ما الذي جرى لحسين خوجلي؟
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
الحزب الشيوعي بالمملكة المتحدة وايرلندا يدعوكم لندوة يوم السبت 3 ديسمبر بلندن
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-02-2016, 08:00 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة جورج بوك(Deng)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never

11-07-2010, 06:29 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never





    نداء من التحالف الديمقراطي بأمريكا إلى :

    قواعد الجاليات و قيادات لجانها التنفيذية، وإلى كافة نشطاء العمل العام، ومنظمات المعارضة السياسية



    فلتبقى جالياتنا مُعافاة على خط اهدافها الإجتماعية – الوطنية، و بعيدة عن الإستقطاب السياسي
    نفضح و نقاوم و نعزل إتحاد الجاليات المزعوم، لنهزم مخطط كرتي – نافع و سفارة النظام


    لا نبالغ و لا نرجم بالغيب، فقد صار الامر واضحا .. إنه إتحاد المؤتمر الوطني !



    هذا ما توصلنا إليه مبكرا" في التحالف الديمقراطي، ومع ذلك واصلنا نتحرى الدقة و المسؤلية و شحذنا عوامل الفهم و التثبت حول هذا الجسم الغريب الذى برز في جنح ليل بعيدا عن قواعد الجاليات و جمعياتها العمومية. و رغم ان جماعة هذا الإتحاد المشبوه قد تمشدقت بدءا" بشعارات عزيزة على العمل العام من شاكلة (في الإتحاد قوة، و نحو دور جديد للسودانين بأمريكا) إلا ان بضاعة المؤتمر الوطني حقا" و دائما" هي بضاعة كاسدة و فاسدة و سريعة الإعلان عن راحتها الكريهة.

    فقد تحول إتحاد الجاليات وهو لا يزال طفل يحبو، إلى حلبة تناحر سياسي شرس، تحول إلى صولات و جولات من التآمر و الإقصاء و التكتل و التمحور.

    و برغم ان عناصر المؤتمر الوطني الناشطة داخل الإتحاد قبل اكثر من عام ونصف ( الناشطة علنا و من خلف ستار) قد سارت وفقا لمخطط ناعم و سلس إستدرجت به من هم ضمن الشرفاء و ذوي التوجهات الصادقة في العمل العام، إلا انه ومن الواضح ان مجلس شورى الجماعة قد قرر الإستيلاء نهائيا و بالكامل على الإتحاد عبر إنقلاب سياسي صريح داخل الجمعية العمومية و مجلس الإدارة .



    عليه، يؤكد التحالف الديمقراطي على الآتي:



    منذ يوليو 2009 ، وصلت قيادة و فروع التحالف الديمقراطي إلى تقييم مفاده : ان هذا الإتحاد قد برز فوقيا دون إستشارة القواعد و بمعزل عن دورها و مشاركتها. لذا فهو يجافي تقاليد العمل العام السليمة، بل هو بالضرورة كيان سياسي مفتعل و مشبوه ، و سينتهى في يد جهات سياسية ذات غرض و مآرب بل و للأسف سيمثل فشله المدوى ضربة فادحة لمستقبل تنسيق و وحدة العمل الكلي لجاليات امريكا
    رصدنا ما يؤكد بأن بعض أعضاء مجلس إدارة هذا الكيان المشبوه و أعضاء جمعيته العمومية، غير مفوضين لا من جمعياتهم العامة و لا من لجانهم التنفيذية. بل بعضهم غير منتخبين بالأساس ضمن طاقم اللجان التنفيذية القائدة للجاليات. فلو سافر واحدا منهم و تغيب شهورا عن امريكا فلا يوجد من يحل مكانه، مما يؤكد بأن تمثيل البعض في الإتحاد قد تم على اساس شخصى لأفراد تم إنتقائهم بترتيب و ضمن مخطط سياسي قاصد و ذو أهداف
    و لعل اصدق دليل على مجافاة هذا الكيان المشبوه لقواعد الديمقراطية و سلامة التمثيل أن عناصره الغير منتخبة و التى لا تتجاوز وفي احسن الاحوال 12 شخصا، قد لا زالوا و حتى اللحظة يدعون بأنهم الجمعية العمومية لما يقارب المائة الف سوداني بأمريكا
    نحيي شرفاء العمل القيادى للجاليات في فيلادلفبا، و برنس – آن، و أيوا، الذين إستبانوا الحق قبل ضحى الغدِ و خرجوا من مستنقع المؤتمر الوطني حماية لإرادة قواعدهم و حفاظا على سجلهم الوطني و الشخصي نظيفا و بمنأى عن صراعات مُضرة بعمل الجاليات عموما و لا طائلة من ورائها. و نؤكد بحزم و وضوح بأن هذا هو إتحاد المؤتمر الوطني صنو ذلك الجسم الفوقى المشبوه الذى حركته اصابع المؤتمر الوطني و ظهر في اروبا في ذات التوقيت تقريبا.
    عليه فمن اراد الإستمرار (تحت اي دعاوي كانت او تبريرات) في هذا الكيان الأخطبوطي الممتدة خيوطه عبر الأطلنطي إلى مباني جهاز امن نافع و كرتي بكآفوري فعليه تحمل كافة تبعات و عواقب موقفه. فالتاريخ لن يرحم كائنا من كان، و المؤتمر الوطني حتى و إن رفع المصاحف فوق اسنة الرماح، و جنح للمساومة و التنازلات و الترتيبات السلسة، فإنه لن يتخلى عن الإنفراد و السيطرة ولو تعلق الامر بجمعية صغيرة داخل مدرسة ابتدائية في ضاحية الحاج يوسف بولاية الخرطوم


    جالياتنا بامريكا نشأت لاسباب و إحتياجات موضوعية. فجأت اهدافها ملهمة و جآذبة و تمت صياغتها و قبولها في اجواء ديمقراطية و مفتوحة للجميع . و ستنمو الجاليات و ستتطور حركة العمل العام – الطوعي لسودانيى المهجر الامريكي دون إفتعال و بكامل الوضوح و الهدؤ و المنطق السليم، ستنمو و تقوى وفقا لهذه الإعتبارات و التقاليد الراسخة

    قواعد و قيادات الجاليات تعرف بمنهج التجربة و الخبرة الجماعية ماذا تريد و اي طريق تسلك، و لا تحتاج لكيان فوقي ( فدرالي ) يدعي لنفسه حق القيادة و الإرشاد و التوجيه، او الأنابة عن السودانين في تقديم انفسهم للجهات الامريكية.

    الجاليات كل على حدا هي ادرى (وفقا لظروفها الخاصة) بشأن مدارس اطفالها، و شأن انشطتها الثقافية، و شأن حفلاتها و رحلاتها الترفيهية، و لديها في الحقل الرياضى قيادات و عناصر راسخة و متمرسة. وقد اثبتت الجاليات انها قادرة على حشد مواردها الذاتية و تمويل انشطتها بكامل الوضوح و الشفافية المالية. الجاليات تعرف كيف و متى تقدم نفسها للجهات الامريكية بغرض التمويل المالي على نحو قانوني سليم و لا تحتاج لمن ينوب عنها في هذا الغرض او ذاك.

    رفعت الأقلام و جفت الصحف .. الحق ابلج و الباطل لجلج ..



    التحالف الديمقراطي بامريكا – نوفمبر 2010
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 06:46 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    عندما تحدثنا هنا وفي هذا المنبر عن هذا التنظيم المشبوه لمايسمى بأتحاد الجاليات لم تتحرك القوى السياسية المعارضة بأمريكا أبدا رغم أننا كنا نتابع جميع الاجتماعات التي كانت تتم وكنا على علم تماماعن الذين كانوا يقفون خلف ذلك الاتحاد، وهم طبعا ثلاثة من أعضاء لجنة جالية واشنطن أنذاك . كانت القوى السياسية السودانية المعارضة بأمريكابما فيهم التحالف الديمقراطي بأمريكا تتفرج في كل ذلك ولقد كانت في نفس الوقت تدعم لجنة الجالية التي كان يقودهاأصحاب هذه الفكرة (فكرة أتحاد الجاليات) . أصحاب هذه الفكرة هم ثلاثة من عصابة الاربعة بلجنة جالية واشنطن. موقف التحالف الديمقراطي اليوم أنا أعتبره موقف وخطوة في الاتجاه الصحيح وأتمنى من بقية القوى السياسية المعارضة بأمريكا بأن تتخذ نفس الموقف من هذا الاتحاد الكيزاني .Better Late Than Never . لأن الغرض الاساسي من تكوين هذا الاتحاد هو تجميل وتحسين صورة النظام ودعمه بأمريكا فقط وليس خدمة السودانين في الخارج.


    في هذا البوست الهام توجد قصة بداية هذا التنظيم الهلامي وماذا كتب فيه بعض الاخوة المعارضين من أراء

    هل ينجح المؤتمر الوطنى فى امريكا ؟

    (عدل بواسطة Deng on 11-08-2010, 06:46 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 07:53 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 01:06 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    الأخ دينق
    سلامات
    أولا أوكد على الجزئية اللى ذكرتها فى العنوان ،إن هذا البيان خير من لا شئ..
    ثانيا ليس لى نية فى الطعن فى مصداقية التحالف الديمقراطى ولكن هذا البيان يثير أسئلة كثيرة يجب على قيادة التحالف الأجابة عليها ،والأعتذار عن مواقف محددة، لعضويتهم ولجماهيرهم ولكثير منا من الذين كشفوا هذه اللعبة من بدايتها...
    ثالثا لغة البيان أنشائية وخطاب صفوى يجرم من هم مازالوا داخل الأتحاد.. عجبى ... من هو المسؤول أصلا عن وجود أى جالية داخل الأتحاد والتزيين لمسؤليها وخداعهم بجدوى الأنضمام وسعى لضمهم وتسجيلهم..من هو الذى ساند جالية واشنطون وحول أجندتهم الكيزانية ألى واقع فعلى ما كان له أن يتعدى أضابير أجندة أجتماعات النظام فى بداية العام الماضى والتى تم كشفها للجميع فى هذا المكان قبل أى مكالمة تلفونية بين أصحاب المبادرة والجاليات المستهدفة... لماذا تم مهاجمتنا وتخويننا بواسطة الأخ سيف جبريل وصمت الأخوة فى التحالف ولم يفتح عليهم بنصرتنا إلا ما ذكره دكتور طراوة مجبرا بعد أن جره الأخ سيف لكى يقول ما قال منصفا لنا وإن كان مدافعا عن نفسه أولا .. وحتى بعد ذلك ماذا حدث طيلة الوقت حتى هذا الصيف وماهى مواقف التحاف الديمقراطى؟؟؟
    ثالثا ليمتلك الأخوة فى التحالف الشجاعة الأخلاقية وينتقدوا مواقف منسوبيهم فيما تسبوا فيه من تمييع لصراعنا مع منسوبى النظام ، سواء بشان هذا الأتحاد أو جالية واشنطون راس الرمح وصاحب المبادرة أو حتى مواقفهم التطبيعية الأخرى مع منسوبى النظام.. لا نقبل بأقل من تحملهم مسؤولية مواقفهم والأعلان عن ذلك..
    عدا ذلك فأن نفس المسؤولية الأخلاقية والمبدئية التى جعلتنا نتصدى لمبادرة الأتحاد، هى ما يلزمنا لأنتقاد هذا البيان الأنشائى والذى لا يخلو من تنصل واضح عما جرى من أحداث أو على الأقل يتناقض مع أطارها الزمنى..
    وأقول للأخوة فى التحالف، ودليلى هذا البيان، أنكم وللأسف مازلتم تنازلون نظام الخرطوم بما يختاره من أدوات وتوقيت وميدان، ومازلتم تمارسون هذا النزال بعقلية لا تتناسب أطلاقا والظروف الموضوعية لأمريكا.. نعرف أن منسوبى النظام مازالوا يدورون داخل داخل استراجية تنظيماتهم الأسلامية العالمية ولقد نجحوا تماما فى تدجين المعارضة التقليدية لتدور غير واعية حولهم أيضا... أنفضوا أيديكم عن عن أيدى النظام ومنسوبيهم ولا تدفعوا للعمل العام فى أمريكا بمن لا يملكون من الأدوات المعرفية والسلوكية ما يؤهلهم لقيادة الصراع حسب ماتمليه ظروف امريكا وأرحمونا وأنفسكم وجماهيركم من المواقف المائعة التى لا تملكون الدفاع عنها ولا حتى الأعتذار عن تبعاتها..
    أتمنى أن أرى نقدا شجاعا لما حدث أما هذا البيان الأنشائى رغم أيجابيته عموما، فهو بالنسبة لى:
    Too Little, Too Late
    وأن راى فيه البعض غير ما أرى..
    وأظن أن الوقت قد حان لندلوا برأينا فى الأحداث الأخيرة بشأن الأتحاد. وحتى أن أعود. أتمنى من الجميع أن يراجعوا البوست الذى أتى به الأخ دينق أعلاه وليقارنوه ببيان التحالف الديمقراطى والتواريخ المذكورة..
    ودى للجميع
    سيف مصطفى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 01:40 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)

    عزيزي سيف مصطفى.

    كل ما زكرته صحيح مية المية، ولقد كان موقفنا واضح وضوح الشمس منذ البدايات. منذ بداية عمل عصابة الاربعة بلجنة الجالية بواشنطن ومنذ
    بدأت الاجتماعات لتكوين هذا الجسم الكيزاني الهلامي الجديد الذي يسمى بأتحاد الجاليات. سجلنا وكتاباتنا حول هذا المواضيع تتحدث
    بنفسها . ولا أعتقد بأننا كنا في يوم من الايام بحاجة لكي نثبت للأخرين حقيقة ما كنا ومازلنا نقوله حول ما يجري بالساحة الامريكية في
    ما يخص الشأن السوداني. أردت فقط أن أقول لك بأننا لسنا في حاجة الى أعتذارات أو توضيحات من أي أحد. في العمل العام عموما أنا لا
    أتوقع ذلك من من أتعامل معهم. كما قلت لك من قبل . سجلنا في هذه الامور يتحدث ، وسجلهم موجود أيضا. لذلك أنا أقول من الافضل أن نبني
    على هذ الأعتراف الضمني من قوات التحالف بأمريكا وStart to move forward.

    (عدل بواسطة Deng on 11-07-2010, 03:18 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 03:36 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 06:16 PM

عبّاس الوسيلة عبّاس
<aعبّاس الوسيلة عبّاس
تاريخ التسجيل: 08-23-2005
مجموع المشاركات: 930

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Deng Salam
    Long time no see
    Quote: موقف التحالف الديمقراطي اليوم أنا أعتبره موقف وخطوة في الاتجاه الصحيح وأتمنى من بقية القوى السياسية المعارضة بأمريكا بأن تتخذ نفس الموقف من هذا الاتحاد الكيزاني .Better Late Than Never . لأن الغرض الاساسي من تكوين هذا الاتحاد هو تجميل وتحسين صورة النظام ودعمه بأمريكا فقط وليس خدمة السودانين في الخارج

    It is good that they finally realized what we have been saying all these years. I can't but tell them "We told you so"
    It is time now to really start thinking about changing Algalia im washington. It is deformed and can not be reformed. It has to be changed.

    Ali Alhedai
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 08:48 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: عبّاس الوسيلة عبّاس)

    الأخ بكرى أبو بكر
    سلامات
    أرجوك أن تعيد مداخلة الأخ دينق التى تحتوى على وصلة البوست الخاص بإنشاء هذا الأتحاد بعنوان: هل ينجح المؤتمر الوطنى فى أمريكا
    يمكننى أيراد الوصلة بنفسى ولكننى أطالبك بأرجاعها أو أن تشرح لنا سبب سحبها.. البوست المعنى يمثل خلفية الوقائع التى تنفى أو تثبت أى أدعاء بشأن حقيقة ما حدث وفق الأطار الزمنى والذى يحاول بيان الأخوة فى التحالف الألتفاف حوله ولا تهمنى دواعيهم بقدر أهتمامى بتمليك حقيقة ما حدث لكل القراء هنا..
    لك ودى
    سيف مصطفى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2010, 08:56 PM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49944

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2010, 07:18 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Tragie Mustafa)

    د. علي الهدي.

    سلامات.

    Yes long time. I hope you are doing great in the West Cosat

    واضح جدا أن أخواننا في التحالف الديمقراطي قد فطنوا أخيرا للمخطط الكبير الذي يقوم به جماعة المؤتمر الوطني بأمريكا. المخطط الذي كنا مازلنا نشير اليه منذ زمن بعيد. أتمنى أن يترجم هذا البيان الى أفعال حقيقية وأتمنى أن أرى رأي القوى السياسية الاخرى حول هذا الامر.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2010, 08:40 AM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2010, 11:02 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: محمد المسلمي)

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2010, 12:55 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote: اتحاد الجاليات السودانية بالولايات المتحدة الأمريكية

    التأريخ: 26 مارس 2009

    بمبادرة من اللجنة التنفيذية للجالية السودانية الأمريكية بمنطقة واشنطن الكبرى (SACDO) وبإستجابة كريمة من عدد من قيادات الجاليات السودانية المنتخبة في عدة مدن أمريكية فقد تم عقد إجتماع يوم الجمعة الموافق 26 مارس 2009 للتفاكر حول الحاجة الملحة لقيام اتحاد يجمع كل تنظيمات الجاليات السودانية بالولايات المتحدة


    أنه التاريخ الذي لا يرحم.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2010, 06:08 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2010, 06:06 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2010, 07:10 PM

Hisham Osman
<aHisham Osman
تاريخ التسجيل: 09-29-2006
مجموع المشاركات: 1210

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote:
    Better Late Than Never


    عزيزي دينق..
    اظنك تعرف ان التحالف الديمقراطي وفي خاتمة المطاف هو مؤسسة
    حزبية ديمقراطية تفرض عليها طبائع العمل المؤسسي الاقتراب
    العقلاني المتمحص والمعالجات الصبورة بدلا عن الركون والاطمئنان
    للقرائن الظنية, فالظن لايغني عن الحق شيئا. لذلك التحالف ظل طوال
    تلك المدة يدرس الحيثيات المتعلقة بهذه القضية دراسة مستقصية
    ومستفيضة عملا بمنهجه وتقاليده المعروفة في استقصاء الحقائق وهذا
    منهج في العمل يختلف عن طريقة عمل الشخص الفرد الذي يتناول
    الامور من زاوية مسئوليته الشخصية. وقد لايعنيه من كل ذلك سوي (( كريديت)) ابداء الملاحظات
    السلبية العجولة..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 12:47 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Hisham Osman)

    Quote: عزيزي دينق..
    اظنك تعرف ان التحالف الديمقراطي وفي خاتمة المطاف هو مؤسسة
    حزبية ديمقراطية تفرض عليها طبائع العمل المؤسسي الاقتراب
    العقلاني المتمحص والمعالجات الصبورة بدلا عن الركون والاطمئنان
    للقرائن الظنية, فالظن لايغني عن الحق شيئا. لذلك التحالف ظل طوال
    تلك المدة يدرس الحيثيات المتعلقة بهذه القضية دراسة مستقصية
    ومستفيضة عملا بمنهجه وتقاليده المعروفة في استقصاء الحقائق وهذا
    منهج في العمل يختلف عن طريقة عمل الشخص الفرد الذي يتناول
    الامور من زاوية مسئوليته الشخصية. وقد لايعنيه من كل ذلك سوي (( كريديت)) ابداء الملاحظات
    السلبية العجولة..


    الأخ هشام عثمان.

    تحية وسلام.

    يا عزيزي نحنا بنتحدث عن سلوك الجالية الكيزاني وبقيادة عصابة الاربعة منذ 6 سنوات.
    والمعلومات التي كانت بحوزتنا ليس بالمعلومات السرية أو المعلومات التي نمتلكها لوحدنا.
    جماعة التحالف الديمقراطي كانوا ملمين بكل التفاصيل ولكنهم فضلوا أن يتخذون تلك المواقف
    السلبية من ما يحدث في واشنطن، بل كانوا و في كثير من الاحيان يقفون مواقف المدافعين على عصابة الاربعة
    وعلى سلوكهم المريب. إذا كان التحالف الديمقراطي فعلا يدرس الحيثيات والقرائن بجدية لما أستغرق ذلك
    6 سنوات. قيادة الجماهير والعمل معها لا يحتمل الصمت لمدة ست سنوات يا عزيزي. يا هشام. معرفتي التاريخية
    بالتحالف الديمقراطي هي أنهم أول من كان يكتشف العناصر الانتهازية والعناصر الخربة والامنجية بالاضافة للكيزان
    وسط الجماهير، ولكن ما نراه اليوم لهو بشع جدا. فلقد صار التحالف الديمقرطي مخترق وبشكل واضح للجميع.
    أنا شخصيا ليس في حاجة الى "كرديت" أو أطراء من أي جهة. وكل ما أكتبه هنا هو مسئوليتي الشخصية فقط ولا غير.
    ولا أتوقع أن أحصل على أي مقابل أو منصب على ذلك. وبالمناسبة أي موضوع نقلته هنا أو علقت عليه، دائما أكون متأكد منه
    مية المية.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 12:56 PM

محمد المسلمي

تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 14439

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 02:13 PM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: محمد المسلمي)

    Quote: مكتب السيناتور جون كيري ينفي بأنه قدم عرض رفع أسم السودان للخرطوم.
    اين المصدر ياك ل ب ياقاتل اطفال العراق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 03:28 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: معتز القريش)

    Quote: أنفضوا أيديكم عن عن أيدى النظام ومنسوبيهم ولا تدفعوا للعمل العام فى أمريكا بمن لا يملكون من الأدوات المعرفية والسلوكية ما يؤهلهم لقيادة الصراع حسب ماتمليه ظروف امريكا وأرحمونا وأنفسكم وجماهيركم من المواقف المائعة التى لا تملكون الدفاع عنها ولا حتى الأعتذار عن تبعاتها..



    كيف الكلام دا يا سيف!!

    الرفاق بقولوا ليك نحن أصحاب العقل و المنهج و إنتو ناس توتو كورة ساكت

    ناس شخطك بخطك......للحقيقة رفاقنا في المملكة المتحدة شموا الحكاية دي من دغيش......مافي تنسيق!
    عليكم الله دا كلام دا?

    كرتي و نافع ديل بحتاجوا لتمحيص و تأني ومذاكرة كتب و مخيخ.

    يا جماعة إنتو بصحكم?
    ولا دا تاكتك ?

    بيان موية ساكت
    يعني شربات بدون سكر و ليمون
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 07:59 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    Quote: عزيزي دينق..
    اظنك تعرف ان التحالف الديمقراطي وفي خاتمة المطاف هو مؤسسة
    حزبية ديمقراطية تفرض عليها طبائع العمل المؤسسي الاقتراب
    العقلاني المتمحص والمعالجات الصبورة بدلا عن الركون والاطمئنان
    للقرائن الظنية, فالظن لايغني عن الحق شيئا. لذلك التحالف ظل طوال
    تلك المدة يدرس الحيثيات المتعلقة بهذه القضية دراسة مستقصية
    ومستفيضة عملا بمنهجه وتقاليده المعروفة في استقصاء الحقائق وهذا
    منهج في العمل يختلف عن طريقة عمل الشخص الفرد الذي يتناول
    الامور من زاوية مسئوليته الشخصية. وقد لايعنيه من كل ذلك سوي (( كريديت)) ابداء الملاحظات
    السلبية العجولة..

    الأخ هشام عثمان
    سلام
    كلامك دا زى البيان الفوق داك... سمح .. بس للأسف نظرى ويمكن أن تصف به مركز أبحاث أكاديمى مش منظمة سياسية تعمل مع الجماهير وتتبنى قيادتهم، وبرضو بيتناقض مع أغلب ما نعرفه من مواقف للتحالف وتوقيتها فى أغلب الأحداث اللى تم نقاشها فى هذا المكان...ومنها الحدث الأخير ومع البيان الفوق نفسه...
    أولا الصراع فى واشنطون ومواقف التحالف منه ما جات نتيجة تحليل.. هى مواقف ناتجة عن موقف سياسى براغماتى مستورد من المركز ولا علاقة له بأمريكا هدفه عدم التخلى عن المنظمات الجماهيرية ووسائله فى الغالب تتناقض مع مبدئية الصراع وتضعهم فى الجانب الخطأ لسببين هى تعريفهم الخطأ للمنظمات الجماهيرية الناتج مفهومهم عن طبيعة عمل المنظمات وخصوصيته فى أمريكا..والسبب الثانى لضعف كوادرهم التى تتبنى هذه الأستراجية مما يؤدى لتهميشهم أو توريطهم للقيام بادوار لا تخدمهم وربما تضر بهم وبالتحالف نفسه..

    أما قولك عن أن التحالف يتبع المؤسسية فى تحليل الواقع وليس الظنون فهو أيضا ليس هناك ما يدل عليه... لسببين أيضا.. الأول هو أن عضوية التحالف شاركت بمواقف وهى تعلم علما تاما وليس ظنا أنها تخدم منسوبى النظام وكانت أسباب المشاركة هى الأستراجية السياسية المركزية فيما يخص الصراع... فقط راجع الحوارات السابقة فيما يخص منطقة واشنطون أو راجع برامج الجالية وأنشتطها ومواقفها... السبب التانى هو أن التحالف وبنص البيان أعلاه حسم مسألة ظنه بشأن المبادرة قبل أكثر من عام .. فلماذا لم يتخذوا أى موقف يتفق وهذ التأكد؟؟؟
    أيضا حجة التمحيص والفحص اللى أوردتها ألبستها أيضا لباس الخطاب الصفوى المعهود للتحالف... هل للأفراد والجماعات نفس الحق؟؟؟ والتمحيص ومدته ليه يحددها التحالف للناس الغيرو؟؟؟ ماهو ناس كوستاوى فى بوستات الأتحاد دا جابو وثائق تثبت تعاون السفارة مع أصحاب المبادرة.و..و.. .. وفى الجانب التانى أذا التمحيص دا أخد من التحالف ألمدة دى كلها ليه التحالف بيجرم فى الجمعيات اللسه جوا الأتحاد ... مش أمكن هم كمان برضو بيمحصوا ..وعاوزين شوية وقت ولا خلاص التحالف الديمقراطى نتيجة فحصه وتمحيصه وتوقيتهما هى القول الفصل وعلى الجميع أتخاذ قراراتهم بناء عليها؟؟؟.. الصفويه دى كيف ياهشام يا أخوى؟؟؟

    رأى الشخصى وحسب تحليلى أن التحالف ساهم فى هذا اللعبة وفق أستراجيتو اللى ذكرتها ولأسباب كثيرة، منها ما ذكرت، تغدى الكيزان بهم قبل العشاء المفترض بواشنطن، كل جانب يعلم مخطط الآخر ولكن أصحاب المبادرة هم أصحاب الفعل ولم يتركوا للأخوة فى التحالف سوى ردة الأفعال ومحدوديتها...

    ربى يعلم أن كنت أرمى لأى كردت من رأى الفردى هذا أو أى أراء شحيحة أكتبها هنا من وقت لآخر..

    ولك وللجميع ودى
    سيف مصطفى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 09:22 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)

    Quote: السؤال الجوهرى الذي طرحته عاصفة الانجيرا الواشنطوانية هل لدينا علاقة بالسفارة ؟

    الاجابة بكل وضوح نعم لدينا علاقة بالسفارة السودانية لا ننكرها ولا نتحرج منها

    فنحن كرعايا سودانيين نذهب للسفارة لاستخراج الجوازات والتأشيرات والشهادات والتوكيلات الخ

    اما العلاقة الرسمية فقد جاءت بعد قطيعة دامت عشرين عاماً ، وكنتيجة لواقع مابعد نيفاشا والأعتراف المتبادل بيننا والسلطة



    صلاح ابوجبر
    2010/27/7

    Re: شرطة واشنطن الكبرى تلقى القبض على مناضلين فى حالة.... طبعاً بالكوم وبالك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 09:45 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    Quote: الأخ/ اسامة خلف الله

    بعد التحايا و التقدير

    بالاشارة الى الأستفسارات التى تفضلتم بتقديمها حول موضوع اتحاد المنظمات و الجاليات السودانية الأمريكية، وايمانا و تقنينا لمبدأ الشفافية فى العمل العام فأنه يشرفنا ان نرد على اسئلتكم وعلى كل أسئلة الاخوة و الاخوات الحادبين على المصلحة العامة و للتعريف بأهداف و دوافع قيام اتحاد المنظمات و الجاليات السودانية الأمريكية.



    هل للسفارة بواشنطن أو بنيويورك دخل فى هذا الموضوع مباشر أو غير مباشر؟؟
    جاء تكوين هذا الاتحاد استجابة لتطلعات العديد من الجاليات السودانية بأمريكا و العديد من المهتمين بالعمل العام و دور منظمات المجتمع المدنى ووفق ما هو وارد فى بيان التأسيس المنشور على الرابط أدناه

    http://www.sacdo.com/web/forum/forum_posts.asp?TID=5416

    ليس لأى جهة سياسية سودانية دخل بهذه المبادرة سواء كانت سفارة السودان بواشنطن أو نيويورك، أو اى حزب من أحزاب الحكومة أو المعارضة.


    من الذى قام بهذه المبادرة؟؟؟
    حسب ما ورد فى بيان التأسيس، فقد تمت الدعوة للتفاكر حول قيام الإتحاد بمبادرة من اللجنة التنفيذية للجالية السودانية الأمريكية بمنطقة واشنطن الكبرى (SACDO) وبإستجابة كريمة من عدد من قيادات واعضاء الجاليات السودانية في عدة ولايات و مدن أمريكية. ونود فى هذه السانحة ان نشيد بكل الذين بادروا بالاتصال و دعوة العديد من ممثلى الجاليات للمشاركة فى الاجتماعات الهادفة و البناء ة و التى تميزت بالجدية و الشفافية و الوضوح الى ان تترجم مسعاهم فى قيام هذا الكيان و الذى نأمل فى أن يتوفق فى تحقيق الأهداف المنشودة منه حسب ما هو وارد فى بيان التأسيس.


    هل هنالك تمويل لهذه المبادرة وما هى مصادره؟؟
    هذه المبادرة مازالت فى بداياتها اذ تم اصدار التوقيع على بيان قيام الاتحاد قبل يومين فقط بتأريخ الجمعة 10 ابريل 2009 وبالتالى فان اى حديث عن تمويل هذه المبادرة هو حديث سابق لأوانه. و سوف يتم تأطير مصادر تمويل ودعم برامج الأتحاد وفق ماهو منصوص عليه فى بيان التأسيس و بما لايتعارض مع النظم و اللوائح و القوانين التى تحكم نشاطها و شروط تسجيلها .

    كما نود ان نوضح فى هذه السانحة ايضا ان الاتحاد و بحكم تكوينه من جاليات مختلفة و منتشرة فى العديد من الولايات الأمريكية يزخر بالعديد من الخبرات و الكفاءات التى لها دراية بالقوانين و اللوائح الفيدرالية التى تحكم عمل المنظمات غير الربحية و منظمات المجتمع المدنى و التى و بلاشك سوف تنعكس فى قانون الأتحاد Bylaws لضمان سلامة و حماية واستمرارية هذا الاتحاد الوليد و الجاليات المشاركة فيه.


    هل هنالك أى رسالة سياسية معنية بهذا التجمع تخص التطورات بالساحة السودانية؟؟

    حسب ما هو وارد فى بيان التأسيس فلسوف يعمل الاتحاد على تحقيق الأهداف التالية :

    1- توحيد الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه أفراد المجتمع السوداني بأمريكا .

    2- العمل على التخطيط لبرامج مشتركة بين أعضاء الاتحاد فى مختلف المجالات ذات الصلة بأنشطة الجاليات.

    3- تبادل الخبرات والموارد والتجارب بين أعضاء الاتحاد فى مختلف المجالات ذات الصلة بأنشطة الجاليات.

    4- العمل على ربط أبناء وبنات الجيل الثاني من السودانيين بأمريكا بوطنهم الأم السودان وذلك من خلال أنشطة مشتركة يتفق عليها .

    5- ربط الجاليات بالوطن الأم ووطن المهجر.

    6- الحصول على الدعم المادي الذي توفره الجهات الأمريكية المختصة لمشاريع الأتحاد.

    وكما هو وارد اعلاه فان الاتحاد يهدف لتقديم الخدمات فى المجالات ذات الصلة بأنشطة الجاليات. وسوف يتم تقنين هذه الأهداف فى لوائح و قوانين الاتحاد و التى يجرى العمل على صياغتها لضمان الألتزام بها وبما يتماشى مع القوانين والنظم التى تحكم امر تسجيل الأتحاد .





    و تفضلوا بقبول فائق احترامنا و تقديرنا



    ابراهيم سعد حامد

    عضو اللجنة الاعلامية للاتحاد
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 09:54 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    Quote: القوى السياسية بالمملكة المتحدة وايرلندا:بيان مهم حول ما يسمى بمجلس الجاليات السودانية ببريطانيا ومجلس تنسيق الجاليات السودانية بدول الاتحاد الاوربي
    Oct 2, 2009, 09:31

    سودانيزاونلاين.كوم Sudaneseonline.com

    ارسل الموضوع لصديق
    نسخة سهلة الطبع


    بسم الله الرحمن الرحيم
    القوى السياسية بالمملكة المتحدة وايرلندا



    بيان مهم حول ما يسمى بمجلس الجاليات السودانية ببريطانيا ومجلس تنسيق الجاليات السودانية بدول الاتحاد الاوربي

    بعد وقوع انقلاب يونيو المشئوم في عام 1989، والذي جثم على صدر شعبنا على مدى عقدين من الزمان، على اثر ذلك فرض على العديد من ابناء شعبنا الأبى الهجرة القسرية، هروباً من ويلات وممارسات النظام في القمع والتشريد والتعذيب والاضطهاد التى لم يحدث لها مثيل في تاريخ المنطقة وتاريخ بلدنا الحديث.
    خلال سنى الهجرة المرة، هذه، لم تخر ارادة شعبنا او تلين عزيمته، فقاموا وبمختلف قواهم السياسية والاجتماعية بتنظيم انفسهم في اتحادات وروابط ترعى شؤونهم الاجتماعية، الثقافية، السياسة، الرياضية والاجتماعية، وهم يقومون بهذا العمل الوطني رغبة واملاً في تغيير ظروف البلاد التى فرضها نظام القهر والظلام في الخرطوم.

    ان نظام الانقاذ وعبر عصابته ذات الأيدي القذرة الملطخة بدماء ابناء الوطن يحاول سرقة جهود ونضالات ابناء شعبنا في الخارج، فالنظام يحاول بكل ما اوتي من قوة، تزوير ارادة شعبنا في الخارج، اذ هو لم يكتف بالدمار والتخريب الذي احدثه بالداخل، فها هو اليوم يحاول بلا حياء فك عزلته عن الجاليات التي كان السبب الوحيد في تشريد ونفي اعضائها عن الوطن عبر سفارته التي ما فتئت تستميل قلة من ضعاف النفوس عبر الاغراءات، وغيرها بافتراض الغباء فينا كضحايا للنظام وسفاراته في الخارج. يحق لنا ولكل ابناء الوطن في كل المنافي ان نتساءل لماذا الاهتمام بهموم وتطلعات الجاليات السودانية في الخارج الآن ؟ أهي الانتخابات ؟ عجبا!!!!

    خرج علينا هذه الايام نظام الخرطوم بأخر مسرحياته في تزوير ارادة السودانيين المنفيين بالخارج، حيث اعلن انشاء ما يسمي بمجلس الجاليات ببريطانيا، ومجلس تنسيق الجاليات بدول الاتحاد الاوروبي، الجسمان الهلاميان ليس لهما اى شرعية ولم يكونهما ابناء جاليتنا بالمملكة المتحدة وايرلندا، او دول الاتحاد الاوروبي.

    ونحن ازاء هذا التزييف نود ان نوضح ونؤكد على الحقائق التالية:
    1. ندين وبأقوي العبارات محاولات حزب المؤتمر الوطنى الماكرة لتزوير ارادة ابناء شعبنا بالخارج، وتكوين مثل هذه الاجسام الهلامية، الشوهاء، وغير الشرعية.

    2. نؤكد بان مجلس الجاليات ببريطانيا، ومجلس تنسيق الجاليات بدول الاتحاد الاوروبي هما جسمان غير شرعيان ويكشفان للجميع محاولات المؤتمر الوطني الخاسرة في التغلغل في الجاليات السودانية بألخارج، وجميعنا متابع للغش والخداع الذي يمارس باسم جالياتنا وابناء شعبنا الشرفاء بالدول العربية ودول الخليج، ولكن هيهات أن نسمح لهم بمارسة هذه الألاعيب بالمملكة المتحدة وايرلندا واوروبا.

    3. التزوير الذي يمارس فيه المؤتمر الوطني عبر سفاراته وضعاف النفوس بالخارج يمثل اعتداء جديداً على ارادة ابناء شعبنا، ومحاولة فاضحة ويائسة للتزوير ومصادرة الحقوق.

    4. ان هذه الخطوة اليائسة، تمثل مرحلة متقدمة من جانب المؤتمر الوطني لتزوير ارادة شعبنا في الانتخابات القادمة، وواهم من يظن أن المؤتمر الوطني حريص على اجراء أنتخابات حرة ونزيهة، فهو يسعى لقيام انتخابات لشرعنة نظامه، فاقد الشرعية السياسية والدستورية ولكن هيهات ان يتحقق لهم مايصبون اليه.

    5. لكل ماسبق فاننا نناشد ابناءنا في الخارج عموماً وفي بريطانيا واوروبا خصوصاً بمقاطعة هذين الجسميين غير الشرعيين، وملاحقة عملاء النظام قضائيا، وكشف مخططاتهم، كما نحذر بعض ضعاف النفوس الذين تم استقدامهم في مؤامرة المؤتمر الوطني ضد سوداني المهجر من مغبة الاستمرار في تنقيذ مخططات النظام بجهل، او بقصد ضد كيانات ابناء شعبنا الحرة بالخارج.


    حزب الامة القومي
    الحزب الشيوعي السوداني
    حركة العدل والمساواة
    الحزب الاتحادي الديمقراطي
    حركة تحرير السودان
    حزب البعث السوداني
    حركة تحرير السودان (وحدة جوبا)
    مؤتمر البجا
    حزب المؤتمر الشعبي
    تضامن جبال النوبا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 09:56 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    Quote: هل ينجح المؤتمر الوطنى فى امريكا ؟


    القراء الكرام


    استراتيجية المؤتمر الوطنى للتحكم والسيطرة على مجتمعات السودانيين بالخارج ، وتحويلهم لرصيد داعم (لنصرة) البشير فى مواجهة المجتمع الدولى وضحت بشكل صارخ ومباشر بعد صدور قرار محكمة الجنايات الدولية بتوجيه الاتهام للبشير بارتكابه جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية. هذه السيطرة خطط لها ان تكون من عبر منظمات (الجاليات) السودانيين فى دول المهجر .

    القراء الكرام
    لقد تابعتم (النصرات) العديدة التى اقامتها اجهزت المؤتمر الوطنى بالسفارات .. تحت شعارات
    نصرة الوطن والعقيدة ورمز السيادة وغيرها من شعارات لا يخفى غرضها عليكم .. وتم كل ذلك من خلال بعض (الجاليات) وتتجينها لمصلحة المؤتمر الوطنى .؟.. ونتابع فى هذا المنبر ما يدور فى بعض الجاليات السودانية بالخليج .. وفى ذات الاتجاه طالعنا الاعلان العاجل بدعوة الاعلاميين باروبا وامريكا واسيا ؟ (الترتيب حسب الاهمية بالنسبة للمؤتمر الوطنى) .

    القراء الكرام

    نتابع منذ صدور القرار تحرك عناصر المؤتمر الوطنى بمنظمة (جالية) واشنطن ، واجتماعاتها بعناصر الامن بالسفارة للالتفاف على المعارضة القوية لسياسات النظام ... وقد شاهدنا المظاهرة الهزيلة الفاشلة التى اقامتها السفارة بمساندة جماعة لاروشر الامريكية لدعم البشير ؟
    ومواصلة لتنفيذ الاستراتيجية اعلاه .. تقرر ان تكون عناصر المؤتمر الوطنى بجالية واشنطن هى راس الرمح لتوسيع مواعين الخداع والزيف لتمرير هذه الاجندة ... فتم بليل رصد بعض الافراد فى جاليات ومنظمات بعينعها .؟ وتمت دعودتهم لاجتماع (بالتلفون) ؟ .. لتكوين ما يسمى باتحاد الجاليات السودانية بامريكيا ..؟؟ نناشد كل الوطنيين من الذين تم الاتصال بهم للانتباه والحذر من تمرير هذا المخطط وان لا ينخدعوا بالكلام المعمم من قبيل ربط الجاليات بالوطن وتبادل الخبرات والبرامج المشتركة .. الخ..
    ونقول لعناصر الامن بالسفارة ان ترفع يدها عن مجتمعات السودانيين بامريكا ؟ وسوف نواصل كشف الحقائق لجمهور السودانيين بواشطن خاصة والولايات المتحدة عامة ..


    Adil Salih
    July 2009

    (عدل بواسطة Kostawi on 11-09-2010, 10:07 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2010, 09:58 PM

Ahmed musa
<aAhmed musa
تاريخ التسجيل: 07-08-2007
مجموع المشاركات: 16222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    بلداً ما بلدك يا دينق جُر فيه الشوكـ ..!!!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2010, 08:52 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Ahmed musa)

    Quote: بلداً ما بلدك يا دينق جُر فيه الشوكـ ..!!!


    الافكاتو أحمد موسى.

    عن أي بلد تتحدث يا عزيزي ؟

    هذا النقاش يخص السودانين الامريكان .

    أها أنت يا الاخو تبع منو؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2010, 07:48 PM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote: هذا النقاش يخص السودانين الامريكان .



    IT IS VERY CLEAR

    DEAR BROTHER DENG
    HOPE YOU ARE DOING FINE
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 00:24 AM

انس عمر

تاريخ التسجيل: 01-07-2010
مجموع المشاركات: 229

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    UP
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 03:54 AM

Mohamed Gadkarim

تاريخ التسجيل: 02-22-2010
مجموع المشاركات: 1112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: انس عمر)

    Up
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 06:05 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Mohamed Gadkarim)

    كوستاوي

    شكرا على تزكيرنا جميعا بما كان يدور حول هذا الموضوع من قبل. أتمنى أن نستفيد جميعا من ما حدث ونبني على ما قد يحدث في المستقبل.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 10:25 AM

على عمر على
<aعلى عمر على
تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    سلام يادينق
    عذرا ساقتحم بوستك المتفائل هذ ا مؤقتا وبشكل جدى
    فيما يختص بموضوع البوست البيان والذى حاولت ان تصاحب فيه اهله
    انت لم تتعلم جيدا من بيان الدكتور انور الحاج والمشهور والخاص بمقاطعة الجالية السودانية بواشنطون من الحركة الشعبية (اعنى التنظيم اى ماتعارف عليه بالجالية) وقتها سخر من البيان المهزلة
    الزملاء اصحاب البيان والذى تفرح انت به اكثر من الاخرين
    ____________________________________________-

    من هم ملاك اتحاد الجاليات والمنظمات السودانية اهداء الى...كريم وصاحبه٠!!

    (عدل بواسطة على عمر على on 11-11-2010, 11:24 AM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 10:39 AM

السيد المسلمي
<aالسيد المسلمي
تاريخ التسجيل: 11-27-2008
مجموع المشاركات: 4256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: على عمر على)

    ماوريتني جون كيري مكتبوا صرح بي شنوا
    اين الصدق واين الخبر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 01:26 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: السيد المسلمي)

    Quote: DEAR BROTHER DENG
    HOPE YOU ARE DOING FINE



    الاخ عبد الله مولانا.

    أنا بخير.

    يبدوا أن أخونا الافكاتو قد تشابهت عليه الدول.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 05:57 PM

على عمر على
<aعلى عمر على
تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    صلاح ابو جبر
    لا كان ولن يكون
    بالصفات دون المستوى
    هو يعرفه زمنه والذى قضاه
    محبوبا للجميع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 06:06 PM

على عمر على
<aعلى عمر على
تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    صلاح ابو جبر
    لا كان ولن يكون
    بالصفات دون المستوى
    هو يعرفه زمنه والذى قضاه
    محبوبا للجميع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-11-2010, 08:18 PM

على عمر على
<aعلى عمر على
تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: على عمر على)

    فى البلاد غير الماركسية اللينية
    تسطعيع ان تغفر للكثيرين
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 03:16 AM

حسن الطيب يس
<aحسن الطيب يس
تاريخ التسجيل: 10-09-2005
مجموع المشاركات: 1306

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: على عمر على)

    up
    up
    up
    up
    up
    up
    فوق الف مرة علشان خاطر العزيز دينق
    الحرب عليهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 06:59 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: حسن الطيب يس)

    Quote: سلام يادينق
    عذرا ساقتحم بوستك المتفائل هذ ا مؤقتا وبشكل جدى
    فيما يختص بموضوع البوست البيان والذى حاولت ان تصاحب فيه اهله
    انت لم تتعلم جيدا من بيان الدكتور انور الحاج والمشهور والخاص بمقاطعة الجالية السودانية بواشنطون من الحركة الشعبية (اعنى التنظيم اى ماتعارف عليه بالجالية) وقتها سخر من البيان المهزلة
    الزملاء اصحاب البيان والذى تفرح انت به اكثر من الاخرين


    الأخ علي عمر.

    تحياتي.

    أنا لا أدري لماذا أنت غاضب لأنني كما تزعم "حاولت أصاحب" أصحاب البيان!! يا علي عمر أنا شخصيا لا أعتقد بأن الخلاف بيني وبين التحالف الديمقراطي بواشنطن هو عداء أو خلاف دائم. لأنه يوجد من ضمنهم أصدقاء أعزاء أكن لهم أحترام شديد رغم خلافي معهم حول العمل العام بواشنطن. ثم هل كان ذلك البيان هو "بيان أنور الحاج" كما تقول أم أنه بيان صادر من مكتب الحركة الشعبية الذي كان الاخ أنور الحاج عضوا فيه؟ ثم ما دخلي أنا بذلك البيان أو القرار أصلا؟ نعم أنني فرح ببيان أو قرار قوات التحالف الديمقراطي الأخير والذي فضحوا فيه مماراسات المؤتمر الوطني ورفضوها تماما وأكدوا ما كنا نقوله وما نكتبه خلال الاعوام الماضية. وهذا موقف يحسب لهم وليس ضدهم. مواقفي يا علي عمر مازالت ثابتة تجاه القضايا بواشنطن ولم تتغير حتى اليوم. وأي شخص يكتشف حقيقة ما يجري على الساحة ويكتشف الحقيقة، مرحب به ولذلك أنا زكرت في عنوان هذا البوست عبارة Better Late Than Never وأتمنى منك شخصيا يا علي عمر أن تراجع مواقفك جيدا وتعود الى الحق.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 03:04 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    الأخ أنس عمر.

    شكرا لرفع البوست.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 06:46 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    الحصة تاريخ...
    وسأبدا بالفترة التى لا يساورنى أدنى شك فى أن الأخوة فى التحالف يعلمون تفاصيلها الدقيقة.. لأنهم كانوا من صناع أحداثها.. فالحمد لله الذى جعل لنا ذاكرة ومنحنا هذه التكنلوجيا ..لكى لا يغالط أى مغالط ولا يتملص متملص مما أتخذ من مواقف... زمنها كان لا تفريق بين الكيزان وناشطى الأحزاب السياسية المعارضة بواشنطون..
    فى عام ٢٠٠٧ وجالية واشنطون تمر بفترة عصيبة تهدد وجودها... طلعت علينا بالأعلان عن ورشة عمل أحد أجندتها العلنية تكوين الأتحاد الحالى والخفية حشد أعلامى لمواجهة أمريين هما وجود الجالية نفسه لأنها كانت محلولة والثانى ما كشف عنه حينها من أستلام لأموال من السفارة..
    طيب العلاقة شنو؟؟؟؟
    العلاقة هى الأطار الزمنى اللى زى ما قلت أنو الأخوة فى التحالف ناقضوا فيه الواقع هروبا من تحملهم لمواقفهم وربرضو لدحض حجة التحليل السياسى لأنو ما أظن التحالف كان ما عارف عضويتو بتسوى فى شنو وعشان شنو..
    سأترك هذا الأعلان من جالية واشنطون يتحدث عما يحويه من برامج وأسماء:

    Quote: بسم الله الرحمن الرحيم

    الجالية السودانية الأمريكية

    اللجنة التنفيذية للجالية السودانية الأمريكية

    دورة 2007 – 2009

    دعوة للمشاركة فى ورشة العمل التى تنظمها الجالية بعنوان:

    نحو تفعيل الجاليات السودانية فى امريكا الشمالية – جالية واشنطن نموذجا

    فى الفترة 10- 12 نوفمبر 2007



    التأريخ: 14 أكتوبر 2007 م

    الأخوة و الأخوات أعضاء الجالية السودانية الأمريكية:

    إيمانا من لجنتكم التنفيذية وهى تستشرف بداية عملها فى هذه الدورة بأهمية إتاحة الفرصة لجميع أفراد الجالية لطرح أرائهم و تصوراتهم فى كيفية تفعيل أنشطة الجالية و توسيع قاعدة المشاركة و إرساءا منها لمبدأ الحوار الجاد والبناء كوسيلة للوصول الى تصور متكامل لحل العديد من القضايا التى كانت ومازالت محل أختلاف فى الفهم مما يجعلنا جميعا فى حاجة ماسة الى مواجهتها و تناولها بشكل علمى وعملى حتى نساهم معا فى بلورة رأى جمعى و استخلاص توصيات إيجابية بناءة وقابلة للتنفيذ ومن أجل إرساء لبنة سليمة وقاعدة صلبة مبنية على التراضى و القبول لجالية تستطيع الصمود والأستمرار و ترقى الى حجم التحديات و التطلعات و الآمال المنشودة منها.

    بناء على ما سبق فلقد قررت لجنتكم التنفيذية إقامة ورشة عمل تحت عنوان

    نحو تفعيل الجاليات السودانية فى امريكا الشمالية – جالية واشنطن نموذجا

    فى الفترة 10- 12 نوفمبر 2007

    لتناقش فيه القضايا التالية:

    أولا: نحو تفعيل الجالية السودانية الأمريكية بواشنطن:

    1. سبل ووسائل تفعيل العضوية و توسيع قاعدة المشاركة فى أنشطة الجالية و تفعيل العمل الطوعى فى واشنطن

    2. مراجعة و تطوير قانون الجالية السودانية الأمريكية بما يتوائم مع أهداف و استراتيجات المرحلة.

    3. دعم مشروع دار الجالية السودانية الأمريكية بواشنطن

    4. سبل ووسائل دعم وتمويل مشاريع الجالية السودانية الأمريكية

    5. تطوير و تفعيل مدارس الجالية لأداء دورها فى تعليم الأجيال الناشئة ربطهم بالوطن الأم.

    6. تطوير و تحديث موقع الجالية على شبكة الانترنت.

    7. تطوير وتنويع الخدمات التى تقدمها الجالية السودانية الأمريكية

    8. تفعيل دور المرأة بمنطقة واشنطن الكبرى.

    9. إتاحة الفرصة للشباب من الطلاب و خريجى الجامعات فى المساهمة و التصدى لقضايا العمل العام و ذلك من خلال استنباط برامج ووسائل تتناسب مع قدراتهم و طموحاتهم.

    10. نحو دور أكبر للمنتدى الثقافى للجالية.

    11. أى قضايا أخرى ذات صلة.



    ثانيا: نحو تفعيل الجاليات السودانية فى أمريكا الشمالية:

    1. نحو مفهوم استراتيجى لدور الجاليات السودانية فى أمريكا الشمالية.

    2. نحو كونفدرالية الجاليات السودانية فى أمريكا و إستنباط آلية للتنسيق فى القضايا المشتركة.

    3. تفعيل النشاط الرياضى للجاليات السودانية فى أمريكا الشمالية.

    4. أى قضايا أخرى ذات صلة.



    كما تتنتهز لجنتكم التنفيذية هذه الفرصة لتوجه الدعوة لكل من يرغب فى المشاركة سواء فى الأعداد ،التنسيق و الأشراف و التحدث أو بتقديم أوراق بحثية فى المجالات سابقة الذكر أو أى مجالات ذات صلة ان يتصل بأى عضو من أعضاء اللجنة التنفيذية لهذا الصدد.هذا و سوف تقوم اللجنة التنفيذية بتشكيل العديد من اللجان للتنسيق و الإشراف و ذلك حتى تتوج جهودكم بالنجاح المطلوب و لتحقق الأهداف المنشودة من هذه الورشة.

    و سوف يتم نشر كافة الأوراق المقدمة على موقع الجالية فى شبكة الإنترنت كما سيتم توزيع نسخ منها خلال ورشة العمل.

    كما توجه اللجنة التنفيذية الدعوة لممثلى الجاليات السودانية فى مختلف الولايات للمشاركة بمساهماتهم فى أى من المجالات سابقة الذكر و فتح قنوات الحوار و خلق آلية للتنسيق و التشاور فى مختلف القضايا ذات الصلة.

    للأستفسار و المزيد من المعلومات الرجاء الأتصال بأى من أى أعضاء اللجنة التنفيذية الواردة أسمائهم أدناه:

    عباس النور
    703-998-3186

    حسن الحسن
    571-205-0996

    د/ صلاح الزين
    703-575-8991

    أكرم فاروق
    703-346-5264

    حسين عبدالجليل
    571-224-2246

    منتصر جمبلان
    703-899-0718




    و شكرا

    ع/ اللجنة التنفيذية للجالية

    م/ ابراهيم سعد حامد

    رئيس اللجنة التنفيذية

    دورة 2007-2009

    طبعا الفرق كبير بين يونيو ٢٠٠٩ وأكتوبر ٢٠٠٧ ... ولا شنو يا أصحاب البيان ؟؟ ولا أمكن المبادرة دى ما كانت بتاعة الكيزان..؟؟ طبعا الناس الكانوا قاعدين وصاغوا أجندة الورشة دى أدرى بمن هو صاحب الفكرة.. فهل نطمع بمدنا بالمعلومة؟؟؟
    عشان كدة أنا كتبت أنو بيان التحالف بيتناقض مع الأطار الزمنى لمواقف ناس التحالف أنفسهم.. وكررتها للأخ هشام ذاكرا الرجوع لبرامج جالية واشنطون والمواقف الزى دى...

    سنتابع سبر غور الذاكرة المثقوبة.... وما حا أفتى هل أصحاف الكهف هم نفسهم أصحاب الرقيم ولا ديل طائفة وديلاك طائفة براهم...

    بالمناسبة ما عايز زول يتابع معاى الكريديت أسكور بتاعى .. و ما عندى مشكلة أطلع بتاع توتو كورة ساكت على قول أخوى كوستاوى ....

    للجميع ودى
    سيف مصطفى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 07:10 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)

    jalia5.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 07:31 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    jalia8.JPG Hosting at Sudaneseonline.com
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 08:10 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    شكرا كوستاوى
    طبعا الورشة أتأجلت ... لكن الجالية نجحت فى حشد عددا مهولا من الأسماء اللامعة لسند حالها المايل...
    بالنسبة لى وقتها تيقنت تماما بسبهللية المثقف المهاجر وعدم تفريقه بين دوره المفترض فى خدمة مجتمعه والتزامه الأخلاقى تجاه قوانين وثقافة البلد المضيف.. والآن وبعد مضى أكثر من ثلاث سنوات مازال السؤال قائما:
    لماذا تدافع هؤلاء للتعامل مع مؤسسة محلولة ومتهمة بجريمة التعامل مع سفارة النظام الذى يعارضه جميعهم... ؟؟؟؟؟؟؟ هم وحدهم من يملك الأجابة عن تبرعهم غير الأخلاقى وسترهم لعورات منسوبى النظام...
    طيب العلاقة شنو؟؟
    العلاقة هى المفهوم المغلوط لتعريف المنظمات الجماهيرية واسدال ثوب الشرعية الأخلاقية على شركة غير ربحية تدعم نظام الأرهاب..جهلا بالظروف الموضوعية لأمريكا وولعا بالعمل غير المؤسسى وركونا للجربندية السياسية والفكرية...

    Quote: الجالية السودانية الأمريكية

    اللجنة التنفيذية للجالية السودانية الأمريكية

    دورة 2007 – 2009

    تأجيل موعد قيام ورشة العمل

    نحو تفعيل الجاليات السودانية فى امريكا الشمالية – جالية واشنطن نموذجا

    فى الفترة 10- 12 نوفمبر 2007

    التأريخ: 29 أكتوبر 2007

    فى إجتماعها المنعقد يوم أمس الأحد 28 أكتوبر 2007م و بعد مناقشة مستفيضة للأستعدادات الجارية لقيام الورشة و القضايا المتعلقة بالوضع التسجيلى للجالية، قررت اللجنة التنسيقية تأجيل قيام ورشة العمل و التى كان من المقرر عقدها فى الفترة 10-12 نوفمبر 2007 الى موعد يحدد فيما بعد.و تود اللجنة أن تتقدم بجزيل الشكر لكل الأخوة و الأخوات الذين تقدموا بأوراقهم للمساهمة فى ورشة العمل و الذين تجاوز عددها الأربع و عشرون ورقة ومنهم:

    الأستاذ/ طلحة جبريل – رئيس اللجنة التمهيدية لإتحاد الصحفيين السودانيين بالولايات المتحدة

    الدكتور/ عبدالله جلاب – رئيس المركز السودانى بولاية أريزونا

    الأستاذ/ صديق عبدالهادى – فيلادلفيا

    الأخوة أعضاء اللجنة التنفيذية بولاية أوهايو

    الأستاذ/ محمد جادكريم - ولاية أوهايو

    الأستاذ/ اسامة خلف الله مصطفى - نيويورك

    د/سلمان محمد أحمد سلمان

    الأستاذ/ ماهر هارون

    الأستاذ/ صلاح شعيب(ورقتان)

    د/ محمد ادريس مصطفى (ورقتان)

    الأستاذ/ابراهيم على ابراهيم

    الأستاذ/عاصم عطا

    الأستاذ/ متولى مالك

    الأستاذة/ إيمان بدرالدين

    الأستاذ/ عدلان عبد العزيز

    الأستاذة/حياة أحمد اللجنة التمهيدية لشئون الدار

    الأستاذة/ أنوار عبدالوهاب

    د/ صلاح الزين

    الأستاذ/ ابراهيم باخت

    حسن أحمد الحسن

    هاشم أحمد الحسن

    د/ أحمد سليمان القرشى

    أبراهيم سعد



    و لكم خالص الشكر و التقدير

    ع اللجنة التنفيذية للجالية

    م/ ابراهيم سعد

    رئيس اللجنة التنفيذية


    برضو أتمنى أعفائى من فرز كيمان طوائف القوم...والمتابع يمكنه التفكر فيما جرى لهم ومنهم خلال ما تلى من تعاقب للزمان وللأحداث...

    ملاحظة طريفة: الأستاذ أبراهيم على أبراهيم ،مدعى المحاماة اللى نبذنا ولسه لا أعتذر ولا عفيناه،.. أسمو ورد حااااف.. ياربى السر كان شنو؟؟؟

    وللجميع ودى
    سيف مصطفى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-12-2010, 08:33 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)

    الأخ كوستاوى
    شكرا لأيراد الخبر
    أدعو الجميع العمل بصرامة لمقاطعة هذه الفعالية وإفشالها.. ومنعا لتكرار ما حدث على كل الأخوة من عضوية الجالية عدم المشاركة، وعلى الرياضيين والفنانين الأبتعاد عن أى مساهمة تسدل ثوب الشرعية الجماهيرية على هذا الأتحاد والذى عرف الجميع الغرض منه... كما يجب محاسبة كل من يشارك من ناشطين وفنانين ورياضيين بنفس الوسائل المتبعة فى أمريكا من كشفهم ومقاطعة أعمالهم فى المستقبل..
    سنقوم بواجبنا الأخلاقى بالصراع القانونى كما وعدنا منذ ألأيام الأولى للمبادرة وبمجرد أجازة قوانينه سيرى منا منتسبيه ما لا لقبل لهم

    به وكل من يشارك سيكون هدفا لنا..
    والله وذوى القربى من وراء القصد...
    تحياتى
    سيف مصطفى

    (عدل بواسطة SAIF MUstafa on 11-12-2010, 08:39 PM)

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2010, 01:02 AM

ABDALLAH ABDALLAH
<aABDALLAH ABDALLAH
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 5908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)

    Quote: أدعو الجميع العمل بصرامة لمقاطعة هذه الفعالية وإفشالها..


    DEAR SAIF
    JUST KEEP GOING
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-13-2010, 02:37 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: ABDALLAH ABDALLAH)

    فووق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-14-2010, 08:00 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    الأخ كوستاوي.

    أتمنى أن أسمع رأي بقية الاحزاب التي مازالت تتعامل مع هذا الجالية، ويجب أن يكون لها رأي واضح وصريح في ما يحدث.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2010, 07:04 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote: أدعو الجميع العمل بصرامة لمقاطعة هذه الفعالية وإفشالها.. ومنعا لتكرار ما حدث على كل الأخوة من عضوية الجالية عدم المشاركة، وعلى الرياضيين والفنانين الأبتعاد عن أى مساهمة تسدل ثوب الشرعية الجماهيرية على هذا الأتحاد والذى عرف الجميع الغرض منه... كما يجب محاسبة كل من يشارك من ناشطين وفنانين ورياضيين بنفس الوسائل المتبعة فى أمريكا من كشفهم ومقاطعة أعمالهم فى المستقبل..
    سنقوم بواجبنا الأخلاقى بالصراع القانونى كما وعدنا منذ ألأيام الأولى للمبادرة وبمجرد أجازة قوانينه سيرى منا منتسبيه ما لا لقبل لهم


    عزيزي سيف مصطفى.

    كثير من السودانين لا يعلمون خطورة مشاركتهم في مثل هذه الانشطة. يجب توعيتهم وتبصيرهم عن نوعية هذا المنظمات المشبوهة والتي تقف من خلفها جهات تتبع لحكومة المؤتمر الوطني في السودان. ويجب أن يحزر السودانين المقيمين بأمريكا هذا التنظيم لأنه سوف يؤثر سلبا عليهم وبعدة طرق. خصوصا للذين حصلوا على الاقامة الدائمة أو في طريقهم للحصول عليها عن طريق اللجؤ السياسي.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2010, 12:46 PM

SAIF MUstafa
<aSAIF MUstafa
تاريخ التسجيل: 11-27-2006
مجموع المشاركات: 1312

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    الأخ دينق
    سلامات
    الناس يا دينق ما عارفين ومحتاجين المعلومة الصحيحة.. ومحتاجين يعرفوا خطورة ما يحدث..
    وكما تعرف.. ما كل المتابعين عارفين أن ما يحدث أكبر من مجرد أتحاد جاليات..
    الموضوع ما خلاف سياسى بين الأطراف حول العمل العام. الخلاف الأساسى والمهم هو بين الجميع على جانب والأسلاميين على الجانب الآخر حول أستغلالهم لتجمعات المهاجرين...وقسوتنا فى أنتقاد المعارضين ومؤسساتهم سببها حرصنا على القضاء على مثل هذا العمل فى مهده قبل أن تطال أضراره الجميع.لا نشكك فى وطنية من نختلف معهم ولا فى وعيهم بما يحدث، بل نخشى من أن تضر تاكتيكاتهم بالعمل الجماعى ضد الأسلاميين. وهذا ماجرى ..
    فما يحدث هو جزء أساسى من أستراتيجية الأسلاميين بشقيها العالمى والخاص بنظام السودان.
    الأسلاميين بعد أحداث سبتمبر لا حل لهم غير التخفى خلف تجمعات المهاجرين وليس بإمكانهم ممارسة أى نشاط عبر منظماتهم القديمة .. فمعظمها أغلقت وما بقى سيعرضهم كل يوم للسجن كما تابعنا فى الشهور الماضية لمن لهم علاقة مباشرة بأصحاب هذا الأتحاد.. كما أنهم لن يكونوا جمعيات لوحدهم رغم سهولة ذلك لأنها ستكون مكشوفة وسيتم ضربها..
    نفس الوضع يواجه السفارة فهم لا يمكنهم أستئجار شركات لوبى قانونيا، ولقد تابعنا الحصار الذى يواجهه من يتعاون معهم من مسترزقى الكى أستريت..
    يجب توعية المهاجرين بما يجرى وهذه هى مسؤليتنا كلنا وأتمنى أن الأحزاب السياسية وكل المنظمات تتبنى هذه التوعية فالمسؤولية جماعية...فهذه المنظمات لا تحتاج للأسلاميين بل هم من يحتاج التخفى خلفها... سنتابع هذا الأتحاد وقياداته وسنساهم فى محاصرتهم ومحاسبتهم على مستوى الأتحاد وكأشخاص ولا تعوزنا معلومات أنشتطهم السابقة..
    لك ودى
    سيف مصطفى
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2010, 05:52 PM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35233

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2010, 08:20 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Kostawi)

    فووق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2010, 02:43 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    عزيزي سيف.

    يبدوا أن الصورة مقلوبة عندنا في أمريكا.

    الأفراد هم الذين يقودون عمل المعارضة وهم الذين يقفون ضد سياسات النظام ويفضحونهم.
    أما الاحزاب فهم أخر من يعلم. وعندما يعلمون يصمتون أو نجدهم يعملون مع بعض عملاء نظام الانقاذ.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2010, 06:34 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-17-2010, 02:10 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    jalia8.jpg Hosting at Sudaneseonline.com



    الأخ هشام عثمان.

    ها هو الاعلان عن الاحتفال بهذا التنظيم الكيزاني الجديد قد نزل. لقد تم تحديد مكان وزمان الاحتفال.

    ما هي جهودكم لأيقاف هذا العبث والى توعية الجماهير السودانية بالولايات المتحدة، خصوصا منطقة واشنطن؟

    بعد البيان الذي أصدرمتوه كنا نتوقع منكم حملة كبيرة وسط السودانين ووسط بقية القوى السياسية لكشف وتوضيح حقيقة هذا التنظيم

    الكيزاني الجديد ولكننا لم نرى ذلك. إنشالله المانع خير.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2010, 06:54 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2010, 08:05 AM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 17164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote: ويجب أن يحزر السودانين المقيمين بأمريكا هذا التنظيم لأنه سوف يؤثر سلبا عليهم وبعدة طرق. خصوصا للذين حصلوا على الاقامة الدائمة أو في طريقهم للحصول عليها عن طريق اللجؤ السياسي



    اسلوب رخيــص ..

    حين يزداد المناضلين تصاغراً على تصاغرهم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2010, 09:35 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    Quote: اسلوب رخيــص ..

    حين يزداد المناضلين تصاغراً على تصاغرهم


    الكوز بدر الدين أسحق.

    التصاغر الحقيقي هو أن يكون الانسان جزء من تنظيم صغير مجرم أستولى على السلطة وفرض نفسه على الاغلبية بقوة السلاح.
    بطل الاستهبال البتعمل فيهو ده. الوعى العند الناس أكبر من أساليبكم الرخيصة البتعملوا فيها دي.

    أنت شخصيا من أكبر المنافقين بهذا البورد.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2010, 11:04 AM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 17164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote: أنت شخصيا من أكبر المنافقين بهذا البورد.



    ما قلت ليك انت ( عسكرى اتجاه واحد )
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2010, 12:07 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    الكوز بدر الدين أسحق.

    وصفي لك بالمنافق ليس مجرد نعتة مني لك، ولكنه وصف دقيق لحالتك كأحد أعضاء نظام النفاق الحاكم في السودان.

    دور الناصح والعاقل الذي تحاول لعبه بهذا البورد لن يمر على أمثالي. أنت معروف لنا تماما.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2010, 06:00 PM

بدر الدين اسحاق احمد
<aبدر الدين اسحاق احمد
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 17164

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote: أنت معروف لنا تماما.


    انتو منــو ...

    ولا مجرد تضخيم للذات ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-21-2010, 06:55 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: بدر الدين اسحاق احمد)

    مازلنا في أنتظار موقف واضح للأحزاب السودانية بواشنطن من هذا الجسم الكيزاني الجديد.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2010, 06:28 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    >
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-21-2010, 07:44 PM

على عمر على
<aعلى عمر على
تاريخ التسجيل: 12-13-2003
مجموع المشاركات: 2340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: SAIF MUstafa)

    سلام ياسيف وتحية
    Quote: الموضوع ما خلاف سياسى بين الأطراف حول العمل العام.

    الموضوع هو خلاف سياسي بين الاطراف المتصارعة حول العمل العام
    وفقط
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-22-2010, 06:43 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: على عمر على)

    Quote: الموضوع هو خلاف سياسي بين الاطراف المتصارعة حول العمل العام
    وفقط


    علي عمر.

    ما هي هذه "الاطراف المتصارعة" ؟

    هل كشف وفضح مخططات الكيزان صار مجرد "صراع" ؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-23-2010, 11:18 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-24-2010, 02:30 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    مثل هذا البيان لوحده غير كافي.

    على التحالف الديمقراطي أن يخرج ويعمل ضد هذا الإتحاد الكيزاني علنا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2010, 08:28 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    Quote: منذ يوليو 2009 ، وصلت قيادة و فروع التحالف الديمقراطي إلى تقييم مفاده : ان هذا الإتحاد قد برز فوقيا دون إستشارة القواعد و بمعزل عن دورها و مشاركتها. لذا فهو يجافي تقاليد العمل العام السليمة، بل هو بالضرورة كيان سياسي مفتعل و مشبوه ، و سينتهى في يد جهات سياسية ذات غرض و مآرب بل و للأسف سيمثل فشله المدوى ضربة فادحة لمستقبل تنسيق و وحدة العمل الكلي لجاليات امريكا



    لقد أكتشفتم أن هذا الاتحاد هو كيزاني قبل أكثر من عام، فلماذا أنتظرتم طوال هذه الفترة لأصدار هذا البيان؟

    وهل ستنتظرون عام أخر للبداء في توعية الجماهير و العمل ضد هذا الاتحاد الكيزاني؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2010, 03:01 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

11-28-2010, 03:44 PM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2010, 11:22 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 11-28-2002
مجموع المشاركات: 42675

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    فوووق
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

12-03-2010, 05:56 PM

كمال عباس

تاريخ التسجيل: 03-06-2009
مجموع المشاركات: 11111

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: التحالف الديمقراطي بأمريكا Better Late Than Never (Re: Deng)

    تأسيس مايسمي باتحاد الجاليات و المنظمات السودانية الأمريكية !!
    جاء في بيان الكيان الجديد :
    Quote: في اطار الاعداد للاحتفال بميلاد اتحاد الجاليات و المنظمات السودانية الأمريكية واستنادا الى الفقرة الرابعة من المادة السادسة و التي تنص على انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد قررت الجمعية العمومية للاتحاد و المكونة حاليا من ثماني منظمات و جاليات على مستوى ثماني ولايات
    ............
    أولا الإسم :إنطلاقا من الفقرة أعلاها كان ينبغي أن يكون الإسم دقيقا ومعبرا
    عن الحقيقة كأن يجب أن يسمي مثلا إتحاد بعض الجاليات في بضع ولايات أمريكية!!
    ثانيا - نقابيا:
    من أين لكم الحق بالتحدث بإسم السودانين بأمريكا? ومن أعطاكم حق
    تمثيل الجاليات السودانية بأمريكا?
    .......أمريكا بها جاليات وتجمعات سودانية بأكثر من 40 ولاية أمريكية
    فكيف تدعي حفنة منظمات ببضع ولايات تمثيلها ? جل الجاليات السودانية
    لم تفوض ولم تنتخب ولم تشارك في بناء هياكل أو صياغة دستور ما يسمي
    بإتحادالجاليات وبالتالي يصبح التحدث بإسمها تزييف لإرادتها وتزوير
    مفضوح لحقهاوإستقلاليتها !!
    شرعية أي جسم نقابي تكتسب من القواعد الجماهيرية ومن تمثيل أغلب
    الجاليات الموجودة بالساحة لا بالكلفتة والتسرع والبناء الفوقي المعزول
    عن القواعد !!

    ثانيا سياسيا بداهة يجب أن الا تصبغ كيانات الجاليات بصبغة سياسية
    محددة وأن الاتكون بوقا لحزب معين أو الا تنفذ أجندة أي جهة وأن تتمتع
    بالإستقلالية والحياد وأن تلتزم بدستور وقوانين البلد المضيف وإنطلاقا
    من هذا -
    1- يجب أن تنأي قيادة الجاليات عن التطرف والإرهاب وعن تسلل عناصر
    مشبوهة لقيادة الجاليات أو تمرير أجندة ملغومة بإسم تجمعات السودان
    فحكومة السودان- وعلي رأسها المؤتمر الوطني-مصنفة غربيا بالإرهاب
    لذا يصبح وجود عناصر منتمية وبصورة صارخةلهذا الحزب -علي قيادة الجاليات أمر مضر تماما بالجاليات السودانية المسالمة والمتسامحة
    ثالثا لايفوت علينا أن النظام معزول دوليا ومنبوذ خارجيا لذا يسعي لتمرير أجندتها عبر كيانات وتجمعات السودانين بالخارج ويسعي للأحتماء بها وجعلها منابر يحارب عبرها معاركه التي فشل في إدارتها عبر الأطر الدبلوماسيةوالسياسية .....فلا تسمحوا له بالإستقواء بكم و وجعلكم مـطية لإنفاذآجندة وأهداف خبيثة لاعلاقة لكم بها رابعا كلنا يعلم أساليب وتكتيـكات الكيزان في إنفاذ أهدافهم عبر عناصر
    حسنة النية وكودار تدعي الإستقلالية وأخري تحب الأضواء والزعامة ذلك أن فقه المرحلة يقتضي التخفي والتمويه لحين إنجاز المرحلة الاولي ثم تثب بعدها ه الكواد ر الكيزانية الفعلية فلا تنخدعوا بهذه التكتيكات البائسة وتنشغلوا بالسؤال القديم الجديد: هل هولاء الرجال جبهة ? ...... علي كل أصحاب النوايا الحسنةوأصحاب الحس الوطني ومن يهمه أمر الجاليات السودانية بأمريكا نفض يده من هذا الكيان الهلامي الفوقي والعمل الدؤوب والصبورمع الحادبين من أجل بناء كيان حقيقي يأتي من القواعد ويمثل وبصورة صادقة جاليتنا ويعبر عن إرادتنا........
    كمال عباس
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de