مواضيع توثقية متميزة

د. النور حمد في ندوة عامة بدنڤر كولورادو يوم الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة الواحدة ظهراً
سيبقى نجم المناضلة المقدامة فاطمة إبراهيم ساطعاً في سماء السودان بقلم د. كاظم حبيب
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 08-18-2017, 12:54 PM الصفحة الرئيسية

مواضيع توثقية متميزة
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008

08-16-2008, 10:06 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008


    بسم الله الرحمن الرحيم

    تلبية لرغبة أكيدة و صادقة لمجموعة من الموسيقيين السودانيين في المهاجر و المنافئ في تمليك الحقائق كاملة للقارئ الكريم في مسألة هامة و عامة إهتهم بها الرأي العام السوداني مؤخرا. مسألة طال حولها اللغط و الجدل خصوصا في موقع سودانيز أون لاين. و الذي قامت فيه جهة واحدة و محددة بعرض وجهة نظر ناقصة لم تجاوب فيها على كل الأسئلة الملحة في ما جرى و ما يجري حول هذه المسألة, ألا و هي قيام هذه المهرجانات الموسيقية بالولايات المتحدة الأمريكية. و هنا تود هذه المجموعة من الموسيقيين السودانيين و التي شاركت في عدة مشاريع من أجل تقديم الموسيقى السودانية و القيام بتعريفها للمستمع الامريكي بعرض وجهة نظرها و رأيها حيال هذا االموضوع برمته نزولا عند رغبة الكثير من القراء الذين لهم مطلق الحق في الألمام بما تم و يتم بإسمهم و إسم الوطن العزيز العظيم في ذلك الجزء من العالم, حتي تتم معرفة جميع وجهات النظر و يتم تمليك الحقائق كاملة غير منقوصة للقارئ الكريم.

    بدأت أول هذه المشاريع أول ما بدأت في العام 1998 بمشاركة لهذه المجموعة في مهرجان إفتتاح محطة (أنا العربي) التلفزيونية بالعاصمة الامريكية واشنطون. و هناك تم التعرف على الأخ د. متوكل محمود و الذي تقدم للمجموعة بمشاريع لتوثيق و نشر الموسيقى السودانية و تكريم روادها. ثم أعقب ذلك مباشرة في العام 1999 حضور هذه المجموعة لمدينة لوس أنجلوس لتنفيذ أول هذه المشاريع و التي كانت عبارة عن مجموعة تسجيلات غنائية, و لقد أتمت هذه المجموعة التسجيلات بنجاح مشرف و كبير, و لكن للأسف لم تر هذه التسجيلات النور إلى يومنا هذا لأسباب يعلمها الاخ د. متوكل محمود. صاحبت المشروع الأول بعض الإخفاقات و الكثير من السلبيات القانونية, الإدارية , الفنية و المالية. مما أدى بدوره إلى الكثير من التخبط و الإرتجال الناتج عن عدم الخبرة و الدربة و الدراية في إدارة مثل تلكم امور, رافق ذلك الكثير من عدم الوضوح و الشفافية اللازمتين في كل المسائل سالفة الذكر مما أدى بدوره و بشكل تلقائي لإلغاء بقية الخطط المزمع إقامتها.

    تجمدت هذه المشاريع من العام 1999 إلى أن عاد الأخ د. متوكل محمود بإستئنافها في العام 2007 بمهرجان نيويورك (سنترال بارك) وتمت دعوة هذه المجموعة مرة أخرى و التي لبت الدعوة من دون قيد أو شرط آملة في الجلوس لمعالجة كل سلبيات الماضي و المضى قدما في تقديم عمل كبير بإسم الموسيقيين و الموسيقى السودانية. و لكن, تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن, فحدثت و تكررت نفس السلبيات الفنية و الإدارية و المالية بالإضافة إلى وعود لم يتم الإلتزام بإيفائها في كل الجوانب. حاولت المجموعة و من خلال مندوبها الجلوس مع الأخ د. متوكل محمود لمعالجة ما يمكن معالجته, و لكن و للأسف لم تتوصل لشئ. عليه قررت المجموعة عدم المشاركة في مغامرة أخرى غير محسوبة العواقب. كما ألقت المجموعة الضوء على كثير من المسالب و حذرت من إمكانية تكرارها. ثم إعتذرت عن المشاركة في مهرجان هذا العام بشكل حضاري متمنية للجميع التوفيق. و لكن للأسف إتخذ البعض هذه المناسبة لمخاطبة الزملاء الموسيقيين بشكل غير لائق لا لغة و لا مضمونا في محاولة لتفتيت وحدة الصف, و إثناءهم عن ما إتفقوا عليه بشكل جماعي و إتخذت في ذلك أساليب غريبة. و لما فشلت في ذلك, إتخذتها فرصة لتصفية الحسابات الشخصية و لجأت إلى شخصنة الأمور و محاولة النيل من بعض أفراد المجموعة و في أهليتهم و تمرير أجندة شخصية خاصة بتلك الجهة بطريقة إفتقدت للحكمة و الروية. و إنفردت بقرارات فردية جانبها كثير من الصواب في أمر عام يخص الموسيقى السودانية و التي ليست هي ملكا لأحد مهما كان شأنه. و أدت هذه التصرفات غير المسؤلة للأسف لكثير من المسالب و إنقسام بشكل مؤلم في جسم الموسيقيين السودانيين بشكل لا يسر عدو أو صديق.

    تعاملت هذه المجموعة من الموسيقيين بأنضباط شديد و وعي تام مع هذه الأزمة و لم تنجر وراء كل الأساليب المغرضة سالفة الذكر و التي عمدت لإستفزازها و جرها لمعركة من غير معترك غير الكلام الخاسر الوحيد فيها هو الموسيقي السوداني ضمير أمته و الساعي لمجدها ورفعتها و عزتها و هو الوحيد القادر على إيصال و تعريف فنونها للأخرين مهما كانوا و أين ما كانوا.

    عليه تأسف هذه المجموعة لما آلت إليه الأمور من تعقيد, مما تسبب في كثير من الإخفاقات كان السبب المباشر فيها القرارات المتخبطة و التي إتخذت بشكل فردي في رفض واضح للمؤسسية و الجماعية و المهنية و الإحترافية و التي تمليها أبسط قواعد الديمقراطية و المشاركة الجماعية في أمر عام يخص جميع أهل السودان على تنوع أعراقهم و ألسنتهم و ثقافاتهم الموسيقية.

    كما تقف المجموعة إجلالا و تقديرا و تنحني إحتراما لتحي الأستاذ أبوعركي البخيت و الذي تضامن مع المجموعة متحملا كل تبعات تضامنه هذا من ظلم و إجحاف و من و أذى و تهديد و وعيد. و كيف لا .. و هو الذي عودنا دائما على المواقف المسئولة تجاه كل ما هو عام و بإسم السودان و تحمل في ذلك الكثير من وخز الإبر المسممة بالكلام.

    و في الختام تتمنى المجموعة و ترجوا من الجميع إستخدام العقل و الحكمة و الإبتعاد عن المكابرة و إدعاء البطولات الفردية الزائفة و الإعتراف بهذه الأخطاء و الإصرار على عدم تكرارها مستقبلا, و التوفيق و التوافق على الخروج من كل هذه المآزق بروح متحدة قوية و صلبة و التعلم و أخذ العظة و العبرة منها. مع الأمل في العمل على رد الحقوق مهما كانت, كاملة لأصحابها متمنين أن لا يتضرر أحد مهما كان.


    و الله ولي التوفيق.

    مجموعة الموسيقيين السودانيين و هم:

    كمان:

    ميرغني الزين محمد على
    أحمد عثمان التجاني
    ميكائيل الضو بخيت
    بكري أحمد مصطفى
    عثمان مبارك
    مجدي العاقب

    آلات المفاتيح:

    أزهري عبدالقادر نورالهدى
    ماهر تاج السر حسن
    هوائية و ريش:
    عبدالهادي عثمان
    محمد حسب الله حمودة
    جيتار و بيز:
    حمد إسماعيل فضل الله
    معليش
    محمد نادر عبدالله (السوداني)
    محمود العكام
    إيقاعات:
    فايز مليجي
    طارق التجاني (شنقة)
    عبد العزيز السر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-16-2008, 10:31 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    up




    up



    .



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 01:43 AM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    للاسف البيان دة ذاتو محتاج لبيان ايضاحي

    بيان يتحدث عن عموميات وبشكل مبهم وغير واضح ...


    سكتو دهرا ولم ينطقو بما يفيد ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 02:38 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: hanouf56)

    الاخ hanouf56
    تحية طيبة
    Quote: للاسف البيان دة ذاتو محتاج لبيان ايضاحي

    بس بدون اسف يابلد , وبالهداوة كدا , ممكن نسمع
    ايضاح المطلوب ايضاحه...


    Quote: بيان يتحدث عن عموميات وبشكل مبهم وغير واضح ...


    كيف يعنى عموميات ؟, دقق فى العنوان مرة تانية...
    دى مجموعة محددة من الموسيقيين عايشوا تجربة محددة
    على مر سنين طويلة..وكمان بشكل مبهم؟



    Quote: سكتو دهرا ولم ينطقو بما يفيد ...

    هو رايك ووجب احترامه...

    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 02:59 AM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    Quote: التي كانت عبارة عن مجموعة تسجيلات غنائية, و لقد أتمت هذه المجموعة التسجيلات بنجاح مشرف و كبير, و لكن للأسف لم تر هذه التسجيلات النور إلى يومنا هذا لأسباب يعلمها الاخ د. متوكل محمود. صاحبت المشروع الأول بعض الإخفاقات و الكثير من السلبيات القانونية, الإدارية , الفنية و المالية. مما أدى بدوره إلى الكثير من التخبط و الإرتجال الناتج عن عدم الخبرة و الدربة و الدراية في إدارة مثل تلكم امور, رافق ذلك الكثير من عدم الوضوح و الشفافية اللازمتين في كل المسائل سالفة الذكر مما أدى بدوره و بشكل تلقائي لإلغاء بقية الخطط المزمع إقامتها


    كلام عام وانشائي واتهام ل د. متوكل .. وعدم توضيح الطرف الثاني للمشكلة التسجيلات هو طرف معروف وغني عن التعريف ..

    Quote: لكن, تأتي الرياح بما لا تشتهى السفن, فحدثت و تكررت نفس السلبيات الفنية و الإدارية و المالية


    كلام عام ولا يوجد تحديد للسلبيات التي حدث في المهرجان .. بما انه بيان ايضاحي يجب عليهم ايضاح السلبيات الفنية والادارية والمالية وعدم ترك الكلام عائما دون تحديد دقيق وواضح ..

    Quote: كما ألقت المجموعة الضوء على كثير من المسالب و حذرت من إمكانية تكرارها


    ما هي هذه المسالب ؟؟؟؟

    Quote: لكن للأسف إتخذ البعض هذه المناسبة لمخاطبة الزملاء الموسيقيين بشكل غير لائق لا لغة و لا مضمونا في محاولة لتفتيت وحدة الصف, و إثناءهم عن ما إتفقوا عليه بشكل جماعي


    منهم هؤلاء البعض ؟؟؟؟؟

    Quote: تعاملت هذه المجموعة من الموسيقيين بأنضباط شديد و وعي تام مع هذه الأزمة و لم تنجر وراء كل الأساليب المغرضة سالفة الذكر


    ما هي هذه الاساليب المغرضة سالفة الذكر ؟؟؟؟؟

    Quote: و التي إتخذت بشكل فردي في رفض واضح للمؤسسية و الجماعية و المهنية و الإحترافية و التي تمليها أبسط قواعد الديمقراطية و المشاركة الجماعية في أمر عام يخص جميع أهل السودان على تنوع أعراقهم و ألسنتهم و ثقافاتهم الموسيقية.


    من هم الذين اتخذو القرارات بشكل فردي ؟ ورفضو المؤسسية ؟ وما هي المؤسسة التي تلزم الناس بابسط قواعد الديمقراطية والمشاركة الجماعية ؟

    Quote: كما تقف المجموعة إجلالا و تقديرا و تنحني إحتراما لتحي الأستاذ أبوعركي البخيت و الذي تضامن مع المجموعة متحملا كل تبعات تضامنه هذا
    من ظلم و إجحاف و من و أذى و تهديد و وعيد. و كيف لا .. و هو الذي عودنا دائما على المواقف المسئولة تجاه كل ما هو عام و بإسم السودان و تحمل في ذلك الكثير من وخز الإبر المسممة بالكلام.


    !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    محمد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-20-2008, 12:27 PM

Kamal Mirghani

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 61

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    ابوعركى قايلته بعد عودته الى السودان فى يوم 17/8 زعلان ششششششششششديد ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 01:53 AM

sumah
<asumah
تاريخ التسجيل: 08-27-2002
مجموع المشاركات: 1737

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)


    **
    *
    الزملاء العظام
    الموسيقى لغة تخاطب العقل والعواطف
    والموسيقيين هم مبرمجى هذه اللغة
    وهذا البيان الذى خطته عافقات الوتر
    لجدير بالاحترام ..
    والبيان الذى دوزن لغة الصدام وحمى عقلانيتها
    لجدير بالاحترام ...
    والبيان الذى وحد الشمل وهندس صوت العقل
    لجدير بالاحترام ...
    والبيان الذى اوقد الشمعة
    لتضى مهرجانات موسيقانا الافاق
    خالية من الارتجال والتخبط
    والمداره والمواراء
    لجدير بالاحترام ...
    هذا البيان الذى اتى بعد سبع سنوات عجافا
    كانت علقم مر فى حناجر جديرة بالاحترام
    لجدير بالقراءة المتانية..
    وفلفلة كل صغيره وكبيرة فيه ..
    لنخلص لدراسة حالة ..
    وهى حالة مزمنه..
    السكوت عنها معصيه
    والدفاع عنها صوت حق..
    واحقاقا للحق..
    ووضعا للنقاط على الحروف نتمنى ان
    يناقش هذا الامر على نار هادئه
    بعيدا عن الانفعالات..
    والتشنج..
    توضيح الحقائق..
    واعطاء كل زى حقا حقه
    ادبيا كان ام ماديا..
    ولابد من الخلوص لنتائج واضحة واعطاة الحقوق
    لاهلها ونشر كل ماترتب على هذه السيره
    سيرة المهرجانات العطنه ..
    التى ذكمت رائحتها الانوف..
    بمزيد من الشفافية وكشف المستور وبتر الاعضاء
    المريضة لتطبيب الجسم الموسيقى السودانى
    اما الزبد فيذهب جفاء..
    ويبقى ما ينفع الناس..
    وبهذا البيان ما اظن صعاليق امدرمان
    سوف يفرزوا الكيمان ..


    *
    **


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 02:47 AM

سلمى الشيخ سلامة
<aسلمى الشيخ سلامة
تاريخ التسجيل: 12-14-2003
مجموع المشاركات: 10754

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: sumah)

    Quote: كما تقف المجموعة إجلالا و تقديرا و تنحني إحتراما لتحي الأستاذ أبوعركي البخيت و الذي تضامن مع المجموعة متحملا كل تبعات تضامنه هذا من ظلم و إجحاف و من و أذى و تهديد و وعيد. و كيف لا .. و هو الذي عودنا دائما على المواقف المسئولة تجاه كل ما هو عام و بإسم السودان و تحمل في ذلك الكثير من وخز الإبر المسممة بالكلام.


    شكرا لكم على هذا الكلام
    ردا لاعتبار قامة عصية على الانحناء الا لها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 03:36 AM

Balla Musa
<aBalla Musa
تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 15238

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    أولا أحى جميع الموسيقيين السودانيين..
    وأخص بالتحية الموسيقيين السودانيين المتواجدين بأمريكا لما بثوا ومازالوا يبثون من فرح فى روح الجاليات السودانية بأمريكا..

    تحياتى للأخ سمندلاوى..

    الأخ هنوف لك التحية

    ودعنى أقول أن لغة هذا البيان لغة مبينة لمن يهمهم الأمر..

    أماأنها مبهمة لديك ذلك أنها خلت من نشر الغسيل ماأمكن ذلك..

    من إنفردوا بالقرار وابتعدوا عن المؤسسية وروح الجماعة يعرفون أنفسهم, كما يمكن قراءتهم بين السطور لكل متابع..

    ياسيد هنوف:

    نحن كجالية سودانية عندما ندعو فنان موسيقى لإحياء حفلة نهتم جدا بالتأكد من تذكرته وأن تصله فى موعدها , ونبذل جهدنا أن تكون سفريته مريحة ذهابا وإيابا. ونهتم جدا بموعد وصوله ونحرص أن نكون بالمطار قبل الموعد, ونستصحب معنا شبابنا لحمل آلاته وحتى حقيبته. كما نحرص على إختيار أحسن مساكننا وأهدئها ليرتاح ويتم إكرامه غاية الكرم, وحتى فى الحفلة نحرص على تهيئة الجو له ليبدع ويخرج أحسن ماعنده, ونتبع ذات الحرص حتى نودعه فى المطار ونتصل عليه شاكرين له ومهنئين بسلامة العودة..

    فإذا كنا نحن خارج قبيلة الموسيقيين نهتم كذلك, فمالذى يجعل من يكون قريبا منهم أو من وسطهم غير آبه بمعاملتهم المعاملة التى تليق بما يؤدونه من عمل خلاق من أهم مستوجباته الراحة النفسية والمزاج الرايق..

    فما حدث فى حفل نيويورك لايليق بفنان سودانى وموسيقى أتى من أجل إعلاء إسم وطنه فإذا به يحط من قدر وفادته..

    لن أشرح أكثر من ذلك, ولكن آفتنا تصدر العمل العام من أفراد دافعهم التشريف الذاتى لا التكليف من أجل الآخر. بل يذهبون لحد عزل الآخرين عن المشاركة فى عبء التكليف لشئ فى نفس زيد.

    التحية الخالصة للفنان أبوعركى البخيت الذى صار مسيحا وصلب من أجل الفن والفنان السودانى مرة على صليب النظام وزبانية أمنه وأخريات على صليب إبن ربع الفن هنا.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 07:35 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Balla Musa)

    سلم وتحية للاخ بلة موسى
    Quote: ودعنى أقول أن لغة هذا البيان لغة مبينة لمن يهمهم الأمر..

    Quote: أماأنها مبهمة لديك ذلك أنها خلت من نشر الغسيل ماأمكن ذلك..


    بالظبط هذا مارمينا اليه بعيدا عن المهاترات , واعتقد ان الاخ
    هانوف يريد ان يجرجرنا الى الممنوع وعدم اللياقة ولكن دا ماممكن
    يحصل هنا..
    خالص الشكر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 03:37 AM

Maha Bashir

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    الأستاذ المحترم سمندلاوي
    تحية و إحترام ليك ولجميع الموسيقين

    Quote: كما تقف المجموعة إجلالا و تقديرا و تنحني إحتراما لتحي الأستاذ أبوعركي البخيت و الذي تضامن مع المجموعة متحملا كل تبعات تضامنه هذا من ظلم و إجحاف و من و أذى و تهديد و وعيد. و كيف لا .. و هو الذي عودنا دائما على المواقف المسئولة تجاه كل ما هو عام و بإسم السودان و تحمل في ذلك الكثير من وخز الإبر المسممة بالكلام.]


    يأخي أنا و الله محتارة في موضوع الفنان ابو عركي البخيت....... الفنان أبوعركي حضر الي أمريكا بعد مهرجان نييورك وأكيد بنفس الفيزاء الكان مفروض يحضر بها المهرجان وبعدين قام بجولات في أمريكا وغني في كل حته و بعدين ما أخد أي موقف تضامن مع الموسيقين و بعدين رجع السودان و جاء من السودان لأمريكا في نفس يوم المهرجان عشان يتضامن مع المسوسيقين؟؟؟؟؟ و الله حيرتونا دا إسمو Double Standered
    منكم ومن أبوعركي
    تحياتي
    مها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 07:48 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Maha Bashir)

    مرحب الاخت مها بشير

    Quote: و جاء من السودان لأمريكا في نفس يوم المهرجان عشان يتضامن مع المسوسيقين؟؟؟؟؟


    ابدا .. هو فوجئ بعدم مشاركتنا فى المهرجانين الاخيرين للاسباب سالفة الذكر
    بعد علمه بكل التفاصيل وبعدها تضامن معنا ...


    Quote: و الله حيرتونا دا إسمو Double Standered
    منكم ومن أبوعركي


    تحيات وتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 07:14 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    Quote: ردا لاعتبار قامة عصية على الانحناء الا لها


    الغالية سلمى ..تسلمى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-20-2008, 12:34 PM

Kamal Mirghani

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 61

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سلمى الشيخ سلامة)

    كبفك ياسلمى والله عركى حكى لى حاجات ما بتهل العقل عشان كده عاوز اعرف الحقيقه؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 06:38 AM

Abdulmageed Gorashi
<aAbdulmageed Gorashi
تاريخ التسجيل: 02-11-2008
مجموع المشاركات: 218

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: sumah)

    يحتوي هذا البيان علي نقاط مهمه. واتفق معكم ان سوء الاداره والتنظيم هما من اسباب الفشل ولكن ان ترمي كل هذه الاخفاقات في دكتور متوكل انماهو الهروب من تحمل المسؤليه. بعض من الموسيقيين تمارس ضغوض علي د. متوكل لتلبية مطالبها الماديه بدون مراعات الظروف وبدون التضحيه حتي بشي بسيط من اجل الفن السوداني.

    للاسف كنت اتمني ان ياتي هذا البيان بتوصيه لحل الاشكاليه الدائره بين د. متوكل و وكالة السفر.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:06 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Abdulmageed Gorashi)

    الاخ عبدالمجيد
    تحية واحترام

    Quote: للاسف كنت اتمني ان ياتي هذا البيان بتوصيه لحل الاشكاليه الدائره بين د. متوكل و وكالة السفر.


    Quote: مع الأمل في العمل على رد الحقوق مهما كانت, كاملة لأصحابها متمنين أن لا يتضرر أحد مهما كان.

    توصية فى نهاية البيان لرد الحقوق لكل الاطراف المتضررة ....

    تسلم عزيزى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 07:09 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: sumah)

    Quote: هذا البيان الذى اتى بعد سبع سنوات عجافا
    كانت علقم مر فى حناجر جديرة بالاحترام
    لجدير بالقراءة المتانية..


    ابوالسباع.. سلام وتقدير
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 03:46 AM

خالد العبيد

تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 21242

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    تحية وتقدير للموسيقيين السودانيين بامريكا
    بالله سلمو لي على صديقي عثمان المبارك
    قولوا ليه خالد العبيد بتاع الخرطوم العالمية ايام كانت عالمية في زمن عثمان وكمال يوسف وباردوس والطاهر
    وووو
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 04:16 AM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: خالد العبيد)

    (نحن كجالية سودانية عندما ندعو فنان موسيقى لإحياء حفلة نهتم جدا بالتأكد من تذكرته وأن تصله فى موعدها , ونبذل جهدنا أن تكون سفريته مريحة ذهابا وإيابا. ونهتم جدا بموعد وصوله ونحرص أن نكون بالمطار قبل الموعد, ونستصحب معنا شبابنا لحمل آلاته وحتى حقيبته. كما نحرص على إختيار أحسن مساكننا وأهدئها ليرتاح ويتم إكرامه غاية الكرم, وحتى فى الحفلة نحرص على تهيئة الجو له ليبدع ويخرج أحسن ماعنده, ونتبع ذات الحرص حتى نودعه فى المطار ونتصل عليه شاكرين له ومهنئين بسلامة العودة..)



    .

    . شكرا ً على ما افدت هنا العزيز .. بله موسى

    .

    . سأظل راعيالهذا .. البيان..
    . لعلاقتى الوطيده بالفنانين الموسيقيين ,
    . والعاملين على ابراز الوجه الابداعى للفنان السودانى
    . مثل د. متوكل محمود ورفيق الدرب الفنان يوسف الموصلى
    . أخى ورفيق العمر ابوعركى البخيت , كما لدى الكثير من الالمام
    . بما صاحب الفعاليتين من ملابسات وظروف ..


    . فكلهم أصدقائى .. ولا أكن لهم , كما للوطن ..
    . ذاك الذى فى الفؤاد ترعاه العنايه ..
    . غير الحُب
    .


    .


    .




    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 04:49 AM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)


    سبق وان تحدثنا عن الهرج والفوضي التي صاحبت قيام هذه المهرجانات والتي
    وللاسف اقيمت باسم السودان واسم الفن السوداني والسؤال لمصلحة من كل
    هذا العبث ومن المستفيدا اصلا...كما نري من هذا البيان ان هناك ضرر
    بالغ ومتضررين كثر ...ضرر بليغ للفن وللموسيقي السودانية المفتري عليها والتي قدمت بصورة باهتة متهافتة
    لمصلحة البعض ممن يدعون الوصاية علي الفن السوداني وبكل ااسف...
    ومتضررين كثر منهم ضحي بماله ووقته وعمله وفنه ...وقائمة الموقعين علي
    هذا البيان تشهد علي ذلك..
    ولاننسي في هذا الخضم..الضحايا المجهولين ممن فقدوا الكثير/ سوزي القراي مثالا..
    ولم يجدوا اي اعتبار ولا حتي اذان صاغية لرد حقوقهم..
    نحي الاجماع والوقفة الجادة من الاخوة الموسيقين من اجل الفن السوداني..
    ونعد بايراد افادة العملاق عركي في هذا الامر في اسرع وقت...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 05:21 AM

El hadi A.bashir
<aEl hadi A.bashir
تاريخ التسجيل: 11-27-2007
مجموع المشاركات: 329

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: wesamm)

    الأخوة الأ عزاء


    عموميات ........... عموميات ......... عموميات

    حدد ..........حدد ...........حدد بالزبط الحصل شنو


    ذخيره حيه : أتكلمنا كثيرا" ولكن بعد / ماوقع الفاس فى الراس



    المهم2
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 06:01 AM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: El hadi A.bashir)

    Quote: الأخوة الأ عزاء


    عموميات ........... عموميات ......... عموميات

    حدد ..........حدد ...........حدد بالزبط الحصل شنو


    ذخيره حيه : أتكلمنا كثيرا" ولكن بعد / ماوقع الفاس فى الراس



    المهم2


    شكرا الهادي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 11:31 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: El hadi A.bashir)

    الاخ El hadi A.bashir
    تحية طيبة


    Quote:
    حدد ..........حدد ...........حدد بالزبط الحصل شنو


    لماذا الاصرار لذكر التفاصيل؟ المسالة ياصديقى ليست بتصفية
    حسابات , اشركناكم بالمعلومة للمشاركة فى الحلول وليس التعقيد

    شكرا على المرور سيدى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:57 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: wesamm)

    الغالى وسام, سلام

    Quote: ومتضررين كثر منهم ضحي بماله ووقته وعمله وفنه ...وقائمة الموقعين علي
    هذا البيان تشهد علي ذلك..


    تحياتى بلاحدود..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:38 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    Quote: . لعلاقتى الوطيده بالفنانين الموسيقيين ,
    . والعاملين على ابراز الوجه الابداعى للفنان السودانى
    . مثل د. متوكل محمود ورفيق الدرب الفنان يوسف الموصلى
    . أخى ورفيق العمر ابوعركى البخيت , كما لدى الكثير من الالمام
    . بما صاحب الفعاليتين من ملابسات وظروف ..


    . فكلهم أصدقائى .. ولا أكن لهم , كما للوطن ..
    . ذاك الذى فى الفؤاد ترعاه العنايه ..
    . غير الحُب


    الغالى خطاب
    نحن هنا بين ايد امينة وقلب مفعم بالحب ..
    هو انت ...
    للوطن كل الحب والعزة والمجد

    لك كل الحب ولهم ولنا..
    دمت..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:25 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: خالد العبيد)

    شكرا على المرور الاخ الغالى خالد العبيد
    تحياتك تصل انشاء الله للزميل عثمان مبارك..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 06:28 AM

Elmuez

تاريخ التسجيل: 06-18-2005
مجموع المشاركات: 3488

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    مافي عموميات هنا يالهادي يا اخوي

    البيان ده هو " الصم "

    و " الفكة " كانت في بوستات محاصرة الموصلي الوصلت حد الإساءة السخيفة لشخصه

    هل العازفين المخضرمين ديل " مع حبي ليهم , و بعضهم من أصدقائي " و معهم الأستاذ الموصلي

    هل لم يجدوا مع بعضهم الفرصة للتشاور و الإتفاق و التفاكر حول كيفية إخراج الأعمال المذكورة بصورة تليق

    بمكانتهم و مكانة رسالة الموسيقى السودانية , و هل لم يجدوا الفرصة للجلوس في ما بينهم لمعالجة أي قضايا أخرى

    عالقة بينهم كما يستشف من البيان و كيف تسربت المياه إلي منبر سودانيز أونلاين و تكونت بفعل ذلك بركة بل بحيرة

    كاملة من المياه الملوثة !!

    هل هي تصفية حسابات من خلال العوام عبر منبر س.أونلاين !

    السؤال موجه للموصلي و للموسيقيين و لعركي البخيت !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 04:58 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Elmuez)

    الاخ المعز
    تحية طيبة
    انت سالت:

    Quote: هل هي تصفية حسابات من خلال العوام عبر منبر س.أونلاين !
    السؤال موجه للموصلي و للموسيقيين و لعركي البخيت !!



    بالنسبة لكاتبى البيان فالجواب لا......

    كل الحب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 06:44 AM

يوسف الولى
<aيوسف الولى
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1338

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    Quote: و تكررت نفس السلبيات الفنية و الإدارية و المالية


    بعد المتابعه الشديده للجدل الدائر حول تلك المهرجانات
    فان عباره سلبيات فنيه واداريه تم حشرها هنا
    والاصل فى الموضوع سلبيات ماليه على ما يبدو
    والله اعلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 07:07 AM

دبس
<aدبس
تاريخ التسجيل: 01-07-2008
مجموع المشاركات: 1215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    وبهذا البيان ما اظن صعاليق امدرمان
    سوف يفرزوا الكيمان ..

    يا سومة
    يا خوى

    امدرمان شقاوتة شقاوة

    تلقاها منك إنت ولا من خليل إبراهيم

    هاشم دبذ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 08:28 AM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: دبس)

    من الاصوب للجميع عدم الاجتهاد فى هذا الموضوع
    لتوضيح النقاط التاليه :-
    1
    تحادثت والاخ يوسف الموصلى
    2
    تحادثت والاخ ابوعركى البخيت
    3
    كنت اتابع ما دار هنا .. القراي , الصادق , يوسف .
    4
    ما اورده بيان الموسيقيون هنا , بواسطة سمندلاوى
    .
    من خلال كل هذه المرجعيات .. أوصى بالاّتى :
    .
    اتاحة الفرصه للاستاذ يوسف الموصلى , لتوضيح وقيادة هذا النقاش الحُر
    الى بره الاّمن .. وما اكتنف كل هذه المهمه الشاقه من غموض
    ولقد كان الرجل وسيظل , بحكم موقعه وحرصه يشكل من الحضور ,
    ما نعتز به كمايسترو لهذا النشاط الابداعى من الفنون ,
    الموسيقى والغناء
    .
    لكم خالص الود
    .
    خطاب حسن احمد ..
    .

    .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 09:30 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    والله افتكرتكم يا سمندلاوى دايرين تقيفوا موقف نبيل يشبهكم ويشبه نبكلم الاتعرفتو بيه

    و تساهموا فى حل مشكلة السيدة "سوزى القراى" وتقيموا حفل ساهر ...فى محاولة لجمع المبلغ المالى الذى افتقدته ...لتزيلوا عن "الموسيقيين السودانيين"

    الوصمة "المالية " التى لحقت بهم من جراء هذه الاعمال السابقة ، والتى أعرف أنها انطلقت من حسن النوايا وتعثرت بسبب سوء التخطيط ...

    المهم يا اصدقاء:

    نحن "فرقة عرايس النيل" نتضامن معكم ومع الاستاذ عركى و على استعداد تام للمشاركة فى عمل هكذا ...


    لنقلل من حجم الاذى الذى لحق بالسيدة سوزى ....

    ولا شنو يا جماعة الخير، مش انتو الخيرذاتو؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 09:57 AM

Azhari Nurelhuda
<aAzhari Nurelhuda
تاريخ التسجيل: 03-01-2007
مجموع المشاركات: 1958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Tumadir)

    Quote: مع الأمل في العمل على رد الحقوق مهما كانت, كاملة لأصحابها متمنين أن لا يتضرر أحد مهما كان.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 10:17 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Azhari Nurelhuda)




    خلاص كويس ..يا أزهرى ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 11:52 AM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Tumadir)

    تماضر يا قلب يا طيب و يا فعل يا مبدع ومثمر
    ابو الزهور و مرات ابو النسايم يانور الهَدى
    .
    كما ذكرت فوق .. أعلاه
    اخوان , صُحبان .. بدايات هذا الصباح مستثمرا ً فرق الزمن
    اتكلمت مع اخوي .. الدفعه وصاحبى يوسف الموصلى
    بعد ما رفعت البوست ده فوق .. أعنى بيان الموسيقيون
    وكنت .. اتكلمت معاك ياتماضر بعد مداخلاتنا الاولانيه فى .. بوست ..
    الصادق شيخ الدين ..
    وكنت قد تكلمت مع الموسيقى الشاب محمد المرتضى عركى البخيت ,
    والذى كان ممن شاركوا فى فعاليات المهرجان .. د. شين 2008
    قبل الكلام مع الحبيب ابوعركى البخيت
    .
    امد يدى الى يدك ياتماضر.. تعالوا نعين ما تراكم من أضرار ماديه
    ما علق بالنفوس من أسى , ونعد المستقبل , للفنون السودانيه للفضاءات
    الارحب التى تشتاق ان تحلق .
    .
    وادعوا كل الموسيقيون الذى حمل هذا البيان اسماءهم المشاركه بالعمل
    والفنانون المتواجدون هنا بامريكا و كل الزملاء الجيران , كندا مثالا ً
    والمتواجدون باوروبابمختلف بلادها و المناطق الافريقيه والعربيه والاسيويه
    , أستراليا وكل بقاع الارض .. العمل على سد هذه الحاجه الماديه أولا ..
    .
    . لو توفر لنا هذا الاتفاق الاّن أعزائى .. صار بامكاننا تحقيق الكثير من القضايا
    . التى تهم الانسان السودانى , داخل وخارج السودان
    . وصار لنا صندوقنا الذى بامكاننا ان نمد اليه ايدينا بكل الاطمئنان لمعالجة مايعن
    . من القضايا..
    . فالطاقه الابداعيه التى نتمتع بها , طاقه عظيمه وضخمه .. وبامكانناالمحافظه عليها
    . وتفعيلها الى أعلى مدى .. فى حديثى مع يوسف هذا الصباح ومن خلال الحوار تكشفت له
    . الكثير من الزوايا.. ودرجات الضوء التى عتمتها
    .
    . فهيا الى العمل ايها الساده
    .
    . لسه قدامنا المعارك
    .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 04:47 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    Quote: وادعوا كل الموسيقيون الذى حمل هذا البيان اسماءهم المشاركه بالعمل
    والفنانون المتواجدون هنا بامريكا و كل الزملاء الجيران , كندا مثالا ً
    والمتواجدون باوروبابمختلف بلادها و المناطق الافريقيه والعربيه والاسيويه
    , أستراليا وكل بقاع الارض .. العمل على سد هذه الحاجه الماديه أولا ..
    .
    . لو توفر لنا هذا الاتفاق الاّن أعزائى .. صار بامكاننا تحقيق الكثير من القضايا
    . التى تهم الانسان السودانى , داخل وخارج السودان
    . وصار لنا صندوقنا الذى بامكاننا ان نمد اليه ايدينا بكل الاطمئنان لمعالجة مايعن
    . من القضايا..
    . فالطاقه الابداعيه التى نتمتع بها , طاقه عظيمه وضخمه .. وبامكانناالمحافظه عليها
    . وتفعيلها الى أعلى مدى .. فى حديثى مع يوسف هذا الصباح ومن خلال الحوار تكشفت له
    . الكثير من الزوايا.. ودرجات الضوء التى عتمتها
    .
    . فهيا الى العمل ايها الساده
    .
    . لسه قدامنا المعارك
    .


    الشفيف الغيور خطاب

    تاكيدا لما ورد بالاقتباس اعلاه من مداخلتك
    فانا على اتصال فقد تفاكرنا فى لم شمل الاخوة
    والاخوات الموسيقيين فى كيان واحد للنهوض
    بهذا الجسم .... الامكانيات فى اوربا ضخمة
    جدا للمشاركة فى المهرجانات الموسيقية الصيفية
    هنا تكمن فرصة ذهبية لاظهار فنوننا وموسيقانا..
    دى بمثابة دعوة لكل الشباب الموسيقى السودانى
    فى اوربا للقيام بجهود تسجيل الفرق التى سوف تشارك
    مثلا فى المهرجان الموسيقى الصيفى القادم من الان ..

    مثلا فى اوسلو هنالك مهرجانين اساسيين للموسيقى
    والجاز فى موسم الصيف .. من الان سنبدا انا والاخ الصديق
    والزميل مورتن زكريا,سنبدا اجراءات تسجيل الفرقة الحاتشارك
    فى موسم الصيف القادم...

    نحن اصدرنا هذا البيان كما تفضلت لتمليك المعلومة فقط ولايجاد
    الحلول بالاراء البنائة تانيا وبث روح التسامح والاخوة بيننا
    والعمل جميعا من اجل سودااننا ووطنا الحبيب....

    دمت لنا ذخرا ومعينا فى مسيرتنا الانسانية

    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-20-2008, 12:41 PM

Kamal Mirghani

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 61

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Azhari Nurelhuda)

    كلالالالالالالالالالالام يا ابو كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 12:25 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    تحياتي سمندلاوي

    بيان جيد ووضح الفكرة وبالتحاور الناس تفصل اكثر



    اتمني مش من الموسيقيين/ات فقط حل مشكلة سوزي وانما اضف اليها الاخ حسن عيسي صابرا وصامدا ولم يحتج الي الان ويريد ما دفعه من اموال واعتذار له لان باسم الحب والسودان قد وقف كالنيل يوزع الكرم والابتسامات يمنة ويسره
    واعتقد اخرون لا اعرفهم يجب هنا رصد ما قد تضرر من احتفالات باسم السودان

    ومحبة السودان لن تتم في ضرر اي انسان

    عشمي ان توضع النقاط فوق الحروف والموصلي ودكتور متوكل يعرفان ما تم بالضبط فهل نستطع ان نشكل نفير كعادتنا لحل ازمات المهرجانين
    عشمي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 06:50 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    العزيز جدا صبرى
    كيف حالك يابلديات

    Quote: نستطع ان نشكل نفير كعادتنا لحل ازمات المهرجانين
    عشمي


    هو دا لب الموضوع , نحن احضرنا هذا البيان الى هنا ليس لحلول
    تخصنا لوحدنا, هنالك جنود مجهولون وقفوا معنا واكرموا وفادتنا
    وانت احدهم ياصديقى مازلت اراك واقفا هناك تستقبل بكل حبور وفرحة
    اخوة لك اتوا اليكم من بقاع الارض المختلفة فكنتم نعم الاخوة وربنا
    يقدرناعلى رد جمائلكم علينا..

    لذلك اراءكم مهمة لنا وسنتقبلها بصدور رحبة متمنين ان تصفى
    النفوس ولم الشمل لعلاقات كادت ان تعصف بها الرياح ولكن ايماننا
    كموسيقيين بروح الحوار وقبول الاخر حتما ستذلل تلك الازمات بوجودكم
    انتم وكل الاخوة والاخوات هنا ومن الخارج نريد ان نوحد كلمتنا حتى
    نخرج اقوياء قوة تسندنا فى مسيرتنا الصعبة لعكس وجه وطننا المكلوم
    والجريح فهو فى امس الحاجة الينا الان ومن هنا تتوجب الامانة التاريخية
    فكلنا الى زوال ولكن يبقى العمل المخلص هو الموثق الجدير بالاحترام
    والتقدير .... فالى الامام..

    تحياتى وتقديرى بلاحدود.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 12:31 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    بكُّور
    سلامات

    الحصل شنو ؟






    خلاص ؟
    أصابتنا العين ؟؟


    أنـا في البـعـيـد مُـشـتـاق لهـمـسـة من الوطن يا نـسـمـة

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 01:35 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: لؤى)

    العزيز صبرى
    الكلا م المكتوب أعلاه بيوضح ليك كل شئ
    .
    كلمة نفير
    الاتطرقتا ليها دى .. هى الغُتايه والمفتاح للحل ..
    لو سمحت ياعزيزى ..
    وباعتبارك مشارك أصيل فى انجاح المهرجان الاول ..
    ورحلة صديق الكُل .. ابوعركى البخيت
    وبما اعلم ماليك من صلاة بجل الموسيقيين
    والفنانين ..

    ان تجلس وبهدوء وتروى . أخى صبرى ..
    ونفكر جميعا فى الحل لهذا الطارئ
    .
    أضف ما تشاء من .. خسارات ..
    وكذا أدعو بكرى
    والاخ ازهرى قريب
    قريب وسامع وشايف
    .
    يا جماعه خلونا نتعامل بالحكمه فى هذا الموضوع
    ونحن أقدر على انجاز الحلول مهما صعبت المعضلات
    كفايه الغربه البطاله ..
    .
    خلونا نحول الاشكال وهو فى طريقُه للحل
    لقوه ايجابيه ودافعه للأمام
    .
    .لسه قدامنا المعارك
    . هجمة الجوع
    . واليباس
    .

    .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 06:06 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: لؤى)

    ابواللوووول ..... سلااماااات..
    يازول مافى عوجة كلو بنعدل..
    بس ساعدونا بالاراء النيرة للخروج
    من الازمة ...

    تحياتى يابلد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 01:20 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    Quote: امد يدى الى يدك ياتماضر.. تعالوا نعين ما تراكم من أضرار ماديه
    ما علق بالنفوس من أسى , ونعد المستقبل , للفنون السودانيه للفضاءات
    الارحب التى تشتاق ان تحلق .
    .
    وادعوا كل الموسيقيون الذى حمل هذا البيان اسماءهم المشاركه بالعمل
    والفنانون المتواجدون هنا بامريكا و كل الزملاء الجيران , كندا مثالا ً
    والمتواجدون باوروبابمختلف بلادها و المناطق الافريقيه والعربيه والاسيويه
    , أستراليا وكل بقاع الارض .. العمل على سد هذه الحاجه الماديه أولا ..
    .



    الاخ خطاب للمساعدة يا ريت لو تحصر المتضررين/ات من مهرجان نيويورك وشيكاغو لكي يتم العمل علي المساعدة وهذا يعرفه الموصلي ودكتور متوكل فهل ساعدا في توضيح الرؤية لمن تضرر

    الان انا اعرف سوزي وحسن عيسي واخرون

    يا ريت لو توضع المشاكل التي صاحبت الاحتفال الاول والاخير لان ربما حل هذه الامور المالية قد يكون صعبا لدكتور متوكل وحده
    فهل يا تري قد نعرف من تضرر وان نشكل تيم للعمل علي المساعدة ولو باضعف الدخل لمن يفق منتظرا ان تعود اليه /ها ما استدين منه/منها
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 01:38 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    الاخ الشفيف الوريف خطاب
    في حضرتك يطيب العمل


    ها انا اقف معك داعما ما يريده الناس هنا وهناك لاجتياز المحنة

    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 01:53 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    (..ها انا اقف معك داعما ما يريده الناس هنا وهناك لاجتياز المحن ..)


    ( ..ها انا اقف معك داعما ما يريده الناس هنا وهناك لاجتياز المحنة

    تسلم
    ما اسلم ليك عدو
    ده الكلام ..


    ..
    . ده الكلام يا عزيزى صبرى
    . ما تنسى نحن أولاد طياره واحده .!
    ..
    . أرجو ان تنتظم هذه الروح الجميع
    ..
    .


    صديقى لؤى .. حمدا لله على السلامه
    نحن كويسين وصابتنا اى عين
    طبعا الكلام موجه لى بكورى .. لكن كنت بفتش فرصة سلام
    وانت عارفتى لمن القى فرصه كمان للكلام
    تسلموا
    والغنا والمزيكه. تمام التمام
    .
    لسه قدامنا المعارك
    .

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 05:48 PM

منوت
<aمنوت
تاريخ التسجيل: 03-18-2002
مجموع المشاركات: 2637

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    يكونُ جميلاً لو تمَّ تجسير العلائق بين الفنانين ( الموسيقيين ) .
    و يكون أجمل لو هدأت النفوس ، وتمت المراجعة بروحٍ وطنية مسؤولة !
    لك التحيةُ والمؤازرةُ يا لسيس !
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 06:39 PM

نادر السوداني
<aنادر السوداني
تاريخ التسجيل: 08-21-2006
مجموع المشاركات: 1374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: منوت)

    اسبشرنا خيراً عندما لاحت في الافق فكرة المهرجان الاول / سنتر بارك نيويورك / وبدون أدني شك هي فرصة لاي فنان جاد يتمني ان يقدم فنة علي خشبة هذة المسرح الزي وقفة علية خيرت فناني العالم / كنا نحلم بهذة اليوم لتقديم فن سوداني تاخرة كثيرا عن ركب االموسيقة العالمية وكنا نرصد هذة اللحظة بكل صبر لتقديم اجود ما جادت بة مداركنا لما يليق بعظمة هذة المسرح وتاريخة الفني وما قدموة فناني اللعالم علي خشبة مسرحة / للاسف الشديد / لم تاتي الرياح بما تشتهي السفن / سوء / في الادارة / عدم تنسيق يتواكب وضخامة الحدث / ارتجال ارتجال ارتجال من الالف للياء / وكانت النتيجة / تفرقنا التام لمدة اسبوع من اعمالنا غير مدفوعة الاجر من ما نكسبة من عمل في امريكا لسد رمق الحياة / كما لم يستوفون بوعودهم المادية التي وعدوننا بها نظير تفرقنا ومشاركتنا في هذة المهرجان / ونتيجة هذة التعسف الاداري الغير لائق ان يخسر بعض من زملائي عملة الاساسي في امريكا كما عانا بعض منا اسوء الظروف المالية التي صاحبت مشاركتة في هذة المهرجان / وكان القموض وعدم المصداقية للاسف الشديد دافعاُ أساسيا في عدم مشاركة زملائي العازفين في المهرجان الثاني حتي توضح لنا الرؤية بعد ما عموملنة كهواة وليس كمعترفين لكل واحد منا تاريخة الزي يمتد لثلاث عقود بين فصول الدراسة وتجارب فنية اسبتت وجودها داخل حظيرة اللفن السوداني الزي لازلنا املين ان يصل لقمة ما نتمناة لة /

    اسمحوا لي ان اشكر كل من شارك اومرة عابرا في هذة البوست
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 07:46 PM

حمد اسماعيل

تاريخ التسجيل: 01-27-2005
مجموع المشاركات: 544

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: نادر السوداني)

    كل ما قاله الاخ نادر ينطبق على كل الاخوة المشاركين

    والذين ضحو لانجاح هذا المهرجان الموسيقى باسم السودان .


    اتمنى أن يكون الاخ ميرغنى الزين قد استرد ما دفعه من مبالغ

    قيمة الاقامة بالفندق من جيبه الخاص واستعمال (الكريدت كارد).


    وهنا نشكر ألآخ عبد الهادى عثمان و الذىاستضافنابمنزله حيث

    لامكان نذهب اليه الى ان سافر آخر منا وذلك بوجود الآخ دكتور

    متوكل والذى كان معنا طيلة هذه الايام .


    التحيه لكل متداخل فى هذا البوست .



    ولنا عوده
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 07:24 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: منوت)

    (يكونُ جميلاً لو تمَّ تجسير العلائق بين الفنانين ( الموسيقيين ) .
    و يكون أجمل لو هدأت النفوس ، وتمت المراجعة بروحٍ وطنية مسؤولة !
    لك التحيةُ والمؤازرةُ يا لسيس ! )


    .
    ما عندى عير انقل كلامك بس
    .



    . لك بديع الورد , ايها الرجل الليمون
    . ايها الساموراي العنيد ..
    . قول ياداووووود .!
    .


    .



    . اشوفك .!



    .



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-19-2008, 07:25 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: منوت)

    Quote: يكونُ جميلاً لو تمَّ تجسير العلائق بين الفنانين ( الموسيقيين ) .
    و يكون أجمل لو هدأت النفوس ، وتمت المراجعة بروحٍ وطنية مسؤولة !
    لك التحيةُ والمؤازرةُ يا لسيس !


    تحياتى الغالى منوت .. شكرا على النصيحة الغالية
    وهذا مانصبو اليه هنا...

    تسلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 07:43 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    خطاب

    ارفع معاك كتف البوست ل شوف افضل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 08:29 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    أين دكتور متوكل؟؟؟

    ما لأهل الفن لأهل الفن من خلافات تتعلق بشخوصهم، لأنهم الأقرب لبعضهم البعض..
    ولكن المسائل الإدارية التي تسببت في ظلم الفنانين والظلم الفادح الذي وقع على سوزي القراي وقطع عيشها هو مدخلنا "كعامة الناس"..

    فأين دكتور متوكل وأين المنظمين؟؟؟


    __
    دايرين حلول تسترد الحقوق لأصحابها..
    فلا أظن أن إعتذار ما، مهما كان صدقه، قادر على رفع الظلم ودفع الحقوق..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 08:08 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    يا واقفه بين جرح السحاب وشهقة الارض البكر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 08:49 PM

Azhari Nurelhuda
<aAzhari Nurelhuda
تاريخ التسجيل: 03-01-2007
مجموع المشاركات: 1958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    السلام لكل الذين تداخلوا
    و التجلة و الإحترام لكم
    و لكل ما إقترحتم من حلول
    و الساعين بالخير ما توقفوا مساعيكم....
    و لكن....
    لدي قصة حزينة لرجل و بسبب ذلك المهرجان و البروفات الشاقة و المرهقة
    قد أصيب بإصابة دائمة جعلته غير قادر للرجوع لعمله الذي يعيش منه...
    هو شاب في مقتبل العمر.....
    كان المستقبل مفتوح أمامه
    و لو سلمنا أنه سيتقاعد في سن الخامسة و الستين
    سنجدأن أمامه أكثر من نصف سن التقاعد
    لو سمحتم ما تنسوه في زحمة التعويضات دي انه هناك... يلعق جراحه في صمت و لا يسأل
    لأنه هو أكثر المتضررين...لأنه فقد المستقبل....لم يسأل منه أحد...و لا أحد....
    سيغضب إذا ذكر إسمه هنا....
    إنه لا يمن على الوطن بإصابة مستديمة في الظهر....
    و لو سألته سيقول لك بكل إيمان:
    بسيطة يا مان.....

    (عدل بواسطة Azhari Nurelhuda on 08-17-2008, 09:25 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-17-2008, 09:22 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Azhari Nurelhuda)

    الافاضل الكرام .. اين .. العزيز سمندلاوى .؟
    الذى رفع هذا البيان .؟
    .
    انا على موقفى ولقد افدت بذلك فى مفتتح التداخل..
    سأظل انتظر اهل الشأن ..
    لكننى وضعت على الاقل اسهامى فى تدارك كل السلبيات والعمل مع من يود
    فنيا ً او تنظيما ً او اداريا ً, لتحقيق هذه الغايه , والمُضي ابعد من ذلك
    فى تكوين جسم صلب للتمثيل هنا فى الولايات او اي مكان على ظهر هذه البسيطه
    فالسودانيون موجودون فى اي مكان.. ووجودهم مُشرف
    فأينما نكون.. يشرق السودان
    ولقد كان هذا شعارا لمهرجان ًالثقافات السودانيه بالقاهره
    1996
    الذى نظمه وقتها المركز السودانى للثقافه والاعلام

    .
    .

    . الاعزاء المتداخلون
    . نادر السودانى
    . حمد اسماعيل
    . صبرى الشريف
    . ياسر طيفور
    .ازهرى عبدالقادر
    . لكم خاص الود ..
    ..
    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 03:09 AM

Saber Abdelhadi
<aSaber Abdelhadi
تاريخ التسجيل: 07-15-2007
مجموع المشاركات: 1396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)



    pluginspage="http://microsoft.com/windows/mediaplayer/en/download/"
    id="mediaPlayer" name="mediaPlayer" bgcolor="#000000" showcontrols="false"
    showaudiocontrols="false" showtracker="-1" showdisplay="0" showstatusbar="0"
    videoborder3d="-1" enabletracker="true"
    src="/nsdoc/06ece687-494b-4c47-811e-b39392434543/?id=1158825828424"
    url="/nsdoc/06ece687-494b-4c47-811e-b39392434543/?id=1158825828424"
    autostart="-1" designtimesp="5311" loop="true">

    (عدل بواسطة Saber Abdelhadi on 08-20-2008, 10:07 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 05:50 AM

Ahmed Elyas
<aAhmed Elyas
تاريخ التسجيل: 07-13-2008
مجموع المشاركات: 1542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Saber Abdelhadi)

    Quote: مجموعة الموسيقيين السودانيين و هم:

    كمان:

    ميرغني الزين محمد على
    أحمد عثمان التجاني
    ميكائيل الضو بخيت
    بكري أحمد مصطفى
    عثمان مبارك
    مجدي العاقب

    آلات المفاتيح:

    أزهري عبدالقادر نورالهدى
    ماهر تاج السر حسن
    هوائية و ريش:
    عبدالهادي عثمان
    محمد حسب الله حمودة
    جيتار و بيز:
    حمد إسماعيل فضل الله
    معليش
    محمد نادر عبدالله (السوداني)
    محمود العكام
    إيقاعات:
    فايز مليجي
    طارق التجاني (شنقة)
    عبد العزيز السر


    التحية لكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 06:04 AM

حمد اسماعيل

تاريخ التسجيل: 01-27-2005
مجموع المشاركات: 544

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Ahmed Elyas)

    0
    0


    الاخ Ahmed Elyas


    لك جزيل الشكر نيابة عن الاخوة الموسيقيين

    وتشكر ثانيا للمتابعة ولك التحية أيضا .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 06:14 AM

wesamm
<awesamm
تاريخ التسجيل: 05-02-2006
مجموع المشاركات: 5128

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: حمد اسماعيل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:00 AM

نادر الفضلى
<aنادر الفضلى
تاريخ التسجيل: 09-19-2006
مجموع المشاركات: 5144

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: wesamm)



    أعتقد أن الإخوة الفنانين كانوا فنانين فى بيانهم أعلاه، تخيروا عباراتهم، لم يهاتروا، وأعطوا إشارات واضحة لتحفظاتهم. ورغم أننى غير متابع للتفاصيل، ولكن بيدو أن الكيل قد فاض بهم مما دفعهم لإصدار هذا البيان. هؤلاء المبدعون فى تعاملى معهم، لاحظت أنهم فى العموم يتعاملون بروح زمالة عالية. وطبيعة عملهم الفنى خلاصتها عمل موسيقى أوركسترى وغنائى متكامل، تقديمه يستوجب تعاون وتوافق المجموعة لإخراج العمل بالصورة المثلى. طبيعة العمل هذه خلقت فيهم روح الفريق والتعاون وإحترامهم لبعضم البعض. وهم كشخصيات عامة معروفة فى المجتمع لاحظت تمتعهم بقدر عالى من الوعى والدبلوماسيه فى التعامل ويحسبون ما يقولون. أتمنى أن لا يؤثر الإشكال الحالى عليهم ويحدث شرخاً فى علاقاتهم. وخيراً فعلوا بتفويضهم للأستاذ يوسف الموصلى لتمثيلهم هنا، فهو من مشاركاته بهذا المنبر، تبين لى أنه يتميز بقدر عالى من الحكمة، والحصافة فى التعبير، وذو أخلاق فاضلة. وهو خير من يقود هذا النقاش بشفافية إلى بر الأمان.

    هنالك أيضاً أمراً هامًاً ، هنا فى بلاد المهجر، كل النشاطات الفنيه التى تقام لا ينظمها متعهيدى حفلات متخصصون، ينظمون الحفلات لأغراض تجارية، ويتحملون الربح والخسارة. وهذا يؤثر فى أغلب الأحيان على مستوى العمل، من ناحية فنية، وتنظيميه، وإعلانيه، ومادية. والأمثلة كثيرة فى معاناة بعض الفنانين الذين زاروا أمريكا لأحياء بعض الحفلات، وكذلك حفلات الجالايات أو الأفراد بالمدن المختلفة.

    فمن ينظم لحفلات عامة يفتح مجالاًً للفنانيين للعمل، ويتحمل مخاطرة مادية، هذا يجب أن يضعه الإخوة الفنانون فى إعتبارهم. ومن ناحية أخرى من يتصدر لتنظيم العمل أيضًاً مسؤوليته الأدبية والرسمية إنجاحه وتحمل كافة التكاليف. العشوائية والإتكالية فى التنظيم لا مجال لها هنا. وإذا كان من يقوم بالتنظيم ليس لديه خطة واضحه فى كيفية تدبير التكاليف المادية فالأسلم ألا يتورط ويورط غبره فى مشروع خاسر مادياً. الشعارات والأهداف النبيلة بإسم السودان أمر جميل، ولكن تنفيذ الأحلام بدون تدبير وتخطيط سليم أمر غير مقبول. إعطاء الكلمة والوعود بتعويض الفنانين عن غيابهم عن عملهم الذى يسترزقون منه، وتكاليف ترحالهم وإقامتهم، ثم الإخلال بذلك من قبل المنظمين أمر غير مقبول، وإن توفر حسن النية. فعشوائية التخطيظ والحماس، وأولاد الحلال فى بيدفعوا، أيضاً أمر غير وارد، خاصة فى الظروف الإقتصادية حالياً بأمريكا.

    والسؤال هل فعلاً حققت أغراضها و نجحت هذه المهرجانات الفنية التى أقيمت بنيويورك، شيكاغو وديترويت؟

    هل عكست الفن السودانى أو قدمت رسالة للمجتمع الأمريكى؟

    هل جذبت حضوراً معتبراً لمواطنين أمريكين، ام كان معظم إن لم يكن كلهم سودانيون؟

    هل مجرد تجميع الفنانين وإقامة الحفل يعتبر نجاحاً؟

    رغم أننى لم أحضر أى من هذه الفعاليات، ولكن ما إطلعت عليه من معلومات بهذا المنبر، فتقييمى لها أنها لم تحقق أغراضها ـ أرجو ان أكون مخطئاً. ولكنها محاولات نحو الأهداف، والتى لا يمكن الوصول إليها إلا إذا تم تقيم التجارب السابقه تقييماً صحيحاً.

    آسف إن خرجت عن موضوع البوست، ولى عودة الموضوع المطروح.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:26 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: نادر الفضلى)

    و الله قصة!!!

    تضحك تبكي
    ما بحلك

    تصهين
    ما بحلك

    أي زول شايل عفشو
    بفتش للمكان
    لكمان في مكان
    في سفينة الزمان

    أضرب
    أهبر...
    زح
    أضربك?
    غور!!!

    أنا?
    ليه?

    قلت أنا!!!
    أنت طرشان?

    الطرش!!!
    ------------------------------
    المجد للسودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 09:41 AM

Kostawi
<aKostawi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 35671

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Kostawi)

    Quote: أعتقد أن الإخوة الفنانين كانوا فنانين فى بيانهم أعلاه، تخيروا عباراتهم، لم يهاتروا، وأعطوا إشارات واضحة لتحفظاتهم. ورغم أننى غير متابع للتفاصيل،


    الأخ نادر الفضلي
    كيفك و حال الأسرة
    Long time

    بيان الفنانين بيان قوي و اضح للذين لهم خلفية للمشكل,
    ضعيف و confusing للآخرين.

    البيان القى الضو الخافض الواضح لأربعة من المشاريع:

    1- أنا العربي
    2- مشروع إعادة تسجيلات أغاني محمد وردي
    3- مهرجان نيو يورك
    4-مهرجان شيكاغو/ديترويد

    خلط البيان بين المشروعين الأول و الثاني بالمشروعين الثالث و الرابع كخلط غير موفق لسياستي باسمارك, اللهم إلا إذا كان الغرض من البيان لفت نظرنا للقاسم المشترك الأعظم و هو الدكتور متوكل محمود.

    للحديث بقية:
    ________________________________________________
    سؤال للأخ سمندلاوي:
    هل كل الموسيقيين الموقعين في البيان شاركوا في المشروع الأول و الثاني?


    Note:
    الأستاذ الموصلي لم يشارك في المشروع الأول.
    الأستاذ عركي لم يشارك في المشروع الأول و الثاني.

    Later
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

09-20-2008, 12:51 PM

Kamal Mirghani

تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 61

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: حمد اسماعيل)

    ولا مشتاقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 06:58 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    Quote: وادعوا كل الموسيقيون الذى حمل هذا البيان اسماءهم المشاركه بالعمل
    والفنانون المتواجدون هنا بامريكا و كل الزملاء الجيران , كندا مثالا ً
    والمتواجدون باوروبابمختلف بلادها و المناطق الافريقيه والعربيه والاسيويه
    , أستراليا وكل بقاع الارض .. العمل على سد هذه الحاجه الماديه أولا ..
    .
    . لو توفر لنا هذا الاتفاق الاّن أعزائى .. صار بامكاننا تحقيق الكثير من القضايا
    . التى تهم الانسان السودانى , داخل وخارج السودان
    . وصار لنا صندوقنا الذى بامكاننا ان نمد اليه ايدينا بكل الاطمئنان لمعالجة مايعن
    . من القضايا..
    . فالطاقه الابداعيه التى نتمتع بها , طاقه عظيمه وضخمه .. وبامكانناالمحافظه عليها
    . وتفعيلها الى أعلى مدى .. فى حديثى مع يوسف هذا الصباح ومن خلال الحوار تكشفت له
    . الكثير من الزوايا.. ودرجات الضوء التى عتمتها
    .
    . فهيا الى العمل ايها الساده
    .
    . لسه قدامنا المعارك
    .


    الشفيف الغيور خطاب

    تاكيدا لما ورد بالاقتباس اعلاه من مداخلتك
    فانا على اتصال فقد تفاكرنا فى لم شمل الاخوة
    والاخوات الموسيقيين فى كيان واحد للنهوض
    بهذا الجسم .... الامكانيات فى اوربا ضخمة
    جدا للمشاركة فى المهرجانات الموسيقية الصيفية
    هنا تكمن فرصة ذهبية لاظهار فنوننا وموسيقانا..
    دى بمثابة دعوة لكل الشباب الموسيقى السودانى
    فى اوربا للقيام بجهود تسجيل الفرق التى سوف تشارك
    مثلا فى المهرجان الموسيقى الصيفى القادم من الان ..

    مثلا فى اوسلو هنالك مهرجانين اساسيين للموسيقى
    والجاز فى موسم الصيف .. من الان سنبدا انا والاخ الصديق
    والزميل مورتن زكريا,سنبدا اجراءات تسجيل الفرقة الحاتشارك
    فى موسم الصيف القادم...

    نحن اصدرنا هذا البيان كما تفضلت لتمليك المعلومة فقط ولايجاد
    الحلول بالاراء البنائة تانيا وبث روح التسامح والاخوة بيننا
    والعمل جميعا من اجل سودااننا ووطنا الحبيب....

    دمت لنا ذخرا ومعينا فى مسيرتنا الانسانية

    كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 03:23 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    تحياتي
    اخي خطاب متولي ايجاد المحبه بين الجميع وان الجميع مهمة مش موسيقيين/ات او مطربين/ات او مسرحيين/ات



    ان اصحاب وضع النقاط علي الحروف ضاربين الصهينة والطناش
    واعجب من هذا التصرف
    لكن اقول عشمي في ان توضع الحقيقه للقارئ/ة

    تحياتي

    طناش ما بفيد وسكات ما بيودي لقدام


    المواجهة مهمة وهي صعبه لكنها ضرورة خاصة في من يتقدم للعمل العام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 07:54 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    العزيز جدا صبرى
    كيف حالك يابلديات

    Quote: نستطع ان نشكل نفير كعادتنا لحل ازمات المهرجانين
    عشمي


    هو دا لب الموضوع , نحن احضرنا هذا البيان الى هنا ليس لحلول
    تخصنا لوحدنا, هنالك جنود مجهولون وقفوا معنا واكرموا وفادتنا
    وانت احدهم ياصديقى مازلت اراك واقفا هناك تستقبل بكل حبور وفرحة
    اخوة لك اتوا اليكم من بقاع الارض المختلفة فكنتم نعم الاخوة وربنا
    يقدرناعلى رد جمائلكم علينا..

    لذلك اراءكم مهمة لنا وسنتقبلها بصدور رحبة متمنين ان تصفى
    النفوس ولم الشمل لعلاقات كادت ان تعصف بها الرياح ولكن ايماننا
    كموسيقيين بروح الحوار وقبول الاخر حتما ستذلل تلك الازمات بوجودكم
    انتم وكل الاخوة والاخوات هنا ومن الخارج نريد ان نوحد كلمتنا حتى
    نخرج اقوياء قوة تسندنا فى مسيرتنا الصعبة لعكس وجه وطننا المكلوم
    والجريح فهو فى امس الحاجة الينا الان ومن هنا تتوجب الامانة التاريخية
    فكلنا الى زوال ولكن يبقى العمل المخلص هو الموثق الجدير بالاحترام
    والتقدير .... فالى الامام..

    تحياتى وتقديرى بلاحدود.....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 03:31 PM

Anwar Ahmed
<aAnwar Ahmed
تاريخ التسجيل: 01-29-2004
مجموع المشاركات: 2048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)


    بيان قوي طال انتظاره علي الموسيقيين داخل وخارج السودان - مشاركين وغير مشاركين في هذه الاحتفالات - الوقوف ضد تقليل قيمة الفن السوداني و نحن مع عرض الفن السوداني ولكن بصورة تحفظ قيمتة وتحترم الفنان والموسيقي السوداني , هذه الاحتفالات يجب ان يتبناها اتحاد الفنانين بالسودان وبصورة مدروسه وبامكانهم ان يجدوا الدعم المالي المطلوب ومن منظمات سودانية و امريكية فهذه المنظمة التي تتبني هذه الاحتفالات باسم السودان غير معروفة لدي السودانين ولا أعرف ان كان لها اعضاء سودانين فهي غير مؤهلة للقيام بمثل هذه الاحتفالات وأتمني من كل الموسيقيين السودانيين مقاطعة هذه الاحتفالات فليس منها مايفيد لا للسودان ولا للموسيقيين.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 04:16 PM

Huda AbdelMoniem

تاريخ التسجيل: 01-21-2008
مجموع المشاركات: 1356

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Anwar Ahmed)

    (فهذه المنظمة التي تتبني هذه الاحتفالات باسم السودان غير معروفة لدي السودانين ولا أعرف ان كان لها اعضاء سودانين فهي غير مؤهلة للقيام بمثل هذه الاحتفالات )

    Agree
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 04:21 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Anwar Ahmed)

    (تحياتي
    اخي خطاب متولي ايجاد المحبه بين الجميع وان الجميع مهمة مش موسيقيين/ات او مطربين/ات او مسرحيين/ات



    ان اصحاب وضع النقاط علي الحروف ضاربين الصهينة والطناش
    واعجب من هذا التصرف
    لكن اقول عشمي في ان توضع الحقيقه للقارئ/ة

    تحياتي

    طناش ما بفيد وسكات ما بيودي لقدام


    المواجهة مهمة وهي صعبه لكنها ضرورة خاصة في من يتقدم للعمل العام )
    ........

    العزيز صبرى اتفق مع كل ماذهبت أعلاه .. واستغرب غياب الاخ سمندلاوى الذى تولى
    انزال هذا البيان هنا .. هل يريد لنا الاخوه الكرام الاطلاع فقط .!
    ام ان هنالك خطوات اخرى يجب المضي فيها.!
    ارجو مشاركة كل الاطراف المعنيه بعين العقل والعمل على تدارك نتائج السلبيات الماثله
    والتخطيط للمستقبل .
    .
    فالدنيا ما وقفت هنا ..
    لسه فاضل ناس تعاشر
    وناس تعيش طعم الهنى
    وللا شنو .!!
    .........


    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 04:40 PM

Azhari Nurelhuda
<aAzhari Nurelhuda
تاريخ التسجيل: 03-01-2007
مجموع المشاركات: 1958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    Quote: السلام لكل الذين تداخلوا
    و التجلة و الإحترام لكم
    و لكل ما إقترحتم من حلول
    و الساعين بالخير ما توقفوا مساعيكم....


    واصلوا المساعي الخيرة
    شوفوا جيرانكم و الناس القراب
    و الله معاكم ما دمتم في عون الجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 06:04 PM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Azhari Nurelhuda)

    Quote: بالظبط هذا مارمينا اليه بعيدا عن المهاترات , واعتقد ان الاخ
    هانوف يريد ان يجرجرنا الى الممنوع وعدم اللياقة ولكن دا ماممكن


    بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 06:40 PM

mohamed osman bakry

تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 1520

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: hanouf56)

    Quote: هانوف يريد ان يجرجرنا الى الممنوع

    الكوربشن لمن يكون بإسم الإبداع
    حقو المعنيين بالأمر يواجهوهو بوضوح شديد.
    دي ما دايره شجاعة , وللا أنسوا الموضوع.
    اللولوة شنو?
    ده لو الممنوع بيعني كوربشن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:19 PM

نادر السوداني
<aنادر السوداني
تاريخ التسجيل: 08-21-2006
مجموع المشاركات: 1374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: mohamed osman bakry)

    Quote: الكوربشن لمن يكون بإسم الإبداع
    حقو المعنيين بالآمر يواجهوة بوضوح شديد


    أخي الفاضل محمد عثمان لك التحية
    قد يري البعض ما تعنية كلمة كربشن من فجر لغوي / قد تكون قاسية داخل حظيرة الفن بكل اجنحتة
    وفنونة فهنالك ما هوة العن من زلك / الجهل والكبر وحب الزعامة / بدون اي موأسسية او دراية / مندفيعين
    بدون تعقل لتحقيق اهداف واحلام شخصية صورها لهم طرف اخر يعرف تماما من اي تاكل الكتف
    فساقتهم اقدامهم الي مستنقع / الكربشن / الزي سقطة سهوا من حساباتهم وهم منتشون بحلم طال
    انتظارة وصعبة منالة / ونسوا ما يكمن من قوة داخل العمل كمجوعة متحدين ومتفقين علي كل كبيرة وصقيرة
    وبكل تاني وبخطوات سابتة تري كل شيء بعين المجموعة وليس بعين الفرد وهذة مربط الفرس ....................
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 09:02 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: mohamed osman bakry)

    الاخ mohamed osman bakry

    تحية طيبة

    Quote: الكوربشن لمن يكون بإسم الإبداع
    حقو المعنيين بالأمر يواجهوهو بوضوح شديد.
    دي ما دايره شجاعة , وللا أنسوا الموضوع.
    اللولوة شنو?
    ده لو الممنوع بيعني كوربشن


    يا اخى الكريم ,,قصدت بالممنوع هو امثال مفرداتك هنا
    فاذا كان لديك المفيد فاطرحه هنا... ليس هناك مجال للتشفى
    والاستفذاذ .....
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:46 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: hanouf56)

    الاخ هانوف
    Quote: بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟


    رجاء اخى , نحن نمد ايادينا بيضاء من غير سوء
    لكم جميعاهنا ... وليس هنا مجال لتصفية حسابات
    او فش غبائن ..... فارجوك الا تتعرض للاستفذاذ..
    وشعللة النيران ....فاذا كان لديك مقترح فنرجو
    منك بكل صدر رحب بالمساهمة به هنا للخروج من الازمة
    الراهنة.....


    Quote: واصلوا المساعي الخيرة
    شوفوا جيرانكم و الناس القراب
    و الله معاكم ما دمتم في عون الجميع

    شكرا اخى ازهرى

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 07:58 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    Quote: وادعوا كل الموسيقيون الذى حمل هذا البيان اسماءهم المشاركه بالعمل
    والفنانون المتواجدون هنا بامريكا و كل الزملاء الجيران , كندا مثالا ً
    والمتواجدون باوروبابمختلف بلادها و المناطق الافريقيه والعربيه والاسيويه
    , أستراليا وكل بقاع الارض .. العمل على سد هذه الحاجه الماديه أولا ..
    .
    . لو توفر لنا هذا الاتفاق الاّن أعزائى .. صار بامكاننا تحقيق الكثير من القضايا
    . التى تهم الانسان السودانى , داخل وخارج السودان
    . وصار لنا صندوقنا الذى بامكاننا ان نمد اليه ايدينا بكل الاطمئنان لمعالجة مايعن
    . من القضايا..
    . فالطاقه الابداعيه التى نتمتع بها , طاقه عظيمه وضخمه .. وبامكانناالمحافظه عليها
    . وتفعيلها الى أعلى مدى .. فى حديثى مع يوسف هذا الصباح ومن خلال الحوار تكشفت له
    . الكثير من الزوايا.. ودرجات الضوء التى عتمتها
    .
    . فهيا الى العمل ايها الساده
    .
    . لسه قدامنا المعارك
    .


    الشفيف الغيور خطاب

    تاكيدا لما ورد بالاقتباس اعلاه من مداخلتك
    فانا على اتصال فقد تفاكرنا فى لم شمل الاخوة
    والاخوات الموسيقيين فى كيان واحد للنهوض
    بهذا الجسم .... الامكانيات فى اوربا ضخمة
    جدا للمشاركة فى المهرجانات الموسيقية الصيفية
    هنا تكمن فرصة ذهبية لاظهار فنوننا وموسيقانا..
    دى بمثابة دعوة لكل الشباب الموسيقى السودانى
    فى اوربا للقيام بجهود تسجيل الفرق التى سوف تشارك
    مثلا فى المهرجان الموسيقى الصيفى القادم من الان ..

    مثلا فى اوسلو هنالك مهرجانين اساسيين للموسيقى
    والجاز فى موسم الصيف .. من الان سنبدا انا والاخ الصديق
    والزميل مورتن زكريا,سنبدا اجراءات تسجيل الفرقة الحاتشارك
    فى موسم الصيف القادم...

    نحن اصدرنا هذا البيان كما تفضلت لتمليك المعلومة فقط ولايجاد
    الحلول بالاراء البنائة تانيا وبث روح التسامح والاخوة بيننا
    والعمل جميعا من اجل سودااننا ووطنا الحبيب....

    دمت لنا ذخرا ومعينا فى مسيرتنا الانسانية

    كل الود



                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 08:53 PM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    Quote: حتي تتم معرفة جميع وجهات النظر و يتم تمليك الحقائق كاملة غير منقوصة للقارئ الكريم.


    الكلام دة انا ما ناجرو من راسي .. الكلام دة من بيانك ...


    وين الحقائق الغير منقوصة ؟؟

    با تكونو شجعان لتمليك كل الحقائق للراي العام .. يا تحتفظو بانصاف الحقائق بعيدا عن المنابر العامة ...


    محمد ادريس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 09:28 PM

Azhari Nurelhuda
<aAzhari Nurelhuda
تاريخ التسجيل: 03-01-2007
مجموع المشاركات: 1958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: hanouf56)

    الأخ محمد إدريس

    ما لدينا من حقائق قد تم عرضها أمامك في البيان
    هنالك حقوق أدبية و مالية قد تم التغول عليها
    و فوضى عارمة قد عمت الأرجاء
    و دعوة حق أريد بها باطل
    بإسم الموسيقى السودانية و التي لا و لن تنتشر بهذه الطريقة الإرتجالية
    نسمع الكثير و لكننا لا نلتفت إليه
    و نشم رائحة تزكم الأنوف...... و بالصبر و الحكمة سنصل إلى الجزء المعطوب و سيتم إستئصاله وتعريضه لشمس الحقيقة..... لتطهيره
    و لكي لا نظلم أحدا...... نتعامل في هذه المنابر العامة
    بما تمليه علينا الأمانة و المسئولية و الشفافية و عدم ظلم و إنتهاك حقوق الآخرين...
    وأن لا نندفع هكذا بدون ضوابط......
    و صبرك معنا أخي حتى يحصحص الحق و تبزغ شمسه
    وإن غد لناظره قريب......
    أفتكر أنك قد تتفق معنا بأن هذا من حقنا أليس كذلك؟؟؟؟
    و تقبل ودنا جميعا..............

    (عدل بواسطة Azhari Nurelhuda on 08-18-2008, 09:30 PM)
    (عدل بواسطة Azhari Nurelhuda on 08-18-2008, 09:32 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 10:06 PM

نادر السوداني
<aنادر السوداني
تاريخ التسجيل: 08-21-2006
مجموع المشاركات: 1374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Azhari Nurelhuda)

    Quote: بإسم الموسيقي السودانية والتي لا ولن تنتشر بهذة الطريقة والإرتجال
    نسمع الكثير ولكننا لا نلتفت الية
    ونشم رائحة تزكم الأنف ...... وبالصبر والحكمة سنصل إلي الجزء المعطوب وسيتم إستئصالة وتعريضة لشمس الحقيقة .....لتطهيرة


    شكراً يا دفعة ........ دة الكلام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 09:36 PM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: hanouf56)

    الاخ سمندلاوي

    انا امتلك نصف الحقائق عن هذا الاشكال من الحوار الذي كان دائرا هنا بين الموصلي والصادق جبريل وغيرهم وكنت اتمني ان ياتي بيان الموسيقيين واضحا ويحمل في داخله حلول لهذا الاشكال .. وليس باتهامات للاخرين بانهم اسباب الفشل .



    كل الود

    محمد ادريس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 09:41 PM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: hanouf56)

    Quote: الأخ محمد إدريس

    ما لدينا من حقائق قد تم عرضها أمامك في البيان
    هنالك حقوق أدبية و مالية قد تم التغول عليها
    و فوضى عارمة قد عمت الأرجاء
    و دعوة حق أريد بها باطل
    بإسم الموسيقى السودانية و التي لا و لن تنتشر بهذه الطريقة الإرتجالية
    نسمع الكثير و لكننا لا نلتفت إليه
    و نشم رائحة تزكم الأنوف...... و بالصبر و الحكمة سنصل إلى الجزء المعطوب و سيتم إستئصاله وتعريضه لشمس الحقيقة..... لتطهيره
    و لكي لا نظلم أحدا...... نتعامل في هذه المنابر العامة
    بما تمليه علينا الأمانة و المسئولية و الشفافية و عدم ظلم و إنتهاك حقوق الآخرين...
    وأن لا نندفع هكذا بدون ضوابط......
    و صبرك معنا أخي حتى يحصحص الحق و تبزغ شمسه
    وإن غد لناظره قريب......
    أفتكر أنك قد تتفق معنا بأن هذا من حقنا أليس كذلك؟؟؟؟
    و تقبل ودنا جميعا..............


    الاستاذ ازهري نور الهدي

    شكرا لردك وانا اعتقد انه مرضي لي من اجل ترك الساحة لكم لحلحلت كل الاشكالات بشكل مرضي لجميع الاطراف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 09:51 PM

Azhari Nurelhuda
<aAzhari Nurelhuda
تاريخ التسجيل: 03-01-2007
مجموع المشاركات: 1958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: hanouf56)

    الأخ العزيز محمد إدريس

    نشكرك لرحابة صدرك و حرصك على الحق و الحقيقة....
    كما نرجوك عدم تركنا وحدنا بل بالمساهمة معنا في إيجاد الحلول بحكمة و تروي
    و قومنا إذا إنحرفنا.....
    مثلك نحتاجه هنا كثيرا....

    تقبل ودنا جميعا
    و كن معنا من أجل الحق.......
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-19-2008, 07:44 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Anwar Ahmed)

    Quote: بيان قوي طال انتظاره علي الموسيقيين داخل وخارج السودان - مشاركين وغير مشاركين في هذه الاحتفالات


    تشكر العزيز انور.. على تقييمك للبيان مع امنياتنا
    بتفهم البيان من كل المعقبين هنا بمنظار الحلول والاقتراحات ....
    كل الود..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-18-2008, 10:07 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    الاخ بكري احمد المصطفي
    اشكرك في الكلمات الجميلة في شخصي واتمني ان يكون لي فيه نصيب مما قلت وانا هنا امد يدي لك وللاخرين عونا لاجتياز الازمة والمحنة
    ومهما حصل فان الخير هو الاساس والشر عارض زائل مؤكدا


    اقترح معرفة من تضرر من الاحتفال الاول والثاني وحتي ممكن يكون لدي الموسيقيين اذا لزمنا عدم كشف الحال زيادة لكن من دفع مالا ومنتظر عودته يجب ان نعرف طريقة لاحياء حفلات فتح تبرعات او ما شابهه

    وانا لا اعرف عدم رغبة دكتور متوكل او الموصلي في مساعدة الحادبين/ات علي حل المشكل الذي دائر الان بيننا وهي لا تهم الفنانين لوحدهم او الموسيقيين لان يوجد من شارك بمحبة الوطن وهو لا موسيقي ولا مطرب
    اتمني ان نقدر علي المعالجه وفقا لما يراه الجميع
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-19-2008, 10:41 AM

Azhari Nurelhuda
<aAzhari Nurelhuda
تاريخ التسجيل: 03-01-2007
مجموع المشاركات: 1958

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    الأخ صبري الشريف
    يارسول الخير

    - المتضررين و المظلومين و الضحايا كثر
    - إتصل بمن تراه مناسبا لهذه المهمة
    - إلجأ لمرجعياتنا من الأخلاق السودانية السمحةالمتجذرة فينا:
    * إنقاذ الملهوف
    * من فرج كربة أخيه في الدنيا فرج الله كربته يوم القيامة
    * العفو عند المقدرة
    * التنازل
    * و عدم خراب البيوت
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-19-2008, 07:50 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    Quote: وانا هنا امد يدي لك وللاخرين عونا لاجتياز الازمة والمحنة
    ومهما حصل فان الخير هو الاساس والشر عارض زائل مؤكدا


    بلدياتى صبرى , ياخى انت الخير كلو...
    حضور وجاهزية..

    كل الخير والحب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-19-2008, 04:42 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    اساعد في رفع البوست ورفع الدين عن كاهل من اثقلته الديون
    بسبب حب السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-19-2008, 04:54 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    عدد القراء للبوست قرابو 2690 او ثلاثة الاف اذا دفعنا دولار واحد حتي للمتكررين/ات في القراءة سوف نجمع مبلغ من المال
    لكن اصحاب المشكلة يدخلون ويخرجون اخص هنا الموصلي ودكتور متوكل مما يجعل الامر مستعصيا لان الطناش يهدر حقوق اخري لاصحاب وصاحبات وهنا يجب ان نعرف ماذا نفعل انكتب فقط ام نتخذ مواقفا متجاوزه للموصلي ودكتور متوكل
    وانا مصاب بالدهشة حتي اني اصبت بهاء السكت بتاعت بشري الفاضل


    لا اعلم ما تخفيه اختفاء من يعرف من تدين وكيف ان نرد الدين

    وبرضو بمحبة السودان ننتظر ونتعشم في حلول تصيب كافة الاطراف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 08:27 AM

Ahmed Elyas
<aAhmed Elyas
تاريخ التسجيل: 07-13-2008
مجموع المشاركات: 1542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    Quote: اساعد في رفع البوست ورفع الدين عن كاهل من اثقلته الديون
    بسبب حب السودان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 09:03 AM

Abu Mariam
<aAbu Mariam
تاريخ التسجيل: 08-15-2002
مجموع المشاركات: 748

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    سلام بكري وكل الاخوان والاصدقاء وزملاء المهمنة


    كان الغرض من البوست السابق الذي كان بطلب من الاخ الاستاذ عركي هو النقاش الهادي للوصول لإتفاق عام للتعامل مع المهرجانات وأشراك كل من يرغب دون فرز

    إلا أنه تحول لمحاكمة علنية لبعض زملاء المهمنة.. لذا طلبت سحبه

    أرجوكم أن نسعى كلنا لحل القضاياالمعلقة بحكمة وبعيداً عن الصراعات الشخصية وأنا كلي ثقة في انه لا توجد صراعات شخصية وسط أسرة الموسيقيين.. أذن الدعوة أيضاً لمن يهمهم المر من خارج هذه الأسرة بأن يسهموا في الإستفادة من البوست كمنبر للحوار المفيد.. أنتم تعلمون بأن س.أولاين منبر ومنارة عالية وهامة جداً لنا جميعاً ولكنه يجمع كل أنواع الشخوص الفريدة والمتالقة..لا تسمحموا لهم بأن يعكروا صفو الحوار
    أنا ح احكي ليكم عن تجاربي مع تنظيم حفلات سودانية فيما بعد إذا أحببتم

    سلام تاني لزملاء المهنة (بت الكلب دي)

    صادق شيخ الدين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 09:59 AM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Abu Mariam)

    مراحب ياصادق
    Quote: أرجوكم أن نسعى كلنا لحل القضاياالمعلقة بحكمة وبعيداً عن الصراعات الشخصية وأنا كلي ثقة في انه لا توجد صراعات شخصية وسط أسرة الموسيقيين.. أذن الدعوة أيضاً لمن يهمهم المر من خارج هذه الأسرة بأن يسهموا في الإستفادة من البوست كمنبر للحوار المفيد.. أنتم تعلمون بأن س.أولاين منبر ومنارة عالية وهامة جداً لنا جميعاً ولكنه يجمع كل أنواع الشخوص الفريدة والمتالقة..لا تسمحموا لهم بأن يعكروا صفو الحوار


    بالفعل هذا كان هدفنا الاول والاخير فى تمليك المعلومة وبالتالى

    المشارك الجماعية للخروج من الازمة ,, فالنضع التفائل نصب اعيننا.




    لذلك اراءكم مهمة لنا وسنتقبلها بصدور رحبة متمنين ان تصفى
    النفوس ولم الشمل لعلاقات كادت ان تعصف بها الرياح ولكن ايماننا
    كموسيقيين بروح الحوار وقبول الاخر حتما ستذلل تلك الازمات بوجودكم
    انتم وكل الاخوة والاخوات هنا ومن الخارج نريد ان نوحد كلمتنا حتى
    نخرج اقوياء قوة تسندنا فى مسيرتنا الصعبة لعكس وجه وطننا المكلوم
    والجريح فهو فى امس الحاجة الينا الان ومن هنا تتوجب الامانة التاريخية
    فكلنا الى زوال ولكن يبقى العمل المخلص هو الموثق الجدير بالاحترام
    والتقدير .... فالى الامام


    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    لى هسة راجى تلفونك الزماااااان داك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 08:04 PM

نادر السوداني
<aنادر السوداني
تاريخ التسجيل: 08-21-2006
مجموع المشاركات: 1374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Abu Mariam)

    Quote: كان الغرض من البوست السابق الذي كان بطلب من الاستاذ عركي هو النقاش الهادي للوصول لإتتفاق عام للتعامل مع المهرجانات وأشراك كل من يرغب دون فرز


    اخي الصادق / لك كل تقدير واحترام لما وردة في بوستكم السابق وبرغبة من الفنان الكبير عركي ومواقفة الصادقة وإيمانة لما ذهبنا لة من ظلم بين لحقة بنا في المهرجان سالف الزكر
    لم ياتي هذة البوست لتصفية اي خلافات شخصية مع شخوص من تبنوا فكرة هذة المهرجان / كل خيوط هذة الدرامة المحزنة بايديهم ولم يستجيبوا لأي نداء كما لم يحتكموا للغة العقل
    التي خاطبناها بهم / كما تجدني داخل خندق الراي الذي ينادي بحل هذة المشكلة من // الالف للياء // بما لها وما عليها من سلبيات متمنيين ان نتعلم من هذة التجربة رغم مرارتها
    لكي نخطوا خطوة إيجابية للأمام لتقديم فن سوداني نتمني ان يصل لكل العالم علي أيدي فنانين سودانيين لم يتاخروا لنصرة فنونهم التي تاخرت كثيراً عن ركب موسيقي شعوب العالم
    ...............ولك مني كل ود واحترام
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 09:39 PM

سمندلاوى
<aسمندلاوى
تاريخ التسجيل: 08-20-2002
مجموع المشاركات: 3260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: نادر السوداني)

    Quote: كما تجدني داخل خندق الراي الذي ينادي بحل هذة المشكلة من // الالف للياء // بما لها وما عليها من سلبيات متمنيين ان نتعلم من هذة التجربة رغم مرارتها


    شكرا جميلا العزيز نادر , هذا هو مربط الفرس...

    تسلم اخوى..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 02:38 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    up up up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 09:48 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    here we go
    .

    ..

    . كما يقول أهل هذه البلاد ,
    . فمادمنا , اتفقنا على كلمة الفعل الايجابى ,
    . واننا لن نرجع شبرا .!!
    . إذا ً بامكاننا المُضيِ الى نهاية الشوط .!!
    ..
    . أُقدم وبكل تواضع .. خارطة ً للطريق
    . للخروج من غيهب هذه الأذمه ..
    ..
    . وأطلب من راعى الموقع السيد .. بكرى ابوبكر ,
    . فتح موقع خاص , لا يتعدى كونه
    . مهمة غُرفة العمليات ..
    . وان يكون للغرفة مسئول ,
    . وارجو من الاخ بكرى ابو بكر , تولي هذه المهمه ..
    . حتى تضطلع بالمهام الابتدائيه ,
    . لادارة هذه الاشكاليه الراهنه ..
    ..
    . والتى تتمثل فى الخروج من نفق الخسائر الماديه ..
    . للمهرجانات التى اقيمت , وبالتالى ,
    . معالجة كل المترتبات السلبيه ,
    . و على مستوى المشتركين
    . الخروج ببرنامج طموح ..
    . معدل ومقنن لهكذا نشاط ..
    داخل او خارج السودان ..
    باعتبار الطاقه البناءه لكل ما يشغل ويهم الانسان
    السودانى ..
    اينما كان .
    .
    اللهم هل بلغت .!
    اللهم فأشهد .. والله
    من وراء القصد .
    .

    .

    .


    .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 10:26 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    .




    .




    .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-20-2008, 11:26 PM

khatab
<akhatab
تاريخ التسجيل: 09-28-2007
مجموع المشاركات: 3433

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: khatab)

    here we go
    .

    ..
    .

    .


    .

    !

    !

    .


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2008, 01:09 AM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    Quote: كما يقول أهل هذه البلاد ,
    . فمادمنا , اتفقنا على كلمة الفعل الايجابى ,
    . واننا لن نرجع شبرا .!!
    . إذا ً بامكاننا المُضيِ الى نهاية الشوط .!!
    ..
    . أُقدم وبكل تواضع .. خارطة ً للطريق
    . للخروج من غيهب هذه الأذمه ..
    ..
    . وأطلب من راعى الموقع السيد .. بكرى ابوبكر ,
    . فتح موقع خاص , لا يتعدى كونه
    . مهمة غُرفة العمليات ..
    . وان يكون للغرفة مسئول ,
    . وارجو من الاخ بكرى ابو بكر , تولي هذه المهمه ..
    . حتى تضطلع بالمهام الابتدائيه ,
    . لادارة هذه الاشكاليه الراهنه ..
    ..
    . والتى تتمثل فى الخروج من نفق الخسائر الماديه ..
    . للمهرجانات التى اقيمت , وبالتالى ,
    . معالجة كل المترتبات السلبيه ,
    . و على مستوى المشتركين
    . الخروج ببرنامج طموح ..
    . معدل ومقنن لهكذا نشاط ..
    داخل او خارج السودان ..
    باعتبار الطاقه البناءه لكل ما يشغل ويهم الانسان
    السودانى ..
    اينما كان .
    .
    اللهم هل بلغت .!
    اللهم فأشهد .. والله
    من وراء القصد .
    .




    الاخ خطاب تحياتي اوافق طرحك العملي

    ودعنا نعرف من تضرر /ت من الاحتفال الاول والثاني

    اولا حسن عيسي بيويورك قام باستضافة الكل لمدة يومين بفنادق نيو يورك ووعد ان يسلم ماله فورا


    سوزي القراي قضيتها اصبحت معروفة وهي قيمة تذاكر من شارك بالحفل الاول والثاني


    الدعاية والاعلام


    اخرون محجوبون عن معرفة ما اصابهم/ن من ضرر اتمني الرصد حتي يسهل الحل

    وتماضر قالت كلام جميل وفرقة عرائيس النيل تشكر علي الطرح للمعالجة

    اتمني الجدوله والمساهمة في الحل
    اقترح مشروع حفلات في فلادلفيا وواشنطون ونيو يورك يخصص دخلها مع تبرعات الي من تضرر علي ان تستمر الدعوات والحفلات الي ان نسدد الديون وهذا عشم في علاقاتنا الاجتماعية بالمضي قدما نحو الحل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-21-2008, 12:15 PM

Ahmed Elyas
<aAhmed Elyas
تاريخ التسجيل: 07-13-2008
مجموع المشاركات: 1542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: Sabri Elshareef)

    up
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

08-22-2008, 03:15 AM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21040

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بيان من الموسيقيين السودانيين الذين لم يشاركوا في مهرجاني شيكاغو و ديترويت 2008 (Re: سمندلاوى)

    فوق فوق فوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de