منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 14-12-2017, 07:07 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة هاشم بدر الدين(Hashim Badr Eldin)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

رسالة أمير الترابيين المستقيل التى نشرتها "الوطن" عام 1998

05-09-2006, 07:37 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


رسالة أمير الترابيين المستقيل التى نشرتها "الوطن" عام 1998

    يقول المثل البادئ أظلم

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2006, 07:41 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رسالة أمير الترابيين المستقيل التى نشرتها "الوطن" عام 1998 (Re: Hashim Badr Eldin)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2006, 07:46 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رسالة أمير الترابيين المستقيل التى نشرتها "الوطن" عام 1998 (Re: Hashim Badr Eldin)

    الرسالة نشرتها الوطن عام 1988 ىسف لهذا الخطأ



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2006, 07:49 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 28-12-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رسالة أمير الترابيين المستقيل التى نشرتها "الوطن" عام 1998 (Re: Hashim Badr Eldin)

    أسف جداً للخطأ فى التأريخ
    الرسالة نشرتها "الوطن" فى يوم 22 أكتوبر 1988


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

05-09-2006, 08:51 PM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 28-08-2006
مجموع المشاركات: 6650

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: رسالة أمير الترابيين المستقيل التى نشرتها "الوطن" عام 1998 (Re: Hashim Badr Eldin)

    الاح هاشم
    خالص التحايا
    ياريت لو كتب لينا محتوي الجريدة
    لانها ماواضحة خالص .
    وشكرا علي كل
    رغم اني اعتب عليك
    مع ودي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de