د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-18-2017, 06:32 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الاول للعام 2008م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل

03-12-2008, 01:13 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل

    وقع الإختيار على إسم (ريماس) والذى قام بإختياره العضو الجميل سيد بيكاب وشرح معناه (ماء الألماس)

    Quote: ريماس : ماء الألماس


    وذلك فى البوست المعنون:
    طلب مساعدة عاجلة لإختيار إسم لمولودة سعودية أمورة حلوة ...ون من مشتقات الجواهر

    وقد طلب منى ابو العروس وقال لى بالحرف الواحد:

    قل لصاحبك (إيش يبغى؟) وأنا تحت أمرو



    وعليه يستحق الزميل سيد بيكاب الجائزة السعودية ، وهو بالطبع مدعو (للسماية) ليشارك فى (العضة المزبطة) ويقوم بتمنى الجائزة (التى يبغاها) والتى عندما سألت أبو العروس عنها قائلا له:
    وإنت ويش تعطيه؟ فقال لى (لو يبغى حبة حبتين تلاتة أربعة (كرولات) ويبغاها دحين فأنا مستعد) والحبة هنا يقصد بها (عدد واحد سيارة أو مثنى أو ثلاث أو رباع) وأردف قائلا: (ولو يبغاها (فرط) ترى رقبتى سدادا) و (فرط) هنا يقصد ثمن الأمنية نقداً عداً ، يعنى الجائزة براحة كدة ممكن تصل (200,000 ألف ريال)

    يا بختك يا بيكاب ليلة القدر وهبطت عليك ،

    والله ديل ناس (سودانى) زاتو ما سووها




    على فكرة (ابو العروس) أحد الأمراء الكبار ، والمثل يقول يا بيكاب (رزقن تكوس ليهو ورزقن يكوس ليك)


    أرجو من بيكاب إرسال ماسنجر داخلى عاجل

    (ترى الحكاية جد)


    وعقبال الباقين

    إنتظرونا بعد تسعة أشهر

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 01:44 PM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 09-21-2006
مجموع المشاركات: 1473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    هشام و طال عمره مبروك عليكم الإسم لكن ٢٠٠ الف بس معقوله ياناس ماء الألماس ب ٢٠٠ الف بس ياجني هو نحنا قلنا ليك بنبيع موية معدنية دي موية ألماس يازول نضج الشغل ده معانا و لك الحلاوة D :


    يازول يازول ده اسم برنامج جوائز سودانتيز اون لاين الجديد لمذيعنا المتالق هشام شيخ الدين عليكم الله شوفو الإسم ده فنان كيفن قال حماميزو يذيع كوره قال


    Quote: ابغاها ده الحين



    ملحوظة قول لطال عمره انا زول underground ساي ما بدور العربات ابغاها كاش (فرط) فئة الخمسمائة ريال

    Quote: ماسنجر داخلي شنو يازول انتظرني فى مطار جدة


    جهزو الشواويل من الحراج يا ناس جدة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:09 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: Sayed Bekab)

    يا جماعة هوى يا ناس أمريكا



    أمسكوا زولكم ده الظاهر إتخلع ، وأرجوكم هدئوه وقولوا ليه قروشك جاياك جاياك بس ما يتخلع لينا ساى ويقوم (طويل العمر) ما يعرف يحول القروش وين



    يا بيكاب أخوى ، (الجاتك فى مالك سامحتك) ، ياخ كلو شى ولا تقوم تجن لينا وتقعد تطقع ، صبرك علينا والتحويل يجيك فورا وكلو من فئة (عبدالعزيز)

    ألف ألف مبروك



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:18 PM

غادة عبدالعزيز خالد
<aغادة عبدالعزيز خالد
تاريخ التسجيل: 10-26-2004
مجموع المشاركات: 4806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    Quote: ملحوظة قول لطال عمره انا زول underground ساي ما بدور العربات ابغاها كاش (فرط) فئة الخمسمائة ريال



    والله يا سيد ضحكتني...
    أسعدك الله وبارك لك في الأموال
    ويا هشام.. قول لطال عمرو من حضر القسمة فليقتسم
    إن شاء الله ربع الربع
    أها، مبروك عليهو ريماس وجعلها الله من الصالحات

    تحياتي
    غادة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:30 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: غادة عبدالعزيز خالد)

    غادة ، إزيك

    تصدقى أنا لى هسع (قاعد أغسل فى العدة)



    لووووووووووووووووووووووول

    تصدقى كل ما تجى حاجة لذيذة زى حكاية بابا بيغسل العدة ، طوالى أقعد اضحك وأتذكرك وأقول يا ريت لو غادة تسمع دى



    كدى هسع خلينا فى حكاية سيد بيكاب دى ، تصدقى الزول ده مخلوع وأنا خايف تحصل ليهو حاجةبى سببى



    تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:30 PM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 09-21-2006
مجموع المشاركات: 1473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    يازول يازول اتخلع ساي نحنا عايشين علي خط ال Inflation and recession في خيارات ممكن التحويل يكون بالعملة الصينية دي غير صينية السماية اكيد فاهمني طال عمرك او الدولار النيوزلندي اخير من دولارنا الواقع فى الخور ده


    غادة صبحك الله بالخير و اسعد ايامك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:34 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: Sayed Bekab)

    لووووووووووووووووووووووووووووول يا أبوالسيد

    ياخ إنت زول لزيز خالس خالس



    الله يديك العافية

    you made my day

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:32 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    ..
    .
    Quote: إنتظرونا بعد تسعة أشهر

    قهقهقه ..
    عجيب يا هشام
    ياخ انت مبالغة ..

    بالله يا بيكاب ما تنسى اخوك
    بس عايز ست بتاع دهب .. على 7 الف ريال كدا وبس ..


    هشام الوصية فى الرقبة ..
    ما بتاعت الخروف بتاعتك انت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:41 PM

غادة عبدالعزيز خالد
<aغادة عبدالعزيز خالد
تاريخ التسجيل: 10-26-2004
مجموع المشاركات: 4806

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: Tabaldina)

    Quote: يازول يازول اتخلع ساي نحنا عايشين علي خط ال Inflation and recession في خيارات ممكن التحويل يكون بالعملة الصينية دي غير صينية السماية اكيد فاهمني طال عمرك او الدولار النيوزلندي اخير من دولارنا الواقع فى الخور ده


    يا سيد صيني شنو قول بسم الله
    طيب يورو او استرليني.. الظاهر فعلا مخلوع
    أها عاد يا سيد.. لما تجيك القروش تطلع الـصدقة
    وما تنسى الناس العايشين معاك على خط الـInflation and recession


    هشام.. نسيت أوصيك المره الفاتت... بعد ما تغسل العدة
    خت الكريم في يدك.. علشان ما تتشقق وكده يعني

    يومكم مليان سعادة وفرح يا رب

    (عدل بواسطة غادة عبدالعزيز خالد on 03-12-2008, 02:43 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:52 PM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: Tabaldina)

    صالح تبلدينا الحبيب

    فينك يا راجل؟

    ياخ والله مشتاقين ،

    وأهو الجوائز هنا (كل 9 شهور) هذا بالنسبة للإنسان و (10 شهور للجمل) و (شهرين للكلب) و(ستة أسابيع للقط) و (عام كامل للفيل)



    وهلم جر

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-12-2008, 02:39 PM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 09-21-2006
مجموع المشاركات: 1473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    تبلدينا الغالي الست بجي بخاتم دايرو مقاس كم

    هشام جهز اللسته عندك و امسك العدد يا هشام الجوائز لاول ٣ زوار فقط يعني انا و انت و غادة بس اها بدينا هسي كل زول يجي يطلب ليهو طلب و نطلع مديونين لطال عمره روقو المنقة شوية الهللل يوصل وكل طلباتكم مجابه.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-15-2008, 01:18 AM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 09-21-2006
مجموع المشاركات: 1473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: Sayed Bekab)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 08:47 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: Sayed Bekab)

    سيد بيكاب

    يا لزيز يا رايق

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-15-2008, 01:35 AM

صديق الموج
<aصديق الموج
تاريخ التسجيل: 03-17-2004
مجموع المشاركات: 19884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    Quote: و (عام كامل للفيل)


    اها يا هشام عرفنا الفيل العديل عام كامل طيب ، والكفيل كم؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 08:50 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: صديق الموج)

    صديق الموج

    الكفيل مدته تحسب بمدة الغربة كلها والمغص المتكرر

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-15-2008, 05:35 AM

ALGARADABI
<aALGARADABI
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 5236

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    مبروكة البنية
    وانشاالله من المستورات






























    قلنا نبارك أمكن نطلع لينا بي ركشة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 08:52 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: ALGARADABI)

    القرضابى

    هات العنوان والرقشة فى طريقها إليك

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-15-2008, 06:09 AM

منى على الحسن

تاريخ التسجيل: 12-27-2007
مجموع المشاركات: 623

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    الاخ زول كيفن يعني نحنا ناس الخليج المساكين نمرق ساكت

    ناس امريكا ديل بره ماء الألماس شنو نحنا بنسميها ماء زمزم عديل

    قول الامير ده طال عمرو الموضوع مددوا شوية اخر السمايا نص يوم...

    ولا اقولك خليها فرط علينا كلنا ...

    الموضوع جاب ليهو فرط وما نسمع بيهو ده كلام شنو ده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 08:54 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: منى على الحسن)

    منى على الحسن

    أضحكتنى المشاركة اللزيزة



    ويلا خيرها فى غيرها

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-15-2008, 06:39 AM

عبدالله كع
<aعبدالله كع
تاريخ التسجيل: 02-12-2008
مجموع المشاركات: 4841

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    يازول

    انت واميرك تعبانين

    انا قلت ليكم عسجد وتقولي ريماس

    عموما مبروك يا بيكاب..

    بعد 9 شهور طيب لو سقطة الاميرة دي نكون ضيعنا زمن ننحت في الصخر

    حرااااام عليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 08:55 AM

يازولyazoalيازول
<aيازولyazoalيازول
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 10218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: عبدالله كع)

    عبدالله كع

    عسجد حلو ، أحلى من (كع)



    طيب خليها عبدالله عسجد

    لوووووووووووووووووووووووووووووووووول

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 03:36 PM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 09-21-2006
مجموع المشاركات: 1473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    Quote: بنسميها ماء زمزم عديل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 05:55 PM

elameen

تاريخ التسجيل: 03-17-2003
مجموع المشاركات: 934

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    والله مبروك ليكم ..... بس في خيارات تاني يا هشام ولى خلاص اتقفلت..

    تحياتي

    الامين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 06:01 PM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 09-21-2006
مجموع المشاركات: 1473

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: يازولyazoalيازول)

    الامين اكيد في خيارات ياخي حبابك الف الخيارات التي تناقش فى الفترة الحالية :

    1-السفر بالطائرة السعودية ولا السويسرية.

    2-الإستقبال ملكي ولا شعبي.

    3-النزول فى بيت هشام ولا مرديان جدة .

    4-الإستلام فرط ولا كوريلات.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

03-17-2008, 09:08 PM

Magdi Ahmed Elsheikh
<aMagdi Ahmed Elsheikh
تاريخ التسجيل: 03-11-2008
مجموع المشاركات: 7720

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سودانيز أونلاين تختار إسم أميرة سعودية حديثة الولادة وأحلى من العسل (Re: Sayed Bekab)

    مبروك يلزووووووووووول

    بس سفر بالطياره مافينا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de