العنوان الجديد للمنبر العام
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-20-2017, 10:54 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة هاشم بدر الدين(Hashim Badr Eldin)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم

03-22-2010, 04:26 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم

    السلام عليكم
    كتب الحكامة إسحق أحمد فضل الله



    Quote: مخطط حرق الخرطوم (1)
    21 / 03 / 2010 09:41:00
    حجم الخط:
    اسحق احمد فضل الله
    *الحركة الشعبية.. ومنذ الأسبوع الأسبق.. تنظر إلى الموت بقوة.
    *والحركة الشعبية تنظر بقوة لان الموت لا يبعده أن تغمض عينيك عنه
    *والحركة الآن مشروعها الأعظم الذي نورد وثائقه هو أنها تخطط (لما بعد السقوط الكامل في الانتخابات)
    *والتخطيط يبلغ درجة أن أوراقه تدور ما بين جوبا وواشنطن والخرطوم ولندن (ولا يعلم بها إلا خمسة من القادة)
    *والتنفيذ يبدأ.. ابتداء من محاولة إضراب الأطباء
    *الإضراب الذي يديره الشيوعيون من مكاتب الحركة الشعبية في المقرن وأركويت.. والنزهة.. وبيت فلان وفلان
    ويديره لينو وعرمان
    وإضراب الأطباء هامش صغير جداً
    *والحركة يبلغ رعبها من المصير القادم أن مثقفين فيها ـ أعضاء في المكتب القيادي ـ يديرون الآن خطة لا يعلم بها المكتب نفسه لإنقاذ حلقوم الدينكا من أصابع القبائل التي تقترب
    *.. والخمسة يضعون خطة (يتودد) فيها سلفا للقبائل الأخرى.. ولقاء رمبيك الذي يتحول إلى معركة كان جزءاً منها.. ولقاء جوبا يفاجأ سلفا بأنه هزيل إلى درجة أن سلفا اكتفى بإرسال (آن ايتو) التي حدَّثت الحاضرين... حدثتهم عن الثقافة..!!
    *ونُحدِّث عن هذا كله
    *لكن خطة الرعب تسبق الحديث
    (2)
    *والحركة الشعبية التي تشعر أنها تتجه إلى الخروج من المسرح السياسي بكامله.. يشعر آخرون في واشنطن معها بذلك..
    *وخطة لا يعلم بوجودها إلا خمسة تصل إلى جوبا من واشنطن
    *الخطة وضعت في (مركز دراسات السودان الجديد) بولاية فرجينيا وسلمت لسلفا يداً بيد بعد عودته من ياي
    *وبينما الحشد الهائل يستقبل البشير في أنحاء الجنوب في الأسبوع الماضي كان سلفا يجتمع بالخمسة الذين ينفردون بمعرفة وجود الخطة هذه (نيال دينق وفاقان اموم وقير شوانق وبول ميوم)
    *وجيمس أيقا ـ الذي ليس من الدينكا يعلم بالخطة ولا يدعى للاجتماع
    *أما الآخرون كلهم.. من القبائل كلها فسوف يعلمون بالخطة من الصحيفة هذه
    *ولينو يقوم بترجمة الوثيقة.. لوضع خطة تفصيلية للشمال وللجنوب
    *فالخراب يستدعي ذلك
    *ولينو يشرف على تنفيذ المخطط المدمر في الشمال.. بينما الحلو وقير شوانق يديران مخطط الجنوب
    *والرؤوس الأربعة التي التفت حول المخطط قبل تسليمه كانوا هم (روجر ونترز ـ وجابر كومندان ـ وبكري حمدان ـ وايزكيل جاتكوت وهاشم بدر الدين)
    (3)
    *وفي حديثنا الأسبوع الماضي عن ثورة أكتوبر نورد شهادة القضاة الذين قاموا بالتحقيق في مقتل القرشي.. والقضاة يومئذٍ أعلنوا أن (التحقيق وبعد فحص كل الأسلحة التي كانت في أيدي الشرطة تبين لنا بما لا يدع مجالاً للشك أن الرصاصة التي قتلت القرشي لم تطلق من أي سلاح من أسلحة الشرطة هذه بل أطلقت من جهة مجهولة).
    الملاحظة هذه يستعيدها الذهن والحركة الشعبية في مخططها الفرجيني تطلب
    *(التأمل في أسلحة النظام المكونة للقوات التي سوف تدفع بها السلطة لمواجهة المظاهرات وطريقة الاستعمال والقيمة الفعلية لها وأسلوب الاستخدام وعلينا أن نضع في الاعتبار أن تكون الأسلحة هذه هي ذاتها أسلحة جمهور المظاهرات ومن المهم بذل أقصى جهد للمحافظة على عناصرنا وسط الجماهير من أجل استمرار التحركات الجماهيرية).
    *ومخطط التفجير المسلح نقصه
    *لكن التوصيات تذهب إلى
    *دفع قيام الإضرابات (مثل إضراب الأطباء والزراعيين)
    *دفع السلطات لاتخاذ قرارات بإخماد حركة الإضرابات لتشكيل مقاومة متنامية.
    *... وخمس وعشرون توصية مشابهة كلها تعد للحريق
    *والورقة تذهب لتحديد الجهات المراد تدميرها بالكامل
    *ثم تورد الورقة من الجهات هذه (الدفاع الشعبي.. الشرطة الشعبية.. والقوات الخاصة)
    *قيادات الوطني العسكرية والسياسية.
    *مركز سكن كوادر الوطني
    *محطات الوقود والإمداد والاتصال (مما يخلق فوضى كاملة توقف الحياة)
    (4)
    *لكن الورقة لا تنسى رسم خطة كاملة لإخفاء المهاجمين والقوات والقادة من الحركة الشعبية ومصادر تمويلهم وخطوط الإمداد..
    معركة كاملة تعدها الحركة الشعبية لإبادة العاصمة بعد سقوط الحركة في الانتخابات
    *نقصها..!
    *ثم نقص مخطط ضرب الدينكا للجنوب ـ بعد الشمال ـ للبقاء في الحكم
    (6)
    *والحركة تسعى لإشعال الشمال لحظة خسارتها للحرب باعتقاد أن (الجنوب كله سوف يقف خلف الدينكا الذي يذبحون الشمال) عندما تشعل الحركة الشعبية الحرب.
    *كان هذا هو الاعتقاد أيام وضع الخطة قبل أسبوعين.
    *لكن الاستقبال الهائل الذي يجده البشير في أنحاء الجنوب كله الأسبوع الماضي يجعل الخطة تبتلع ريقها مرتين.
    *والشك في وقوف الجنوب خلف الحركة يصير يقيناً آخر وهو أن الحركة إن هي أشعلت الحرب سقطت بين نيران الشمال من هناك ونيران القبائل الجنوبية من هنا
    *.. ومخطط جديد يولد..
    *نُحدِّث عنه






    قال الله تعالى (إن الله لا يهدي من هو مسرف كذاب) غافر 28، وقال (قتل الخراصون) الذاريات 10 وقال (إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُون) النحل آية 105

    وربط الله سبحانه وتعالى بين قول الزور والشرك فقال عز من قائل (فاجتنبوا الرجس من الأوثان واجتنبوا قول الزور‏) الحج 30، قال القرطبى فى قوله تعالى: (وَاجْتَنِبُواْ قَوْلَ الزُّورِ) والزور: الباطل والكذب. وسمي زوراً لأنه أميل عن الحق؛ ومنه (تَّزَاوَرُ عَن كَهْفِهِمْ) ، ومدينةٌ زوراء؛ أي مائلة. وكل ما عدا الحق فهو كذب وباطل وزُور. وفي الخبر أنه عليه السلام قام خطيباً فقال: عَدَلت شهادةُ الزور الشّركَ بالله، قالها مرتين أو ثلاثاً. يعني أنها قد جُمعت مع عبادة الوثن في النهي عنها.

    وفى الصحيحين عن النبى صلى الله عليه وسلم : ( ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ؟ قلنا : بلى يا رسول الله ، قال : الشرك بالله ، ثم عقوق الوالدين وكان متكئا فجلس ، ثم قال : ألا وقول الزور ، ألا وقول الزور ، فما زال يكررها حتى قلنا : ليته سكت)

    وفي الصحيحين أيضا عن أنس عن النبي صلى الله عليه وسلم( أكبر الكبائر الإشراك بالله ، وقتل النفس ، وعقوق الوالدين ، وقول الزور) .

    وروى مسلم فى صحيحه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان )، وفى الصحيحين من حديث عبدالله بن مسعود قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاباً).
    وروى الامام مالك فى الموطأ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم حديث (أيزني المؤمن قال نعم أيسرق المؤمن قال نعم أيكذب المؤمن قال لا)

    وروى البخاري والترمذي وأبو داود وابن ماجه والامام أحمد حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة أن يدع طعامه وشرابه).

    منذ عرفنا الأخوان المسلمين لم نعرف لهم صفة فاقوا فيها البشر غير الكذب. وهذا الحكامة اسحق أحمد فضل الله الذى إتخذ الكذب مهنة فتح بها بيته وشرى قوته أقول له قول الله تعالى (قل تعالوا ندعوا أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين).

    الزج باسم هاشم بدرالدين فى مؤامرة ينسجها خيال هؤلاء المرضى ليداروا بها أزماتهم غير مستغرب. يا له من خيال رجال جبناء لم يجدوا ما ينالوا به من أعدائهم غير الكذب. إعتقلنا عمر سليمان حاكم مصر الفعلى إرضاءاً لكلبه عمر البشير بعد أن شكوا وكذبوا بأن هاشم جاء الى مصر ليغتال عمر البشير (الذى لا يخشى الموت) فخصومتهم خصومة عاهرات.

    الربط بين هاشم بدرالدين وروجر ونتر آخر البدع. كانت فرية العام الماضى توقيف هاشم فى أمريكا لإتهامه لها بإغتيال جون قرنق، واليوم تآمره مع أمريكا. كذبة جديدة لتغطية الحملة التى عريناهم فيها وعرينا عمالتهم للمخابرات الأمريكية وتعاونهم معها فى حربها ضد الحركات الاسلامية.

    كل المعارضين أتوهم من جهة الريح فشموا رائحتهم من أميال لكن هاشم أتاهم من مقتلهم، وعراهم أمام الخلق. فبقاؤهم فى السلطة ما هو الا ثمن عمالتهم وإنكسارهم لأمريكا ومخابراتها. فمقتل جون قرنق كان لإنقاذهم من نهاية سريعة وحتمية وربما قبل الانتخابات.


    هذا ما رفضت نشره صحيفة جهاز الأمن (آخر لحظة) فى المقابلة التى أجرتها معى وأرادت تعديلها وعندما رفضت التعديل وأرسلتها الى سودانيزاونلاين لم يجدوا ما يصفونى به على صفحاتهم غير صفاتهم وصفات آبائهم.
    الحوار الذى أجرته صحيفة (آخر لحظة) مع هاشم بدرالدين ورفضت نشره
    Quote: يديرون الآن خطة لا يعلم بها المكتب نفسه لإنقاذ حلقوم الدينكا من أصابع القبائل التي تقترب

    (لإنقاذ حلقوم الدينكا) لغة لا تصدر الا من شخص عنصرى مريض قلبه ينضح بالغبن والهزيمة والذل من رؤية مشروع الوهم الحضارى الذى إنتهى بقبول الاستعمار الأمريكى بدافع غريزة البقاء. وهاهو اليوم غريشين ينصب نفسه حاكماً عاماً للسودان ويختال فى الخرطوم كما كان يفعل ونجت قبله وكتشنر وغردون. الأكاذيب لن تنقلب حقيقة والرقص لن يُخفى الفضيحة.
    Quote: *والرؤوس الأربعة التي التقت حول المخطط قبل تسليمه كانوا هم (روجر ونترز ـ وجابر كومندان ـ وبكري حمدان ـ وايزكيل جاتكوت وهاشم بدر الدين)


    رجل يجهل حتى الحساب، هذه خمس أسماء يا جاهل يا مريض، والوحيد الذى أعرفه معرفة شخصية هو ايزكيل جاتكوث ممثل حكومة الجنوب فى أمريكا ولم أتحدث إليه منذ أكثر من عامين. هو من أبناء النوير وليس من الدينكا، وكان طالباً فى أمريكا قبل منصبه الحالى ولا معرفة له بالعمل العسكرى من قريب أو بعيد.


    لا علاقة لى بالإنتخابات ولا بأية خطوة تتم فى السودان وفقاً لإتفاقية نيفاشا. أكتب فى مواقع سودانيزاونلاين وسودان راى ولم أدعم مرشحا واحدا فى هذه الانتخابات. ولا علاقة لى بإضراب الأطباء ولم أدلى فيه برأى.


    اذا خطط هاشم بدرالدين لضرب الخرطوم فلماذا يختار الشرطة والشرطة الشعبية ويترك الأمن، يا له من خيال. ولماذا محطات البنزين وليس القيادة العامة والمدرعات. ولماذا بيوت قيادات المؤتمر الوطنى ونحن نعلم الى أين هربوا عندما هجمت حركة العدل والمساواة على أمدرمان. وهل يوجد اليوم شئ إسمه الدفاع الشعبى غير جهاز الأمن.

    هاشم ولد فى أمدرمان يا اسحق، جاء إليها أجداده على ظهور الخيل فاتحين ولم يأتيها لصاً ولا طبالا ومداحاً للعسكر والسلاطين. له فيها أهل وأصدقاء فى كل شارع وفى كل حى. لم يُعرف حتى فى زمان ثورات الطلاب بحرق الطلمبات وتحطيم زجاج السيارات. يعرف قوانيين الحروب ويتورع عن سفك دماء الأبرياء التى لا تتورعون عنها أنتم. قتل المدنيين وسياسة الأرض المحروقة أنتم من جاء بها الى السودان فى الجنوب وجبال النوبة ودارفور. وأسألوا عن خُلقنا أسراكم.

    لنا تحالف علنى اسمه لواء السودان الجديد أسسه الراحل جون قرنق ولا علاقة له اليوم بالحركة الشعبية، أعضاؤه لا يخشون أمريكا وقوتها، ولا يقرون لها بشرعية فى بلادنا. ولا تُحيِّدهم الاتفاقيات ولا تغريهم المناصب ولا تشتريهم الأموال ولا يهابون الحروب وعزائم الرجال. نتعاون ولا ننكر مع من يحاربون الإنقاذ عسكرياً فى كل الجبهات، ومع من يحاربونها سياسياً الا المؤتمر الشعبى (وما هو الا حصان طروادة).

    أحفظها منى يا اسحق أحمد فضل سنقبض عليكم أحياء ونحاكمكم وننصب لكم المشانق طال الزمن أو قصر. لكن هذا السودان الواسع الشاسع لن يتسع لنا معاً، ان شاء الله فريق فوق الأرض وفريق تحت الثرى. وما العبرة الا بالخواتيم. وسترى يومها ان كانت مصر تستطيع حمايتكم (فقد جربها من قبلكم نميرى).



    Quote: كان المبعوث الأمريكى للسودان فى بادئ الأمر يزور البلاد يومين وثلاثة، لكن جنرال غريشين أصبح اليوم مقيماً بصورة رسمية فى السودان. كان يأتى بصحبة مرافقين، فأصبح اليوم له فريق يكثر كل يوم ويزيد. لهم مكاتب وعربات، وقوة حراسة وطائرات. يذهب أينما شاء، اليوم فى الخرطوم وغداً فى جوبا ومبعوثه فى جبل مرة، يلتقى من يريد، متى ما يريد وأينما يريد، حكام ومعارضين، كتاب وصحفيين، زعماء عشائر وضباط سابقين. يُقرب بين الشريكين، ويُصلح بين المتخاصمين. يجمع حركات دارفور فى ليبيا وأديس ابابا ويصحبهم فى طائرته الى الدوحة. هو كبير القوم، مقبول الشفاعة (مجبور الخاطر) تُفتح له الأبواب وتُذلل له الصعاب، فيه الأمل وعليه التكلان، تستقبله البسمات وتصحبه الدعوات وتعلو من ورائه صيحات التكبير والتهليل.

    ألا يعلم الطيب مصطفى أن الناس يحترمون الكافر ولا يحترمون المنافق


    هل حصلت عصابة الخرطوم على ضوءٍ أخضر من أمريكا قبل أن ته... على مواقع عبدالواحد

    أساليب أجهزة المخابرات العربية (الأردن والسودان نموذجان)

    إتفاق التيجانى سيسى يلزم عمر البشير بعدم مهاجمة أو إستف...مسلحة أخرى (تتورطون)



    لأننا شعب مغفل كارتر يبشرنا: (البشير لن يفوز من الجولة الأولى)


    متى ستسحب الحركة الشعبية ضباطها من جهاز الأمن

    لاهاى بعيون زائر
    الأنجلوساكسون آلهتنا الجدد يهددون عبدالواحد بنقله إلى لاهاى اذا لم يوقع

    Shattered Dreams of Ali Osman Taha



    .

    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 03-22-2010, 04:43 PM)
    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 03-22-2010, 08:19 PM)
    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 03-22-2010, 08:32 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 05:42 PM

محمد عثمان الحاج
<aمحمد عثمان الحاج
تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 3468

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Hashim Badr Eldin)

    البطل هاشم بدر الدين.

    الخطة الحقيقية هي الخطة الشيطانية التي أنشأت حركات الإسلام السياسي وحركات القومية العربية لا لشئ سوى القضاء على الإسلام والقضاء على القومية العربية وكانت الجبهة القومية الإسلامية هي درة تلك الخطة التي بدأ نسج خيوطها قبل قرون، إدراج اسمك في هذا الوحي الإبليسي هو شهادة لك بأنك على صراط مستقيم.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 05:55 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 44392

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: محمد عثمان الحاج)


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 05:58 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 36408

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Deng)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:14 PM

عمر عبد الله فضل المولى
<aعمر عبد الله فضل المولى
تاريخ التسجيل: 04-13-2009
مجموع المشاركات: 12078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Mustafa Mahmoud)

    اسحق احمد فضل الله رجل فتنة عمل على اشعال الحرب بين ابناء البلد الواحد لهذا يجب ان يقدم لمحاكمة عادلة عقب عودة دولة القانون
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 01:43 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: عمر عبد الله فضل المولى)

    الأستاذ عمر عبد الله فضل المولى

    سلامات يا حبيب

    Quote: اسحق احمد فضل الله رجل فتنة عمل على اشعال الحرب بين ابناء البلد الواحد لهذا يجب ان يقدم لمحاكمة عادلة عقب عودة دولة القانون

    سبق أن وجهت الحكومة الكندية تهمة إرتكاب جرائم ضد الانسانية لمذيع رواندى جاء الى كندا لاجئا وتعرف عليه لاجئون من بلاده بأنه كان عبر الاذاعة يحرض الهوتو على قتل المدنيين التتسى.

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 01:22 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Mustafa Mahmoud)

    د.مصطفى محمود

    سلامات يا حكومة


    ياخى ظلمتوا الخرفان، تشبيه البشير بالحيوانات فيه ظلم شديد لهذه المخلوقات البريئة.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:05 PM

soma

تاريخ التسجيل: 09-14-2002
مجموع المشاركات: 4120

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Deng)

    الاخ العزيز هاشم بدر الدين
    سلام لك اينما كنت ولاسرتك الكريمة
    انت رمز من رموز بلادنا
    علم فوق رأسه نور.. يحكى عنك التاريخ للاجيال القادمة
    ماذا يحكى عنهم هم زمنهم الاغبر ؟؟
    هذا زمن المهازل.. دعهم يمرحون لحين..
    واصل فضحهم دون ان تتاثر بعاميلهم المخزية
    لك التحية مثنى وثلاث ورباع والى ما لا نهاية
    تحياتى لك ولاسرتك الكريمة
    وتحية خاصة للامورة التي تزين صدر والدها من خلال البروفايل
    ما شاء الله ربنا يحفظها
    كل الود
    اسماء الجنيد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 02:05 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: soma)

    Quote: الاخ العزيز هاشم بدر الدين
    سلام لك اينما كنت ولاسرتك الكريمة
    انت رمز من رموز بلادنا
    علم فوق رأسه نور.. يحكى عنك التاريخ للاجيال القادمة
    ماذا يحكى عنهم هم زمنهم الاغبر ؟؟
    هذا زمن المهازل.. دعهم يمرحون لحين..
    واصل فضحهم دون ان تتاثر بعاميلهم المخزية
    لك التحية مثنى وثلاث ورباع والى ما لا نهاية
    تحياتى لك ولاسرتك الكريمة
    وتحية خاصة للامورة التي تزين صدر والدها من خلال البروفايل
    ما شاء الله ربنا يحفظها
    كل الود
    اسماء الجنيد

    الأستاذة الشاعرة أسماء الجنيد
    سلام كثير يا غالية
    وسلام لاسرتك ولكل أهل مسقط
    وشكرا لك ولروحك الطيبة
    قالوا أمس تعرضتى للتهكير
    ان شاء الله ما يكون بسبب مداخلتك دى
    لكن طبعا هذه أصبحت وسيلتهم لإسكات الشرفاء


    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 07:16 PM

معتصم مصطفي الجبلابي
<aمعتصم مصطفي الجبلابي
تاريخ التسجيل: 08-28-2006
مجموع المشاركات: 6646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Deng)





    والله ده يا استاذ هاشم ابلغ رد وأجمل تعليق


    مع ودي


    ________________________________________

    التحية للفنان عمر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 02:21 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: معتصم مصطفي الجبلابي)

    الأستاذ معتصم مصطفي الجبلابي

    سلامات يا حبيب

    فن الكراكتير السودانى لم يدخل الحمامات الا فى عهد اٌلإنقاذ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 08:13 PM

بركات بشير نجار بشير
<aبركات بشير نجار بشير
تاريخ التسجيل: 03-01-2007
مجموع المشاركات: 522

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Deng)

    كتابات اسحاق مثله مثل احاديث يونس محمود في بداية ايام الانقاذ
    يخيل لهم خيالهم المريض قصص وتحليلات يتم تدعيمها
    ببعض المعلومات التاريخيةالحقيقية لتظهر للناس وكانها حقيقة
    لكن تماماً كما اطلق الشعب على يونس محمود بعد ان انفضح خطابه السياسي
    "كلب الاذاعة" سياتي اليوم الذي يجد فيه فضل الله اللقب المناسب لخياله المريض
    لك التحية هاشم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 02:38 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: بركات بشير نجار بشير)

    Quote: كتابات اسحاق مثله مثل احاديث يونس محمود في بداية ايام الانقاذ
    يخيل لهم خيالهم المريض قصص وتحليلات يتم تدعيمها
    ببعض المعلومات التاريخيةالحقيقية لتظهر للناس وكانها حقيقة
    لكن تماماً كما اطلق الشعب على يونس محمود بعد ان انفضح خطابه السياسي
    "كلب الاذاعة" سياتي اليوم الذي يجد فيه فضل الله اللقب المناسب لخياله المريض
    لك التحية هاشم





    الأستاذ بركات بشير نجار بشير

    سلام كثير يا حبيب

    قرأت مقابلة مع هذا الرجل قبل ثلاث أعوام تقريبا وذكر فيها ما معناه أنه يذهب الى أى مكان (جهاز الأمن) ليجلب المعلومات لأن بيده مصير الأمة الاسلامية وهو متصدى للدفاع عنها.
    (آخر علامات الساعة) أمة محمد صلى الله عليه وسلم لا تجد من يدافع عنها غير أمنجى سلاحه الكذب.

    .
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 01:19 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Deng)

    الحبيب جورج


    سلامات يا حكومة


    هذا الرجل لا يستحق تواليت ممكن مستراح
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:06 PM

علاء الدين صلاح محمد
<aعلاء الدين صلاح محمد
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 4678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: محمد عثمان الحاج)

    الذي يقرا حديث هذا المريض المدعو اسحق يتخيل ان حكومة الكيزان في حرب مع (الشيطان الاكبر )
    و يعود به الايام لشعارتهم الجوفاء اميركا روسيا قد دنا عذابها
    تلك الايام التي انتهت بهم مجرد عملاء لاميركا في المنطقة
    الا يعلم هذا الذي يسمى اسحاق
    ان قوش رجل اميركا في المليون ميل و ان المخابرات الاميركية كانت ترتب له رحلات خاصة لافراغ ما جوفه
    الا يدرك انهم يتعاونون علنا مع( الشيطان الاكبر ) في مكافحة ارهابهم
    احترموا عقولنا
    صحيح الاختشو ماتو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:27 PM

علاء الدين صلاح محمد
<aعلاء الدين صلاح محمد
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 4678

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: علاء الدين صلاح محمد)

    Quote:
    الجزيرة نت:
    أكد وزير الخارجية السوداني مصطفى عثمان إسماعيل أن بلاده تتعاون في الحملة التي تشنها الولايات المتحدة على ما تسميه الإرهاب وقال في تصريحات لقناة الجزيرة إن
    الخرطوم قدمت معلومات إلى السلطات الأميركية عن بنك الشمال الإسلامي الذي يشتبه بأن له صلة بأسامة بن لادن.

    وأوضح مصطفى عثمان إسماعيل "هذا نموذج من التعاون بيننا وبين الإدارة الأميركية بعد التفجيرات.. قدمت معلومات للإدارة الأمريكية بأن بنك الشمال هو بنك يتبع لأسامة بن لادن
    وله مساهمة كبيرة فيه". وأضاف الوزير نحن نتعاون من أجل "مكافحة الإرهاب لأننا أنفسنا صرنا نتأذى من هذا الإرهاب... هذا التعاون تضبطه نظم ولوائح خاصة بالسودان".

    وقال وزير الخارجية الأميركي كولن باول الجمعة إن السودان اعتقل متطرفين يشتبه في أن لهم صلة بالإرهاب الدولي وإن الخرطوم قدمت معلومات إلى واشنطن بشأن أنشطة هؤلاء الأشخاص.
    مشيرا إلى أن واشنطن تبحث عن سبل لتحسين علاقاتها مع السودان المتهم بتوفير ملاذ آمن لأعضاء من تنظيم بن لادن الذي عاش في السودان من عام 1991 إلى عام 1996.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:38 PM

الطيب مصطفى

تاريخ التسجيل: 09-01-2009
مجموع المشاركات: 948

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: علاء الدين صلاح محمد)

    التحية لك أخ هاشم
    سمعت عنك كثيرا منذ الثمانيات في أم درمان وقصر الصداقة أستبعد أن من ينشأ في أمدرمان ويترعرع بين أحيائها العريقة يملك الرغبة لتدميرها وحرقها بمن فيها.... إنهم يهزأون الآن لأنهم علموا أن الخناق يضيق عليهم يوما بعد يوم كانوا في السابق يتمرسون وراء الشعارات الدينية ولما تنازلوا عن تنفيذها لجأوا لحيل أخروا لن تنطلي علي الشعب السوداني بعد الآن ... ونحن معك لمحاكمة كل من أجرم في حق الشعب ونهب ثرواته وجعله جائعا بالداخل أو مشردا بالخارج
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 04:46 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: الطيب مصطفى)

    Quote: التحية لك أخ هاشم
    سمعت عنك كثيرا منذ الثمانيات في أم درمان وقصر الصداقة أستبعد أن من ينشأ في أمدرمان ويترعرع بين أحيائها العريقة يملك الرغبة لتدميرها وحرقها بمن فيها.... إنهم يهزأون الآن لأنهم علموا أن الخناق يضيق عليهم يوما بعد يوم كانوا في السابق يتمرسون وراء الشعارات الدينية ولما تنازلوا عن تنفيذها لجأوا لحيل أخروا لن تنطلي علي الشعب السوداني بعد الآن ... ونحن معك لمحاكمة كل من أجرم في حق الشعب ونهب ثرواته وجعله جائعا بالداخل أو مشردا بالخارج

    المناضل الطيب مصطفى
    سلام كثير يا حبيب

    وشكرا لك
    هذه العصابة تحس أن الخناق يضيق عليها وساعة الحساب آتية والأكاذيب هدفها تهيئة الجيش لقبول إعلان حالة طوارى فى حالة إنهيار النظام أو خسارته الانتخابات.

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:39 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 03-31-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: علاء الدين صلاح محمد)

    Quote: والتخطيط يبلغ درجة أن أوراقه تدور ما بين جوبا وواشنطن والخرطوم ولندن (ولا يعلم بها إلا خمسة من القادة)


    وواشنطن تخطط ليه ؟

    ما كلو بقى تحت ادراج مخابراتها وامريكا دنا عذابها اتبلعت واصبح غوش هو رجل امريكا الاول في السودان

    ولكن عندما لا يجد مرضى القتل والنفاق من اصحاب الحقد الاجتماعي والخبث الشيطاني حسب اخيلتهم المريضة ما كانوا يفعلونه من موت ودمار يحشرون فيه الالاف من الشباب ويقتلون فيه الالاف من النساء والاطفال عندما لا يجدون شيئا ( يحللون ) به رواتبهم ويحققون فيه رغباتهم ويرون به عطشهم للدماء يفتعلون الاوهام ويخلقون التقارير الوهمية حفاظا على وظائفهم وارضاء للفاجرين امثال نافع وصحبه


    التحية ليك يا كوماندور فهم يعرفونك جيدا ولهذا يخشونك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:44 PM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 01-14-2009
مجموع المشاركات: 5236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: محمد حسن العمدة)

    هذا الشيطان .المدعواسحاق احمدفضل الله
    كان يحرض الشباب ..عشان يكونو شهداء
    في حرب هو من اججها بافكاره ...
    تسلم البطل هاشم بدر الدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 06:48 PM

Nazar Yousif
<aNazar Yousif
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: باسط المكي)

    الأعز بالله هاشم بدر الدين
    هذا المتنطع الغير متزن
    يحتاج الى تعريته من ما يتسربل
    به من تدين منقوص وأنت لها .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 08:41 PM

زينب بدر الدين

تاريخ التسجيل: 02-12-2008
مجموع المشاركات: 816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Nazar Yousif)

    هاشم سلام

    تتصور ما بستحق حرف منك


    إنهم يخططون للحريق
    عويرهم أعلن أنه سوف يطرد المراقبين
    وكلبهم أعلن الخطة
    أيقنوا بأن نهايتهم أوشكت سواء بالإنتخابات
    أو بمقاطعتها
    يخططون ولسانهم حالهم يقول (فى الحالتين أنا ضائع)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 10:21 PM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-16-2006
مجموع المشاركات: 3006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: زينب بدر الدين)

    هل التاريخ يحاول ان يعيد نفسه....؟؟

    حريق القاهرة كان وسيلة الجبان
    لقطع الطريق على التغيير ولكن هيهات....

    هذه محاولة جبانة تمهيداً لمصادرة هامش الحريات
    واعلان حالة الطوارئ....

    هاشم مقاتل ميداني
    ملتزم بمعايير القتال التي وضعتها
    الأمم المتحدة...
    لا يعرف التآمر ...
    ولا يطعن من الخلف....


    وجهاً لوجه ...وباللبس الرسمي.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2010, 10:33 PM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-16-2006
مجموع المشاركات: 3006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Dr Salah Al Bander)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-23-2010, 07:56 AM

عبدالأله زمراوي
<aعبدالأله زمراوي
تاريخ التسجيل: 05-22-2003
مجموع المشاركات: 691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Dr Salah Al Bander)

    أحبك في الله أيها البطل الرائع!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-23-2010, 08:11 AM

وليد محمد المبارك
<aوليد محمد المبارك
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 26313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: عبدالأله زمراوي)

    Quote: الا المؤتمر الشعبى (وما هو الا حصان طروادة).
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-29-2010, 04:24 PM

Dr Salah Al Bander
<aDr Salah Al Bander
تاريخ التسجيل: 11-16-2006
مجموع المشاركات: 3006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: عبدالأله زمراوي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-27-2010, 00:44 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Dr Salah Al Bander)

    Quote: هل التاريخ يحاول ان يعيد نفسه....؟؟

    حريق القاهرة كان وسيلة الجبان
    لقطع الطريق على التغيير ولكن هيهات....

    هذه محاولة جبانة تمهيداً لمصادرة هامش الحريات
    واعلان حالة الطوارئ....

    هاشم مقاتل ميداني
    ملتزم بمعايير القتال التي وضعتها
    الأمم المتحدة...
    لا يعرف التآمر ...
    ولا يطعن من الخلف....

    د.صلاح البندر
    سلامات يا حكومة
    هذه العصابة تعيش ايام عصيبة
    ومصير مجهول
    الخوف ليس فقط من خسارة السلطة
    لكن الحساب القادم

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-25-2010, 01:35 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: زينب بدر الدين)

    الغالية زينب
    سلامات
    Quote: تتصور ما بستحق حرف منك


    إنهم يخططون للحريق
    عويرهم أعلن أنه سوف يطرد المراقبين
    وكلبهم أعلن الخطة
    أيقنوا بأن نهايتهم أوشكت سواء بالإنتخابات
    أو بمقاطعتها
    يخططون ولسانهم حالهم يقول (فى الحالتين أنا ضائع)



    هى محاولات لتهيئة الجيش لإعلان حالة طوارى. لكن الجيوش غريبة، يمكن إستغفالها واستخدامها لسنوات فتطيع الأوامر وتقاتل وتموت، لكن يمكن دون مقدمات أن تدير السلاح نحو القائد نفسه الذى كانت تبجله كما حدث للسادات، ويمكن أن تلقى بسلاحها وتذهب الى منازلها ولا يجد الطاغية الذى كان يقودها سبيل غير الهروب كما حدث لمنقستو وصدام.

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 08:19 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Nazar Yousif)

    كمريد نزار يوسف

    سلامات يا حكومة
    Quote: هذا المتنطع الغير متزن
    يحتاج الى تعريته من ما يتسربل
    به من تدين منقوص وأنت لها

    الاسلام بالنسبة لاسحق ومنبر الإستعلاء العرقى غطاء للعنصرية والحقد
    أول صفة عرف بها الرسول صلى الله عليه وسلم هى الصدق، فكيف يدعى الانتساب اليه الكذابون
    ويزعمون أنهم حملة رايتة وهم يتصفون بأرذل الصفات التى حاربها الاسلام.

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 07:45 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: باسط المكي)

    الأستاذ باسط المكي

    سلام كثير يا حبيب
    Quote: هذا الشيطان .المدعواسحاق احمدفضل الله
    كان يحرض الشباب ..عشان يكونو شهداء
    في حرب هو من اججها بافكاره

    وبعد أن مات الشباب بالآلاف وجاء الدور على كبار الحرامية ركضوا نحو مصر وأمريكا هربا من الموت الذى لن يصرفه حسنى مبارك عنهم ولا عن نفسه.
    يتبجحون وكأنهم انتصروا والحقيقة أنهم فضلوا العبودية لمصر وأمريكا على الجنة التى أرسلوا اليها طلاب المدارس.

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 05:13 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: محمد حسن العمدة)

    ود العمدة

    سلامات يا حبيب

    هذه الكذبة موجهة لجنود الجيش المساكين (الذين لا يعرفون أنهم يموتون ويتأتم ابناؤهم من أجل عصابة حرامية) والهدف تهيئة الجيش لخطوة يائسة فى حالة خسارة الانتخابات أو انهيار النظام.
    بهذه الفقرة ختم الحكامة اسحق كذبته:
    Quote: كتاباتك عن حريق الخرطوم هل تعني أن نهجر الخرطوم؟
    بل كتاباتنا تعني شيئين.. أولهما هو أن من يخططون للحريق يقرأون ما تقرأ من كتاباتنا
    وثانيهما هو أن القانون والدستور كلاهما يقول إن الشرطة.. من واجبها أن تتدخل إذا وقع ما يهدد سلامة الناس أو الممتلكات داخل الدولة الآمنة
    بينما القانون والدستور كلاهما يقول
    تتدخل القوات المسلحة إذا وقع ما يهدد سلامة البلاد.. والدستور
    فهمت
    ولأن القوات المسلحة كذلك لا تعرف الدلع!!



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 04:38 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: علاء الدين صلاح محمد)

    الأستاذ علاء الدين صلاح محمد

    سلامات يا حكومة

    Quote: الذي يقرا حديث هذا المريض المدعو اسحق يتخيل ان حكومة الكيزان في حرب مع (الشيطان الاكبر )
    و يعود به الايام لشعارتهم الجوفاء اميركا روسيا قد دنا عذابها
    تلك الايام التي انتهت بهم مجرد عملاء لاميركا في المنطقة
    الا يعلم هذا الذي يسمى اسحاق
    ان قوش رجل اميركا في المليون ميل و ان المخابرات الاميركية كانت ترتب له رحلات خاصة لافراغ ما جوفه
    الا يدرك انهم يتعاونون علنا مع( الشيطان الاكبر ) في مكافحة ارهابهم
    احترموا عقولنا
    صحيح الاختشو ماتو

    جهاد البشير ومؤتمره ضد أمريكا بضاعة تسوق محليا فقط، ومحليا لمحدودى المعرفة وفى مقدمتهم جنود الجيش.
    أما غيرهم بما فى ذلك الشعوب العربية فقد قرأت الفضائح فى السنوات الماضية مثل هذا التقرير فى الشرق الأوسط:
    Quote: ونتيجة لذلك اصبح الجواسيس السودانيون في وضع افضل من الاستخبارات الاميركية لجمع معلومات عن وجود القاعدة في العراق وكذلك انشطة الجماعات المسلحة الاخرى. وشرح مسؤول اخر في السي آي ايه انه ليس هناك الكثير مما يمكن ان يفعله اشقر ذو عيون زرق في الشرق الاوسط او في العراق تحديدا بينما يمكن للسودانيين ان يذهبوا الى اماكن لا نستطيع الذهاب اليها لانهم عرب، ويمكنهم التجول بحرية.

    http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=104...icle=423251&feature=
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 01:12 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: محمد عثمان الحاج)

    مولانامحمد عثمان الحاج

    سلامات يا حبيب

    Quote: الخطة الحقيقية هي الخطة الشيطانية التي أنشأت حركات الإسلام السياسي وحركات القومية العربية لا لشئ سوى القضاء على الإسلام والقضاء على القومية العربية وكانت الجبهة القومية الإسلامية هي درة تلك الخطة التي بدأ نسج خيوطها قبل قرون، إدراج اسمك في هذا الوحي الإبليسي هو شهادة لك بأنك على صراط مستقيم.


    رأيى منذ الثمانينات أن الدعوة الترابية دعوة عنصرية، ووضحت ملامحها فى خطاب الترابى العدائى ضد الحركة الشعبية والجنوبيين منذ أن كان مستشارا لنميرى.
    كانت البداية مؤتمر الجبهة الترابية 1988 والذى دعى له الترابى الاسلاميين والعروبيين وحزبى البعث من سوريا والعراق والذى إنتهى بإغتيال مهدى الحكيم فى بهو فندق هليتون. الفكرة بإختصار هى إستنساخ للصهيونية، مزاوجة بين الدين والعرق، الاسلام والعروبة (صهيونية عربية). وبعد الانقلاب أنشأ الترابى ما أطلق عليه المؤتمر الشعبى العربى والاسلامى (إستنساخ لمؤتمر حكماء صهيون).


    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 02:34 AM

saif massad ali
<asaif massad ali
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 19126

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Hashim Badr Eldin)


    الاخ هاشم بدر الدين


    هذا الانسان مريض وداعي الي الفتنة

    هذه الخطة سوف يقوم بها المؤتمر الوطني الذي زلزلت اقدامه

    عندما يضيق بهم الامر سوف يفعلون كل شئ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 02:49 AM

عاطف مكاوى
<aعاطف مكاوى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 18631

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: saif massad ali)

    Quote:

    فن الكراكتير السودانى لم يدخل الحمامات الا فى عهد اٌلإنقاذ


    عزيزنا هاشم

    من يكتب عنه هذا المأفون فهو علي حق

    فهنيئا لك وأنت تتبع الحق في هذه الدنيا الفانية.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 03:39 PM

Nazar Yousif
<aNazar Yousif
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 12465

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: عاطف مكاوى)


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 02:51 AM

باسط المكي
<aباسط المكي
تاريخ التسجيل: 01-14-2009
مجموع المشاركات: 5236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: saif massad ali)

    فوق فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 05:08 PM

Abd Alla Elhabib
<aAbd Alla Elhabib
تاريخ التسجيل: 12-09-2005
مجموع المشاركات: 3707

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: باسط المكي)

    الأخ المناضل حقا هاشم بدرالدين
    التحـية لك يا رجل وأنت تقاتل
    الباطل كيفما يجـب !
    بالسـلاح والقلـم..
    ليتنا جميعا هاشم!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-24-2010, 05:42 PM

هشام هباني
<aهشام هباني
تاريخ التسجيل: 10-31-2003
مجموع المشاركات: 51245

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Abd Alla Elhabib)

    العزيز الباسل كوماندور هاشم

    تحياتي

    ان هذا المافون ( اسحق) مرفوع عنه القلم حتى يفيق من افنته فقد تعود شعب السودان على هرطقاته وترهاته وخزعبلاته حتى صار مادة للتندر والضحك من شدة هوسه ولا انسى ذات يوم في عام 1998 وانا في اليمن كنت اتابع له حلقة في برنامج الهوس المشهور( ساحات افداء) وحينها ظهر المدعو ( اسحق) في بيت واحد من ضحايا هوسهم في مسرحية من مسرحيات المتاجرة بدماء المضللين وقد اسموها ب(عرس الشهيد) فقد ظهر المدعو اسحق يتحدث عن كرامة ( الشهيد العريس) امام اهله يحدثهم عن كرامته بعد موته حينما كان حاضرا موته وقد هم مع مجموعة من ( المجاهدين) بدفنه و ذكرا انهم كانوا يقراون عليه الفاتحةبصوت جهير وهم يضعونه داخل الحفرة وقد قالها اسحق ان ( الشهيد العريس) اتم معهم الفاتحة بصوته وهو ميت اي قرا الفاتحة ميتا!
    والمدعو اسحق شقيق للدكتور عمر فضل الله دكتور الكمبيوتر المهووس والذي مشهور بالهوس الى درجة انه وهو خبير الكمبيوتر قدم ورقة في قاعة الصداقة في اوائل التسعينيات في واحد من مؤتمراتهم الكثيرة ( الفاضية) حول امكانية استخدام الجان المسلم في بناء سد الحماداب ويقال ان الرئيس السفاح اجازها وهو امر ذكره الدكتور منصور خالد في كتاب من كتبه وقد صار دكتور الكمبيوتر مادة للتندر والضحك بسبب هوسه المهول.
    فلا تهتم يا صديقي فان اسحق مريض نفسي فاولى باهله ان يحيلوه الى عيادة امراض عقلية وفي افضل الاحوال الى اقرب عيادة بيطرية ربما يكون مصابا بجنون الحمير!

    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-30-2010, 07:15 AM

omar alhag
<aomar alhag
تاريخ التسجيل: 10-03-2006
مجموع المشاركات: 2339

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: هشام هباني)

    الكماندر هاشم بدر الدين
    اسحق و(كانجورته) اي الانتباهه تحمل ذات الرسالة العنصرية التي اشعلت اوار الفتنة في روندا فهاهم يتقمصون دور (حسن انجيزي) صاحب صحيفة الكانجورا الرواندية في التجهيز لمجزرة عنصرية ودموية في السودان.





    منبر السلام العادل
    إحذرو التصويت لمجرمي احداث الاثنين الاسود
    إحذروا الحركة الشعبية .....


    الصوره اعلاه نقلا عن صحيفة اجراس الحرية...
    فمنبر السلام العادل بقيادة الطيب مصطفي واسحق يبث سمومه في الشارع العام وينفث عنصريته بلا رقيب او حسيب .
    فهـــــــــــــم من يخططون لحريق اكبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2010, 02:12 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: omar alhag)

    الحبيب عبدالاله زمراوى

    سلام كتير يا حكومة

    Quote: أحبك في الله أيها البطل الرائع!

    الدنيا ما فيها حاجة أحسن من الحب فى الله !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2010, 02:13 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Hashim Badr Eldin)

    وليد محمد المبارك
    السلام عليكم
    وشكرا على مرورك يا وليد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2010, 02:16 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Hashim Badr Eldin)

    Quote:
    هذا الانسان مريض وداعي الي الفتنة

    هذه الخطة سوف يقوم بها المؤتمر الوطني الذي زلزلت اقدامه

    عندما يضيق بهم الامر سوف يفعلون كل شئ


    الأستاذ سيف مساعد

    سلام كثير
    هذه مقدمات كما قلت لعمل يائس

    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2010, 02:18 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Hashim Badr Eldin)

    عاطف مكاوى

    صباح الخير يا حبيب
    كثير منا ينام وقليل منهم يذوق طعم النوم هذه الأيام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2010, 02:33 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: هشام هباني)

    العمدة ود هبانى

    سلام بالكوم

    اسحق ظاهرة انقاذية غير مسيوقة فى تاريخ السودان
    إسلامى وليس لكتاباته علاقة بالاسلام
    عربى وقال لأحد عرب الخليخ أنه عربى لظنه العربى مجنون
    Quote: لملمة شملة كنيزة
    الكاتب Administrator
    الثلاثاء, 30 مارس 2010 13:20
    (ومن يقودون حركات التمرد في السودان كل منهم منفرداً لا قيمة له – مما يجعل اصطياد الحكومة له عملاً صغيراً كما أن جمع الصغار هؤلاء عمل مستحيل لهذا فإن أعمال التمرد في السودان لن تتوقف).

    هذا هو التقرير

    تقرير سري؟؟.. لا..فإسرائيل وغيرها تنتقل الآن للعمل المباشر – ولماذا تسر؟

    والسودان هين على السودانيين.. بيان بالعمل.. وأنظر حولك.. لهذا يديرهم صعاليك الأرض.. ومن يشعل تمرد دارفور هو التشادي عبد الله أبكر.

    وأركو مناوي كان يعمل عنده مترجماً لأن عبد الله أبكر كان يتحدث الفرنسية فقط ولا يعرف من العربية حرفاً ويريد أن يحكم السودان

    ومناوي الآن هو مستشار رئيس الجمهورية

    وسياسات وقادة السودان منذ 1956 تصنعهم إسرائيل أو غيرها.

    وكتبنا عن هذا بالتفصيل.. لا يهم..

    وعبد الواحد في إسرائيل.. لا يهم

    وستة عشر فصيلاً دارفورياً تجمعهم سفارة في أديس أبابا الشهر الماضي.. لا يهم

    ووفد من الحركة الشعبية في الخرطوم يشترك في اللقاءات هذه.. لا يهم

    وأيام أبوجا كان الفصيل المفاوض وكلما توقف الطرفان عند شيء/ يخرج ويلتقي في الفندق هناك بكتيبة من المستشارين الإسرائيليين هناك «عديل» ثم يعود.. لا يهم.. لا يهم..

    ومعارك الرزيقات والمسيرية الأسبوع الماضي كان شيء منها يذهب إلى ظلال أبوجا هذه فالجهات التي تتلقى الهجوم والموت هي الجهات التي سالمت المرحوم المجذوب.

    ثم هي الجهات التي اشتركت في التسجيل للانتخابات.

    والسيد (ح.م) المصاب الآن والمتهم بأنه هو الذي قاد الهجوم والذي يتلقى العلاج – تحت أصابع دكتور الطاهر لعله يجيب.

    وإبراهيم جبريل – والغالي اسحق المرشحين – هم الذين يصابون والمواطنين المسجلين يتلقون الهجوم والمرشحين يصابون – لماذا؟

    (2)

    والدرب من أوله هو أحاجي نحكيها.. فلابد أن نفهم

    وقلنا أن شيخ الترابي أصوله القريبة – تشادية – ولا نجزم بهذا – لكن أنساب الأحداث تقول أن..

    حركة خليل تتبنى شرارات تمرد عبد الله أبكر التشادي – والشعبي يتبنى خليل

    ولا نجزم بهذا لكن

    حركة خليل بدأت عام 2001 بعد الأنشقاق – والشعبي يجد حركة مطلبيه اسمها (اتحاد الأغلبية المهمشة) في دارفور وعلى إلحاح يهبط هناك ويقودها

    وعلي الحاج يقودها من مدينة (فلوتو) الألمانية (ونحدث في العامين الماضيين عن الاستخبارات الألمانية التي تدير كل تمرد دارفور وتدير دارفور منذ 1972)

    وعام 2004 يصبح للحركة جناح عسكري وأحمد حسين الناطق باسم خليل كان هناك.. ولعلها مصادفة

    ونحدث عن كيف أن علي الحاج ومنذ بداية الإنقاذ إنما كان يعمل لمشروع خاص جداً (وعلي الحاج يلحق بالإسلاميين للاستفادة من قوة الحركة وتوجيهها لمشروعه هذا).وأيام الإنقاذ.. علي الحاج سكرتير الجبهة والرجل الثاني كان يستطيع أن يحصل على أضخم الوزارات لكنه يختار وزارة الحكم المحلي لأنها تجعل السودان تحت يده يقسمه كما شاء.. ويقسم دارفور.

    ولعل الظن هذا مخطئ لكن المهندس أبوبكر حامد الذي كان هو المنسق العام للتكامل عند علي الحاج يصبح هو المنسق العام للتمرد عند خليل إبراهيم.. ولعلها مصادفة لكن

    قردة وأزرق وبندة ويوسف أبكر وسليمان جاموس وبارود صندل وأخوه سليمان وعبد العزيز عشر ويوسف لبس كلهم كانوا في مجموعة علي الحاج.

    وكلهم أصبحوا مؤتمر شعبي

    وهل تذكرك الأسماء هذه بالهجوم على أم درمان؟.. ربما كان هذا ظناً – لكن

    وعلي الحاج يصبح هو الذي ينقل حركة العدل والمساواة للعالم.

    ثم الشعبي يقيم مؤسسات أخرى غريبة

    ومؤتمر قانونيي دارفور الذي يتبنى اتهام البشير وتقوم الجنائية على أٌقواله كان ينعقد في العام ذاته الذي شهد قيام حركة خليل.

    ليقود في لندن المظاهرات ويقدم حركة خليل للعالم.. لعلها مصادفة.. لكن

    مؤامرة الشعبي المسلحة التي تجمع الأسلحة في الخرطوم وضواحيها و(قالوا أنها كانت تخطط للهجوم على الناس لحظة خروجهم من صلاة الجمعة) يا وجعي يا شيخ حسن!!.. المؤامرة هذه كانت محاكمة المتهمين فيها تستمع لحكايات غريبة.. غريبة!!

    والآن الشعبي / قالوا/ هو الذي يجعل خليل يتراجع عن كل اتفاق حتى يستمر الموت

    وأستاذ حسن البيطري – الصحفي المعروف نسأله بالله العزيز الجبار عن صدق أو كذب الحكاية التالية.

    (ففي العام 2007 – كنا ندخل داراً لأحد أقارب أستاذ حسن البيطري للعزاء في وفاة قريب لهم.

    وسوداني كريم المظهر يظل يتبعنا ونحن نطوف لنعزي أهل الميت.

    وحسن البيطري يعرفنا بالرجل لنجد أنه أحد أٌقاربه وأنه (أحد أشهر أطباء لندن كلينك) أشهر وأعظم مستشفى في الأرض

    والرجل يجلس إلينا طويلاً يحدثنا عن تقرير طبي لحادثة مشهورة جداً ورأسنا يدور من الفزع

    أستاذ حسن البيطري

    حدث عما سمعت وما سمعنا فالخطر الآن يهدد الأمة المسلمة في السودان

    وهاتف

    أستاذ

    الزعيم الديني والسياسي الكبير جداً «فلان» يشرف الآن حفل عرض أزياء بجامعة الأحفاد!

    (نون)

    أستاذ (نون)

    ما دامت هناك (أزياء). فلا بأس!!



    Quote: وقلنا أن شيخ الترابي أصوله القريبة – تشادية

    هذا آخر مافى جعبتة اسحق أحمد فضل الله



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2010, 02:21 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Abd Alla Elhabib)

    Quote: الأخ المناضل حقا هاشم بدرالدين
    التحـية لك يا رجل وأنت تقاتل
    الباطل كيفما يجـب !
    بالسـلاح والقلـم..
    ليتنا جميعا هاشم!

    Abd Alla Elhabib
    سلام كثير يا خليفة
    وهذا من ذوقك الراقى يا حبيب


    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-31-2010, 02:40 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1714

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: أكاذيب إسحق أحمد فضل الله عن مؤامرة هاشم بدرالدين لحرق الخرطوم (Re: Hashim Badr Eldin)

    omar alhag

    سلامات يا حكومة

    Quote: الكماندر هاشم بدر الدين
    اسحق و(كانجورته) اي الانتباهه تحمل ذات الرسالة العنصرية التي اشعلت اوار الفتنة في روندا فهاهم يتقمصون دور (حسن انجيزي) صاحب صحيفة الكانجورا الرواندية في التجهيز لمجزرة عنصرية ودموية في السودان.


    هذا آخر ما خرج من جعبة اسحق
    Quote: وقلنا أن شيخ الترابي أصوله القريبة – تشادية



    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de