إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة

حفل دعم الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري بالفنان عمر احساس
سارة عبد الباقي الخضر ...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك ...دمك دين علينا
هزاع عز الدين جعفر....لك التحية و الانحناء فى الذكرى الخامسة لاستشهادك
د.صلاح مدثر السنهوري....فى الذكرى الخامسة لاستشهدك ارقد مرتاح...ولن نترك السفاح
علم الدين هارون عيسى عبد الرحمن....فى الذكرى الخامسة لاستشهادك تارك فى رقابنا
بابكر النور حمد...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....لن ننساك
وفاء محمد عبد الرحيم عبد الباقي...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....دمك لن يذهب هدراً
محمد آدم على ابراهيم...فى الذكرى الخامسة لاستشهادك.....ودعطا لن نتركك ولو طال الزمن
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-09-2018, 08:59 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة الطيب بشير الطيب آل خلف الله(الطيب بشير)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-01-2004, 08:45 PM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 06-12-2003
مجموع المشاركات: 5679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة

    بعمق صوته كان شوقي إليه و تابعت عقد {ود دكونة} حلقة تلو أخرى و شدني لمنوت إحساس بالقرب لا أدري له تفسيرآ إلى أن وجدنا الكنز المذيع الرااائع و الأديب المتميز د/حسن دوكة أحد أبرز سفراء الشعب بماليزيا أخطأته الخارجية في مسيرتها الجستابوية و نعمت به جامعات البلد داك
    صباح الخير يا وطني و البث المباشر وصلاح التوم و رجاء حسن حامد- نسأل الله لها العافية- و بعض طلات بالتلفزيون بقدر ما يسمح به الزمن الأعرج و إستشارة حول الفطور هل الأشهى فول أدروب أم عصيدة دخن الحاجة و يرجح إقتراح ثالث بأن كافيتيريا التلفزيون أفضل لأن بها إدارة جديدة و تؤمها جموع طالبات الأهلية
    كيف حالك يا دكتور؟ لن تنفصل من المايك مهما بعدت عن الإذاعة و مع فرحنا الشديد بالدرجات العلمية الرفيعة لكن لن نستغنى عنك مغردآ بصوتك الباص و مخارج الحروف التي تبكي حقها و مستحقها في ظل مذيعي الصدفة {الطالعين فيها}
    هل زادت غرة البياض في مستهل الهامة فاشتعل الرأس أو كاد؟ هل ما زالت حياتك شاطر و مشطور و بينهما مايك؟ هل لا تزال تحب {الله الليموني و البرتكان الناير} و متى تنوي العودة ل{الإذاعة السـودانية ,,,,,,, تقدم} تِِِِِِِِِِِِِِِششششششششش
    ولن تنتهي التساؤلات دحين أقعد عافية و أبلغ عني التحايا لمنوت و قل له إمزج دمع كبرياء فضيلي جماع بريق أبي عركي البخيت و هو {يلحس} يد جون بايع السجاير المستورد أمام نادي الفنانين و اجعلهما مدادا لمساهماتك في البورد و اترك {الحبر} ليكتب به السوى و دم متميزآ يستعصي على المباراة و المجاراة
    أخوك {الأثير} الطيب بشير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-01-2004, 09:13 PM

خالد الحاج

تاريخ التسجيل: 21-12-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

    Quote: هل زادت غرة البياض في مستهل الهامة فاشتعل الرأس أو كاد؟ هل ما زالت حياتك شاطر و مشطور و بينهما مايك؟ هل لا تزال تحب {الله الليموني و البرتكان الناير} و متى تنوي العودة ل{الإذاعة السـودانية ,,,,,,, تقدم} تِِِِِِِِِِِِِِِششششششششش


    الله يديك العافية يا الطيب بشير ويجمعك في لحظة صفاء مع الناس الجميلة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-01-2004, 11:29 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 15894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: خالد الحاج)

    كلام بنكهة الليمون وطعم العسل للزول الليموني

    شكرا الطيب بشير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

15-01-2004, 11:42 PM

Outcast
<aOutcast
تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 1029

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: doma)

    اكتشاف بطعم عصير الليمون فى "قيالة" صيف سودانى .....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 00:16 AM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 06-12-2003
مجموع المشاركات: 5679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

    وانت منهم يا خالد الحاج فاني أعلنت عليك الحب

    دوما
    وتسلمي يا دوما يا راقية انا سعيد بكلامك

    Outcast
    وكل الحضور الزاهي لك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 00:36 AM

yasiko
<ayasiko
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

    سلام لك وله

    Quote: وجدنا الكنز المذيع الرااائع و الأديب المتميز د/حسن دوكة أحد أبرز سفراء الشعب بماليزيا أخطأته الخارجية في مسيرتها الجستابوية و نعمت به جامعات البلد داك



    لقد أصبت كبد الحقيقة(والجنبها)


    Quote: هل زادت غرة البياض في مستهل الهامة فاشتعل الرأس أو كاد؟ هل ما زالت حياتك شاطر و مشطور و بينهما مايك؟

    لقد اصبحت غرة البياض أكثر الأماكن سواداً بعد أن ابيضَّ ما حولها وسقط المايك (وان كان يتلببه أحياناً في - دزني - أو محافل لا النفس راضية بها)وحل محله كتاب أو مجلة أو قل جوال إن شئت
    لكما التحية
    فالذي بغير جمال لا يرى في الوجود شيئاً جميلاً (م مخالفة)

    (عدل بواسطة yasiko on 16-01-2004, 00:39 AM)
    (عدل بواسطة yasiko on 16-01-2004, 04:49 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 04:01 PM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 06-12-2003
مجموع المشاركات: 5679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: yasiko)

    yasiko
    شكرآ للتحية و أخبار الغائب الغالي
    و شكرآ على رؤية نفسي من جملة من يرى الجمال
    و منوت دة وين ؟ الليلة عندهم بكرة ؟ و لا رمضان جاهم و لا السحلية عدت من على رقبتو لا حول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 03:32 AM

Ehab Eltayeb
<aEhab Eltayeb
تاريخ التسجيل: 25-11-2003
مجموع المشاركات: 2850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

    الاخ ابو بشير:
    تحية بطعم الليمون ونكهة (البرتكان )ازجيها اليك وآمل ان تكون قد وصلت الديار غانما سالما.
    مع خالص التحايا والود...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 05:09 AM

Tomader Habiballa

تاريخ التسجيل: 17-11-2003
مجموع المشاركات: 192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: Ehab Eltayeb)

    سلام للبحر ايها الليمونى منوت
    ذا الصوت المتميز
    افتقدتك الاذاعة السودانية
    هل من رجوع........
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 10:16 AM

Ehab Eltayeb
<aEhab Eltayeb
تاريخ التسجيل: 25-11-2003
مجموع المشاركات: 2850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

    إيهاب، مع سبق إصرار و تعمد تجاهل للمثل القائل "أخوك لو بقي عسل ....."
    أدخل البورد في معيتكم للمرة الكم و كمين. الأيوبي



    الطيب،
    أراهن ! لو عادت بكم الأيام الآن لرجحتم عصيدة دخن الحاجة أو فول أدروب علي كافتيريا التلفزيون.. و مبرراتي كثيرة ، ليس من بينها أي تشكيك في تدهور مستوي طالبات الجامعة الأهلية في كيفية تناول السندوتشات و البزيانوسات التلفزيونيةً.

    كلما وجدت "بوستاً" يضج بكم هائل من الرسائل الخاصة المتبادلة بين الأعضاء، تلك الرسائل التي لا تهم و لا تفيد و لا تضيف إلي أهل البورد شيئا لا شكلاً و لا موضوعاً، كلما أشفقت علي ذلك الزول -الكويس جداً – بكري أبوبكر و علي "باندودثاته" المغلوب علي أمرها، فسحبت طلبي لنيل شرف الإنضمام لهذا المنبر الوطن.

    و لكن بوستك هذا والذي سبقه يدخلان تحت باب الإستثناء ، فبعض ما يكتب للخاصة يصبح حلالاً للعامة ، و يصبح – بحكم محتواه و الإبداع الذي يصاحبه – ملكاً مشاعاً. وجوابك يكفي عنوانه = إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة = إلا هذه اللاوو التي "عقدتني" و أنا أحاول تفسيرها

    فقولك
    و تابعت عقد{ود دكونة} حلقة تلو أخرى
    صباح الخير يا وطني و البث المباشر وصلاح التوم و رجاء حسن حامد- نسأل الله لها العافية- و بعض طلات بالتلفزيون
    مع فرحنا الشديد بالدرجات العلمية الرفيعة لكن لن نستغنى عنك مغردآ بصوتك الباص و مخارج الحروف التي تبكي حقها و مستحقها


    كان بمثابة " سناك " سيرة ذاتية، قلت ودلت علي الرجل.

    أما
    و نعمت به جامعات البلد داك
    فلا تعليق لي عليها إلا " نتحسر علي غياب مين و لا مين !! ( أبقوا عشرة علي أبو عركي و محجوب شريف و البنت "ميرفت")

    الطيب ، يا سليل المايك الدري
    ظللت أترصدك أينما حلت حروفك ، يا بن ( مايكي ) الأثيري ذي الألق ( الهنا أمدرماني ) .. و كان ( فايرس ) الحاسوب يلاحق كلماتي إليك.
    العزيز منوت
    أرني أنظر اليك فوالله قد فاض فضولي ولم يشف غليلي اسمك الحركي


    بالله عليكم إن كانت ونستكم من نوع هذه الدرر فلا تسجنوها في غيابت المسنجر و الإيميلات الشخصية ... و أعلموا أن باندودثات بكري عليكم حلال .
    و يا صديقي أبو بشير هلا " نكت " لنا "ناس المايك ديل" واحدا واحدا ، فإن كلامهم مختلف ألوانه و فيه شفاء للناس
    و عبر بوستك أحيي منوت المبدع – بشهادتك و الكثيرين - .

    خالد الأيوبي - مينيسوتا

    (عدل بواسطة Ehab Eltayeb on 16-01-2004, 10:23 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 04:37 PM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 06-12-2003
مجموع المشاركات: 5679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: Ehab Eltayeb)

    الباشمهندس إيهاب الطيب {الأصلي}
    يقولون إنك إيهاب الضبف و ها أنت تستضيف زعيم السودانيين بمينسوتا و لا يصح في حقه لقب - ضيف الضيف - و بكري مشغول عن طلبات المعجبين لمنحه عضوية ولا نملك إلا أن نرفع أكف الإقتراح و إبهامات التمام تثنية و تزكية لنرى خالد يتلبس خالد {إصالة}
    و تحية أخرى لإيهاب

    العزيز خالد الأيوبي
    أما اللاوو يا صديقي أو {اللاوي} فهو الزي القومي لبعض أهلنا في جنوب السودان و هو أشبه ب{ثوب} يتم لفه على سائر الجسد باستثناء ذراع و كتف أظنها اليمنى للتعامل فيبدو فيه الجنوبي كمحرم يطوف حول فكرة الهوية إثباتآ لإنتمائه للسودان لا العرب و لثقافته الثرة التي لا تطمسها أسلمة المتعجلين و لا يزدريها إلا قصير نظر و قد حاولت الإشارة لجنوبة الخطاب - على خفيف - حين أسميت حسنآ رث المذيعين فهو كبير إبداعنا الذي علمنا الكثير و كان يكتب سلسلة قصصية في سودانايل عن أناس طيبين من قبيلة الشلك في منطقة {ود دكونة} إستمتعت بها كثيرآ جدآ و وددت الإشارة لها
    العزيز خالد الأيوبي
    شكرآ على وصفك هرطقات السنة السادسة غربة بأنها شيء يستحق و أرجو بل ألتمس تفضل الأخ بكري بالعضوية فحصر الزعماء في خانة {اليك} لا يضر بالزعماء بقدر ما يحرم متلقي يسعد بكتاباتكم في {نبتة} و {المرسال} لكن حوش بكري {أوسع} إنتشارآ و سيصل إنتاجك للكثيرين
    وو الله لولا خشية الرياء في معرض الطلب لعددت فوائد البورد على شخصي {الضعيف} و لأخبرت بكري و الناس كيف و إلى أي مدى أرحب نقلني الإنتماء لهذا {الوطن} لكن نخليهو لي الله بكري يوم ينفع الصادقين صدقهم
    التحية لك -و للأولاد-
    و لمنوت
    و لكل من يتزيا باللاوو/اللاوي عكس إنحطاط العمامة التي أهل بها لغير السمر
    و إعتذار لكل جنوبي/ية تجاوزته/ها بمحاولات تشريحي لثقافة أجدر بنا معرفة أفضل لخباياها و أرجو ألا ننتظر ست سنوات لنتفهم روعتها بما هي أهل له
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-01-2004, 10:26 PM

منوت
<aمنوت
تاريخ التسجيل: 18-03-2002
مجموع المشاركات: 2637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هل ترى أرجع يوماً !!! (Re: الطيب بشير)

    الأحباب في زمن توزّع بين ( راكوية ) الشتات ، و ( حوش ) بكري السايبري ..
    ابن مايكي الأثيري المدهش ، الطيب بن طابت ، طبت و طابت طابت معك .. و لولا خوفي على طيبتكم ، لجعلتُ لكم ( البورد ) كله ليمومنوتيين ..
    ..
    خالد الحاج ، يا كل الجمال
    ..
    دوما ، يا ذات الظلال ( السيامية ) الوارفة
    ..
    آوت كايت ، يا كل الانتماء لذاكرة الليمون
    ..
    ياسيكو ، يا أيها الحبيب الجماني ، يا بن منفاي المضروب على الثلوج و حرارة الإستواء
    ..
    إيهاب ، يا واهب الليمون بعض المضاء و ( اللومنه )
    ..
    تماضر حبيب الله ، و حبيبة الإيراق في أصفى ( تمونته )
    ..
    الأيوبي ، يا صبرنا المكتوب على وريقات الآتي اخضراراً و ( جنوبه )

    ...


    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهٍ ، ثم آآآآآآآآآآآآآهٍ يا زاكرة الأحباب ..

    " مَن ترى يمنحني ، طائراً يحملني لمغاني وطني .. عبر شمس الملح ، و الريح العقيم .. لغة تسطع بالحب القديم ... " محمد عبد الحي .

    نصف دستة من ( الشتات ) يعني عمراً - زاهراً - لشخصٍ وُلِدَ بعد النصف الثاني لآخرِ عقد في الألفية المنقرضه .. يا له من ودار !!!


    و ها هنا يبتسم النهرُ القديم ..
    لمن يا ترى !!!؟
    بالطبع للمايك البعانخي ..
    و البرنامج التهراقي ..
    و الإعداد المهدوي ..
    و التقديم ( البشيرمنوتي )
    و الإخراج ( البوردو بكري )

    و إلى هنا ، نستودعم الله ، على أمل اللقاء بكم في حلفة أخرى من ...



    و يسلم الليمون في إيراقه المضني ، و سفره المسكون بالوطن ( البراح )على دروب ( اللاوو) و ( العراقي ) و ( الصديري ) و ( االمركوب الفاشري ) و ( جناح أم جكو ) و ( العتمور ) و ( مسكاكني ) و ...


    باكر ( ألمن ) ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-01-2004, 00:09 AM

الطيب بشير
<aالطيب بشير
تاريخ التسجيل: 06-12-2003
مجموع المشاركات: 5679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

    حباب منوت
    جيتنا و فيك ملامحنا
    نتمنى و أجمل شيء إنو ما زال ممكن أن نتمنى
    نتلاقى تاني في بلدنا و الرادي و التلفزيون و الناس الحلوة
    و منوت يورينا البعد الخافي لماليزيا و يسمع منا حكاوي اليانكي
    أعتذر إن جاء هتك ستر منوت بين الإقناع و الإنتزاع لكن من حق البورداب أن يروا صوتك جهرة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-01-2004, 00:32 AM

ahmed khair
<aahmed khair
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

    الاخ الطيب بشير لك الود والشكر
    واظهار منوت الليموني لنا له مني الف تحيه وشوق والي ان نلتقي في ما سنجرات اخري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-01-2004, 06:53 PM

منوت
<aمنوت
تاريخ التسجيل: 18-03-2002
مجموع المشاركات: 2637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


و يتواصل ما انقطع من حديث يتبورد .. (Re: الطيب بشير)

    الحبيب ، بن أثيري ( المايكي) ، يا ايها الطيب المتوشح - ظاهراً و باطناً - ب ( لاوو ) التصوّف الإيجابي المحبّب ..

    " وقفي يا جميلةُ ، و استوقفي الراحلين إلى البلد ..
    النيلُ نام ، و نامت مراكبُ أهلي .. فمن يبلغُ الشوقَ فاطمةَ القرويه .. ؟ "


    أبلغنا شوقكم لحسن ، و هو بدوره يرسل أشواقه الهادمات لجدار ( التشتت ) شرقاً و غربا ..

    أما سؤالك عن الحال ، فالحال ( بايي ) أي ( باهي ) ، يعني : " ما زي أبوك ، لكن بربيك " ..

    و البوست القادم يجيب عن السؤال التالي ..



    و يسلم الليمون أينما حلَّ ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-04-2004, 06:03 PM

فتحي البحيري
<aفتحي البحيري
تاريخ التسجيل: 14-02-2003
مجموع المشاركات: 19109

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: إنزع اللاوو عن منوت ينقلب إليك رث المذيعين الدكتور حسن دوكة (Re: الطيب بشير)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de