا لكون شخصكم وشخص الأخوين صديق الموج ومعتصم دفع الله تحبون التميز والمتميزون.

    فهنا أود توضيح بعض الأمور التي هي غائبة عن الكل،هنالك مثلٌ يقول (مازاد عن حده إنقلب إلى ضده)لذا فأن فكرة تكوين فرقة النسور نبعت من مبدأ رفضنا أن نكون أبواق للآخرين والإبتعاد عن مايردد كل يوم وكل زمان وفي أي مكان هذا ورغبة المجموعة بأن تأتي بماهو جديد وإدخال الجديد للأغنية السودانية ورفضنا أيضاً بأن نقيدوتقيد أعمالنا الجديدة التي سوف ترى النور قريباً بإذن الله، هذا بإختصار .

    أشكر أولئك من يسخرون بإسم الفرقة (النسور) فشعار السودان (صقر الجديان) فهو أحد النسور . كما أن مذكرتنا واضحة حيث ذكرنا بأن أعضاء الفرقة هم أعضاء في تجمع الفنانين حتى لايفسر ذلك بأنه إنشقاق أو إنفصال، فهل ياخلق الله هنالك مايشير إلى أن هذه الفرقة منفصلة؟ وهل أن مركز شباب السجانة ومركز جنوب والربيع وبحري وووووإلخ يعتبروا منشقون عن إتحاد الفنانين مثلاً؟ ثم أنه لماذا لاتتم إعادة النظر في تسمية تجمع الفنانين لأن كلمة تجمع تعتبر في المملكةالعربية السعودية (Voilation)فيا أخي علاء الدين تمبس سمي البني آدمين في السودان بكوكو وبعشوم وقرشين وتعريفة وكاكوم والرازم وطبيق ووراق وووووووإلخ، فما المانع من تسمية الفرقة بالنسور؟ عموماً نحن بصدد خلع هذه العباءة ولبس عباءآتنا حتى تتماشى وماسنقدمه مستقبلاً .

    الأخت سهام موسى : آمل أن تعيدي قراءة ماجاء ببوست الأخ / طارق وتمعني الكلمات تمنيت لوكان هذا قد حدث قبل المداخلة حتى تكون مداخلتك أكثر إيجابية عن تلك. فالإنقسام يا أختاه إذا كانت الفرقة أخذت مسمى (تجمع الفنانين) كما حدث لجمعية التراث وعزة السودان والمليون رابطة رياضية ومامعروف تاني شنو!!!!

    الأخ / كمال ميرغني، أبديتم فخركم بهذه الفرقة وبرفت معنا وأشدت بما نقدمه والسؤال الذي يطرح نفسه كما قال الأخ صديق الموج ماذا غيركم إذن؟ سامحكم الله ، والمثل يقول أو الحكمة إن صح التعبير (كثير من يظن أن صفاء النفوس إبتسامة ولكن وراء كل ستار خيانة) .

    الأخ / علاء حيمورة أولاً هي فرقة وليس تجمع فنانين وهي جزء لايتجزأ من تجمع الفنانين، فالتجمع ليس به رئيسين ولا أمينين للمال ولا أمينين للعلاقات، ولكن لتقينين عملنا فلابد من تكوين مكاتب للفرقة حتى تحمل صفة الجدية وتكون أعمالها مقننة.

    الأخ الأصغر / إيهاب نميري: مداخلتكم فيها نوع من الغموض (تحفظ) فآمل أن تدلي برأيك صراحةً دون المراوغة .

    أنني أتمنى من الكل أفراد كانوا أو كيانات أو جمعيات أو .... إلخ دعوة الفرقة للمشاركة بأحد إحتفالاتهاأو مناسباتها أو حضور بروفاتها كل يوم جمعة بمنزل الأخ / طارق جمعة (حلفاوي) ومن ثم الحكم عليها. كما أود أن أوضح لكم شيء أن معظم الفنانين بهذه الفرقة لديهم أعمالهم الخاصة فزاهر مركز لديه ثلاث أغانٍ خاصة وشخصي لدي ثمانٍ أغانٍ خاصة لبعض من أشهر الشعراء المعروفون كبدرالدين حسن (راجيك أنا) وعلي الفحل (أعز الحبايب) والواثق عبدالرحمن (زعلك سمح) والبوردابية اللامعة أسماء صديق الطيب الجنيد (حبوبا سلام) والموسيقار الكبير/ محمد مركز (في حارتنا ساكن والدلنج) وبالمناسبة هو صاحب أغنية (زنوبا) للفنان / محمود عبدالعزيز والمهندس / محمدنورين (بتذكرك). لم أجد من يقوم بتجويدها سوى فرقة النسور والأيام بيننا لنثبت لكم ذلك. عموماً أشكر الجميع ومداخلاتكم جميعاً إيجابيةً كانت أم سلبيةً فهي دافع لنا للمضي قدماً لإثبات ذاتنا وجزاكم الله خيراً .

    IZZELLDIN ADAM ALI
    HR/ ADMINISTRATION MANAGER
    AL-TAWLEED ENERGY & POWER CO
    [email protected]
    [email protected]
    00966504801452
    0096614736156/31
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-25-2008, 05:23 PM

طارق عبد اللطيف نقد
<aطارق عبد اللطيف نقد
تاريخ التسجيل: 11-13-2005
مجموع المشاركات: 2244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: عزالدين آدم علي)

    علاء الدين حيمورة
    ما لك بقيت عندك فوبيا اسمها انقسامات
    ياخي ده ابداع خلي ينثر لينا الفرح
    الفن لايحتكر يا صديقي
    وطبيعة المملكة والرياض
    لاتوفر اماكن واسعة تستوعب كل العازفين والفنانين
    وكذلك الزمن والدوامات
    وابشرك في فرقة ثالثة سوف ترى النور قريبا
    ودي انشاء الله كلها تكون فرق تابعة لتجمع الفنانين والموسيقين
    وليست منشقة منه
    واي فرقة ولا تنظيم ولافريق لازم يكون فيه رئيس واعضاء اتظيم عمل الفرقة
    ليس الا000
    ودمت 000اخا 00وصديقا
    وسلم لي علي د 0نجيب ذيادة
    لأنه 000 سيد المبدعين
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-26-2008, 06:22 AM

عزالدين آدم علي
<aعزالدين آدم علي
تاريخ التسجيل: 01-29-2006
مجموع المشاركات: 591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: طارق عبد اللطيف نقد)

    الأخ / طارق نقد
    هذه إحدى الحقائق، فليقم نفر من هؤلاء بزيارة تجمع الفنانين ومشاهدة غرفة البروفات ومراجعة كشف أعضاء التجمع فهل تسع هذا العدد كله؟ كما أنه سبق وأن تكونت فرقة ضمت مجموعة من الموسيقيين وتقوم بعمل بروفاتها في ثلاجة أخونا أنور عبدالماجد مع الفنانين الأخوين (سيف نورين وعبدالكريم جنابو) وفرقة أخرى من عازفين مخضرمين هما (عثمان قرنق وأمين) يعني آلتين أكورديون وأورغون تبرف مع الفنان الصديق / أسعد عبدو وأحياناً شخصي، فلما لم تقم القيامة؟ عموماً وفرق كثيرة قادمة بإذن الله .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

06-26-2008, 06:37 AM

Kamal Mirghani

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 61

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: فرقة النسور الموسيقية بالرياض (Re: عزالدين آدم علي)

    الاخ عزالدين معليش انت تاثرت بكلام الموج لقد تمت المفاهمه امس معكم فى التكريم وتفهمت الموضوع وافتكر انت رجل فاهم وغير مندفع وانا لو ما عاديكم اخوانى ما كنت حضرت الى البروفه...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de