وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
التفكير الاستراتيجي و التفكير الآني - بين العصيان المدني و المقاطعة الجزئية آراء و مقارنات
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-04-2016, 04:22 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة خضر عطا المنان(خضر عطا المنان)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!!

09-24-2004, 11:40 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!!

    احباط محاولة انقلابية جديدة اليوم الجمعة في السودان !!!!!

    تابعوا الخبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    خضرعطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 11:48 AM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    التفاصيل يا خضر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 11:56 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: Amjed)

    المحاولة كان مقررا لها أن تتم اليوم الجمعة مع موعد الصلاة
    وللاسف تم حتى الان القبض مع كل المشتركين تقريبا ماعدا زعيم
    المحاولة الذي يجري البحث عنه في كل مكان



    وللخبر بقية

    تسلم ياخي أمجد


    لك المحبة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 11:53 AM

خالد عمار
<aخالد عمار
تاريخ التسجيل: 08-25-2004
مجموع المشاركات: 702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    Quote: تشمل عمليات اختطاف وتصفية قيادات

    إحباط محاولة تخريبية جديدة للمؤتمر الشعبي

    الخرطوم (smc)

    أحبطت الأجهزة الأمنية أمس محاولة تخريبية جديدة للمؤتمر الشعبي بعد رصدها لمعلومات مؤكدة وموثقة لتحركات وتدابير لإحداث فوضى عامة بالبلاد من خلال تنفيذ مخطط لاختطاف و تصفية (3 من القيادات محددين بالاسم والاستيلاء وتخريب بعض المنشاءات الهامة بولاية الخرطوم .

    وأوضح مدير مكتب الاستعلامات بجهاز الأمن والمخابرات الوطني في تصريح لـ(smc) أن الأجهزة ظلت تتابع بيقظة وبدقة تحركات المؤتمر الشعبي وإصراره على تنفيذ المخطط ، وقال إن المعلومات أفادت بتحديد الساعة العاشرة من صباح أمس الجمعة بسوبا الحلة موعداً للتمام الرئيسي للمجموعة لوضع الترتيبات النهائية.

    وأكد أن جميع القادة ورؤساء المجموعات العشرية قد تمموا وتلقوا التعليمات النهائية للتنفيذ في ساعة الصفر المتفق عليها وهي الثانية من بعد ظهر الجمعة .

    وأشار إلى أن اختيار هذا التوقيت جاء باعتبار أن كل القيادات والقوات ستكون مشتتة بالمساجد لأداء فريضة الجمعة ، وأضاف أن الاعتقالات ربطت بالصلاة حسب المعلومات المتوفرة عن المسجد الذي يؤدي فيه كل منهم فريضة الجمعة .

    وأوضح مدير مكتب الاستعلامات لـ(smc) أن الحركة التخريبية كانت تهدف لإحداث فوضى عامة بالبلاد ونسف الاستقرار الأمني مع تطويرها لانقلاب عسكري حال نجاحها في الخطوات الأساسية ، وقد تم تجهيز البيان رقم (1) وإيداعه لدى مسئول الإمداد (ع.أ.ص) .

    وأشار أن المعلومات الأولية أوضحت أن (2) من الضباط وعدد من الجنود قد تعاونوا مع المخربين وأن الضابطين قد تم اعتقالهما فوراً ، وكانت المهمة الموكلة لهما تسريب ما يتيسر من الأسلحة والذخائر للمخربين.

    وأوضح مدير مكتب الاستعلامات أن الأجهزة الأمنية اعتقلت معظم القيادات والكوادر الأساسية المشاركة في التخطيط والتنسيق والتنفيذ ومنهم عبدالحليم آدم صبي ويوسف حجر وأحمد آدم بخيت والمقدم (م) علي أحمد الطيب ويوسف لبس والبحث مستمر عن القائد الرئيسي للعملية د.الحاج آدم يوسف .

    واختتم مدير مكتب الاستعلامات تصريحاته بالتأكيد على سيادة الأمن والاستقرار التام بالبلاد ، مشيداً بتعاون المواطنين وتجاوبهم وتفهمهم لدواعي الإجراءات .

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 12:00 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خالد عمار)

    الحبيب : خالد عمار

    يعطيك الف عافية ياسيدي

    ولك عاطر الود والمحبة

    فقد أكدت الخبر ايضا وزدت كمان ..

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 12:20 PM

MASSOUB
<aMASSOUB
تاريخ التسجيل: 09-18-2002
مجموع المشاركات: 271

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    الاستاذ / خضر
    لك التحية
    علي اهتمامك المتواصل بشئؤن الوطن .
    ولكن الشئ المحيرني ..ناس الانقلابات .. ديل كل يوم
    يعملوا انقلاب ويقبضوهم..هم الظاهر بيبلغوا.. ناس الامن انهم قايمين بانقلاب ولا شنوة .
    مع خالص ودي
    مسؤب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 12:31 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: MASSOUB)

    الاستاذ خضر عطاالمنان

    تحياتي ...

    شاكرين اهتمامك ونقلك للخبر ، فالسودان اوضاعه في هذه الفترة تحديدا تنبي بأن هناك شيء ماسيحدث ، كل المؤشرات والشواهد تؤكد ان الوضع في السودان سيتمخض عن جديد ، ولكن نسال الله ان يحفظ بلادنا وهي تمر بهذا المنعطف الخطير ، وان يتمخض الوضع عن مولود وطني يقر اعيننا ، فألجالسون علي كراسي السلطة الان لايهمهم امر الوطن في شيء فهم سبب كل الازمات الي يعاني منها شعبنا الان ،،،،

    عميق مودتي ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 01:27 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: محمد عبدالرحمن)

    العزيز : محمد عبدالرحمن

    بالفعل يا سيدي ان هناك نذر شيئ ما تتلبد في سماء وطننا
    المنكوب والمختطف من قبل عصابة لا تخاف الله فينا ولا في وطننا

    ولو تذكر يا محمد انا الاسبوع الماضي قد اشرت صراحة في بوست
    مشابه بان هناك امرا ما قادم في السودان ‍‍‍‍‍‍..


    ربنا ياخي يعصف بهم لما فيه خير وطننا وشعبنا الصابر
    والذي يستحق نظام قدر مقامو .. مش كدا؟؟؟؟؟؟.

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 12:41 PM

محمد حسن العمدة

تاريخ التسجيل: 03-31-2004
مجموع المشاركات: 14078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: MASSOUB)

    يبدو ان المعارضة قد انتقلت فعليا من التجمع والحركة الشعبية بعد ان صارا من احباب النظام الى المؤتمر الشعبي وبهذا ينجح الترابي في اعادة انتاج نفسه من جديد استعدادا لجولة شمولية اخرى
    وببهذه البساطة يفلت اتباع الترابي من اي ملاحقات مستقبلية من جرائمهم السابقة ؟؟؟؟
    ويا هو دا السودان
    حقيقة الامور بقت متلخبطة للاخر وربنا يجيب العواقب سليمة
    الترابي داخل السلطة يموت الشعب الترابي خارج السلطة يموت الشعب
    لقد دخلت البلاد فعليا مرحلة الصوملة والافغنة التي حزرنا منها واكتفينا فقط بالتحزير ونستعد الان للحظة علاوي وكرزاي
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 01:39 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: محمد حسن العمدة)

    الحبيب : محمد ود العمدة

    ليس ذلك فحسب .. وانما المأساة الكبرى هي ضياع وطن بحجم قارة
    واوجاع ومعاناة شعب بحجم أمة ..

    هنا الخوف .. الخوف أن نصحوت يوما فلا نجد هذا السودان
    يا سيدي ود العمدة .. ويومها لن يجدي الترابي ولا من اعانوه
    في ما فعلوا ببلدنا ..
    كما ان التاريخ لن يرحمنا .. ولا الأجيال التى ستأتي من بعدنا.

    لك كل الود.

    خضرعطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 12:41 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: MASSOUB)

    ((** شكرا علي اهتمامك المتواصل بشئؤن الوطن .
    ولكن الشئ المحيرني ..ناس الانقلابات .. ديل كل يوم
    يعملوا انقلاب ويقبضوهم..هم الظاهر بيبلغوا..
    ناس الامن انهم قايمين بانقلاب وللا شنو؟؟؟؟ .**)) .
    *****************************

    مسؤوب :

    ياخي الكريم أنا لا أقوم الا بما يمليه علي واجبي وضميري
    فلهذا نذرنا يراعنا .. والا ـ كما قال اليوم صديقي المبدع
    فضيلي جماع ـ نكسر أقلامنا.

    وأنا زيك يا عزيزي محتار كيف كل مرة تسلم الجرة ؟؟؟؟؟

    حاجة تحير فعلا .. ولكن عليك الا تنسى ان الحرامي دائما ما يكون
    أحرص الناس على ماسرقه ..فما بالك بمن سرقوا ارادة أمة
    بأكملها .. ونهبوا خيرات وطن بحجم قارة كما اقول دائما!!.

    لك المحبة والسلام
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 01:10 PM

Adil Ali
<aAdil Ali
تاريخ التسجيل: 10-25-2003
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: MASSOUB)

    عزيزي خضر... تحايا كثيرة،
    لا يعدو أن يكون الأمر فصلاً جديداً في مسلسل تصفية الحسابات بين لصوص وقتلة مؤتمر الترابي ومؤتمر علي عثمان. دعهم يهلكون بعضهم بعضاً.... ومحظوظ منهم من يهلك الآن برصاص رفاق المشروع الحضاري، لأن من يبقى على قيد الحياة منهم سيفرمه لاحقاً ذوو من طالتهم حملات الإبادة والجموع التي أذلوها قهراً واغتصاباً وقمعاً وتجويعاً.
    لا تثق في ما يورده SMC .....
    مع الود،

    ع ع
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 02:01 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: Adil Ali)

    الاخ الكريم : عادل علي

    ربما اتفق مع كثير مما قلته ..
    ولكن معضلة المعضلات هي ان كل ذلك يتم على حساب الوطن
    وحساب أهلنا الغبش الغلابة ‍‍‍‍.

    هنا تكمن المأساة ويتضخم حجمها ويتسع .. أليس كذلك ؟؟؟.

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 12:37 PM

merfi
<amerfi
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 685

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    الفرنسية: الخرطوم تقول إنها أحبطت محاولة إنقلابية دبرها إسلاميون ضد الحكومة قبل ساعات من تنفيذها ...



    source: Al-Jazeera
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 01:01 PM

ابنوس
<aابنوس
تاريخ التسجيل: 04-19-2003
مجموع المشاركات: 1790

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: merfi)

    هل هؤلاء تم اعتقالهم لانهم مؤتمر شعبي ام لانهم من دارفور ؟؟؟؟؟؟
    وهل تنطلي المسرحية على الشعب السوداني مرّة اخرى؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 02:26 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: ابنوس)

    يتساءل الاخ الفاضل : ابنوس :

    هل هؤلاء تم اعتقالهم لانهم مؤتمر شعبي ام لانهم من دارفور ؟؟؟؟؟؟
    وهل تنطلي المسرحية على الشعب السوداني مرّة اخرى؟

    **************************************************

    ليسوا جميعا من دارفور حسب مصادري التي زودتني بالخبر أول
    مرة .. ولكنه صحيح أن أغلبية المقبوض عليهم بتهمة تدبير
    هذه المحاولة هم من غرب سوداننا الحبيب وربمادارفور تحديدا.
    ولكن ليست تلك هي القضية .. وانما ـ كما تقول اخي ابنوس ـ
    القضيةهي تعدد المسرحيات وتلاحقها بشكل يثير الريبة ويلقي بظلال
    كثيفة من الشك حول كل ما يجري اليوم في السودان المنكوب .

    يعطيك الف عافية .

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 01:04 PM

تاج السر حسن

تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: merfi)

    هذا الأحداث المتسارعه يجب الا تشغلنا عن الواجب المباشر ولا تصرفنا عن المناداة لما يحفظ الوطن وينأى به من شرور العابثين من (الشعبى) و(الوطنى)، فهذا السودان ليس ملكا أو حكرا لأى واحد منهم.
    لذلك نطالب فورا بحكومة قو ميه ووطنيه تتجاوز أعداء الديمقراطيه من كل الجهات، وان كان هنالك تتدخل من أمم متحده أو خلاف ذلك، فليكن فقط ومن خلال الحوار (لا التدخل العسكرى) لاقناع هذه الطغمه الفاسده وأرغامها على التنازل عن السلطه وتسليمها لحكومة وطنيه وقوميه لا تقحم الدين فى السياسه خصوصا فى هذه الفترة الملتهبه.
    كل واحد عندو دين وكل واحد عندو رأى.
    كفانا أستغلال الدين للحصول على المكاسب السياسيه.
    وكما قيل من قبل:-
    علينا ان نتحاور ونطرح برامج سياسيه محدده لأنقاذ الوطن حقيقة، حيث العمل والمبادئ السياسيه خاضعه للتغيرات، مثلما نشاهد الان هذا السباق المحموم نحو السلطه واحتكارها من الطرفين.
    ولنبعد الدين من هذا المعترك القذر، نلجأ اليه جميعنا من كل الأديان والفرق والطوائف، حينما تسود الدنيا فى وجوهنا لنرتاح على قيمه الخالده وتعاليمه السمحاء.
    كل واحد عندو دين ... كل واحد عندو الرأى ... والسودان للسودانيين جميعا، لا استثناء الا لأعداء الديمقراطيه من اى اتجاه.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 01:53 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: تاج السر حسن)

    وهذا تأكيد جديد أيضا نقله الأخ الكريم الشريف من صحيفة الخليج
    الأماراتية .. فله عظيم التقدير .
    ****************************************

    نص الخبر هو كما يلي :
    *******************


    الخرطوم تعلن إحباط محاولة انقلاب جديدة
    الخرطوم - عماد حسن:


    أعلنت الحكومة السودانية أمس (الجمعة) إحباط محاولة انقلاب جديدة حددت لها الثانية بعد ظهر الجمعة ساعة صفر لتنفيذها. واتهم بيان أصدرته الشرطة الدكتور الحاج آدم يوسف مسؤول الاتصال التنظيمي في حزب المؤتمر الشعبي المعارض الذي يتزعمه حسن الترابي بأنه قائد المحاولة ومسؤولها التفنيذي الأول.

    ودعا البيان المواطنين الى التعاون مع سلطات الأمن للقبض على آدم. وأوضح ان التحقيق مع عناصر “الشعبي” المعتقلة كشف الكثير عن المؤامرة. وتم اعتقال ما أسمته السلطات “القيادة العليا للتآمر” وذلك في سباق مع الزمن قبل بدء ساعة الصفر.

    وشهدت العاصمة السودانية أمس حملات تفتيش مكثفة للسيارات ومداخل جسور المدن الثلاث التي تتكون منها العاصمة السودانية، واستمر التفتيش حتى وقت متأخر ليل الجمعة على رغم هطول أمطار غزيرة وزوابع رعدية أدت الى انقطاع الكهرباء في الخرطوم وأحياء من أم درمان والخرطوم بحري والى سقوط عدد من الأشجار في شوارع رئيسية.
    ************************************************************


                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 02:33 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: تاج السر حسن)

    حبيبنا : تاج السر

    مساك الله بالخير


    كلامك كالعادة به الكثير من النقاط الجادة والمهمة.

    برجع ليك للرد باكر ان كان في العمر بقية ان شاء الله .
    فالساعة الان الثانية صباحا بتوقيتنا .. واخوك عندو عمل
    باكر .. بجانب أنو الملعونة النزلة ما مريحاني ..

    لك المحبة والود.

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 10:18 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    العزيز : تاج السر

    ها أنا أعود الرد على مداخلتك القيمة دون شك :

    أولا : أتفق معك تماما ـ كما الكثيرون من السودانيين ـ بأننا
    أصبحنا ـ اليوم وأكثر من اي وقت مضى ـ بحاجة ضرورية لحكومة
    وحدة وطنية تتجاوز كل أعداء الديمقراطية من كل الاتجاهات.

    ثانيا : أتباع الحوار أسلوبا لحلحلة كافة مشاكل ومعضلات
    السودان الخلافية بين جميع الاطراف المتصارعة سياسيا.

    ثالثا: تقول كفانا استغلالا للدين .. صحيح ويكفي العبث السياسي
    والمكايدات باسم الاسلام السمح المتسامح .

    رابعا : أراك تشدد على ان السودان لجميع السودانيين .. وهذه
    هي الروح التي ينبغي ان تسود الساحة بمجملها وان تكون من الثوابت
    التي يجب عدم المساس بها أبدا.

    لك الود وعظيم الشكر والتقدير .

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 02:15 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: merfi)

    الأخ العزيز : ميرفي

    هكذا ساعة بعد ساعة يرد ما يؤكد ما سبقنا به الكثير
    من وكالات الانباء والمصادر الصحفية..

    ووكالة الأنباء الفرنسية بالطبع تعتبر من ناحية تصنيف
    الاهمية العالمية ثالث أقوى وكالة أنباء بعد رويترز
    والاسوشيتدبرس .. وتحل في المرتبة الرابعة وكالة يونايتدبرس .
    وان كان تتفاوت أحيانا مرتبة كل وكالة من أخرى من حيث
    الأهمية.

    لك التحية.

    خضرعطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 03:06 PM

Abdalla mohamed

تاريخ التسجيل: 09-03-2004
مجموع المشاركات: 500

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    أخى خضر المتتبع للأحداث فى الساحة السودانية تلك الأيام

    لابد ان يعلم أن هنالك صراع وصراع قوى من أجل البقاء

    بين أهل الأنقاذ سواء الشعبى أو الوطنى وعندما فقدجماعة الشعبى

    القيادة والريادة كان لابد لهم أن يمشوا بالمثل القائل على وعلى أعدائى

    والشوت ضفارى فى الإتجاه المعاكس والحكاية بداياتها منذ قضية طريق الإنقاذ الغربى

    وأخرها تصريحات المشير امس والمؤتمر الصحفى لعلى الحاج والجاى كتير وربنا يسلم أهلنا

    الطيبين والغلابة من حمامات الدم والتى سوف نسمع عنها فى القريب العاجل.

    أخى محمد الحسن العمدة

    أراك أشرت لمعارضة التجمع والحركة الشعبية ولم تشر لحزب الأمة هو بقى متوالى ولا شنو

    أفدنى جزاك اللة خير

    ولك والأخ خضر كل الود

    عبداللة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 10:35 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: Abdalla mohamed)

    ((** أخى خضر المتتبع للأحداث فى الساحة السودانية تلك الأيام

    لابد ان يعلم أن هنالك صراع وصراع قوى من أجل البقاء

    بين أهل الأنقاذ سواء الشعبى أو الوطنى **)) .
    *********************************************


    الأخ الكريم : عبد الله

    هذا صحيح .. بالفعل ـ كما هو واضح مما يجري على الساحة اليوم
    في تلكم الوطن المسكين والذي هو وشعبه يدفعان الثمن غاليا
    من كل ما يملكان بل من مستقبلهما ومن مستقبل الأجيال القادمة.

    لك الود.

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-24-2004, 11:22 PM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    يقول مصدري من الخرطوم هذا الصباح بأن كافة أجهزة الأمن
    الحكومية في الخرطوم ظلت مستنفرة عن بكرة أبيهاللبحث
    عن الزعيم المفترض للمحاولة الانقلابية المذكورة
    وهو الدكتورالحاج آدم يوسف ( مؤتمرشعبي !!!!) ..
    ولم تعثر على اي أثر له حتى صباح اليوم السبت ..
    ولكن بالطبع الاستنفار سيظل قائما حتى القبض عليه
    وربما تستمر حملة الاعتقالات أيضا .


    خضرعطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-25-2004, 05:42 AM

عشة بت فاطنة
<aعشة بت فاطنة
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 4572

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)

    الاخ خضر شاكرين نقل ما يدور في ساحة البلد ، والله يكفينا شر الانقلابات القايمة والجاية والتى يحاك لها من قبل عصابات الانقاذين المنقسمة والمتحدة ضد الشعب وفعلا للسلاح الشفنا امس دا ماشين على لصومال والعراق ، بس دا ما السلاح الاتقاسمو ا تجار الدين فيما بيناتهم لابادة الشعب منذ ايامهم الاولى في الحكم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-25-2004, 07:23 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: عشة بت فاطنة)

    ((** الاخ خضر شاكرين نقل ما يدور في ساحة البلد..
    وفعلا للسلاح الشفنا امس دا ماشين على الصومال والعراق ..
    بس دا ما السلاح الاتقاسمو ا تجار الدين فيما بيناتهم
    لابادة الشعب منذ ايامهم الاولى في الحكم**)).
    ***********************************************

    الفاضلة: عشة بت فاطنة :

    أولا : لا شكر على واجب .

    ثانيا:بالفعل نحن نتجه وبقوة نحو (الصوملة)أو (العرقنة)
    ويومها يا سيدتي سنفقد هذا الوطن المسمى بالسودان.

    ثالثا : حكاية نوع السلاح دي .. فهم يتفنون ويجتهدون
    في الحصول كل مرة على نوع مختلف من الاسلحة !!! حيث انهم
    لا يكتفون بسلاح الصراعات والمخازي والفجور في الخصومة
    في ما بينهم !!!!.

    انهم كل يوم يأتوننا بتعاسات جديدة .. وتناحرات جديدة
    وأهلنا الغبش الغلابة هم من يدفع الثمن يا سيدتي
    في النهايةوليس هم .

    لك الود يا عشة بت فاطنة يا أصيلة.

    خضر عطا المنان
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

09-25-2004, 11:40 AM

خضر عطا المنان
<aخضر عطا المنان
تاريخ التسجيل: 06-13-2004
مجموع المشاركات: 5191

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: عاجل جدا جدا ..... من الخرطوم !!!!! (Re: خضر عطا المنان)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de