د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-18-2017, 01:30 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين.

03-17-2008, 03:29 PM

الرشيد البصيلى
<aالرشيد البصيلى
تاريخ التسجيل: 10-28-2007
مجموع المشاركات: 532

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين.

    يا جماعة رايكم شنو فى الفكرة دى .... وهناك إقتراحات كثيرة ... يعنى مادام الناس عندها كمبيوترات وخاشة النت صباح ومساء معناها الحالة ميسورة ... يعنى النواحى المادية ليست هى الحاجز ... ثم ان شباب سودانيز أونلاين ناس ما فى فيهم كلام يعنى الطرفين .... تمام التمام ... إذا لماذا العزوبية ... البنون يا جماعة زينة الحياة الدنيا ....انا متأكد البيبى بتاع سودانيز اولانين يطلع كدا ويكابس الجماعة بفتكروا عايز يرضع يقوم يقول ليهم وينو الكيبورد ..... يلا يا جماعة شدو حيلكم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 05:53 PM

ombadda

تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 6497

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين. (Re: الرشيد البصيلى)

    سجل رقم واحد يا أخونا البصيلى
    طبيب - 38 سنة(حالف أنا اذا تميت الأربعين سنة أكنسل الموضوع دة نهائى)
    المواصفات المطلوبة:
    أى بت حلال
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:06 PM

محمد عثمان الحاج
<aمحمد عثمان الحاج
تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 3466

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين. (Re: ombadda)

    تحياتي،،،

    تعرف الواحد لو عجبتو واحدة من خلال كتاباتها حيكون خايف إنو شكلها ما يعجبو، والعضوات العزابيات عموما ضنينات بوضع صورهن خشية أن يتم العبث بها، ولهذا فالطريق مسدود، اللهم إلا إذا قام الباشمهندس بكري بعمل صفحة مخصصة للزواج يكون من شروطها وضع الصورة الحقيقية الحديثة وبطريقة بحيث لا يمكن تخزين تلك الصورة أو تنزيلها بأي طريقة مثلما هو متبع في مواقع الزواج الأخرى...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:08 PM

sami Alzubair

تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 5

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين. (Re: الرشيد البصيلى)

    الرشيد اخوي
    نان الناس دي فيشان تسو كلامك ده
    لازمن وابدن من الشوف بالعين
    باقي لي الخلق دي ما كلها زيني
    وزي ما بقول المثل
    ليس من راي كمن تونس اسفيريا


    سامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:21 PM

الزبير صالح الزبير
<aالزبير صالح الزبير
تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 2579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين. (Re: الرشيد البصيلى)

    عنوان حاقد ومضمون حاسد
    الحقد والحسد دة مقصود بية صديق الموج عديل كدة هسي الرشيد الكاتب البوست دة ما شايف سوات ناس صديق الموج ديل القطعو المنبر دة في راس البنوت وخلوهم طفشوا من المنبر دة
    هسي فيها شنو لو شمل الناس العاوزين يدبلوا ويتلتوا مع العزابة والعزابيات ديل بدل التلفت دة
    بعدين يالرشيد يا اخوي لو شملتهم كوم الدعوات بيكتر وحسناتك بتزيد
    ولا ما كدة


    يا شباب وحاتكم ....انا بالنيو لوك ... وجنب الزهور دى.......الحساد يمتنعون!!!!

    (عدل بواسطة الزبير صالح الزبير on 03-17-2008, 07:00 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:31 PM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين. (Re: الزبير صالح الزبير)

    بوست شكله دمه خفيف..
    انا علي اي اتنين أو "تلاته" يعرسوا أجيب ليهم هديه معتبره..
    يللا نشد من ازر المشروع مع التحيات..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:44 PM

الزبير صالح الزبير
<aالزبير صالح الزبير
تاريخ التسجيل: 08-16-2007
مجموع المشاركات: 2579

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: زواج جماعى وفرادى لعزابة وعزابيات سودانيز أونلاين. (Re: الرشيد البصيلى)

    Quote: انا علي اي اتنين أو "تلاته" يعرسوا أجيب ليهم هديه معتبره..


    مني سلامات
    انتي حيبي الهدية الأول مادام قلتي معتبرة وليكي علي...................
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de