نادي الفلسفة السوداني ينظم المؤتمر السنوي الثاني بعنوان الدين والحداثة
ياسر عرمان:نحو ميلاد ثانٍ لرؤية السودان الجديد قضايا التحرر الوطنى فى عالمم اليوم
مالك عقارا:اطلاق عملية تجديد و اعادة بناء الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-22-2017, 09:05 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة هاشم بدر الدين(Hashim Badr Eldin)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية !!!

10-16-2006, 07:57 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية !!!

    Quote:
    Sudan’s Government Signs Peace Accord With Rebel Group in East



    By JEFFREY GETTLEMAN

    Published: October 15, 2006

    KHARTOUM, Sudan, Oct. 14 — The Sudanese government signed a peace deal on Saturday with a small rebel movement in the eastern part of the country, an agreement intended to end fighting that has lasted 10 years though with nowhere near the intensity of the conflict in Darfur.

    According to state-run news media, Mustafa Osman Ismail, a government negotiator, and Mussa Mohammed Ahmed, chief of the Eastern Front, signed the deal at the presidential palace in Asmara, Eritrea.

    According to Agence France-Presse, Sudan’s president, Omar Hassan al-Bashir, called it an example of “Africans solving an African problem without foreign help,” a clear reference to his government’s continuing refusal to allow United Nations peacekeepers into Darfur.

    The rebels in eastern Sudan never posed the threat to the military dictatorship that Darfur’s insurgents have, though they conducted hit-and-run guerrilla attacks on government forces for some of the same reasons. Eastern Sudan, like Darfur, is a poor, neglected area where many people feel disenfranchised.

    Under the accord, the Eastern Front will get more representation in the national and regional administrations, including high-ranking posts in Khartoum, the capital.

    The Darfur crisis, meanwhile, continues, with more fighting in El Fasher, one of Darfur’s bigger towns, and reported clashes along Sudan’s lawless border with Chad.

    President Bush’s special envoy for Sudan, Andrew S. Natsios, arrived in Khartoum on Friday night to begin meetings with top Sudanese officials. Few here expect President Bashir to back down from his refusal to allow United Nations peacekeepers to patrol Darfur.

    Darfur is patrolled by African Union peacekeepers who are underfinanced and have failed so far to stop the bloodshed. The African Union has agreed to keep its peacekeepers through the end of the year in the hope that a bigger and better-equipped United Nations force will replace them.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2006, 08:05 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: Hashim Badr Eldin)

    Quote: The rebels in eastern Sudan never posed the threat to the military dictatorship that Darfur’s insurgents have
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2006, 08:12 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: Hashim Badr Eldin)

    شكرا اخ هاشم بدر الدين لاشراكنا في المقال

    وهنا يبرز سؤال:

    لماذا لم يشكل ثورا الشرق خطرا حقيقا على الحكومه الدكتاتوريه العسكريه؟؟

    Quote: :

    The rebels in eastern Sudan never posed the threat to the military

    dictatorship that Darfur’s insurgents have



    ياريت نسمع راي ابو الريش.

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2006, 08:31 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: Tragie Mustafa)

    الاخ هاشم بدر الدين
    دبايوا
    نعم ثوار الشرق لم يشكلو الخطر الذى يشكله ثوار دارفور وان كان لثوار الشرق دور فى كثير من الحركات المسلحة لاهل الهامش.
    وكان دايرين صراحة اكثر من كدا ان الحرب فى الشرق لم يكن ما كان يدفع الحكومة العنصرية .
    الاستاذة تراجى كيف تفسرين حضور عمر البشير بالسواكنى حفل توقيع الاتفاق ويغيب هو ونائبه على عثمان عن توقيع اتفاق ابوجا رغم اهميته واهتمام العالم به؟ وكيف ننسى حديث مصطفى اسماعيل عندما كان وزيرا للخارجية حيث قال حديثه ذلك حيث ضرب مثلا بالقملة؟
    ان ربطنا كل هذه الخيوط مع بعض سنعرف ان الحكومة دافعها عنصرى بحت.
    وان ما زاد الحرب اشتعالا وتنكيلا بالابرياء فى الجنوب والغرب ان الحكومة دافعها العنصرية الصرفة .
    واما استراتيجية مؤتمر البجا قبل ان ينضم اليه تنظيم الاسود الحرة هو الاعتماد على العمليات النوعية واستنزاف الحكومة بحرب العصابات المتقطع .

    (عدل بواسطة هاشم نوريت on 10-16-2006, 08:37 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2006, 08:47 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: هاشم نوريت)

    هاشم نوريت دبايو

    لم تغيب عني كل اللاعيب الحكومه

    وتأكد بانها لم تغيب على العالم اجمع

    ففي اسمر ارادوا ان يقولوا للعالم بانهم دعاة سلام

    ولا يرفضون اعطاء الناس حقوقها ومثال هاهم اهل الشرق اخذوا حقوقهم.

    Quote: الاستاذة تراجى كيف تفسرين حضور عمر البشير بالسواكنى حفل توقيع الاتفاق ويغيب هو ونائبه على عثمان عن توقيع اتفاق ابوجا رغم اهميته واهتمام العالم به؟ وكيف ننسى حديث مصطفى اسماعيل عندما كان وزيرا للخارجية حيث قال حديثه ذلك حيث ضرب مثلا بالقملة؟
    ان ربطنا كل هذه الخيوط مع بعض سنعرف ان الحكومة دافعها عنصرى بحت.


    الحكومه تواصل سياسة فرق تسد ,وقد نجحت فتصريح مبروك مبارك سليم الخائب

    برفض القوات الدوليه هو بداية التعبير لنا عن قبضه للسعر,وهو تحدث عن

    الموقف التاريخي للبشير ونسي موقفه هو التاريخي!!!!

    لكنه نموذج آخر للقاده الخونه لشعوبهم,فلو عرف هذا

    المبروك كلمة (ثورة) لما تجرا بالنطق بما نطق لكنه الجهل

    وظلم الدنيا لاهل الشرق ان يكونوا هؤلاء بعض قادتهم!!!

    تراجي.

    (عدل بواسطة Tragie Mustafa on 10-16-2006, 09:04 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2006, 08:50 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: هاشم نوريت)

    تراجى وهاشم نوريت
    سلامات
    أعتقد أن الإشارة فى التقرير ليس القصد منها تقييم مؤتمر البجا عسكرياً أو سياسيا، إنما هى مجرد تلميح إلى أن الضجيج الإعلامى المصاحب لهذا التوقيع من عصابة الخرطوم وحُماتهم فى مصر، ومحاولتهم إيهام العالم بأنهم أوقفوا حربا أو حلوا نزاعاًً هو مجرد (زوبعة فى فنجان).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2006, 09:00 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: Hashim Badr Eldin)

    الاخ هاشم .
    Quote: هى مجرد تلميح إلى أن الضجيج الإعلامى المصاحب لهذا التوقيع من عصابة الخرطوم وحُماتهم فى مصر، ومحاولتهم إيهام العالم بأنهم أوقفوا حربا أو حلوا نزاعاًً هو مجرد (زوبعة فى فنجان).

    هذه الاشارة اوصلناها للاخوة فى اسمرنا وقلنا لهم لم توفقوا فى اختيار التوقيت للتوقيع لان الحكومة ستهلل لهذا الا تفاق الذى نراه لا يسوى شئ لجهة البنود بل ستستثمره هذه الحكومة وتقول للعالم ان تركتموننا لوحدنا لاتفقنا وهذا التصرف نعلمه جيدا.
    وربما تكون قد سمعت تصريح عبد الواحد الاخير حول قبوله وساطة ارترية وياتراجى المثل يقول كان حلقو لجارك بل راسك.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-16-2006, 09:12 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: هاشم نوريت)

    الاخ هاشم بدر الدين

    لم اختلف مع في الخلاصه

    فهي ما قلت انه لم يخفى علينا ولا على العالم هذه المسرحيات

    ونقد تصريح مبروك مبارك سليم لا دخل له بتاريخ مؤتمر البجا

    ولا مواقفهم المشرفه,هذا لازال طفلا في عالم السياسه.

    Quote: إنما هى مجرد تلميح إلى أن الضجيج الإعلامى المصاحب لهذا التوقيع من عصابة الخرطوم وحُماتهم فى مصر، ومحاولتهم إيهام العالم بأنهم أوقفوا حربا أو حلوا نزاعاًً هو مجرد (زوبعة فى فنجان).


    والوجود المصري بذلك المستوى من التمثيل العالي كله باقي الديكور للمسرحيه

    لكنها فاشله والجمهور لم تنطلي عليه كل الدعاية الاعلاميه .

    هاشم نوريت

    عبد الواحد ده بقى فيلم محروق,واتخيل مافي زول بيهبب ليه حسه غير الانقاذ

    لانها عارفها حرق نفسه,وليس اعتقال ابو القاسم الا اكبر دليل على اهمية الرجل

    فهو من لجنة ال 19 التي عزلة عبد الواحد لضعفه وتذبذب ارائه وحرصه على السلطه

    وانت ادرى بكم الانشقاقات التي حدثت,المهم هو الآن ماعندوا غير آسياس افورقي

    وبيمسح له (جوخ صاح) ان شاء الله آفورقي يقنع ليه العم سام يدوه حته من الكيكه

    الكيكه البقت معفنه وكملانه وماعارفنها حتكفي منو ,ولا منو؟؟؟؟

    تراجي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

10-17-2006, 06:12 AM

osamazio


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: نيويورك تايمز: ثوار الشرق لم يشكلوا الخطر الذى يشكله ثوار دارفور على الدكتاتورية العسكرية ! (Re: Hashim Badr Eldin)

    تراجي النجاضه
    كرهتينا وكرهنا سودانيز اون لاين عشانك وتحليلاتك الغريبة, وكل مره جايه ناطه كده ذي ال....

    وعفوا اخي المناضل هاشم بدرالدين ولك التجلي والاحترام وشكرا لمعلوماتك الثره.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de