|
البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ-
|
حين قام بكري بتقديم التجاني المشرف للبورد و رحب به البعض و عارضه الكثيرون لم أهتم إلا بتقفي أثر {الآخر} القادم علي أرى نوعية الإضافة الموعودة و لم يبز التجاني خصوم فكرته إلا بالسباب و المشاتمة و الحق يقال لم يترك مجالآ لمنافس من البورداب الأصيلين و الإرشيف موجود لمن أرادأن يستوثق دخل التجاني المشرف تاريخ البورد كمورد {محتكر} للسباب حتى فتح الله على الأخ الكريم أبي الريش الذي إلتقط القفاز و صار لا يصف خصمآ إلا و أوسعه شتمآ -ودونكم بوستاته- من سلم من السباب يتم تقييمه حسب وجهة نظر أبي الريش و إنت و حظك تطلع جاهل/ يا ربي تاني شنو؟ كلو موجود في بوستاتو أنا بحفظ الكلام الحلو مالي و مال المنابذة دي خليها للسوى بلا ملق لأحد ثابت في تاريخ الجمهوريين أنهم أهل سلم لكونهم متصوفة و سألت أبا الريش في بوست سابق هل هذه {الفكرة} خاصة به أم أن الجماعة إعتمدت السباب منهجآ؟ لأنو حسب علمي المتواضع بفكرة التنظيمات إنك ملزم بأدب الجماعة و ما نسميه في الإعلام{شخصية المحطة} فما الذي أحال أبا الريش منابذآ؟ و للبورداب أقول ها نحن أولاء مقبلون على نمط جديد من {الآخر} ح يودينا الآخرة
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: الطيب بشير)
|
Quote: ويقول البرفســور بكل ثقـة أن لا تتحاوم النســاء كتيــرا لجنى الحسنـات من نظرات الناس وعرض هوياتهن لهـم!! بمعنى أخـر وحيث أن ألف نظرة لهـذه الهـويـة تعنى ألف حسنــة كما قال، فيمكن للنســاء أن يتحاومن ولكن ليس كثيـرا، ولا أدرى لماذا لم يطلب منهن الحوامـة الكثيـرة إذا كانت بالفعل من أجل جمـع و(لقيــط) الحسنــات.. ولكنهـا عقـدة الذنب الخفيـة من خطل خطـرفاتـه هـذه التى قفزت إلى الأمام دون أن يشعــر، وجعلتـه يلحن فى الكلام، وليس إستـدراكـا معكســا عرضيــا. (أقـرأ رد الأخ مرتضى عاليــه)
|
الرد اعلاه في بوست الحجاب ... بالاضافه الي ردود أخري كثيره جعلتني أكون أنطباع عام عن شخصيه معينه .... الجمهوريون مجتمع مثله مثل غيره به كل الاطياف من أنواع ال"character and personality"... ولكنهم أشتهروا بالمثاليه ... المهم في الامر حتي لا أخرمج كتيرا أنني أتفق معك أخي الطيب ..." و ما أبرىء نفسي أن النفس لامارة بالسؤ"
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: murtada)
|
العزيز مرتضى كان هذا رأيي قبل نموذجي ابي الريش و حيدر بدوي المنابذة شنو؟ الناس ديل ذكروني الشكلات بتاعة الشفع تاااخ ترااااخ و ابو الريش قال الكلام دة مافي لمن جبت ليهو قال لي لا ناقص نص بوصة يعني حيدر يدعو لانتزاع القيادة و الثورة على القيادة الحالية و بس أنا أفتش كلمة {يتطلع} و الله الترابي ضرتو الشهرة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: الطيب بشير)
|
ود الشيخ مالك الليلة عيونك حمر نحن ما صدقنا واحد من مشايختنا دخل البورد نحن ناس ابقوتة ديل كلنا سمانية , بس انا زول دخلتنى العولمة صوفى الجد سلفى الاب وانا اجمع بين الحداثة والكلاسيكى و بعيد خالك محمد المبارك كان معانا زمن ونحن صغار وهو بغنى حنينى العشت فى طابت. ابو الريش دا بلدتياتنا هو من الجزيرة ..تصور بكرى الجاك طلع برضو من الجزيرة.زشوف الجزيرة دى عندها انتاج كيف..غزير
برد.. نفسك وخليك ...فى خلوتك وخلى ..الخصام لحوارك ونحن ما بنقصر مع خصمك بس ابو الريش زولنا لكن اللون ما لونا
عشان ياسر الشريف الرجل ...النظيف فى النقاش حريف ياود الشيخ اقيف فوق.. الرصيف
ولك ودى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: الطيب بشير)
|
مرتضى تحياتي و تقديري و لي عودة
أب قوتة يا حبيب جبت لي سيرة الغالي محمد خالي يرحمه اللهلم يسمع بمحمود و لا يروق له الديالكتيكيون و لكنه يغني رغم شهرة شقيقه الأصغر الدينية أما أبا الريش فبالطبع لا أريد له أن يجتمع مع المشرف في بوست واحد لكنه خير فاختار تسلم يا حبوب تاني بجيك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: Abureesh)
|
Quote: هبوا فاقتلعوا فكرتكم من الجمهوريين، وذلك لأن "بعض" الجمهوريين قد بدأوا يحيلون فكرتكم الجمهورية إلى أيادٍ عابثة كفرت صاحبها، سيد شهادئكم أجمعين. هبوا لتقتلعوا فكرتم من عبد اللطيف عمر حسب الله، وخالد الحاج عبد المحمود، وأشياعهم من متهوسين وطائفيين جمهوريين، وغير جمهوري |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: الطيب بشير)
|
الاستاذ الطيب : لك التحية والاشواق غبنا وجينا لقينا الشكلة قائمة وجميل مقارعة الحجة باختها والنقاش والتوصل لقناعات, واردد لك كلام الاخ ابوقوتة: برد.. نفسك وخليك ...فى خلوتك وخلى ..الخصام لحوارك ونحن ما بنقصر مع خصمك بس ابو الريش زولنا لكن اللون ما لونا واختلاف الرأي لايفسد للود قضية..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: Ehab Eltayeb)
|
يا باشمهندس سلامات إنتو وين من قبيل و الله لو ما أبو قوتا معاي قايل روحي براااااي نحن ولاد أبوك يا إيهاب ما ناس خصام أبو الريش قريت ليو كتير و {اتهمته} بكثير خير لكن نفسو قصير و بشخصن الحاجات لدرجة تضر بتجريد الحقيقة و تجربتي معاه في إطار الإحتفال ذكرتني الترابي في مواجهة الحقائق يبقى تقديري له عميقآ كبوردابي و لكن لن أبحث معه أمرآ جادآ بعد تجربة اليوم فالعمر ليس {بعزقة}
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: degna)
|
الاخ الفاضل تحياتي كلام ابي الريش الذي -لا - تستغربه إستمر ثلاث بوستات بعناوين مختلفة طيلة هذا اليوم تعمد فيها الإجابة على ما لم أسأل عنه و التغاضي عن السؤال بطريقة رأيت فيها مراوغة لك أن تراجع البوستات و لك ان تنعم بويك اند هاديء حسبما تختار مع احترامي وودي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: الطيب بشير)
|
الاخ الطيب سلام. البتعمل فيه ده تشهير بلا اي مسوغ لي انسان ينتمي لي مدرسة متفردة بي تنزيل مفهوم "الدين المعاملة" لي واقع الممارسة في الحياة اليومية.
بالعدم عاوزين نعرف ايه وجه الاساءة في التالي: Quote: تأمــر فيهـا الجهـلـة من الفقهـاء وذووا
أبو الريش
Quote: التى شـوههـا المهـووســون من أمثال جعفـر شيخ إدريس
قول واحد
Quote: وهـو يقتات على فتات مـوائــدهـم.
فول إتنين
Quote: أما عن إسـلام الأستــاذ محمــود، فإن جعفــر شيـخ إدريس أخــر من يتحـدث عن هــذا،
قول تلاتة
Quote: .. والملوك الفاسـدين
لو عندك راي في الفكر الجمهوري قولوا عديل، بدل تجريح شعور الراجل علي هذا النحو وشكرا.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: البورداب بين الهتر و السباب -أبو الريش نموذجآ- (Re: ترهاقا)
|
الأخ بشــاشـة والأخوان.. لا أحـد يستطيــع أن يجـرح شعــورى.. الطيب صححنى لغويا مرة فشكـرتـه، ثم حاول يصححنى ثانيـة ولكن لم يكن تصحيحـه فى الثانيـة صحيحـا.. ثم إنـه قال قال إن حيـدر بدوى تحـدث عن جمهـورى يتطلـع إلى القيادة بعـد أن كفـر بإستاذه.. ورددت أنا على هـذه النقطــة بالذات.. وهـو يعلم ذلك تمام العلم.. وقلت لـه أن حيـدر لم يقل هـذه العبارة.. وكل هـذه الردود مسجلـة والناس تستطيـع ان ترجـع إليهـا فى مكانهـا.. ومنـذ ذلك الحين ملأ البورد بشتائم حيـدر لعبـداللطيف!!، وليس لى أى دخل فى هـذا.. وانا أوكـد للكل، إننى لست ممن يستخفـهـم الناس.. وعنـدما شعـرت أن النقاش صـار نقاش نفـوس، وغيبت العقـول، أمسكت عن الحديث، لأنـه لا فائـدة منـه.. ولولا مداخلاتكــم هـذه لما عدت إليـه.. فإن كتاباتنـا كلهـا مسجلــة، وما سـألنا عنـه مسجل.. وما تحـدثنا أو إستفسـرنا عنـه مسجل.. وما علقنـا عليـه بالتحـديــد مسجل.. ولا تحتاج كل هـذه الأشيـاء تضييـع الوقت للتخمين والإتهـامات الجـزافيــة.
| |
|
|
|
|
|
|
|