ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-09-2018, 10:37 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة سيف مساعد على(saif massad ali)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-01-2006, 04:06 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال

    ابراهيم بقال رجل عزيز علي , طلب يد بتي الصغيرة الصربية وانا ما عندي مانع, ومنطقت البت كويس وقبلت , بما اني مالكي فالزواج عندنا ما زي حق الحنقية والتانين , الزواج قبول البت ووليها و صداق و اها بتي قالت صداقها بس ابراهيم بقال يجيب ليها راس الفنان ناذر الخليفة

    اها يا ابراهيم بقال لو اوفيت الشرط بتاع البت دي انا ما عندي مانع اديتك تب, وعسجد بتي دي فيها اصول فراويه يعني و1من 40فراويه وخمسين في الميه صربية وجعلية

    نحن ما كترنا عليك الطلب يعني ما قلت ليك عايزين راس ود الطالب كمان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:15 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 16-09-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    الله اكبر

    اهدر دمك يا بن الخليفة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:15 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: فيصل نوبي)

    ههههه

    فيصل ماتقطع قلب الراجل ساكت يازول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:18 PM

القلب النابض
<aالقلب النابض
تاريخ التسجيل: 22-06-2002
مجموع المشاركات: 8418

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    سيف مساعد عايز الراس حالق كابوريا ولا نمرة واحد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:19 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: القلب النابض)

    Quote:
    سيف مساعد عايز الراس حالق كابوريا ولا نمرة واحد



    كدي نشوف القطع اول شئ ,ناذر الليلة ما بنوم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:27 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 16-09-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: القلب النابض)

    Quote: سيف مساعد عايز الراس حالق كابوريا ولا نمرة واحد


    يا قلب ده كلام شنو !!
    موضة

    سيف اخوي

    ناذر كان قبل شوية قاعد
    هسي يا ربي بيكون وين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:29 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: فيصل نوبي)

    شايفو لافي بي هنا يافيصل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:30 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 16-09-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    هسي يا سيف يجي بقال يشترا ليك

    و يقول ليك انا مرتبط بالطالبة ديييك

    تسوي شنو ؟؟

    تهريجة:

    ما تقول لي حاهدر دم بقال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:31 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: فيصل نوبي)

    فيصل بنزل صورة البت بخلي ديك قبل كده قال عايز ايمان صالح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 04:40 PM

فيصل نوبي
<aفيصل نوبي
تاريخ التسجيل: 16-09-2005
مجموع المشاركات: 14194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    Quote: فيصل بنزل صورة البت بخلي ديك قبل كده قال عايز ايمان صالح


    غايتو ماشي انوم

    بكره كان ما لقيت لي راس واحد هنا ما ترجاني

    بقال و شتارتو عارفو

    جهز صورك و ارجا الراجيك

    بعدين ناذر ده ليو سنين بفتش في العروس

    تهريجة:

    علي قول ناصر محمد خليل
    يلقي العروس ما يلقي الشقة يلقا الشقة العروس تابا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 05:08 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    أهاااااااااااااااا !!!!!!!!!!!!!!!

    الشغلة جابت ليها عرس وجيبان رؤوس وبطيخ !!

    سيف مساعد الحمد لله إنك ما ختيت إسمي في العنوان وإلا قسما عظما كان زوار البوست قريب الالفين دا غير زوار الليل الحايتلبوا لي في البيت وعايزين راسي عشان خاطر بتك الصربية

    بس ما قلت لي إبراهيم بقال رايو شنو ؟ وحا يقدر على راسي ولا لا

    غايتو راس ود الطالب الفوق دا ساهل

    صنفرة :

    علا إبراهيم بقال عليو يحدد داير ياتو راس في الإتنين زي راس ود الطالب الفوق دا ولا راسي أنا التحت الـ (هنوك) داك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 06:00 PM

Eng. Mohammed al sayed

تاريخ التسجيل: 16-10-2005
مجموع المشاركات: 1181

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: ناذر محمد الخليفة)

    بقال خليك تفتيخة وماتسأل كتير
    راس ناذر بكون في كباية شاي جيب كباية شاي وتعال لي أبو النسب
    هناك بعض الخيارات في مزاج راس ناذر:ـ

    *جبنة
    *راس السنة
    *راس الخروف الجاي
    *حفلة كاااربة تفرتقا ليو
    *راس ناذر ظاااتو
    جيب ليو اي واحدة من ديل

    ................................................................
    قد كان عندي ناذر
    في بوست ..اتموسفيري
    كثير مرح طيب .ملازما للتكتكا
    ولم اكن امنعة ..جوبكا او جغمسا
    فغاب عني
    وإنتأي ..من دون كرت احمرا


    ويااااحليلو

    (عدل بواسطة Eng. Mohammed al sayed on 02-01-2006, 06:02 PM)
    (عدل بواسطة Eng. Mohammed al sayed on 05-01-2006, 03:16 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-01-2006, 06:08 PM

نادية عثمان

تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 13808

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: Eng. Mohammed al sayed)

    بتك السمحة ام عيون خوضررررررررررررررر ديك بقت للعرس بالله ياسيف؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2006, 11:09 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ناذر كل سنة وانت طيب

    خايف من القطع يمن الزول ده يقول ما عايز بس الزم الصبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 10:39 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    يا اخوانا أنا بليت (ريساني) بقال غير رايو في العرس ولا شنو
    راسي بشري عادي يعني ما راس الرجاء الصالح ولا راس غليس

    صنفرة :

    سيف مساعد بقال أمكن ما يجي أديك إقتراح ..
    حول العرض لي دافنشي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 04:08 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ناديه عثمان ام عيونن خدر دي الالمانية علا الزول عايز ام عيون لبنية الصربية بنزل ليك الصورة بعد شوية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-01-2006, 04:20 PM

انتصار محمد صالخ بشير
<aانتصار محمد صالخ بشير
تاريخ التسجيل: 23-02-2005
مجموع المشاركات: 1288

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    ود مساعد سلام

    نسيت انا عمة البت وعندى كلمة فى الشورة مالك عاوز تجهجه لينا البنية

    العريس دا اول ما فاضى للبنية عنده شيتن كتير ما كان اخير لها ناذر على الاقل

    يشيل عوده ويغنى ويرجع للبيت من الساعة 11 قبل منتصف الليل وجيبه فيه

    حق الملاح .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

04-01-2006, 03:48 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 28-01-2005
مجموع المشاركات: 29121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    لفائدة القراء وصاحب هذا البوست أقتبس التكتيك ادناه من بوست (التكتيكات الاوتومسفيرية) لصاحبه (أنا ذاااتي)

    Quote: مرمي الله ما بيترفع

    في هذا التكتيك سنتحدث عن حالة السكتة الدماغية والجرب التي تصيب بعضا من البوستات لأسباب مختلفة بحيث يعجز الجميع عن رفع البوست ويهابون حتى لمسه بكيبورديهم وإن كان ذلك لا يمنعهم من المتاوقة وإختلاس النظر فيه من بعيد لبعيد ..

    وإسم هذا التكتيك مقتبس من المثل الذي يقول (مرمي الله ما بيترفع ولو جيت ترفعو بيرميك معاو) وهذا المثل بالضبط ينطبق على حالة بعض البوستات في المنبر ..حيث يكون البوست في غاية الحيوية والنشاط (وماشي في أمان الله) إلى أن يحدث أن يأتي أحد الشتر أو ممن لا يقدرون الحالة جيدا فيضع مداخلة تصنع إضطرابا كاملا لمسيرة البوست وللمتداخلين به بحيث يتخوفون الدخول للبوست للتعقيب مرة أخرى خشية أن يضطروا للرد أو التعقيب على مداخلة ذلك الاأشتر فيتورطون أيما تورط .. بحيث أن صاحب البوست أيضا نأى بنفسه عن رفع بوسته ذاك مرة أخرى ويفضل تاجيل رفع البوست إلى وقت أخر ..


    Quote: إذا خلاصة التكتيك هي أن يعمد صاحب البوست إلى عدم رفع بوستاته ويتمنى ألا يفعل الأخرون ذلك أيضا في إنتظار أن يذهب أثر المداخلة التي أدت إلى توقف حركة البوست وفي مثل هذا النوع من البوستات يكون من الملاحظات أن عدد الزوار أكثر بكثير من عدد الردود والتعقيبات وغير متناسبة معها مما يدل أن عددا كبيرا من أعضاء المنبر يزورون البوست ولا يعقبون عليه ولا يريدون حتى رفعه بما فيهم صاحب البوست نفسه ..


    Quote: وحديثا كان احد أعضاء هذا البورد قد كتب بوستا عن معجزات القرأن الكريم وكان يتلقى عبارات الشكر والثناء على هذا العمل من أعضاء البورد والأمر حتى هنا يسير بصورة طبيعية إلى أن اتى أحد الحانقين عليه ووضع مداخلة (تجليطية) حيث كتب (إنت من متين بقيت شيخ ؟ عالم منافقة بشكل!) وأيضا أصابت السكتة هذا البوست بعد تلك العبارة مباشرة حيث إبتعد الجميع عن الدخول لهذا البوست مرة اخرى (ربما لشعورهم انهم خدعوا في صاحب البوست!) وصاحل البوست نسه أثر السلامة ولم يعود لبوسته ذاك إلا بعد فترة طويلة وتفكير عميق في حجم الربح والخسارة المفترضة إذا ما عاد ..

    الطريف أن ذات الشخص دخل إلى بوست يتشاجر فيه إثنان شجارا عنيفا (يعني البوست مسخن وعجاجو في السما) ويبدو ان ذلك الشخص لفت انتباهه عنوان البوست وإستذكر مثلا أخر قريبا كان البعض يستخدمه في طفولته فسأل صاحب البوست (إنت قاصد تلقى الـ .... ما تلقى الخرابة ، تلقى الخرابة الـ .. يابا ؟) ورغم أن ليس في السؤال والإجابة حرج إلا أن المتصارعين توقفا في دهشة لهذا القادم دون ميعاد !! وطفقوا يراجعون عباراتهما وهم في شك من أنفسهم وأصاب البوست هنا الجمود تماما بحيث أن (لو جا كرين تاني ما يرفعو) وذهب البوست غير مأسوفا عليه إلى الإرشيف ولعل الحسنة الوحيدة كانت في توقف قتال هذين الإثنين ..


    صنفرة:

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2006, 08:57 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: ناذر محمد الخليفة)

    فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2006, 10:17 AM

معتز تروتسكى
<aمعتز تروتسكى
تاريخ التسجيل: 14-01-2004
مجموع المشاركات: 9829

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    عيد جديد؟؟!!!
    سلام من اقاصى الدنيا والزمان لو ابرقت فيه سحابات حوامل لم يكن فيها جنين كالتى من بلادى...
    عيد جديد؟؟!!
    دعونا الان نقترح القوانين المواكبة لاترباك الموج ؛ نلغيها احاسيسنا..ونصنع من زغاريد النواح المحتدم انشودة للارتياح او شهوة للانسجام..
    عيد جديد؟؟!!
    وعرس العيد مدخرُُ ليوم عرسهُ نحن .. شربنا كاس ماضيه ..هضمنا كل حاضره.. طبخنا الاخر الاتى وسقنا هذه الوقفه لليل الحزن فى بلدي ..شعاع الموت يابلدى ..ذهاب الماء بعد الماء كارثة ..خيول الشمس دون صهيل كارثة...
    وعيد جديد؟؟!!
    وتمنياتى لكم بالتمتع بالشوق عند الخفقة العليا ؛ بى همسة التوليف فوق الحاسة العليا..
    و بالصحة وترا يدندن كى يزيد العافية اصرارا..وانتعاش الامسيات...
    لكم مقعد الفرح ؛ولوحة الطفولة ؛ وفرح للتصفيق..
    تعالوا نجرب الضياع المتجرد خلف صورة ماهولة بالمعانى.. ربما صورة ماهولة بالصور التى ودعت مفهوم التقيلد وازدهرت....
    كل عام وانتم بخير وصحه ..
    والسنه دى قبل الجاية تحقق الامانى ..
    دمتم بعافية ويحقق الامانى للجميع ..
    من كل قلبى لك الحب..(saif massad ali)..
    اول ايام عيد الاضحى
    معتز تروتسكى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2006, 10:54 AM

عنيده
<aعنيده
تاريخ التسجيل: 19-10-2005
مجموع المشاركات: 603

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)

    كل عام وانتم بخير

    لكن البنيه عفيت منها
    بتك دي لو ماقلت صربيه يامساعد اخوي

    كان حلفت وقلت امها شايقيه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2006, 11:25 AM

نهال كرار

تاريخ التسجيل: 16-01-2005
مجموع المشاركات: 3335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: saif massad ali)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-01-2006, 01:51 PM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 10-08-2004
مجموع المشاركات: 19127

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ناديه عثمان وسجيمان وحمزاوي وياناس المنبر اشهدوا علي بقال (Re: نهال كرار)

    نهال ارجعي اقري هناك رديت ليكي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de