وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 00:54 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الثالث للعام 2007م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ريكاردو ومباراة المجد السورى

09-18-2007, 12:58 PM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ريكاردو ومباراة المجد السورى

    مباراه الهلال والمجد السورى امس والتى تقدم فيها الهلال بهدفين فى الشوط الأول وثالث

    فى الدقيقة عشره من الشوط التانى ثم ولوج مرمانا هدفين لتنتهى المباره بنتيجة 3 /2

    1/اقول رايى كمشاهد ومشجع متابع اننا بدانا ندفع غاليا ثمن سياسة ريكاردو فى الأعتماد

    على احدى عشر لاعبا وبديلين محفوظين

    2/خالد جوليت لاعب تربى شبلا فى الهلال واعتمد عليه الهلال والفريق القومى كقلب دفاع ولم

    يتاثر الهلال عند احتراف ريتشارد بالاسماعيلى وحتى عند عودة ريتشارد من الاسماعيلى شكلا

    عمق الدفاع الهلالى ايام غضبة ريكاردو من داريو كان

    3/ جوليت هو البديل المنطقى عند غياب ريتشارد كما رايناه مؤخرا فى مباراة ألافيال

    وتونس ولكنا نكتوى بمزاج ريكاردو لانه لايحب جوليت لوجه الله ولاندرى اين فوزى وعبد الجليل

    4/جبريل لا يصلح قلب دفاع وهذه بديهيه لا تحتاج لعبقرية ريكاردو

    5/اذا كان لا بد من اشراك كرنقو وهو مؤهل لذلك فليدفع به لوسط الفريق اليسار وأعادة

    جبريل للطرف اليسار أو أحتياطى

    6/ مهند الطاهر لاعب غير مفيد للهلال ولايمتلك اى مؤهلات دفاعيه او هجومية ويفقد اى كره

    مشتركة مع الخصم واحيانا من غير خصم وانتظار مهند عشان تصدق معاهو شوتة من بره الخط

    كل خمسة اوسته مباريات منطق عقيم واستبدال حمودة بمهند كان نقطة تحول فى المباراة

    7/ استبدال كرنقو النشط والوحيد الذى يكسب مترين الى خمسة امتار للامام عند استلامة

    للكره وعكسياته المتقنة وتهديفاتة القويه بمرق غير موفق وغريب .... والأغرب ترك مرق

    للدفاع وتواجده داخل صندوق الخصم وكمان بعمل فاولات داخل منطقة جزاء الخصم

    7/ باختصار ربكة الدفاع التى سببت الهدفين سببها المباشر ريكاردو سوى تشكيلا او

    استبدالا

    8/ حالة كلتشى منذ مباراه الأهلى بالقاهره تثير الكثير من التساؤلات وسفره مباشرة

    لبلده للعلاج بالطب البلدى حسب افادة فوزى وقتها هل اللاعب مصاب لان الذى نراه امامنا

    ليس كلتشى الذى نعرفه واستبداله فى الدقيقة تسعين قرار غير شجاع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2007, 05:17 PM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    اتفقت معظم التحليلات على اخطاء ريكاردو

    رفض الحديث عن عدم اشراك جوليت بقوله انه المدرب وانه المسئول عن من يلعب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2007, 05:30 PM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    لا للاحباطات·· الكرة لا تزال في ملعب الهلال


    مقال رمضان فى قون اليوم

    خطوة المليون ونصف المليون دولار

    لابد من فك عقدة البطولات العربية



    نشرت: 18/09/2007 - 13:32 عدد رقم 5750



    لا اعتقد بان هناك هلاليا مخلصا شاهد لقاء الهلال والمجد من داخل الاستاد او تابعه عبر الشاشة البلورية خرج راضيا عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة رغم فوز الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين· لان الهدفين افسدا بهجة النشوة والفرحة حتي بدايات الشوط الثاني والفريق متقدم بثلاثية نظيفة كان يمكن ان تكون نصف دستة وهكذا، ولكن كل الفرص والسوانح اهدرت تباعا، وهكذا اصبح يكفي المجد السوري في لقاء دمشق الفوز بهدف نظيف فقط ليتاهل علي حساب الهلال والمسئول في كل ما حدث تراخي اللاعبين والاستهتار بالمجد بعد الثلاثية كما ان المدرب اكمل الناقصة وبدلا من استبدال الاسوأ قام باخراج افضل لاعبي الهلال والمباراة علي الاطلاق كرنقو، وحتي بعد تقدمه بثلاثية لم يعمل الموازنة المطلوبة للمحافظة علي الفوز فاستبدل كلتشي والذي رغم اهداره للفرص الا انه كان مزعجا وشتت دفاع المجد الذي لم يجد حرية الا بعد خروجه، ولا اعتقد بان المدرب لو كان يدري بان عمار مرق بمثل هذا السوء او عدم الجاهزية والفورمة والانسجام مع زملائه لما اقدم علي استبدال حمودة بشير وكذا دخول مهند الطاهر لم يضف شيئا، وتراجع مساوي للاسوأ فبجانب تمريراته الخطا في المنطقة الخلفية لم يتعامل مع المخالفة مع زميله داريوكان المرمي ارضا فمرر الكرة لتقطع وينتج منها الهدف الثاني والذي احبط كل من تابع المباراة سواء داخل الاستاد او خارجه وربنا ستر وكرة من شرود دفاعي تام ترتد من العارضة·
    نعم الاهم في النهاية النقاط الثلاثة ولكن صعوبة المهمة من كونه المباراة تقام علي ارض المجد بسوريا وتاتي ما بين اخطر جولتين امام النجم الساحلي التونسي·!
    ورغم ما حدث فاننا يجب الا نحبط اكثر مما حدث ونتفاءل بلقاء الاياب وتجارب الهلال وخبرته·
    لا ندري متي يتيح ريكاردو الفرصة للنجم القومي جوليت وهو في امس الحاجة لمجهوداته وافضل بديل في غياب ريتشارد·
    ولا ندري متي تتاح الفرصة للنجم القادم من الموردة والهداف المعروف صالح عبد الله·
    الحق يقال ان المباراة والنتيجة ورغم مرارتها برغم فوز الهلال الا انها جاءت في وقتها قبل الملحمة المرتقبة امام النجم الساحلي بالجمعة حيث كشفت الكثير للجهاز الفني وكشفت المستوي عندما يتواضع بعض اللاعبين كشفت انه حتي في حالة التقدم وبمثل هذا الفارق الكبير في الاهداف فان العواقب غير سليمة والنهايات كذلك·
    المباراة ورغم النتيجة الباهتة بسبب هدفي المجد الا ان الاشادة لابد وان تصل للمدفعجي داريوكان صاحب الجهد الاكبر وكذا علاء الدين يوسف الذي دافع ببسالة وهاجم وسدد بقوة ولكن الحظ دائما ما يقف حجر عثرة في طريقه ولابد من الاشادة ايضا بالمحترف يوسف محمد ودوره الكبير في صناعة الاهداف وزميله قودوين الاكثر ازعاجا·
    لحن الختام
    يشكو ريكاردو دائما من ارضية الملعب وهي الارضية التي تعود عليها لاعبو الهلال فكيف تلعب لصالح المجد ولا تلعب لصالح الهلال برغم عدم تعود الفريق السوري عليها مبررات واهية وغير مقبولة·
    واذا كان ريكاردو وعقب كل مباراة يدافع عن تبديلاته وتشكيلته بقوله انه المسئول ويرفض اي اسئلة تجاه اهمال جوليت او غيره من لاعبين فانه يتحمل النتيجة كاملة ويجب ان تكون هناك مساءلة له من الهلال فما هو الفارق بينه وبين من سبقوه اذا كانت المحصلة في النهاية تفريط في البطولات نتيجة اخطاء وعدم قراءة صحيحة لمجريات المباريات·
    فجيعة الهلال في ريتشارد ستظل الاكبر لخبرته وتعامله وتوجيهه حتي لزملائه واذا كنا بالامس قد ذكرنا بانه قد غادر للسعودية فالجديد انه لا يزال موجودا بالسودان لعدم اكتمال الاجراءات! والاهمال لحالة اللاعب وعدم الحاقه بالمباريات القادمة المهمة ستكون فيه خسارة كبري للهلال وكذا زميله الحارس المعز محجوب والذي علمنا بان الاتجاه السائد هو ابقاءه بالخرطوم وتكثيف العلاج له ليلحق بلقاء النجم الساحلي·
    الادارة مطالبة بالالتفات للمرحلة ومعالجة كل المشاكل والعقبات حتي لا يضيع جهد سنوات وملايين صرفت في المحترفين والمعسكرات وغيره·
    والجماهير ايضا ينتظرها دور اكبر بعد حضورها المتواضع بالامس·
    باي حال من الاحوال ورغم تالق المجد وصموده امام الهلال رغم الثلاثية المبكرة الا ان النجم الساحلي في النهاية هو الاصعب ولقاؤه هو المهم بحكم انه يقود للنهائى ويقود لبطولات اخري·
    لا يزال المجد الكروي تحت ارجل لاعبي الهلال ان كانوا يرغبون في ذلك بالمزيد من البذل والعطاء والتضحيات·

    (عدل بواسطة مزاحم الضوي on 09-18-2007, 05:33 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2007, 05:37 PM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    تبديلات ريكاردو محل انتقاد معلق الـART
    ابدى معلق مباراة الهلال والمجد السوري لقناة الـART عن اندهاشه للتبديلات التي اجراها مدرب الهلال البرازيلي ريكاردو لاسيما تبديل اللاعب حمودة الذي وصفه بالاكثر حركة
    وديناميكية في خط الوسط وعزا المعلق هبوط مستوى الهلال في الشوط الثاني للتغيرات التي اجراها المدرب في تشكيلة الهلال.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2007, 05:42 PM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    مقال دسوقى فى الكابتن اليوم

    الصيف ضيعف اللبن!
    خرجت جماهير الهلال ساخطة وغاضبة على المدرب ريكاردو وحملته المسؤولية الكاملة للنتيجة الكبيرة التي حققها الهلال بتقدمه بثلاثة أهداف نظيفة والتي تحولت الى نتيجة محبطة ومخيفة بعد أن أحرز المجد هدفين وكاد أن يحرز التعادل والفوز بسبب تغييرات ريكاردو الخاطئة بإخراجه حمودة اللاعب المحوري الذي شكل حائط صد بايقافه لكل
    محاولات المجد للتقدم نحو منطقة الهلال التي انفتحت تماماً بعد خروجه فوجد لاعبو المجد الطريق مفتوحاً نحو الجبهة الهلالية.. كذلك اخرج ريكاردو كرنقو الذي ادى واجبه الدفاعي والهجومي على أكمل وجه فأصبحت الجبهة اليسرى ثغرة بعد استبداله واستكمل ريكاردو أخطاء التغيير باستبدال كلاتشي الذي كان من الممكن أن يحرز هدفاً في أي لحظة لزيادة الفارق الى هدفين.
    كذلك من الأسباب التي أدت لهذه النتيجة المحبطة بجانب أخطاء ريكاردو القاتلة استهتار اللاعبين وعدم تقديرهم للمسؤولية واللعب بثقة زائدة واطمئنان كبير بعد تقدم الهلال بثلاثة أهداف لتؤكد لهم هذه المباراة أن كل شيء في كرة القدم جائز ومتوقع، وأن الكرة تعطي من يبذل ويجتهد ويكافح وتخرج لسانها مستهزئة بمن يستهتر بالخصم ويعتقد أنه لن يستطيع أن يفعل أي شيء في مواجهته.
    ايضاًَ من أسباب تقليص المجد لفارق الثلاثة لهدف اضاعة المهاجمين لأكثر من عشر فرص بسبب الاستعجال والشفقة وعدم التركيز في الاستفادة من الفرص الكثيرة التي تطايرت كأوراق الخريف ثم بدأوا في البحث عنها في نهاية المباراة.. فانطبق علهيم المثل الذي يقول: (الصيف ضيعت اللبن)!.
    لقد أكدت تجربة مباراة الأمس المريرة أن دفاع الهلال بدون ريتشارد وأمامه عمر بخيت وحمودة ومن خلفه المعز يصبح شارعاً كبيراً يقدل فيه هجوم المجد الكسيح ولذلك لابد أن يعيد المدرب الثقة بجوليت المظلوم لأنه البديل الوحيد لريتشارد في قلب الدفاع، ولابد أن يتيح ريكاردو الفرصة لصالح عبد الله المهاجم وصانع الألعاب الذي ظل حبيس دكة البدلاء رغم أن مباراة الأمس كانت فرصة طيبة له لاثبات وجوده.
    عموماً لابد من معالجات سريعة قبل مباراة النجم الساحلي التي تبقى لها أربعة أيام لأن المستوى الذي لعب به الهلال أمام المجد سيضيع الفرصة التاريخية التي اتيحت له لاحراز أول بطولة خارجية في تاريخه.


    رجوع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2007, 06:00 PM

mekki
<amekki
تاريخ التسجيل: 06-15-2003
مجموع المشاركات: 3196

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    الواحد بى يتفق مع كل التحليلات المنشوره تماما
    وحقيقه يبدو اننا (دلعنا) ريكاردو ده أزيد من اللزوم...
    هناك الغاز محيره فى طريقة الرجل منها (مضاداته) لبعض اللعيبه من امثال جوليت وزرياب...
    بس فى النهايه الواحد متفاءل انو الهلال سوف يطيح بالمجد ويغلبه فى سوريا وسط اهله وجمهوره...
    لكن لابد من محاسبة ريكاردو فى طريقته
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-18-2007, 07:38 PM

ahmed khidir
<aahmed khidir
تاريخ التسجيل: 03-20-2003
مجموع المشاركات: 1002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: mekki)

    الاخ / مزاحم الضوى
    اتفق معك فى كثير من النقاط.
    التبديلات الخاطئه للمدرب ريكاردو فى مباراة المجد السورى توضح جليا مشكلته فى عدم قراة المباراة
    بالشكل المطلوب فى كثير من الاحيان.
    عدم استعداد البدلاء فى الهلال مشكله كبيره سيعانى منها بفقدان اى لاعب بعامل الاصابه او اى عامل اخر.
    وهناك بعض الاعبين صاحبتهم ضجه اعلاميه كبرى اثناء تسجيلهم اين هم الان .
    عدم اتاحة الفرصه لبعض اللاعبين واستمرارية جلوسهم على دكة البدلاء هى النهايه السريعه لهم .
    كما ذكرت الهلال امام لقاء مصيرى يوم الجمعه اذا لم يتم علاج المشاكل ستكون العاقبه سيئه.
    ولتكن الجديه والاصرار شعار المرحله المقبله لتخطى النجم الساحلى .

    احمــد خضــر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-19-2007, 00:24 AM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: ahmed khidir)

    عزيزى احمد خضر

    بعد التحية

    نعم الهلال قادر على تخطى المجد والنجم اذا ماتم توظيف اللاعبين بطريقة سليمة واذا ترك

    ريكاردو مسالة ده بريدو ودة مابريدو

    غياب المعز وريتشارد وعمر بخيت مرة واحدة مسالة مش ساهلة

    دعنا نتفائل بالمباراة القادمه مع التوانسه
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-19-2007, 00:34 AM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: ahmed khidir)

    ريكاردو: ماحدث مع المجد لن يتكرر مع النجم الساحلي
    تقرير :
    سيبتمبر 18, 2007, 00:08


    في المؤتمر الصحفي بعد مبارة الهلال والمجد السوري قال مدرب الهلال ريكاردو ان الهلال لعب بشكل جيد في الشوط الاول وحدث تراخي في الشوط الثاني وان خط الوسط كان سببا في كشف خط الظهر. واضاف ان استقبال الهلال لهدفين شئ سئ ويستلزم المراجعه السريعه وسنعد لمبارة الرد ونعالج الاخطاء . واضاف ان سؤ ارضيه استادالهلال ساعد في تعويق اداء الهلال وأكد انما حدث في مبارة المجد لن ينطبق او يتكرر في مبارة النجم الساحلي وان حسابات مبارة النجم الساحلي تختلف عن مبارة المجد ولن يظهر لاعبوالهلال في تلك المباره كما ظهروا اليوم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-19-2007, 00:41 AM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    ايه حكاية سوء ارضية الملعب دى ياريكاردو

    يعنى كل انتصارات الهلال كانت فى استاد الهلال

    تمارين الهلال فى نفس الاستاد

    يعنى غالبين الملعب تمام

    النتيجة مش ولا بد الملعب مش تمام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-19-2007, 08:55 AM

abdulgafar mohd saeed
<aabdulgafar mohd saeed
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    العزيز مزاحم و كل الاهلة الاعزاء: بعض مرات بجيني حساس انه ريكاردو ما عنده علاقة بالكورة( طبعا ده مجرد انطباع) مثال ماحدث في لقاء المجد هي يعقل ان يقوم اي مدرب مبتدي بادخال عمار مرق بديلا لكرنقو و عنده جوليت في الكنبة و اتحدي اي مشاهد يوريني مرق كان لاعب في اي خانة و المنطق انه يلعب قلب دفاع و يحول جبريل للايسر و لكن ماشاهدته ان يوسف تحول للايسر و مرق في الطرف الايمن و يمكنكم الرجوع للشريط : ثانيا متين حيجرب صالح هذا اللاعب لاعب منتخب ولم ياتي للهلال من اندية التالتة : بعد الهدف الاول للمجد لماذا لم يتحرك بدعم الهجوم و عدم التفريط في لاعبين ذوي مهام دفاعية ذي حمودة و ماكان في داعي لمهندالذي استمرأ الاستهتار :
    اغلب التعديلات الناجحة تحمل نكهة فوزي المرضي مثلا دخول ابوبكر شريف في مباراة ناساوا والسؤال لماذا لايتدخل فوزي لايقاف الخرمجة التي يمارسها ريكاردو في بعض الاحيان:
    عموما لا خوف من مباراة الرد لان الهلال انشاءالله سوف ينتصر في سوريا لكن المهم ان يستفيد الجهاز الفني و اللاعبون مما حدث في هذه المباراة و نحمدالله ان ها جاءت في الموعد قبل مباراة النجم الساحلي
    وضح ان لابديل لريشارد الا جوليت رغم الفارق الكبير بين مستوي الاصلي و البديل لكن هذا هو المتاح و الدنيا كلها مقتنعة بكده الا ريكاردو :
    و ربنا ينصر الهلال يوم الجمعة و ماعلينا الا الدعاء و خاصة في هذه الايام المباركة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-19-2007, 09:44 AM

مزاحم الضوي
<aمزاحم الضوي
تاريخ التسجيل: 04-09-2006
مجموع المشاركات: 561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: abdulgafar mohd saeed)

    كلامك عين العقل عبد القادر أخوى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-19-2007, 10:59 AM

محي الدين الريس
<aمحي الدين الريس
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ريكاردو ومباراة المجد السورى (Re: مزاحم الضوي)

    الباشمهندس/ مزاحم
    رمضان كريم
    أصبت كبد الحقيقة .. وكل تحليلك مطابق للواقع والله مباراة المجد السوري خلت الواحد ينسى نفسه أنه في أيام رمضان.. وربنا يسترنا في المباراة القادمة وكل الأمل دعواتكم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de