تعرف ايها المتشاعر؛ انك من النوع الذي يغتر بالاثم؛ وان طبعك في النهاية قد غلب تطبعك؛ لتأتي وتهاجم الشريفات والمبدعات بذلك الغث الذي اسميته قصيدة؛ وما هي الا اسقاطاتك المريضة التي كتبتها بحبر الاحقاد وحروف الترصد.
دع عنك الحذلقة الفارغة واعتذر اليوم قبل الغد للاستاذة ندي امين؛ هذه التي لا تطولها؛ والتي منلؤم الدنيا ان جمعك بها بورد واحد؛والتي لا تملك ارهابها ولو كتبت الاف الابيات التي تشبه روحك المتفسخة؛ ناهيك عن "قصيدتك" الحملنتيشية المزعومة والتي كشفت خوائك التام وضيق افقك الذي يحاكي خشم الابرة وقبح دواخلك اللامتناهي.
لقد قيل الكثير هنا مما لو كان لك عقل او روح لفهمته؛ ولرجعت الي الحق؛ ولكن كيف لك ذلك؛ وانت علي ما يبدو كما يحمل اسفارا لا يعلم ما فيها؛ او من الصنف الذي اذا حمل عليه يلهث واذا ترك يلهث؛ ونحن سنحمل عليك يا ايها المتنطع بجهله؛ المدعي بغير ما فيه؛ المتكبر عن الحق والوالغ في الخطأ.
ارجع اليوم قبل الامس واجلس واتفرجخ ايها الثقيل علي الارض واعتذر واشطب كل نظمك المتهافت وكل تبريراتك السمجة من فضاء هذا البورد؛ والا فانك لن تجد منا الا وصفا لك بما تستحق؛ ايها المتشاعر الجهلول.
12-22-2004, 06:34 PM
kamalabas
kamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673
كتب السيد سبيل واصفا بعض من أختلف مع كتاباته الأخيرة
Quote: فعلا مستغرب الناس عملت من الحبة قبة وتأويلات ولي هنق الكلام وبدأت تتحدث عن امور تمس الاخلاقيات الشخصية بقدرة قادر !! قوّلوني كلاماً لم أقله ، هل ذلك راجع لضعف علاقتهم بالادب ، أم انهم ماعندهم شغلة ودايرين يسووني سبب ساكت؟ ما عارف ليه بتكلموا عن اشياء قاطعنها من راسهم.
يصف السيد سبيل البعض بأنهم ضعيفوا العلاقة بالأدب وكأنما سبيل قد أمتلك ناصية البيان ومفاتيح الشعر والنثر أو كأنما هو بقامة الطيب صالح ومحمد المكي أبراهيم في قدراتهم الأدبية و محجوب شريف في مواقفه وأنحيازه لجماهيره الخ قائمة المبدعيين أو علي سبيل المواقف ليته التزم برسالة الأدب المنحازة للحرية والديموقراطية ..ورفض الكبت والقمع أين مواقف سبيل للمؤامرة التي تعرض لها أتحاد الكتاب والتي تصدي لها نجوم من مبدعي وأدباء المنبر وخارجه ..?/ أين هو من مما تعرض له محجوب شريف ?/ أين موقعك وموقفك يا أستاذ سبيل مما يجري من سلطةالأنقاذ تجاه الابداع والمبدعيين بل وتجاه الوطن كله ? أما أن تلك القضايا لاتهمك وكل همك أنصب في مضائقة الأخت ندي أمين والنيل من المرأة السودانية المكافحة والمناضلة من أجل حقو قها أو من تتعرض للقهر في غرب الوطن كمال عباس
(عدل بواسطة kamalabas on 12-22-2004, 06:38 PM) (عدل بواسطة kamalabas on 12-22-2004, 06:50 PM) (عدل بواسطة kamalabas on 12-22-2004, 07:06 PM)
12-22-2004, 07:03 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
هذا الجهلول مقتنع ان الناس مثله ؛ ببغاوات عقلها في اذنيها؛ وانه بتكرار الاكاذيب وباللزاجة اللفظية والتنطع الفارغ ؛ يستطيع ان يخلق من فسيخه شرباتا؛ وهيهات.
12-22-2004, 07:27 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
فال المتشوعر الجهلول وخاطبا الاستاذة ندى امين في ختام سخفه الفاضح الذي اسماه في جهله المقيم "قصيدة":
Quote: وهنالك قصيدة اطول من هذه قيد التنقيح ويا ويلك مني
يا ويلها منك ايها المفتري الجاهل؛ تهددها بساقط القول؛ ثم تتراجع بغير انتظام مثلك مثل اي جبان ضبط و قد افتضحت سؤته؛ وتريد ان ترمي علي كل البورد حذلقتك الترابية لتقنعنا ان الفسيخ شربات؛ وان سماجة وحذلقة وتفاهة ووركاكة وترصد قصيدتك التي تشبه دواخلك؛ انما هو تعاطف انساني معها؛ وهو مجرد دعابة لطيفة من طرفك ايها السمج؟
هل تظننا اغبياء مثلك ايها الجهلول؛ ام انها العزة بالاثم ايها المتشوعر الذي ظن نفسه اديبا مفكرا؛ وهو لا يعرف ما هو الادب وما هو الفكر ؟
لا حل لك الا بالاعتذار الواضح والصريح وغير المشروط للاستاذة ندى امين ايها الجاهل؛ وشطب كل سخافاتك وتهديداتك وتبريراتك السمجة؛ وكفاك تمرغا في الجهالة والجلافة والتنطع؛ لو كان لك عقلا يعي؛ او بقايا روح انسانية تحس ؛ يا ايها الرجعي المترصد للنساء؛ ويا ايها المتشاعر الجهلول !!
12-22-2004, 07:50 PM
Kostawi
Kostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 39980
لا اريد من الجهلول غير ان يعتذر من الاشستاذة ندي امين ويسحب كل غثه السخيف والسمج الذي يسميه في اوهامه شعرا؛ ويرفع يده القذرة وقلمه الزنخ عن الاستاذة ندى امين وحياتها الشخصية .
العزيز عادل شكراً على المؤازره و حقيقي هذا الشخص غريب جدا! فهو ما زال مصراً رغم رجاءاتي و رجاءات الكثير من الأعضاء و العضوات لوقف تدخله السافر الغير مقبول بكل المقاييس الأخلاقية و الدينية في أدق تفاصيل حياتي يواصل بخياله المريض في تحليل أدق شئوني الخاصة. و الشئ الذي يؤلمني أكثر هو أنه لا يعرف عنها شيئا ًو إنما كلها مجرد إستنتاجات ساذجة إستنتجها من نص كتبته أنا بعنوان" ذات مساء واشنطوني" و هو مصر تماماً أن أي كلمة كتبتها في ذاك النص تعبر عن أحاسيس أو حياة خاصة. و هو من الغباء لدرجة أن يعتقد بأني يمكن أن أكتب تفاصيل حياتي أو جزءاً منها في منبر عام للحوار.
على العموم هو قد إضطرني لكشف إسلوبه الغير مهذب و ملاحقته المستمرة لي بالماسينجر و ما غضبه هذا إلا عن رغبة في التشفى و الإنتقام لرفضي مجرد التخاطب معه عبر الماسينجر. ترددت كثيراً قبل أن أكشف خلفيات و أسباب ملاحقته لي و ذلك لقناعات كثيرة أؤمن بها و لكني قررت بأني لن "أستر من لا يستحق الستر".
و هو قد حاول التشويش على سلوكياتي و أخلاقياتي التي يدركها كل من يعرفني من قريب و من بعيد أيضاً. و أنا قوية جدا و قادرة تماماً على الدفاع عن نفسي بكل ما أملك من قدرات. و صدقني يا عادل بأن إعتذاره لي لن يجدي فهو في كل بوست جديد، ممل، و سخيف يفتحه عني يكتب في أعلى البوست و يا لعجبي "مع إعتذاري و إحترامي الشديدين لندى أمين"!.
هذا الشخص في نظري صار "كالجته الميته" فهو لا إحساس و لا شعور له و ما زال يكتب بوستاً تلو الأخر عني متحدياً الجميع و ضارباً عرض الحائط بكل أعرافنا و سلوكياتنا النبيلة!
(عدل بواسطة Nada Amin on 12-22-2004, 07:51 PM) (عدل بواسطة Nada Amin on 12-22-2004, 08:21 PM)
12-23-2004, 02:35 AM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
طبعا لا استغرب ان تكون دوافع هذا الجهيليل دواقع شحصية دنيئة تقوم علي ملاحقة الكريمات من النساء باسلوب شوارعي منحط؛ متناسيا انه متزوج وعنده اطفال وينبغي ان يفرغ نفسه لقضايا اسرته بدلا من مطاردة النساء الشريفات الواعيات في الماسنجرات وعبر البوستات وتهديدهن بالويل والثبور؛ وليست تهديداته الفارغة الا زوبعة كاذبة في فنجان اوهامه واحقاده ولزاجته الكريه والتافه.
احب ان اقول هنا ان شخصك الكريم يحظي باحترام وتقدير كل البورداب؛ لما تمثليه من قيم عالية ومن فكر متقدم ومن مواقف مبدئية يشهد بها الجميع؛ وما اختيارك هدفا لتهجمات هذا الجهلول الا عداء للمراة ولكل جميل في قيمنا السودانية والانسانية؛ وهو امر ليس غريبا علي ربيب الانقاذ التي اذاقت شعبنا العذاب؛ وتابع الترابي والبشير ورفيق حسين خوجلي ومن مشي في طريقهم بغير احسان الي يوم الدين.
الغريبة ان هذا الجاهل المغرور التنطع الذي عقله اصغر من حبة السمسم؛ يصر علي غيه وسخافته وتفاهته؛ وهو الذي يطالب الناس بقراءة القران ربما لا يقراه؛ ففيه ينطبق القول الذي وردج عمن ن اذا قيل لهم لا تفسدوا في الارض قالوا انما نحن مصلحون؛ من قيل فيهم اذا جائكم فاسق فتبينوا؛ ولا ريب عندي ان كل هذه الصفات - اي الافساد في الارض والفسق - تركبه من اعلي راسه - لوكان لمثل هذا راس - الي اخمص القدمين .
وأنك ياعادل ياعبد العاطى تمارس اسوأ مما مارسه هذا القزم سبيل مع ندى امين، تمارس اسوأ منه مع الدكتوره ندى مصطفى على حيث تمارس السياسه كلعبه قذره، بل وتمارس من السياسه أقذرها ، وتمارس اغتيال الشخصيه بأحقر صورها، وانك تصفى كل انواع الحسابات بالشتم والسب والأنحطاط والارهاب و الهبوط يالصراع الى اسحق المدارك...
فماذا تظن انك قائلا مختلفا عن سبيل...فكلاكما فى اسفل سافلين...تتطاولوا على من لاتطالوا...فماالفرق بينكما
12-23-2004, 04:55 PM
Abdel Aati
Abdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072
اما بالنسبة لما تسميه بممارستي لاغتيال شخصية الدكتورة ندى علي؛ فاولا اين هي الدكتورة ندى علي؛ فالاستاذة ندى امين وقفت وصمدت صمودا جميلا؛ واوضحت مواقفها بكل شجاعة؛ والدكتورة ندى علي قالت انها ستكتب بوستا منفصلا توضح فيه معلوماتي "المغلوطة" المزعومة؛ فاين هو ذلك البوست؛ واين اختفت ندى علي؛ وهل هي صدفة مسالة اختفائها وخالد كودي؛ وهم تواجههم هذه الاتهامات الثقيلة "المشاركة في جريمة الاخفاء القسري وتبريرها والتستر عليها "؟
ثانيا يا استاذة رودا؛ الاستاذة ندى امين لم تعتقل احدا؛ وليست هي قيادية في تنظيم يتعقل البشر ويمارس الاخفاء القسري؛ و لا تبرر لممارسة كهذه؛ وليس في تاريخها اي شائبة؛ وتهجم القزم سبيل كما وصفتيه عليها تهجم ذو طابع شخصي بحت؛ ويحتقر المراة؛ بينما ندى علي شخصية قيادية؛ وانا ادين بقية القيادة معها؛ من تيسير والتجاني الحاج عبدالرحمن ومحمد الامين وغيرهم؛ وموقفي ثابت منهم كلهم؛ ومن صديقي القديم خالد كودي الذي عاد وتبني موقفهم؛ فاذن المشكلة ليست شخصية ولا ترصد لها كامراة؛ بل انها المراة الوحيدة في هذه المجموعة التي اشرت لها؛ وذلك لموقعها القيادي الذي اشرت اليه.
ثالثا يا استاذة رودا؛ ما هو رايك في ممارسة الاخفاء القسري التي يمارسها تنظيم دكتورة ندي مصطفي؛ والتي تخالف كل المعاهدات الدولية؛ بما فيها الاعلان العالمي لحماية البشر من الاخفاء القسري؛ ورفض الدكتورة ندى مصطفي باتصرار ان تاتي باسماء وعدد المعتقلين عندها وامكامن اعتقالهم وحالتهم الصحية الخ؛ رغم المناشدات المتعددة لها في هذا المنبر ممن لا يزالوا مخدوعين فيها.
رابعا يا استاذة رودا؛ اين اشرت انا الي اي شئ شخصي في خطابي مع الدكتورة ندى مصطفي؛ وهل الخلاف بيننا الا خلاف سياسي؛ بسبب انتهاكها وتنظيمها لحقوق الانسان؛ وبسبب من ممارستها السياسة باشلوب سيئ من وراء الكواليبس؛ ولك ان تساليها عن الاشاعات التي رددتها عن المقاتل النور؛ ولك ان تساليها عن تسريبها لمذكرة قيادات الميدان في كرن والمسماة بمذكرة فتحي عبدالعزيز؛ وتسريبها لمحضر الاجتماع مع الارترييين في 18-1-2004؛ ولك ان تساليها عن اتهامها الكاذب لي بالسرقة الادبية؛ ولك ان تساليها عن زعمها بان المذكرة حول الوحدة زورت فيها توقيعات؛ وعن حوامتها من وراء الكواليس لتقنع الناس بسحب توقيعاتهم؛ وغيرها وغيرها من الممارسات الكريهة..
خامسا يا استاذة رودا؛ ماذا املك في يدي لاتحصل علي اسماء وعدد المعتقلين واماكن اعتقالهم؛ حتي يمكن ان ارفعها لمنظمات حقوق الانسان؛ ولادارة معركة حقيقية في هذا الصدد؛ غير الضغط علي من يعتقلهم؛ ويعرقل بقصد ووعي طيلةو خمسة اشهر وزيادة مسالة الحصول علي هذه المعلومات؛وهل يخاطب من يمارس الاخفاء القسري الا باقصي الضغطعليه؛ واين وجدتي انتهاكا لحقوق الانسان قد انتهي باخوي واخوك وطيب القول؛ ودون صراع مرير وضغط خرافي علي من يمارسونه؟
سادسا يا استاذة رودا؛ هل يمكن لك ان توضحي اين بدات انا بسب انسان في هذا البورد؛ وهل انت الاستاذ ياسر الشريف ام الاستاذة اشراقة مصطفي؛ حتي تاتي بقولك اني "اصفى كل انواع الحسابات بالشتم والسب والأنحطاط والارهاب و الهبوط يالصراع الى اسحق المدارك..."؛ وهل هناك اكثر منك في البورد من يمارس هذا الاسلوب؛ وهل قولك اعلاه ليس من قبيل اب سنينة يضحك علي اب سنينتين؟
اخيرا يا استاذة رودا فقد اعلنت مرارا وتكرارا؛ انه ليس عندي شي شخصي مع دكتورة ندى ومجموعتها؛وان الفاصل هو ان يطلقوا سراح المعتقلين؛ او في اسؤا الاحوال ان ياتوا بمعلوماتهم كاملة؛ وهم يرفضوا ذلك بشدة؛ ولذلك فان الضغط عليهم كافراد وكمجموعة سيتواصل ..
اولا ياعادل عبد العاطى، ماحكاية ان (نعمل سويا فى قضيه واحده) ...دارفور هذه؟
فالحوجه كبيره نعم، وهنالك ميئات الوسائل التى يمكننى ان اساهم بها فيما مايجرى ببلدى و فى دارفور، فلم انظر حتى اليك اذا ماجاء الأمر الى المساهمه بأى من الطرق فى دارفور، او فى العمل الوطنى عموما ؟
فأنا لا اثق بك، ولا احترمك، وقد رأيتك تصفى مشكلاتك السياسيه مع اناس هم يعملون مايقدروا عليه فى دارفور لتأتى وتتهمهم بأنهم بتاجروا بمساهمتهم بما يعملوه فى دارفور...
فأنت غير جدير بالثقه...والكل يعرف ذلك فى هذا المنبر.
انت كالقنبله الموقوته بذاءه، متى ماأختلف معك شخص فهو غبر وطنى ...وهذا وذاك....
وسبب دخولى وكتابتى فى هذا البوست انك تريد ان تستمر فى اوهامك بأنك تقف مع (المرأه) بينما انت الد اعداء المرأه بل الأنسان.
ولابد للقراء من معرفة هذا.
ياعادل ياعبد العاطى، كل الذى كتبت فى حق الدكتوره ندى على مصطفى وليس من سبب شخصى....ها ها ها ها، يارااااجل,,,
انا اكبرتها و وخالد كودى بقولهما انت صغير فى نظرهما حتى انهم لايروك...فلم تريدهما ان يتحدثا مع امثالك؟
فقد قالوها فى تلك البوستات الهميمه، ام انك تريد ان تقول انهما هربا منك؟؟؟؟ وانك خطير (خالص خالص) مما يؤدى الى هرب امثال دكتوره ندى على منك...ربما تكون بذيئا...وغير جدير بالمحاوره، اما اى شىء آخر ...وهم وهم وهم... فيالك من طفل صفبر وساذج.
ولابد انك تظن ان الجميع همهم وشاغلهم الشاغل عادل عبد العاطى.....وحياتهم المنبر ، ونضالهم المنبر والمنبر فقط...وانه لابد وان ينصاعوا الى طلباتك ماطلبتها فى هذا المنبر ...ها ها ها...يالك من موهوم مسكين ..
رايى فى الأختفاء,,,
اهلا ياعبد العاطى، فأنا اقرا ماتكتب ، وماتكتب الدكتوره ندى وغيركما فى هذا المنبر، انا ضد اختفاء اى شخص ولأى من الأسباب، ولكنى اقرا ان الذين تتحدث عنهم هم مجرمين ارتكبوا الفظائع فى حق رفاقهم و هم قيد التحقيق بواسطة رفاقهم فى نفس المكان الذى ارتكبوا فيه جرائمهم... لافى قبو منزل الدكتوره ندى على او خالد كودى او غيرهما، فان كانت هنالك بيوت اشباح فهى بيوت اشباح التحالف وليس ندى على...
وانك لتفرغ بيوت اشباح النظام من محتواها...فقد كتبت عن بيوت اشباح ندى على مالم تكتبه عن بيوت الأشباح الحقيقيه (الصوره وصوت) فى الخرطوم,,, بيوت اشباح ندى على ...وهذا ليس شخصيا...تربط امثال تدى على ببيوت اشباحها الخاصه، وانها (قد) تكون تمارس التعذيب ضد رفاقك...اوليس هذه السياسه كلعبه قذره؟ اوليس هذا حرقا للشخصيه؟
واننى ضد الأختفاء ، وضد ان يهرب من تجاوز حقوق الانسان واشبعهم تعذيبا من العداله...ويبدوا انك تغطى على مجرمين...فقد خرج بطل الجلابه عبد العزيز خالد...ها ها ها...اخرجه صديقه البشير ...لاحملتك على المنبر...قال حركه جماهيريه قال.
قفد تم اخراجه بشروط....
و مما كتبت عن ندى على مصطفى أجزم انك تضمر من العداء لهذه المرأه مالم تضمره لكل سجانى الجبهه مجتمعين...فمن من القراء لايستطيع ادراك لغة الأنتقام والتشفلى واللغه الشخصيه ، وذكرك لأحداث لم تتم هنا فى هذا المنبر واستخدامها بمكر ووساخه، اى احداث من الماضى عندما كنتم رفاق ...
فلاتأتى هنا تدافع عن امرأه وانت ترتكب افظع الأفعال تجاه اخرى...
السياسه كلعبه قذره.
اما الشتم...ااوه ...هل تريدنى ان ابحث فى ارشيفك لأتيك بمن تشتم انت وكيف تشتمهم ومن اشتم انا؟
اتقارننى بك ايها (السايكوباث) ...؟
12-23-2004, 06:21 PM
Elawad
Elawad
تاريخ التسجيل: 01-20-2003
مجموع المشاركات: 7226
Quote: واننى ضد الأختفاء ، وضد ان يهرب من تجاوز حقوق الانسان واشبعهم تعذيبا من العداله...ويبدوا انك تغطى على مجرمين...فقد خرج بطل الجلابه عبد العزيز خالد...ها ها ها...اخرجه صديقه البشير ...لاحملتك على المنبر...قال حركه جماهيريه قال.
إذن فليذهب الميثاق العالمي لحقوق الإنسان الذي كتبت عنه كثيرا إلى الجحيم إذا كانت الإدانة و التحقيق تتم بهذه الصورة
لا ، انا اتفق مع كل كلمه جاءت فى هذا الميثاق...ام انك تريد ان تؤدى اللعبه القذره التى يتقنعا كاتب البوست، والذى سيعود كالعاده بكتابات طويله و(سقيله) ....
12-23-2004, 07:08 PM
bayan
bayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417
الاخ عادل عبد العاطى كنت منتظرة ان ارى تعليقك على ما كتبه لى احمد حنين فى بوستك.. وهو فى رأى قذف يوجب العقاب.. واسؤ بكثير مما كتبه الاخ سبيل.. فهل لكل الاشياء الوان واطياف عندك..
انقل لك ما كتبته فى بوست الاخت اشراقة.. فى انتظار رد مقنع تخبرنى به لماذا صمت على احمد حنين ولم تصمت على سبيل..؟ لى كم يوم منتظرة ادانة من ناس الجندر لسلوك احمد حنين معى دون جدوى.. مما حدانى انه افكر انكم سلكتف وشلة اذا مس احدهم شلتكم تداعت له سائر الشلة قلة فقط فى هذا المنبر ادنت سلوك احمد حنين تجاهى لنا مهدى و روضة والظلامية أمانى السنى.. والبقية لاذت بالصمت واخص هنا اشراقة و ندى مصطفى كنت اتوقع ادانة واضحة اذا حقا انتن تعملن من اجل المرأة...وحقها فى العيش بحرية والتعبير عن نفسها دون ان يعرض بسمعنها وسلوكها
Quote: قامت الدنيا ولم تقعد على سبيل لكتابته تلك القصيدة التى لم يستخدم فيها لغة موحية او الفاظ جنسية او قلل وبخس من انجازات.. وصلت الى ان الفارق بين موقفى سبيل و احمد حنين انه سبيل ظلامى واحمد حنين مستنير فكان سقطة شلة الجندر وعدم تجردهم من حيث المبدأ حيث دخلت عقلية الشلةوجردت الحملة للرجل الظلامى بينما المستنير افلت.. ما كتبه سبيل هو رايه المشروع وسبيل يمثل 99% من الرجال السودانين.. و التحليل الثانى انا ظلامية والاخت ندى امين مستنيرة ولذلك استخدام لغة هكذا مع امرأة ظلامية لا بأس بها لكن ان يكتب سبيل تلك القصيدة ويعبر عن رأيه دون اسفاف يقتل ويسحل لانه ندى مستنيرة و وما كتبه احمد حنين شتم وقذف.. حتى لا تدعى احداكن انها لم ترى ما كتبه احمد حنين المستنير ها انا انقله
: Quote: عادت الكلبة المسعورة الفاجرة لتكتب
Quote: الكريم سيف الدولة لا اختلف معك على الفاسق
ولا اظنها الأ اكثر فسوقا منه
اتلما المتعوس علي خايب الرجا
Quote: ايتها العالمة
انا برضو لا احب الدخول في بوستاتك لأنني لا اطيقك ابدا
ولكنك للمرة الثانية تدخلين لكي ترددي الشتايم
Quote: الدكتورة العالمة انت الدكتوراة بتاعتك في الأدب العربي ولا في قلة الأدب شوفي ايتها العالمة تهديدك دا بلي واشربي مويتو ولا اقول ليك امشي حرشي الهكر بتاعك عشان يواصلوا ما انقطع من تهديد لكل من يعاديك ،، بعدين يا ستي العالمة انتي عاوزة تشتمي والناس يقولوا ليك سلام مربع ولا حكايتك شنو ،، قلة ادب وقوة عين كمان طبعا اكيد ارسلت خبر لبقية عصابتك والكورجة بتاعتك عشان يجو يلحقوك في الورطة الأنت فيها دي لكنهن يعجزون ان يقولوا ليك كلمة حق وهي انتي من ابتديت هذا العفن
اليس هذة هي مشاركتك في بوست
Re: ما بين احمد حنين و الرائد يونس
Quote: تحدثت واصبت يبدو ان من يلعب هذا الدور يلعبه فى كل مكان واى زمان فى الفضاء السايبرى وفى الواقع..
وقد ردينا عليك بهذا
Quote: ولكن ليس غريبا فهكذا هي سنة الكلاب الكلبة المسعورة تبحث دوما عن كلبٍ ضال لأشباع رغباتهافي الشتم والتنابذ والتعريض بالأمراض واشياء اخري هذة المسعورة رغم انني نسيتها لكنها تأبي دوما الأ تذكر الجميع بعواءها الخائب ونباحها الخليع فويل لها فهربت من هنالك واتيتي لكي تشتمي من جديد واصلي شتايمك وسوف لن نسكت عليك ابدا واتمني ان تكوني الدكتوراه بتاعتك في ادب الشتايم ،، في علم العوالم
هذا ما كتبه احمد حنين بنصه.. ما رايكن؟ اكل الفطيسة براس الشوكة لا يجدى حتى تتسم مواقفكن بالتواحد والاتساق ولا تكون عند الطلب وعلى حسب الموقف وعلى حسب الشخص تحتاجن لوقفة مع انفسكن شديدة ومتمحصة.. هل انتن تحاربن هذا السلوك بمطلقه ام ان هناك استثناءات؟
وانا احى الاخت روضا هنا لاتساق افكارها مع سلوكها ولرفضها الاشياء بمطلقها.. واتمنى ان تصرن مثلها.ز وحتى يتحقق ذلك تجدنى احس باسى تجاه الحركة النسوية السودانية التى هى الان عبارة عن شلة لا غير.. وشكرا لكن على الصبر وتقبل النقد البناء ؟
قارن ما تحته خط وما كتبه سبيل فهل يا رجل المبادئ جردت حملة لاحمد حنين حتى يعتذر عما فعله؟
وحتى تجعلنى اصدق ان تبحث عن المبادئ بمطلقها ولا تمارس الكيل بمكالين خصاة ان هذا الشتم نزل فى بوست تداخلت انا فيه معك.. يعنى كنت ضيفة عليك.. لم تعلق حتى ..
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة