دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
أكتب وأهرب: (أوقاف ) قوقل..و (سبيل ) الفيسبوك ...! بقلم يحيى العوض
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 04:13 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عمر الفاروق شيخ الدين (عمر الفاروق شيخ الدين&عمر الفاروق)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

والله إنت ما عارف حاجة ساي ..

03-25-2007, 08:52 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

والله إنت ما عارف حاجة ساي ..

    تلاقي ليك زول وتسألو وتقول ليهو :
    ويييييييييين يا فلان أول امبارح تشرّني كده وما تجي ؟؟

    يردّ ليك فلان حيل مييت ووش تكسوه المسكنة :
    والله إنت ما عارف حاجة ساي

    وبس يخلّي ليك الموضوع عايم كده
    والله انا متأكد مليون في المية معظمنا بيرد بي الإجابة دي ولو زنقتو الحاصل شنو تلقاهو ما عندو أيييييييي شي ولا في حاجة أصلاً

    ما تتخيلوا الإجابة دي بتكييفني قدر شنو خصوصاً لمن الزول البيقولا ليك يكون ممثل بارع ويقرب يخليك تتحسس من إنك سألتو أصلاً ويديك إحساس إنو شايل كل هموم الدنيا في راسو وإنو مصائب الدهر معشعشة في نافوخو ..

    إنها إجابات عائمة لأسئلة واضحة ..
    نعم في كتير من الأحيان تسأل الواحد سؤال واضح وتتوقع إجابة واضحة وما اتقوع إنو الإجابة بتكلف الزول حاجة ..
    يا محمد مالك الليلة ما جيت مناسبة ناس خالد ؟
    يا زول بس خليها على الله ..

    يا التيجاني وينك أمبارح ما شايفك في اجتماع لجنة تطوير الحي؟
    يا زول كدي خليني انا أسة أها امبارح سويتو شنو ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-25-2007, 09:09 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    أروع الأعذار البتكييفني في حنان حناني لمن واحد يكون مطوول منك وقاطع خبر وهو المتلوّم فيك وما جايب ليك خبر
    أها مثلاً الزول ده يكون ليهو خمسة شهور ما شافك وما بيسأل عليك وإنت تكون حصلت ليك حاجات كتييرة وهو ما جايب ليك خبر
    أها الزول ده يكون طيلة الخمسة شهو الفاتت دي نصيييح وما عندو عوجة وسااامع بي حاجاتك دي كلها لكن ما وصلك
    يقوم الزول مثلاً قبل تلاتة يوم كده تجيهو ملاريا ويرقد عيان وتشاء الظروف بعد التلاتة يوم دي تقوموا تتلاقوا في مكان عام وأول ما تسألوا وتقول ليهو :
    وييييييين يا فلان ياخ خمسة شهور غاطس ولا بتسأل ولا بتبارك لي ولا جيتني في يوم سافرت ووو
    يقو بي كل بساطة يقلب الطاولة عليك بي ويرد ليك:
    ياخ أسكت ساي عشان ما بتسأل ؟؟؟ ياخ انا مشيت للموت وجيت وراقد عيان بي ملاريا بس أسكت خليها ساي لكن أهو الحمد لله اسة بقيت كويس ويا زول عازرك مع الجري ده أكيد بتكون ما فاضي تجيني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-25-2007, 09:16 AM

tmbis
<atmbis
تاريخ التسجيل: 10-19-2002
مجموع المشاركات: 24857

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    Quote: والله إنت ما عارف حاجة ساي ..


    والله يا عمــر .. الحركة دي امس متعت ليك بيهــا واحد بالليل..


    زنقني لكن .. أعمل يهــو شنو
    ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-25-2007, 09:55 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: tmbis)



    يازول خليها على الله...

    مرات يتصل عليك واحد ...يازول انا واقف عند بابكم انت وين..
    بترد عليه انا بعيد خلاص ...فى مخرد 10

    لكن ياعمر فى ناس تسالهم وين يازول انت ليك زمن مختفى..
    يقولك انا كنت فى مامورية عمل خارج الرياض..
    وهو ما فارق الحى الساكن فيه..


    بسموها تصريفات..

    ليش يابقوتة ما بتجى لبورداب الرياض..

    والله انتو ما عارفين حاجة ساى..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-25-2007, 10:45 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 6432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)



    الرائع عمر الفاروق


    الشوق كميات ياخي , لكن والله المشغوليات وكده .


    بالمناسبة دي صاحبك الوجيه الفوق دا (تمبسكو ) اتصلت عليهو قبل اسبوع ودار الحوار التالي :

    شخصي : السلام عليكم

    شخصو : وعليكم السلام , اذيك يا خدوري

    شخصي : وينك ياحلو مختفي ؟

    شخصو : يازول خليها على الله , والله جنس شلهته

    شخصي : ( طبعا شفقتة عليهو ) وهو ذاتو قالا بطريقة تشفق .. خير ان انشاء الله ؟ الاهل كويسين ؟

    شخصو : اآآي والله كلهم بخير ( اتلاشت رنة الفجيعة شوية )

    شخصي : والله افتقدتك قلت اشوف الكبتن دا الحاصل ليهو شنو

    شخصو : والله بس زحمة شغل كده .. ونقلنا مكتبنا

    شخصي : مشى خيالي لبعيد جدا واتخيلت ان المكتب نقلوه لي جده ولا تبوك

    شخصو : لا والله نقلنا للملز

    شخصي :الملز !!!!!!!!؟؟؟؟؟ الملز حقتنا دي ؟الهنا في وسط الرياض ؟

    شخصو : ايوه الملز دي

    شخصي : ياحراااااااااام ..طفشوكم اخر الدنيا الله يكون في عونكم

    شخصو : المهم خلينا نشوفك ياحبيب

    شخصي : ماحتشوفني . لاني مسافر وبجهز للسفر , بس خليها على الله جري شديييد اصلك انت ماعارف حاجة ساي

    هههههههههههههههههههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-25-2007, 10:52 AM

Rihab Khalifa
<aRihab Khalifa
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 3735

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    الراقي عمر الفاروق

    والله بوست من اجمل ما قرات
    خلاني افكر في تزاوغي انا زاتي المرات بعملو، مع اني بتغاظ من الحركه دي لمن الناس يعملوها لي

    يا زووووووول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 06:39 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    والله يا عمــر .. الحركة دي امس متعت ليك بيهــا واحد بالليل..

    يا تمبس ياخ إنت الحركة دي ممتّعني بيها ليك سنتين قدر أقول ليك كا جيتني مالك تشبكني والله انت ما عارف حاجة ساي ..
    الغريبة معتصم القاعد معاك طول اليوم سألناهو تمبس مالو قال لينا والله الزول ده تمااااام بس دي كعوبية منو !!
    يا ربي يكون معتصم برضو ما عارف حاجة ساي ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 06:46 AM

هاشم أحمد خلف الله
<aهاشم أحمد خلف الله
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 6441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    والله يا عمر إنت ما عارف حاجة ساي ؟ وعايزنا نعمل معاك مداخلات

    يا زول خليها علي الله والله الواحد ما قادر يحك راسه .


    اها لقيتني كيف ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 07:05 AM

زول ساكت
<aزول ساكت
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 2916

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: هاشم أحمد خلف الله)

    او يقوليك اسكت ساي الموبايل بتاعي مااااااااااضرب
    والارقام كلها اتمسحت

    ياخي انا كايسك من زمان مالاقي ليك سكة

    نوع دا يخليك تشك في نفسك وتلومها لوم شديد






    بس لكن لوكان زميل ليك في المنبر والمسنجر شغال

    تبقى تقيلة حبتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 07:11 AM

تماضر الخنساء حمزه
<aتماضر الخنساء حمزه
تاريخ التسجيل: 10-13-2006
مجموع المشاركات: 5215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: زول ساكت)

    أهن ياعمر زول ساكت ده إسمو مناسب شديد مع عنوان البوست ده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 07:36 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    Quote: ليش يابقوتة ما بتجى لبورداب الرياض..

    والله انتو ما عارفين حاجة ساى..

    والغريبة يا ابقوتة لمن تقول ليهم الكلام ده يقولوا ليك :
    اي والله عازرنك ياخ ..

    تخريمة :
    واحد شاف صاحبو في الاشارة قام ضرب ليهو وقال ليهو :
    يا زول انت وين ؟
    داك قالل يهو انا في البيت راقد والله تعبان شوية
    قال ليهو يا زول انت متأكد إنك في البيت ؟؟
    داك قال ليهو ايوة ..ليي في شنو ..؟
    قال ليهو يا زول كان كده انت وعربيتك سرقوكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 07:51 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    Quote: شخصي : السلام عليكم

    شخصو : وعليكم السلام , اذيك يا خدوري

    شخصي : وينك ياحلو مختفي ؟

    شخصو : يازول خليها على الله , والله جنس شلهته

    شخصي : ( طبعا شفقتة عليهو ) وهو ذاتو قالا بطريقة تشفق .. خير ان انشاء الله ؟ الاهل كويسين ؟

    شخصو : اآآي والله كلهم بخير ( اتلاشت رنة الفجيعة شوية )

    شخصي : والله افتقدتك قلت اشوف الكبتن دا الحاصل ليهو شنو

    شخصو : والله بس زحمة شغل كده .. ونقلنا مكتبنا

    شخصي : مشى خيالي لبعيد جدا واتخيلت ان المكتب نقلوه لي جده ولا تبوك

    شخصو : لا والله نقلنا للملز

    شخصي :الملز !!!!!!!!؟؟؟؟؟ الملز حقتنا دي ؟الهنا في وسط الرياض ؟

    شخصو : ايوه الملز دي

    شخصي : ياحراااااااااام ..طفشوكم اخر الدنيا الله يكون في عونكم

    شخصو : المهم خلينا نشوفك ياحبيب

    شخصي : ماحتشوفني . لاني مسافر وبجهز للسفر , بس خليها على الله جري شديييد اصلك انت ماعارف حاجة ساي

    هههههههههههههههههههههه


    يا خضر يا طيب:
    والله لكن ضحكتني ياخ

    قلت لي زولك قال ليك رحلنا الملز ؟؟؟؟
    الغريبة هم كانوا في الملز في الأول
    لكن تعرف الملز دي بعييييييييييييييدة ياخ خصوصاً مع البنزين البقا الغااااااااااالي ده ..

    خلينا نشوفك يا خدرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 09:59 AM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    والله أنا زمان كنت بزعل وأشيل والوم في الناس
    لكن اكتشفت ليك احسن طريقة تجلي الزول
    علي قول المثل لو داير تهريه أسكت خليه
    يقوم لمن يتحرق يقول ليك وين مختفية
    بس بشغل الاسطوانة طوالي
    ههههيييي والله جنس جري والله الشغل ما مديني فرقة نهائي
    والله بقيت طوالي رافعة القزاز ومشغلة التكيف وفاتحة للشعب العربي كوبري
    الا من رحم ربك
    وهسه دي عذبت لي زول بالحركة دي

    ود الفاروق صديق ابن عمي والله دايرة أجيك من بدري لكن مشغوليات
    وش غامز
    مش في زولة كده كانت بتقول ليك العرس في اليمن رخيص
    بس ياني ذاتها
    نهال الطيب عبدالهادي
    بت عم ميرغني عبدالله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 03:28 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    اخونا هاشم :
    Quote: اها لقيتني كيف ؟؟؟

    مناسب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 03:33 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    الزول الساي :
    Quote: يقوليك اسكت ساي الموبايل بتاعي مااااااااااضرب
    والارقام كلها اتمسحت

    ياخي انا كايسك من زمان مالاقي ليك سكة

    نوع دا يخليك تشك في نفسك وتلومها لوم شديد


    والعجب لمن يقول ليك جاتني نزلة فجأة كده !!!
    ويقوم عشان يأكد ليك يديك كحة كحتين كده في السماعة وهو بيتكلم نظام كلامو صاح ..
    والله يا عمر كح كح موجوديين كح كح بس تقول شنو نزلة وكده كححححححححححححح كححححححححححح كححححححححححح
    ياخ خليك زي عبد الكريك الكابلي وقول لي:
    معليش يا ابو عمير انا مصاب بالرشح

    وطااااااااال إنتظاااااااري ليلة السبببببببببببببت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 04:00 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 25666

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    من أشهر أنواع المخارجات
    "أها ما أعطلك"
    بتنفع في حالة التلاقي وجها لوجه و أيضا في التلفون
    بس تعمل حسابك إنو في ناس معلمين ما بتمشي فيهم
    النوع المابيفك يدك بعد السلام ولما تقوليه ما أعطلك بسرعة يرد ليك
    "أبدا ما عندي حاجة"
    و يواصل
    دا أحسن حاجة تختها ليه واضحة و تقوليه
    "طيب أنا مستعجل "
    و تتخارج
    و بعد مسافة مأمونة تتلفت عليه و تجامله بي
    "بينا تلفون"
    ----------------------
    أها يا عمك ما أعطلك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 03:43 PM

جلال محمد نور

تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 58

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)


    والله إنت يا عمر زول لذيذ خالس ..وما طالبني حليفة .. الواحد يخش بوستاتك والبسمة تسابقو ..
    تهبّّّش الناس في أوتار حساسة ..
    طبعاً الزول بعد ما يقول ليك عذرو المهبهب ويخليك يقول لي نفسو " والله ركبتو ليهو جنس مكنة " ..

    ويعطيك العافية .. (بلبناني وكدة )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 04:33 PM

Khalid Saeed
<aKhalid Saeed
تاريخ التسجيل: 12-12-2005
مجموع المشاركات: 2301

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: جلال محمد نور)

    وينك ياود الفاروق ..
    تعرف مرة أنا كنت زايغ لي من زول .. لأني معزوم في لمة لزيزة وزولك ده مابينفع معاي في اليوم ده بالذات .. المهم سألني بكره البرنامج شنو .. قلته ليهوا ماشئ بايت في الخرج ..
    المهم تاني يوم مشيت لي جماعتي من بدري بدري .. ولكين ذي ماعارف السودانيين .. إتأخرنا في تجهيز الحاجات لقايت ما صلاة الجمعة جات فإقترح الشباب نصلى الجمعة في منفوحة بعدين نتخارج .. المهم صليت الجمعة .. داير أطلع من الجامع .. ألقى ليك زولي زاتوا .. مسكني من يدي وقال لي ماقلته لي بايت في الخرج من إمبارح .. قلته ليه أسمع أطلعاكه بره الجامع وبكلمك بالحاصل .. قال ليه كلمني في الجامع هنا ... قلته ليه داير أكضب عليك .. وفي الجامع مابقدر أكضب .
    زولك كعد يضحك وقال ليه عفيتك .. إتخارج .

    Quote: بالمناسبة مالك اليوم داك ما جيت مناسبة ناس خالد ؟


    تحياتي ليك وللباقين ( الباقين ديل ماعارفهم منوا ) لكين مرات برضوا بتخارج .. تقول للزول تحياتي ليك وللباقين .. يفرح فرح شديد .. ويشمي يخسر ليهوا بطاقة بي 100 ريال عشان يوصل تحياتك للباقين ...
    الأرباب
    والله خليها ساكت ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 04:37 PM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    Quote: ود الفاروق صديق ابن عمي والله دايرة أجيك من بدري لكن مشغوليات
    وش غامز

    الدكتورة بيننا !!!!!!!!!
    أكاد لا أصدق ...
    (عمر الفاروق يدّعي الإندهاش)

    ياخ لكن بالجد دي حاجة جميلة خالص وأول مرة أحس إنو منبر بكري ده منو فايدة وممكن يعمل حاجة كويسة نستفيد منها


    Quote: مش في زولة كده كانت بتقول ليك العرس في اليمن رخيص

    ااااي لكن كمان لمن زريناك وقلنا ليك خلاص وصفي لينا بيتكم عشان نجيكم قلتي لينا انا سودانية وعليه الشيلة 12 12 والمهر استرليني ما سائل في دولار ويمة انا زولي ما جا يا يمة انا زولي راجية ..

    Quote: بس ياني ذاتها
    نهال الطيب عبدالهادي
    بت عم ميرغني عبدالله

    ويا لها من أسرة أسرة ال عبد الهادي..
    أسرة لا يوفيها هذا المكان حقها ..
    ما ان قرأت اخر أسطر ووجدت أسمك مقرون بهذا الإسم إلا وعاد بي شريط الذكريات لزمن أحسبه من الزمن الجميل..
    الفتيحاب وما ادراك ال ميرغني والخالة الحنون عواطف ...
    ياااااااااااااااااه يا نهال على ذاك الزمان وليته يعود ..
    كم أتذكر ذلك المسكين الذي دخل دون أن يطرق الباب ودخل ووضع " مخلايته وعكازه" ثم كبّر تكبيرة الإحرام ليصلي ..
    وما ان سألناه " يا زول انت بتخش سااااااااااااااااااي انت قايلا زريبة ؟؟؟"
    فما كان منه إلا أن قال " هو ده ما جامع يعني ؟؟؟؟"

    وذلك الحرامي الذي دخل الغرف ولكنه لم يستطع الخروج لتعقيد خريطة المنزل فما كان من صدّيق إلا وردد:
    " في باب بي يمينك بيطلعك "
    بالأمس كنت اتحدث إلى ميرغني تلفونياً وكعادتنا نجتر شريط الزكريات وكان قبل فترة قد أخبرني بأن عمار خطب !!!
    والإندهاشة كانت في العروس !!!!!
    الظاهر نحن كبرنا يا نهال
    مبروك لي عمار ووصلي ليهو المباركات دي بالله ..

    تخريمة :
    يا زولة كدي بجيك بي رواقة بالرغم من انك قفلتيني بي حكاية صديق ابن عمي دي والواحد تاني ما حا يقدر يشاكلك أو يشاغلك
    يا زولة انا حا أنكر ليك مرغني ده حطب ولاااااااااا بعرفو ولا شتين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 05:03 PM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)

    عمر تصدق من كلماتك ونكش الذكريات
    العبرة خنقتني
    ياااااااالللللللههه كم اوحشوني
    وكم اشتقت للعقدة في الحوش
    وخالتو عواطف بتصلي
    وعمو عبدالله وونسته الفاهمة
    وميرغني يشيل ويخستك بينا
    ووسارة وعفويتها
    وعازة ياااللله لي منها زمن كتلاني بالشوق
    وحمودي والمذاكرة بالليل
    وكان لي صديق الفردة خليه ساي
    ده ما موضوع براه
    ياحليلهم جد جد

    والله ما قادرة اكتب

    عمار خطب فتونة العسل

    ويازول انا زاتي ميرغني ما بعرفه وخش شمال طوالي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-26-2007, 11:32 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 6432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: عمر الفاروق)





    quoteويازول انا زاتي ميرغني ما بعرفه وخش شمال طوالي


    ماهو طبيعي خاشي شمال , بس شمال قطبي ..( وش ملامحو ماواضحة )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-27-2007, 08:16 PM

نهال الطيب
<aنهال الطيب
تاريخ التسجيل: 03-14-2007
مجموع المشاركات: 1606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: والله إنت ما عارف حاجة ساي .. (Re: خضر الطيب)

    ااااي لكن كمان لمن زريناك وقلنا ليك خلاص وصفي لينا بيتكم عشان نجيكم قلتي لينا انا سودانية وعليه الشيلة 12 12 والمهر استرليني ما سائل في دولار ويمة انا زولي ما جا يا يمة انا زولي راجية ..


    سجمنا والفاروق هجمنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de