ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-02-2016, 08:06 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة بكرى ابوبكر(بكرى ابوبكر)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟

03-18-2008, 04:12 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟

    قضيه اجتماعيه خطيره جدا في الولايات المتحده الامريكية ... وخدمة منا للانسانيه والطفولة والضمير وفي موضوع له علاقه بشياطين الانس الذين يعيشون وسطنا ومحسوبين علينا ...

    هناك قانون في الولايات المتحدة الامريكيه الا وهو يجب ابلاغ كل الاسر واولياء الامور في حالة وجود اي مشتبه او مدان في جريمه تتعلق باغتصاب الاطفال او ملامستهم او تحسسهم بصوره جنسيه ...


    سفاح رويشيستر دخل الولايات المتحده بموجب قضية لجوء سياسي لكن قضيته التي خرج بسببها من السودان لم تتبناها اي منظمه سودانية او حزب سياسي او حقوق انسان او هيئه نقابيه وبالدليل القاطع انه خرج من السودان وكما قال هو شخصيا بمساعدة اولياء امور الاطفال الضحايا الذين يبدوا انهم خافوا علي المستقبل النفسي لاطفالهم وارادوا ان يبعدوا مرتكب الجرائم عن مسرح الحدث حتي يضمنوا ان ينموا اطفالهم نموءا طبيعي من غير عار يلاحقهم ....


    خرج المرفعين من السودان واستقر في روشستر ولاية مينسوتا ... سؤالي الذي اوجهه الي سلطات منطقة روشتسر هل قامت السلطات باتخاذ الاحتياطات التي ينص عليها قانون حماية الاطفال والمجتمع بتبليغ كل اولياء الامور في المنطقه التي يعيش فيها هذا المرفعين ..؟؟ وهل تم تسجيل هذا المرفعين في القائمه التي تنبه الاهل واولياء الامور ليحتاطوا ويعملوا علي حماية اطفالهم من انواع هذا المرفعين ؟؟؟؟؟


    وهل الاطفال في هذه المنطقه يعيشون في امن وسلام والمرفعين في المنزل اربعة وعشرين ساعة لا شغل ولا مشغله ويتمتع بالاعانات الامريكية ؟؟؟؟؟

    Sex offenders tools:

    http://www.familywatchdog.us/

    http://wcbstv.com/topstories/Sex.Offender.www.2.238684.html




    وعلي قول اهلنا المصريين يا القاعدين الله يكفيك شر الجايين ......
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2008, 04:16 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    امريكية باعت منزلها بسبب مرفعين سكن بجوارها بجوارها !!!!

    وشركات التأمين الامريكية توقف تغطية العقاقير المنشطه من اجل عدم مساعدة المرفعين الذي يعتدي علي الاطفال !!!!


    CBS 2 Investigates: New Sex Offender Database
    Color-Coded Online Site Let's You See Who Lives Where
    by Scott Weinberger
    NEW YORK (CBS) ― With a click of the mouse, Candice Lombardi learned just how many sex offenders were living or working in her neighborhood.

    "Nine hundred seventy offenders is a lot higher than I would have thought," Lombardi said.

    "It gives you the persons picture, that's really scary, Second Avenue, that's where I live."

    Lombardi is the mother of a two-and-a-half-year-old daughter. She's looking at a brand new Web site -- www.familywatchdog.us. Here's how it works: just plug in your address and the site provides a map of your area. Color coded boxes show the address where registered sex offenders live or work and even details of their offenses.

    "This is a good piece of information. It's great to know that someone created a place where you can go and actually see who's in your neighborhood," said Lombardi.

    The closest two offenders to her home are a man who lives a few blocks south, convicted of sexually assaulting a 27-year-old woman, and another living nearby who's been convicted of attempted sodomy of a 13-year-old boy.

    Several months ago, a series of CBS 2 investigations revealed that 59 registered sex offenders were living in a cluster of boarding homes in one small Suffolk County neighborhood in Coram. After our stories were broadcast, state legislation was introduced to prevent this type of sex offender saturation in a single neighborhood.

    There is no cost to access the information on the Family Watchdog Web site, which draws all of it's information from sex offender registries in each state and combines that information with mapping software.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2008, 04:21 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    صورة بالاقمار الصناعيه الي مسرح الجريمه في الخرطوم بحري ويقع المبني بالقرب من طرمبة الحلفاية ..

    http://wikimapia.org/2022992/ar/





    .....................
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2008, 11:41 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    يا حليل الزمن السمح ... والزمن الجميل عندما كان السودان يصدر المستشارين والعلماء والحكماء ... وحسبنا الله ونعم الوكيل ...

    للاسف الشديد الكثير من امثال هذا المرفعين تمر قضاياهم مرور الكرام في السودان .. ولكن يصل الحد ان يهاجروا ومعهم عارهم ويحاولوا ان ينخرطوا في صفوف المناضلين والسياسيين واصحاب الفضليه وتصل بهم الجرأءه ان يكتبوا النصائح فوالله هذا امر مرفوض ...


    Over 2,000 children are reported missing every day.
    The chance that your child will become a victim of a sex offender is 1 in 3 for girls & 1 in 6 for boys.
    **Source: The National Center for Victims of Crime
    Protect your children by identifying registered sex offenders in your area.

    http://www.registeredoffenderslist.org/



                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-18-2008, 11:46 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    Your Child has nearly a 25% Chance of Being Molested

    The FBI estimates that there is a sex offender living in every square mile in the United States. One in ten men has molested children. Most child molesters are able to molest dozens of children before they are caught and have a three percent (3%) chance of being apprehended for their crimes.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 10:13 AM

ALazhary2
<aALazhary2
تاريخ التسجيل: 09-06-2003
مجموع المشاركات: 4962

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    ياأخ سمير

    هل ممكن تخت إحتمال لو في إحتمال 1% إنو الزول دا برئي ؟

    في داعي للتشهير بأخوك في الوطن والدين بالطريقة دي؟

    يا أخ سمير بغض النظر عن قوانين أمريكا شوف قوانين الله ورسوله بتقول شنو:

    صعد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - المنبر، فنادى بصوت رفيع، فقال: يا معشر من قد أسلم بلسانه، ولم يفض الإيمان إلى قلبه، لا تؤذوا المسلمين، ولا تعيروهم، ولا تتبعوا عوراتهم، فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم، تتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو بجوف رحله "


    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإنه من يتبع عوراتهم يتبع الله عورته ومن يتبع الله عورته يفضحه في بيته.


    عن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : { من ستر عورة أخيه المسلم ستر الله عورته يوم القيامة , ومن كشف عورة أخيه المسلم كشف الله عورته حتى يفضحه بها في بيته .


    قال صلى الله عليه وآله وسلم:لا يرى مؤمن من أخيه عورة فيسترها عليه إلا أدخله الله بها الجنة.


    قال صلى الله عليه وآله وسلم:مَن علم من أخيه سيئة فسترها ستر الله عليه يوم القيامة.


    قال أبوبكر (رض) (لو لم أجد إلا ردائي لسترتُ به المذنب)


    يا أخ سمير دع الخلق للخالق ولاتتبع عورات الناس .

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    (عدل بواسطة ALazhary2 on 03-19-2008, 10:15 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 11:17 AM

haleem

تاريخ التسجيل: 09-10-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    سمير

    الخبير في القوانين الامريكية ..

    قوانين الضرائب وأعالي البحار

    جايب معاك معاركك هنا؟؟

    طردوك؟؟؟

    وبالمناسبة....عرفت قروش كتاب الخاتم عدلان مشت وين ولا لسة بتسأل؟؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 01:35 PM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: haleem)

    هل هذا الشخص عضو هنا في المنبر؟
    و هل لديك دليل و حكم ادانة صادر ضد هذا الشخص؟
    و لماذا -إذا كنت مهتما بسلامة الأطفال في روشيستر- لم تقم بالتبليغ
    عن هذا الشخص؟
    (كلامي هذا+ مداخلة الأزهري2)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 03:15 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: سيف النصر محي الدين محمد أحمد)

    الاخ الفاضل سيف النصر ..

    اشكرك جزيل الشكر علي هذه الاسئلة .. واسئله في غاية الذكاء ومفيده للجميع ... فما فيهم شخصي الضعيف ..

    اولا هذا الرجل ليس عضوا ولكن هذا المنبر العامر يتناول قضايا عامه لاشخصاس تسعه وتسعين في المائه ليست لهم عضويه في هذا المنبر ... وانا كما اسلفت بما اني كتبت باسمي وصورتي اتحمل المسئوليه القانونيه عن هذا الكلام .


    وبمناسبة البلاغ .. ان السلطات الامريكية بتعمل من وقت لآخر بما يسمي ب ٍback ground check ودوره قادم انشاء الله

    لو اردت ان تعرف سبب اثارة هذا الموضوع الخطير هذا الشخص متهم بانه عضو في شبكة سريه علي الانترنت لها نشاطات مشبوهه وتتعلق بالتشهير والابتزاز .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 02:41 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: haleem)

    الاخ الفاضل الازهري ...

    انا معاك في كلامك القلتو ده وازيدك كمان .. وما ظن بل انا متأكد انك ليس من الذين يلبسون الحق بالباطل ولاحظ معاي انا بكتب البكتب فيهو ده باسمي الكامل والحقيقي ومعاهو كمان صورتي ... يعني بستحمل المسئوليه اولا امام الله سبحانه وتعالي .. وبعدين امام المجتمع والناس .. وامام القانون ايضا لمن يري ان كلامي هذا مخالفا للقانون ..

    القصه ما قصة تشهير وربك حليم وستار ولكنا بشر ولكنا عيوب ولا نزكي انفسنا علي الله لكن رايك شنو واستحلفك بالله فيمن يدخل النت باسم غير حقيقي ويهتك اعراض الناس ويهكر ويستولي علي الخصوصيات ويلخبت البشر وعندو عشرين اسم ..

    اخي الفاضل .. الرجل ده ما ممكن يكون متهم هناك وهنا والجرائم متشابهة ... الاتهام الذي وجهوه له في السودان موجه له هنا الآن وبرضو القضيه هتك عرض .. وفي قضيه اصبحت قضيه عامه ونشرتها اكثر من صحيفه قوميه ولا زالت هذه القضيه تشغل المجتمع ولم نصدر عليه الحكم ولا نملك ذلك ... لكن الاتهام تكرر اليوم بان هذا الرجل متهم بانه هو الذي يقف وراء شبكه لانتهاك اعراض الناس وابتزازهم علي شبكة الانترنت وباسماء غير حقيقه ..

    فكيف نساوي بين الشخص الظاهر علنا والاشباح ...

    من حقنا ان نحمي اطفالنا واطفال الغير ولكم التحيه والتقدير ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 02:50 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: haleem)

    Quote: haleem


    .

    تاريخ التسجيل: 10-09-2002
    مجموع المشاركات: 1144
    Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    سمير


    قوانين الضرائب وأعالي البحار



    Quote: طردوك؟؟؟


    وبالمناسبة....عرفت قروش كتاب الخاتم عدلان مشت وين ولا لسة بتسأل؟؟؟؟



    اسمع يا زول مع انك جاي متحرش .. ما تحاول تنحرف بالموضوع الانساني ده ... وهذه القضيه ليست قضيه شخصية وانما قضيه عامه والدليل انها نشرت في الاعلام في الداخل والخارج .. واضبط كلامك والتهذيب واجب ...

    القضيه دي قضيه عامه ... اما بالنسبه لموضوع الخاتم عدلان ... برضو بقول ليك في ميزان حسنات الزول الظلمناه بوشايه واعتذرنا ليهو علنا وباسمنا الحقيقي ... ووجدناه انسانا متفهما ومتسامحا ..

    وبكرر ليك يا حليم ودي ما المره الاولي وبذكرك الملافظ سعد وبطل التحرش بي الناس .. ....

    وانا ما عندي مشكلة مواقع ولو عايز اعمل خمسين موقع بنعلمهم وحا يكونوا باسماءنا الحقيقيه ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 03:59 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 04:15 PM

amir jabir
<aamir jabir
تاريخ التسجيل: 01-12-2006
مجموع المشاركات: 5550

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    لم اكن اعلم قصد صاحب البوست الا بعد ارفاق صورة لخبر؟؟؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 04:36 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: amir jabir)

    شكرا يا الامير علي المرور ....

    ولحماية الاطفال من انواع هؤلاء المرضي والمروجين لهم فنحن نقول للاعور اعور وباسماءنا الحقيقه .. المصيبه في الذين يختفون خلف عشرات الاسماء .... وعموما كل هذه المواضع قيد تحقيقات دقيقه ... وكل من له طفل او تضرر من هذا الرجل يمكنه ان يرسل الي حاكم منطقة روشستر مينسوتا ... علي اللينك التالي .. وهل سوف يضيع حق عشرات الاظفال الذين دمر مستقبلهم هذا المرفعين وهرب من الخرطوم وبقدرة قادر ظهر لاجيء سياسي في منطقة مينسوتا ..... اما الذين اعانوه سوف يعيننا الله عليها وعليهم ....

    (عدل بواسطة SAMIR IBRAHIM on 03-19-2008, 04:37 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-19-2008, 04:38 PM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-20-2008, 00:23 AM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    المثل بيقول لو سرقت اسرق جمل ... بالله يخوانا في حرامية اقذر من كده ... عضوه في هذه الشبكة حكمت عليها محكمة امريكية بتهمة سرقة شبط ....!!!!!!!!!!!


    والله شر البلية ما يضحك ...


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-20-2008, 01:46 AM

SAMIR IBRAHIM
<aSAMIR IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 01-05-2007
مجموع المشاركات: 2628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    الله واكبر ...

    قد قمن ثلاث نشاطات في جمعيات حقوق الطفوله بارسال رساله شديدة اللهجة الي شرطة الامن القومي الامريكي تستهجن الاجراءات الغير دقيقة في درس طلب دخول هذا الرجل الي الولايات المتحدة .. كما نددن بان هذا الموضوع منشور في الشبكةالعالمية والمنابر السودانية منذ عامين ولم يتم فيه اي تحقيق لحماية الاطفال خاصة وان هذا المرفعين وعصابته عاطلين عن العمل ويتمتعون بالاعانات الامريكية ..

    نقول لهم .. يا آنساتي احتمال يكون كذب هذا المرفعين عندما قام بتقديم طلبه .. خاصة صحيفة سوابقه ذكر فيها انه لم يدخل السجن في حياته وفي اعترافاته في تحقيق اعلامي قمت به انا شخصيا ولقاء طويل عريض استمر اكثر من خمس شهور اعترف بانه دخل السجن اكثر من مره .

    ايها المرفعين ان دم الشاهدين في قضيتكم التي هربتم منها لن يضيع هدرا كما ضاع دم اميره الحكيم من قبل .. ودم الشاهد الثاني الذي توفي في حادث حركه مروع في طريق مدني لن يضيع هدرا .. واغتصاب الشابين وهم علي اتم الاستعداد وبعد وقفا امامك في المحاكم السوداني مستعدان ان يقفا مرة اخري امام اي محكمه ...

    فاين الملاذ ... وهل يضيع دم غفير المدارس ؟؟؟ وهل يضيع دم الشاهد الثاني؟؟؟؟ وهل يضيع حق الاطفال الذين قمتم باغتصابهم ؟؟؟؟؟

    وكما قلت حلفت لك في الماضي ان موضوعك موضوع انساني وسوف اتبناه بكل ما اوتيت من قوه ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-20-2008, 01:55 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    يعني يا سمير ابراهيم تشوف الفيل وتطعن في ضله؟؟
    ما قدرته على فلانة جاي تتشبك فب الراجل ده؟؟؟
    Quote: لكن الاتهام تكرر اليوم بان هذا الرجل متهم بانه هو الذي يقف
    وراء شبكه لانتهاك اعراض الناس وابتزازهم علي شبكة الانترنت وباسماء غير حقيقه ..



    Quote: عضوه في هذه الشبكة حكمت عليها محكمة امريكية بتهمة سرقة شبط ....!!!!!!!!!!!
    قلنا لك اقدر على الفيل خليك من ضله؟؟

    اللهم اشغل اعدائي بانفسهم وعجل بالنصر و بالفرج.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

03-22-2008, 05:11 AM

haleem

تاريخ التسجيل: 09-10-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: كيف خرج مرفعين مينسوتا من السودان ؟؟؟؟؟؟؟ (Re: SAMIR IBRAHIM)

    فوق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de