مواضيع توثقية متميزة

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 06:00 AM الصفحة الرئيسية

مواضيع توثقية متميزة
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية

03-15-2014, 09:15 AM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية

    لا اعتقد ان البشر وحدهم سادة الكون


    اعترف وزير الدفاع الكندي السابق بول هايلر بوجود كائنات فضائية تعيش بين البشر منذ آلاف السنين، وأن هناك ما يسمى باتحاد الكائنات الفضائية الذي يراقب ما يقوم به البشر لكنه لا يتدخل في شئوننا.وجاء الاعتراف المثير من وزير الدفاع الكندي في لقاء مع التليفزيون الروسي ليثير جدلا عالميا كبيرا، خاصة أنه يأتي من مسئول أمني وعسكري ادعى لقاءه بتلك الكائبنات الفضائية والتعامل معها.وقال هايلر إن هناك أربعة أنواع من الكائنات الفضائية التي تزور الأرض من آلاف السنين، ويوجد منها ما يطلق عليها "الأبيض الطويل" ويقيمون علاقات عسكرية مع الولايات المتحدة ويعمل خبير منهم في قاعدة نيفادا العسكرية الشهيرة بالولايات المتحدة.وساعدت الكائنات الفضائية البشر كثيرا وفقا للوزير الكندي، وأمدوهم بتكنولوجيا متطورة منها تقنية صناعة "الميكروشيبس" الشرائح الإلكترونية، وكذلك تقنية الخوذات والبدل الواقية من الرصاص "الكيفلار"، وصناعة اللمبات العضوية المضيئة التي تعمل بتقنية "إل إي دي".وشدد الوزير الكندي على أنه التقى بمسئولين في اتحاد الكائنات الفضائية والذين أعربوا له عن خيبة أملهم من أسلوب حياة البشر، والطريقة التي يتعاملون بها مع كوكبهم، وبدأ التأصل المباشر منذ حصول البشرية على التقنيات النووية والأسلحة الفتاكة، لكنهم تعاهدوا على عدم التدخل في شئون البشر إلا إذا دعوناهم لذلك.وكشف أن هناك كائنات فضائية يشبهون البشر ويعيشون في مدننا ويدخلون إلى المتاجر والمطاعم ولا يتعرف عليهم أحد، ويأتون عادة من أنطوة كونية بعيدة، كما يوجد كائنات فضائية تأتي من كوكب الزهرة والمريخ وقمر زحل. - See more at: http://www.el-balad.com/775333#sthash.b4T4zBuf.dpuf
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 09:28 AM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    كائنــات فضـائيـة تزور الأرض من آلاف السنين وتراقب البشر

    الأطباق الطائرة.. مؤامرة كونية على كوكب الأرض

    تحرير: مصطفى الطرهوني

    السبت 15/02/2014


    كائنــات فضـائيـة تزور الأرض من آلاف السنين وتراقب البشر

    «ويخلق ما لا تعلمون»، تدعم هذه الآية الكريمة، من يميلون إلى الاعتراف بوجود ما يسمى بظاهرة «الكائنات الفضائية» التي روجت لها أفلام الخيال العلمي، في مقدمتها الهيوليودية، مؤكدة أنه يوجد مؤامرة من ساكني الفضاء لغزوالأرض، فمنها على سبيل المثال لا الحصر فيلم ATRIP TO THE MOOM.. ، وهوفيلم صامت فرنسي قام فيه مجموعة من رواد الفضاء بالهبوط على سطح القمر ومصادفة كائن يشبه النملة من إنتاج 1909، وفيلم Aelita: Queen of Mars.. إنتاج عام 1924 الذي يتحدث عن ملكة المريخ «أليتا» التي وقعت في حب رجل أرضي روسي بعد مراقبته عن طريق تلسكوب فائق القوة!.
    وظلت النظرة لتلك الظاهرة تتراوح ما بين الواقع والخيال، حتى فجر وزير الدفاع الكندي بول هالير قنبلة مدوية، خلال مقابلة أجراها معه تلفزيون روسي، أكد فيها وجود كائنات فضائية «تعيش متخفية منذ آلاف السنين بين البشر».
    وألمح خلال المقابلة إلى صدور تقرير عن «وكالة أنباء فارس» شبه الرسمية بتاريخ 10 / 1 / 2014، يتحدث أيضا عن كائنات فضائية، تعتنق أفكار النازية الألمانية، وتتحكم بالولايات المتحدة، وأنها السر وراء تقدمها الهائل.
    معتقد قديم
    ويبدوأن الاعتقاد بوجود كائنات أخرى تعيش معنا ليس على الأرض، بل على كواكب أخرى، ليس وليد اليوم، حيث يذكر أنه عند أول زيارة لكوكب المريخ، وضعت وكالة الفضاء الأمريكي ناسا حينها لوحةً من البلاتينيوم، منحوت عليها تشبيه مصور لرجل وامرأة، آملا في أن يكون هناك كائنات أخرى، على الكوكب تجدها، وبعدها ينشأ نوع ما من التواصل.
    كما أعلنت مؤخرا ناسا أنها سترسل إلى كويكب صغير يدعى «بينيو» يبلغ قطره كاملًا 500 متر تقريبًا، شريحة إلكترونية ممغنطة، تحتوي على أسماء وبيانات خاصة للمشتركين في الموقع، ويتم تركها على سطح الكويكب، أملًا في أن تجدها كائنات أخرى!!
    اتحاد الكائنات الفضائية
    وبالعودة لمقابلة الوزير الكندي السابق والبالغ 91 عاما، التي أجرتها المذيعة صوفي شفرنادزه، قال فيها «هناك اتحاد للكائنات الفضائية يراقب ما يقوم به البشر، لكنه لا يتدخل في شؤوننا»، مؤكدًا وجود 4 أنواع من الكائنات التي تزور الأرض منذ آلاف السنين، ونوع منها يسمونه «الأبيض الطويل» ممن يقيم أفراده علاقات عسكرية مع الولايات المتحدة « ويعمل خبير منهم في قاعدة نيفادا العسكرية الشهيرة» على حد تأكيده.
    وذكر أن تلك الكائنات «ساعدت البشر كثيرًا ومدتهم بتكنولوجيا متطورة، منها تقنية صناعة الشرائح الإلكترونية، ومعرفة كيفية تصنيع الخوذات والسترات الواقية من الرصاص».
    اجتماع مشترك
    واعترف باجتماعه مع مسؤولين من الاتحاد الكائناتي، الذين أعربوا له عن خيبة أملهم من أسلوب حياة البشر، والطريقة التي يتعاملون بها مع كوكبهم، لافتا إلى أنهم تعهدوا بعدم التدخل في شؤون البشر، إلا إذا دعوناهم.
    ووصفهم بأنهم يشبهون البشر ويعيشون في مدننا ويدخلون إلى المتاجر والمطاعم ولا يتعرف إليهم أحد، ويأتون عادة من عوالم كونية بعيدة، بل منهم من يأتي من كوكب الزهرة والمريخ وقمر زحل.
    حكام العالم
    وفيما يخص تقرير «وكالة أنباء فارس» فأشار إلى أن الحكومة الأمريكية الحالية، ومعها الرئيس باراك أوباما أدوات لتنفيذ رغبات الكائنات الفضائية، زاعما أنه منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية في 1945 استطاعت الكائنات الفضائية النازية السيطرة بالكامل على الولايات المتحدة. ووصفت الوكالة فضيحة تجسس وكالة الأمن القومي على العالم بأنها كانت محاولة من جانب الكائنات الفضائية لإخفاء حقيقة وجودها، وبأنها تدير الولايات المتحدة والعالم من خلف الستار.
    وذكر تقرير «فارس» أيضا أن تلك الكائنات الفضائية «وصلت إلى نيفادا (الولاية) باستخدام غواصات ألمانية بعد هزيمة هتلر في الحرب العالمية الثانية، واستقبلها الرئيس الأمريكي ذلك الوقت، الجنرال دوايت أيزنهاور، وجعلها تتولى إدارة الحكومة.
    دعم سويسري ومصري
    وذكر الكاتب السويسري «فون دانكين» في كتابه الصادر عام 1968 بعنوان «عربات الآلهة» أن كل التكنولوجيا الحديثة معروفة منذ القدم عند حضارات البيرو وغيرها مثل المالايا، كما أكد أن زيارة الفضائيين للأرض مشار لها في بعض الكتب المقدسة!!، كما صادق على كلامه الكاتب المصري الراحل أنيس منصور، الذي ألف كتابه (الذين هبطوا من السماء)، أفاد فيه بأن الإنسان ليس هوالكائن العاقل الوحيد في هذا الكون وهناك كائنات أعقل وأذكى تعيش على كواكب أخرى كثيرة.
    وبين أن الكائنات الأعقل والأذكى جاءت إلى الأرض وعاشت وأقامت وعلمت الإنسان وحذرته ثم اختفت بعد أن تركت آثارها في الجيزة وفي بعلبك وفي كهوف التسيلي بليبيا وبابل القرب من بغداد وفي جنوب فرنسا والنمسا وإنجلترا وروسيا.
    وقال إن الكائنات حذرت سكان الأرض عند مغادرتها بقولها:»إننا تركنا على هذه الأرض أدلة كثيرة وإشارات ولكنكم غير قادرين على الفهم ولكن في الوقت المناسب سنضطر إلى التدخل لإنقاذ الأرض».
    الكائنات الفضائية
    وفقا لمن يعتقد بوجودها فهي عبارة عن مخلوقات غير أرضية ليست من صنف الجن أوالإنس تأتي من كواكب أخرى، وتشتهر منطقة في أمريكا بظهور مركبات فضائية وهى كذلك منطقة محرمة لا يمكن الولوج خلالها وتسمى المنطقه 51 ويتم فيها كذلك التجارب النووية وهنالك بعض الوقائع التي قد شهدت ظهور فضائيين بالفعل وتم تشريح جثثهم من قبل الأطباء العسكريين.
    نيفادا أرض الأحلام المنطقة 51
    المنطقة 51 السرية في ولاية (نيفادا) الأمريكية وهوموقع عسكري أمريكي سري يكمن خارج مدينة (لاس فيجاس)، جزًءا منها خارج حدود قاعدة عسكرية قرب بحيرة جافة، إحدى أكثر الأماكن السرية على الأرض، سري جدًا، حيث إنه ليس موجودا على أي خريطة أمريكية، والحكومة الأمريكية تنكر وجوده، بنيت أوائل الخمسينيات من قبل وكالة الاستخبارات المركزية لاختبارات سرية للغاية لآخر تطور تكنولوجي في الجيش الأمريكي، وهي منطقة صغيرة. كما زعم أنها أرض الاختبار لآخر جيل من الطائرات العسكرية السرية، ويهبط إليها الأطباق الطائرة وأن الحكومة الأمريكية تجرى الاتصال مع تلك الأجسام الغريبة، ويوجد الكثير من الأشخاص قد شاهدوا أجساما غريبة مضيئة تطير في الليل من المنطقة.
    الأطباق في السماء المصرية
    أفادت تقارير إعلامية إسبانية أن كائنات فضائية «ظهرت أطباقها الطائرة» مؤخرا في سماء مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر بمصر «وشاهدها المئات بالعين المجردة» وعلى إثرها تحمست الدكتورة ليلى اسكندر، وزيرة الدولة لشؤون البيئة، فطلبت من الدكتور محمد عباس، رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شؤون البيئة بالمدينة، التحقق من الأمر، حيث أكد أن مرور أجسام غريبة، أوأي أجرام سماوية في مصر قد يكون إشاعة، مرجحًا أن ما تمت مشاهدته قد يكون أحد الشهب السماوية، وأكد أنه لا توجد أي مؤسسة مصرية رصدت مرور أي طبق طائر في أي محافظة.
    أثر الكائنات على أرض أمريكية
    نشر موقع الـCNN بالعربية تقريرًا يتحدث عن أن كائنات فضائية عادت مرة أخرى، كي ترسم أشكالا مشابهة للهندسية في مزارع بأمريكا.
    وذكر التقرير أن التصميم وجد في حقل من الشعير، قبل أن يأمر صاحب الحقل المزارع الأمريكي سكوت أنتوني بحراثة الحقل، وعبرت إحدى المتحمسات لدوائر المحاصيل ديبرا فالانجا والتي تؤمن أن الدوائر يتم صنعها بقوة خارجة عن نطاق البشر، عن خيبة أملها من أن دائرة المحاصيل لم تبق على حالها حتى يتمكن الناس من «الدخول إليها وتجربة حقل الطاقة».
    وخلال وقت قصير، تمكنت دائرة المحاصيل من جذب الكثير من الاهتمام، إذ شاهدتها المصورة الفوتوغرافية جولي بيلانجر بينما كانت هي وزوجها يحلقان في طائرة هليكوبتر.
    ووصفت فالانجا الدائرة بأنها تصوير «مفصل جدا» للرقم 192، والذي كتب مرارًا وتكرارًا بأسلوب «برايل» (للمكفوفين).
    وأضافت أن الرقم 192 يوجد في بروتوكول الإنترنت، أوعناوين IP، ويمكن أن يكون مرتبطًا بنظائر الإيريديوم المشعة.
    غزو فضائي مرتقب
    يترقب الروس غزو»مخلوقات فضائية» للأرض، حيث حذر خبراء من أن تزايد ظهور «أجرام سماوية» بمختلف أنحاء العالم، قد يكون مؤشرًا على تأهب «الفضائيين» لغزوالأرض.
    وكشف استطلاع للرأي، نُشرت نتائجه مؤخرًا، أن نسبة تصل إلى 23% من الروس، ينتظرون لقاءات تضم بني البشر و»ممثلين عن حضارات غير أرضية» قادمين من كواكب أخرى، خلال الـ50 عامًا المقبلة. وعبر أكثر من نصف عينة الاستطلاع، التي بلغت ألف و500 شخص، من سكان 100 مدينة وبلدة روسية، عن اعتقادهم بأن «قيادة الدولة تملك معلومات عن حضارات غير أرضية، وتحيطها بالسرية».
    معاهدة سلام
    ذكر مستشار سابق في البنتاغون تيموثي غود، المحاضر الجامعي والكاتب أن آيزنهاور اجتمع بمخلوقات فضائية ووقع معها معاهدة سلام،
    وزعم في لقاء مع هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي» تمكن من الاتصال بمخلوقات فضائية وتدبير 3 لقاءات في مناسبات منفصلة مع الرئيس الأمريكي في ولاية نيومكسيكو، في جنوب غرب الولايات المتحدة العام 1954.
    ووفقًا لغود فقد تمت هذه الاجتماعات بعدما نجح آيزنهاور وعملاء إف بي آي في استخدام التخاطر telepathy للاتصال بالمخلوقات الفضائية، وتكلل هذا المسعى بالنجاح، إذ التقى الرئيس بها في 3 اجتماعات منفصلة في قاعدة هولومان الجوية، ويدعم غود هذا الزعم بقوله: إن هذه الاجتماعات تمت في وجود العديد من الشهود.
    وقال غود: إن لقاءاته الثلاثة مع المخلوقات الفضائية تمت عندما قيل للمسؤولين الأمريكيين إنه يتمتع بعطلته في بالم سبرينغز، في كاليفورنيا، في فبراير عام 1954. وأضاف أن الاجتماعات تمت مع مخلوقات «إسكندنافية المظهر»، من عرف سُمّي «المخلوقات الفضائية الرمادية»، وأضاف أن الرئيس وقَّع معها اتفاقية سلام نيابة عن سكان الولايات المتحدة خصوصًا، والأرض عمومًا

    http://www.al-madina.com/node/511849
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 09:35 AM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    وقال غود: إن لقاءاته الثلاثة مع المخلوقات الفضائية تمت عندما قيل للمسؤولين الأمريكيين إنه يتمتع بعطلته في بالم سبرينغز، في كاليفورنيا، في فبراير عام 1954. وأضاف أن الاجتماعات تمت مع مخلوقات «إسكندنافية المظهر»، من عرف سُمّي «المخلوقات الفضائية الرمادية»،


    وأضاف أن الرئيس وقَّع معها اتفاقية سلام نيابة عن سكان الولايات المتحدة خصوصًا، والأرض عمومًا

    يبدو ان الصين قد خرقت بعض بنود الاتفاق الكونى ... عملية الاختطاف مستهدفة بها الصين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 09:47 AM

Osama Mohammed
<aOsama Mohammed
تاريخ التسجيل: 04-02-2008
مجموع المشاركات: 3541

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    مواهب المريخابية ازييك :-)
    قبل فترة ليست بالقليلة فكرت ان اتطرق لموضوع المخلوقات الفضائية ولكن الاهتمام تلاشي لسباب عديدة . لدي عدد من الاصدقاء - غربيين - منذ اليوم الثالث اقتنعوا بهذه الفكرة وحقيقة ان نقطة التقاء الانسان بالمخلوقات الفضائية ( ان صح وجودها ) احدثته امريكا بعد ان اوجدت على الارض منطقة استعملتها للقيام بتجارب نووية ( وهي الطاقة التي يستخدمها من يستوطن الفضاء كما يزعم المؤمنون بهذه الفرضية ) وسبب قدومهم للارض هو انهم شعروا بان سكان الارض ( المساكين ) - قام ليهم ريش -.

    شوفي الفيديو ده
    https://www.youtube.com/watch?v=G7Zi5i94rzs

    لست من المؤمنين بهذه الفرضية ولكنها ، أي الفرضية ، مفتوحة للمناقشة .
    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 09:53 AM

Osama Mohammed
<aOsama Mohammed
تاريخ التسجيل: 04-02-2008
مجموع المشاركات: 3541

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: Osama Mohammed)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 09:53 AM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    الصين اخترقت بند الحفاظ على التوازن البيئى مما اضر بكائنات ارضية صغرى
    مما تطلب تدخل من كائنات مريخية بقصد التحذير و لفت النظر .. و الا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 09:57 AM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    اسامة
    مرحبا

    كده فكر كويس الكون الواسع الضارب فى اعماق الزمن
    يكون مخلوق للانسان فقط ... اشك يا صديق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 11:03 AM

محمد عثمان الحاج
<aمحمد عثمان الحاج
تاريخ التسجيل: 02-01-2005
مجموع المشاركات: 3455

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    تحياتي مواهب

    بلاشك أن الحياة لايمكن أن تكون مقتصرة على كوكب الأرض فقط، ولكن هل زارت كائنات فضائية كوكب الأرض؟ لايوجد برهان يثبت ذلك حتى الآن! الأطباق الطائرة يبدو أنها تكنولوجيا يمتلكها بعض أهل الأرض ولايريدون للآخرين معرفتها لذلك نسجوا الروايات التي توحي بأنها من الفضاء!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 12:13 PM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7305

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

رد (Re: محمد عثمان الحاج)

    مواهب
    ازيك والله ليك وحشة
    غايتو كمبالا خلاك تهضربي ههههههههه
    الطيارة بحسب الاخبار اليوم مخطوفة لمدة 6 ساعات من اختفاءها عن الرادار
    عموما ادونا اسبوع لو ظهرت الطيارة كان بها ما ظهرت بنجيكم راجعين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 03:15 PM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رد (Re: محمد عمر الفكي)

    الاخ محمد عثمان

    مسالة الحياة خارج فضاء الارض مسالة وقت ، ربما لتخلف دواب الارض لم يستطيعوا حتى الان التواصل مع باقى الكون
    المبشر ان التطور فى هذا الاتجاه يسير بشكل جيد حيث تمكن الانسان الارضى من الانتقال من العصر الحجرى الى بدايات العصر
    الفضائى فى فترة زمنية وجيزة .. فى المقابل ربما تكون الحياة فى الكواكب الاخرى اكثر تطورا بنوعية غير متخيلة لنا فى الارض

    (ومن آياته خلق السماوات والأرض وما بث فيهما من دابة وهو على جمعهم إذا يشاء قدير)

    الاية تشير الى دواب السموات و دواب الارض
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-15-2014, 03:25 PM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رد (Re: mwahib idriss)

    محمد عمر الفكى
    سلامات

    فى اتصال مباشر مع الكجور فى كهف جورنقجاى بجزيرة شكلنظمريس بنهر الكنغو
    افاد الكجور ان ليوبارد سيدحرج الهلال ليلاقى دجوليبا المالى فى الكنفدرالية و بها يطير الهلال ليرك فى عطبرة

    و شدد كبير الكجور المكاجردوف ان المسالة مسالة وقت فقط و عليكم بالصبر و تمسكوا بمبدا الشفقة تطير
    هداك الكاس و درب الكنفدرالية ...

    (عدل بواسطة mwahib idriss on 03-15-2014, 03:29 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 00:15 AM

mustafa mudathir
<amustafa mudathir
تاريخ التسجيل: 10-11-2002
مجموع المشاركات: 3322

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رد (Re: mwahib idriss)


    سلام لصاحبة البوست وضيوفها
    لم تشرحي لنا كيف توصلت لعنوان البوست؟ اختفاء الطائرة قد لا يعني أي شيئ سوى اختفائها!
    ملايين الناس اختفوا ومنهم سودانيين، ولم نعثر على دليل على موتهم! فماهي المعلومات التي
    تدل أو تشير لعلاقة اختفاء الطائرة بكائنات فضائية؟
    ولكن يطيب لي أن أضيف أن هناك بالاستقراء ملايين الاحوال المشابهة أو مطابقة لحياتنا على الأرض.
    ولذا من الضروري وضع الدين وجميع صنوف التفكير الكسول في ثلاجة وحفظه (لبعدين)!
    والحقيقة أي معلومات عن مخلوقات أو حيوات أخرى فيها خطر كبير على الدين.
    فهذا النسق من التفكير يقود للآتي:
    - هناك مئات الآلاف من كواكب شبيهة بالأرض. إذاً هناك نفس العدد من الانبياء قد تم ارسالها لكل
    واحدة من هذه الأراضي. إذا لم تتفق معي في هذا المنطق فهذا يعني أن كل أرض لها إله خاص بها!
    بمعنى: نحن نعرف إلها واحداً ولكنه ليس الوحيد. واذا قلت إنه نفس الإله لجميع الأراضي فهذا يعني
    انه أرسل محمداً مئات الآلاف من المرات، وأرسل كذلك عيسى بنفس الطريقة. ويقوم بقتل الأبرياء
    يومياً، ليس عندنا هنا فقط، ولكن في مئات الآلاف من الأراضي!
    - هناك أراضي يكون مستوى الوجود فيها متقدماً، بتفكيرنا النسبي، وقد يكون عندهم القدرة على التحوّل
    لموجات كهروميغناتيسية، وهذا ما يدل على أن مسيّر الأمور عندهم (أرقى) من حقنا! وهكذا يمكن
    قبول فكرة إله متقدم على آخر. وعليه فربما عبد سكان الأرض إله من طراز قديم ومتخلف ودونك
    القتل والجهلوت والحقد المودع في عباده.
    يجب أن لا نرهن نفسنا للتفكير الديني، فقد يغدو ممكناً عمل نفس ما يفعله العديد من الآلهة الآن سواء عندنا
    هنا في الارض أو في عدد من الأراضي. وبعبارة مشتطة قد نتفوّق على الآلهة حين نتمكن من السفر
    عبر الزمن، عندما يمكن لكل شخص امتلاك حجرة صغيرة وعليها مقعد يجلس عليه ليتحوّل لموجات
    نسافر بها أينما شئنا لي ورا او لي قدام!

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 00:27 AM

Osama Mohammed
<aOsama Mohammed
تاريخ التسجيل: 04-02-2008
مجموع المشاركات: 3541

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رد (Re: mwahib idriss)

    مواهب
    Quote: اتصال مباشر مع الكجور

    الكجور ده لو بنفع كان نفعكم انتو ....

    تانيا موضوع الطيارة

    عندي اخوي تخصصو كمبيوتر واتصالات ( النوع المجنون داك ) قبل كم يوم بسألو رايو في موضوع الطيارة بدون ما يتلفت علي قال لي ( الطيارة دي خطفوها وانا بشك في الامريكان ) طبعا انا ما برمي كلامو الواطة قمت قلت ليهو كيف ؟ قال لي الطيار قفل ( اغلق ) الاتصال مع الابراج وساقها محل داير يوديها . بعد داك بديت اشك في الموضوع واليوم بعد ما جابو الخبر بتاع انو الاتصال عن عمد تم قطعه هو كان ما منتبه وقمت قلت ليه سمعت ( الحصري ده ) قال لي لأ قمت وريتو الحاصل شنو قام قال لي بكل ( سغالة ) يعني انا كنت بأذن في مالطا؟

    لكن ممكن يكونو خطفوها aliens برضو !!!
    مودتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 02:49 AM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 7159

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: رد (Re: Osama Mohammed)

    عمك الكندي ده باين عليهو اتعرض لعملية نصب من اناس اسكندنافيين قدروا بطريقة ما يقنعوه انهم كائىات فضائية رمادية
    او كمان يكون خرف.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 05:55 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    في عام 1995 كانت هناك مسابقة بمجلة الشرق الأوسط التي تصدر من لندن
    وهي مجلة اسبوعية ملحقة بجريدة الشرق الأوسط الدولية
    والمسابقة كانت لأجمل مقال من الدول العربية
    وقد فاز موضوعي المتواضع بعنوان { متى نغزو الفضاء } بالجائزة الأولى
    وكتبته بعد مضي عدة سنوات من غزو العراق للكويت
    وكان اكثر ما يغيظني أن دولنا تستطيع ان تغزو بعضها
    لكنها لم تستطع على غزو وسبر اغوار الفضاء
    وكتبت بعدها بنفس جريدة الشرق الأوسط موضوعا يسخر من { يمني }
    هذا المعتوه ادعي ملكية كوكب المريخ
    بل وبدأ بعض اعضاء البرلمان يشترون منه
    حينما شرع في نشر صكوك الكوكب الأحمر
    والمدهش ان بعضهم كان يطالب بقطعة ناصية تقع على شارعين !!!
    مقالي كان نتاجا لما قرأته من كتب وقصاصات تتحدث عن المخلوقات الفضائية
    منذ محاولة عباس بن فرناس للطيران
    وبالطبع المحاولة فشلت لأنها لم تكن مبنية على أسس علمية صحيحة
    عالم الفضاء عالم مدهش وغريب ومليء بالأسرار
    ولكن كل الذي نراه مجرد خيال علمي
    ولم تكن هناك صور حية تشرح ما يخفيه هذا العالم
    وذلك لما نعتقده وقد يكون صحيحا ان ذلك العالم متطور أكثر منا
    اذن من السهولة بمكان في هذه الحالة ان يعرفوا عنا أكثر مما نعرفه عنهم
    واشك اننا بهذه الطريقة التي ننتهجها في دولنا اننا لن نبلغ الفضاء نهائيا
    فما زلنا نستعين ببلة الغائب وأمثاله في تحديد مصيرنا
    وحتى مصير اقتصادنا
    واكاد أجزم أن معرفة دولنا بالفضاء لاتتعدى ارتفاع طائرة مدنية تحلق في اجوائها
    علينا ان نشجع البحث العلمي المتعلق بهذه العلوم
    وان نركن الأبحاث التي على شاكلة { اين ولد النابغة الذبياني } جانبا
    ريثما نطور علوم الفضاء والتكنولوجيا
    حتى نحمي أوطاننا ليس من غزو فضاء محتمل
    بل من غزو داخلي من سكان الأرض أنفسهم !!!

    (عدل بواسطة ابوحراز on 03-16-2014, 06:02 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 05:58 AM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: ابوحراز)

    دا موهوم ساي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 06:25 AM

Tragie Mustafa
<aTragie Mustafa
تاريخ التسجيل: 03-29-2005
مجموع المشاركات: 49949

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: ود الباوقة)

    العزيزه مواهب

    منوره المنبر ببوستاتك الهادفه كالعاده.

    متابعين و مستمتعين.

    ويا د.سيف بطل حقاره بوزيرنا الكندي و صدقني امثاله لا ينقطعون بلا ادله.


    غايتو قلوبنا مع اهل الضحايا المختفين لليوم و ناسهم ما عارفينهم احياء ولا اموات.


    ومتابعين يا مواهب….



    يا ود الباوقه يا حبيبنا نوع (افتويكم البنظر) دي اختونا منها بالله. هههههههههههههه.


    انتو اسرائيل ما قادرين عليها معقوله عندكم فتاوي و اراء و نظريات حول المخلوقات الفضائيه دي؟!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 07:05 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 02-03-2007
مجموع المشاركات: 21629

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: Tragie Mustafa)


    الاخت الصفوية العزيزة مواهب
    سلامات

    دخلت حادثة اختفاء الطائرة الماليزية يوم العاشر :اغرب حادثة طيران في التاريخ
    أكثر من 12 دولة على رأسها الولايات المتحدة والصين والهند واليابان وبكل ما يمتلكون من تكنولوجيا متقدمة وخبرات..
    حتى اللحظة واتابع تقريرا مطولا عن حادثة الطائرة الماليزية MH370 تحول البحث من جنوبي بحر الصين الى المحيط الهندي ببحر اندامان
    ولا أثر
    لا تفاصيل ولا بينات
    239 شخصا مع الطائرة اختفوا من العالم
    فقط بعد أقل من ساعة من الاقلاع
    وحتى لقاء رئيس وزراء ماليزيا في مؤتمره الصحفي أمس مع أسر المفقودين لم يؤكد شيئا
    وما زال اللغز مستمرا

    تحياتي



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-16-2014, 07:41 AM

مجاهد محمد الهادي
<aمجاهد محمد الهادي
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 1586

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    Quote: لا اعتقد ان البشر وحدهم سادة الكون


    وأنا أيضاً أقول نفس الكلام وأن هناك مخلوقات تراقبنا أياً كان مسماها .. وأننا ليس بيدنا وحدنا فعل ما نريد

    وإلا لنهى الانسان بما يفعله الآن كوكب الأرض على مر السنين العديدة التي مضت

    سلام أخت مواهب والمتداخلين..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 05:58 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7305

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: مجاهد محمد الهادي)

    يا مواهب الحقى ملكيتك الفكرية، بلة الغائب سرقها
    تحياتي يا صفوة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 06:28 AM

مجاهد محمد الهادي
<aمجاهد محمد الهادي
تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 1586

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: محمد عمر الفكي)

    سلام تاني ...

    أنا مع فرضية إنو في مخلوقات أخرى عايشة معانا وهي الملائكة والجن وإنو في جنود من ربنا بيتحكموا في الواطة دي معانا وبأمر ربنا..

    فقد يكون ما ذكرو الوزير يسير في هذا الاتجاه. والله أعلم..

    الوالدة أمس قلتا أضحك معاها وكلمتها انو قالوا في مخلوقات بتزور الواطة من الاف السنين وفي منهم بيشبهونا وبيدخلوا الأسواق والدكاكين الخ قالت لي بسم الله ديل الا يكونوا من الجن هههه.

    (عدل بواسطة مجاهد محمد الهادي on 03-17-2014, 06:31 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 06:15 PM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: مجاهد محمد الهادي)

    ارحب بكل الحضور و كم دهشت بهذا الحضور النوعى الرائع بارونات المنبر لكم الشكر
    ربما تتدخل الكائنات الفضائية لاعادة هبانى للمنبر رغما عن انفه

    لما كنا صغار فى نواحى سنار
    نشبت حرب باردة بين جدنا الشيخ ... التجانى و شيخ القرية المجاورة لقريتنا الشيخ .... السمانى
    محور الصراع حول استقطاب الاتباع و الحوار حيث تعززت الغيرة و التنافس بين الطرفين
    تبادل فيها الطرفان ارسال الهواتف الهمهروشية الفضائية كان جدنا يحذرنا دوما بحزم دوما من صواريخ الشيخ ... السمانى
    عند مغيب الشمس حتى بعد العشاء يا شفع اتلموا ... شهدت تلك المباريات الحامية حاجات بجد اتخوف من الحكى بها
    نقطة سطر جديد

    فى سنار هناك ظاهرة عجيبة ابولمبة ضوء ينطلق بسرعة البرق ليلا يتسبب فى كثير من الاحيان فى تضليل المارة فى الخلا
    يعنى يكون قاصد جمدنا الله يمرق فى قلاديمة و كان ماشى كساب يلقا نفسو فى 44 ودتكتوك
    المهم

    بله الغائب كده اسألوه افتتاح كبرى سنار الجديد متين ؟ بلاش من الماليزية التى تدثرت بثوب لا يبصرون

    الكبرى يا عالم مسكون و محروس بكائنات فضائية ... الافتتاح قانى و لن يكون قبل ....
    الشيخ الراقد فى البوابة الشرقية تم التعدى عليه مرتين الاولى فى وضع حجر الاساس لم يضع له اعتبار
    و الثانية فى ليلة ليلاء ادهى و امر تتطلب اربعمائة ناقة بيضاء تذبح مائة منها للفقراء فدية و ارضاء
    و ان كان ذلك صعبا الحل بتسمية الكبرى باسم الشيخ التمبكتى الراقد جنب الاصلاحية
    حليف ابو الجاز و ارباب العيلفون بقرار من المانجلك النايم فى ضيعة غردون
    قف تأمل

    و بهناك كمان الشيخ فرح حارس الخزان حردان غايتو افتتاح الكبرى داير معجزة كان بله قال غير كده يكون السحب قد تم
    بلدى يا حبوب ابو جلابية و توب

    دمتم

    (عدل بواسطة mwahib idriss on 03-17-2014, 06:18 PM)
    (عدل بواسطة mwahib idriss on 03-17-2014, 06:26 PM)
    (عدل بواسطة mwahib idriss on 03-17-2014, 06:38 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 06:46 PM

بدرالدين الطائف
<aبدرالدين الطائف
تاريخ التسجيل: 01-09-2013
مجموع المشاركات: 1737

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    إحتمال وارد .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 06:51 PM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    المداخلة التالية مهداة لسيف النصر محى الدين
    يا عزيزى خليك قريب

    فى زمن الاتقياء الانقياء

    كان لامن تحصل سرقة بجيبوا خمبر خروف ضحية و يقروا عليه ايات معينة
    و بعدها يبدا الشيخ فى نفخ الخنبر كلما نفخ تتنفخ بطن السارق حد الموت
    و المحظوظ من الحرامية هو الذى يتمكن من الوصول لزاوية الشيخ و الاعتراف قبل ان يطرشق


    مع تحياتى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 07:08 PM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)

    قناة سكاى نيوز عربية

    تتحدث عن فرضية الكائنات الفضائية فى اختطاف الماليزية
    دون الاشارة لمواهب و لا سودانيزاونلاين

    عجيب قنوات فالحة فى اللهف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 10:26 PM

Osama Mohammed
<aOsama Mohammed
تاريخ التسجيل: 04-02-2008
مجموع المشاركات: 3541

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-17-2014, 11:11 PM

mwahib idriss

تاريخ التسجيل: 09-13-2008
مجموع المشاركات: 2802

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: Osama Mohammed)

    يعتقد الكثيرون ان سنار تخصصها هذا من مايرنو الصحيح ان سنار كانت مركز الاناطين ان جاز لنا ان نقول منذ بدايات مملكة سنار
    هناك الكثير المثير فى الذاكرة الشعبية فى المنطقة لو افرد لها اسفار لتجاوزت حمل عشرين بعير للاسف جلها حتى الان شفاهى
    التوثيق عادة عند اهل السودان فى اخر قائمة الاهتمامات لا يدركون انو الما عندو قديم ما عندو جديد سنار بشنتها و رنتها
    مك بعد مك على مدى يقارب الخمسة قرون بلا ذاكرة و الادهى ان البعض يرى الاهتمام بذلك نوع من التخلف و الرجعية
    نحن نقول .. دى على طريقة الامام الصادق .. ان سنار مصدر النور اليوم مكمن الضلام اى زول ماشى يصيف هناك احسن يشيل معاهو بطارية اب 3 حجار

    هناك زخيرة كبيرة فى هذا المجال و اطنان من الحكاوى و النكات من كركوج الشريف الخاتم و ركركة حتى ديار ناس بنقا فى العمارة و ما جاورها
    و المنطقة تنتعش كلما كان هناك تشكيل وظارى او انتخابات راعى بالنهار يجعجعون و بالليل زحفا على الركب حفاة من باب المسيد حتى فروة الشيخ

    صلوا على الرسول يا جماعة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

03-18-2014, 01:53 AM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 08-27-2005
مجموع المشاركات: 4444

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: كائنات فضائية تختطف الطائرة الماليزية (Re: mwahib idriss)


    الأستاذة مواهب وضيوفها الكرام

    في الكلاكلة القبة رجل بسيط مشهود له بالاستقامة والصدق يعمل بناء إسمه ( حسن ود نفيسة ) كان واهله يسكنون (الديم او العزوزاب - لست متأكدا)
    ولكنهم سكنوا الكلاكلة القبة منذ زمن طويل. سمعت الناس يقولون أن حسن ذكر للبعض قبل سكنه بالكلاكلة أنه كان نائما في حوش منزلهم
    وفي منتصف الليل نزل شخص ونقله جوا بمركبة صغيرة ولم يصح إلا بعد ان وجد نفسه في المعرض المقام حينذاك في ميدان ابو جنزير .
    في الإجازة قابلت حسن وسألته عن حقيقة هذه القصة فأكد لي ما سمعته.
    حسن هذا التقيه في كل إجازة كثيرا وهو عندي من الصادقين ولم يسع إلى أي دعاية حول هذه القصة ولكنه يحكيها لكل من يسأله..

    تحياتي ووافر احترامي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de