(( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو ))

كسلا الوريفة يحاصرها الموت
الوضع في كسلا يحتاج وقفتنا
مواطنة من كسلا توضح حقيقة الوضع في المدينة و اسباب وباء الشكنغونيا حمي الكنكشة - فيديو
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-09-2018, 10:41 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة لؤي محمّد عثمان(لؤى)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
25-10-2010, 09:35 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


(( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو ))



    Quote:
    طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسّكّري


    بشرى سارة لكل من لديه قريب أو صديق مصاب بداء السكري


    ابتكر الطبيب السوداني طارق مصطفى أرباب الذي يعمل في قسم الأبحاث بمستشفى همر سميث التابع لكلية الطب جامعة لندن البريطاني أول عقار في العالم لعلاج مرض السكر بصورة نهائية، وحصل على براءة اختراع من كل من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية اللتين سجل بهما الاختراع

    وهو معتمد من وزارة الصحة في الامارات
    العقار الجديد يتوقع أن يحدث ثورة طبية في مواجهة مرض السكر الذي استعصى علاجه على الطب بصورة نهائية منذ اكتشافه

    معلومات هامة :
    اسم العلاج (أمزي لايت Amzylite )

    العلاج متوفر في أبوظبي في صيدلية بينونة بشارع خليفة ( هاتف 0097126264041 0097126264041 )

    ثمن العلبة 280 درهم = 280 ريـال سعودي

    تحتوي العلبة على 30 حبة بمعدل 3 حبات كل يوم ..أي ان العلبة تكفي ل 10 ايام فقط

    في الشهر تحتاج 3 علب

    مدة العلاج 2-6 أشهر

    يقول د. طارق : "الحقائق التي توصلت إليها قادتني إلى اختراع العلاج فمن خلال التجارب المعملية أضفت مادة الصوديوم إلى بشرة احد المرضى فوجدت أن مفعول اليود يغير لون البشرة، فقمت بإضافة اليود على الدقيق فتحلل الدقيق، ثم أجريت تحليلاً معملياً على اللعاب الخاص بمرضى السكري، ولعاب أشخاص غير مصابين بمرض السكري فوجدت أن مرضى السكري يعانون من نقص في المادة اللعابية التي تهضم السكر والنشا".

    ويضيف: "تعتبر هذه التجربة أولى التجارب العلمية في العالم تكتشف أن مرضى السكري أجسامهم لا تفرز المادة اللعابية التي تحلل السكر ولذلك من أجل فائدة المجتمع ينبغي أن تدرس المادة اللعابية لطلاب الطب والصيدلة كمدخل لمرض السكري".

    واكتشاف العقار الجديد لمرض السكري، تم من خلال البحث المعملي المتواصل عن الكيفية التي يتحصل بها الجسم على الطاقة ، بالإضافة لإجراء تجارب تحليلية على أجسام بعض المرضى استخدم فيها مادة اليود ، ووجد د. طارق أن مادة اليود تحلل السكر وتقضي عليه بفعالية عالية، فاستخدم ذات التحليل في اختراع العقار الذي أثبت نسبة نجاح عالية. ومُنح براءة اختراع من بريطانيا والولايات المتحدة.

    والعقار الجديد عبارة عن حبوب وحقن تقضي على مرض السكر بصورة نهائية ويتكون هذا العقار من إنزيمات تعتمد على «أنزيم الامليز» الذي يحول النشا إلى سكر ويحلل السكر إلى جزيئات يسهل على الجسم امتصاصها بفعالية أكبر من الأنسولين الذي يستمر مع المريض طوال حياته. فيما جرعات العقار الجديد تحتاج لفترة من شهرين إلى ستة أشهر لكي يتعافى المريض من السكر بصورة نهائية.

    تجدر الإشارة إلى أن هناك عدة أشخاص تم علاجهم في السودان بنسبة «100%» منهم شاب عمره ثلاثة عشر عاماً كان يستخدم الانسولين بمعدل ستين وحدة يومياً، عندما بدأ في استخدام العقار الجديد خفض استخدام الانسولين إلى النصف في فترة وجيزة، وفي طريقه للتخلص منه بصورة نهائية ، وشاب آخر عمره خمسة عشر عاماً كان يستخدم الانسولين بمعدل خمسين وحدة في اليوم بعد تناول العلاج خفض الانسولين إلى عشر وحدات في فترة وجيزة وآخر يبلغ عمره ستة وأربعين عاماً كان يستخدم حبوب علاج السكري لفترة طويلة من الزمن تعالج باستخدام العقار الجديد بصورة نهائية من مرض السكري، وكل الذين ذكروا يمكن الرجوع إليهم.


    الشُّكر الـجّزيل للدّكتور بابكر العبيد فـي مدينة أوبصالا السّويديّة
    والذي وصلنـي منه الخبر عبر الإيـميل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2010, 10:17 PM

صبري طه

تاريخ التسجيل: 10-08-2009
مجموع المشاركات: 9660

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو )) (Re: لؤى)

    يعني اعتذار صحيفة الميدان لم يكن في محله !!!


    دمت بود ،،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2010, 12:33 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو )) (Re: صبري طه)

    Quote:
    يعني اعتذار صحيفة الميدان لم يكن في محله !!!


    دمت بود ،،،

    الأخ صبري
    سلامات

    طبعاً لا علم لـي بالأمر
    وقد توسّـمت في الموضوع الـمصداقيّة
    بعد رؤيتـي لحلقة الشّروق
    وهو ما شجّعنـي لنقل الـموضوع من الإيـميل



    تـحاياي ووُدّي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2010, 10:33 PM

Osama Mohammed
<aOsama Mohammed
تاريخ التسجيل: 02-04-2008
مجموع المشاركات: 4132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو )) (Re: لؤى)

    يا عريس
    ازييك والله ما داير امسخ عليك لكن الخبر ده قبل فترة اتنشر وانا (كمريض بالسكري ) شلت اسم الدواء ومشيت للدكتور حقي وسألتو منو قال ما بعرفو وقال لي اديني فترة اسال منو وبعد فترة ضرب لي تلفون في البيت وقال لي مافي نهائي حاجة بالاسم دة بل و ليس هناك اى خبر عن الاكتشاف فى المجلات المتخصصة ومجلات الصيدلة العالمية. ما عارف الزول ده ليه بلعب بي اعصاب المرضى و اهلهم ليه ؟

    وحاجة تانية كمان شوف الخبر ده

    Quote: Ministry takes diabetes medicine Amzylite off shelves
    Written By: ameilia on October 11, 2010 0
    The Ministry of Health on Sunday cancelled the registration and circulation of Amzylite, a diabetes medicine, and all similarly named products.

    The ministry made the decision after it was discovered that some products in the market — with a similar name — contained a different chemical composition from the one approved by the ministry.

    The ministry added that a person, claiming to be the inventor, was widely promoting his creation on the internet and through e-mails, claiming that the medicine can cure diabetes.

    Dr Ameen Al Amiri, CEO for Medical Practice and License at the ministry, said in a press release yesterday that the medicine was registered with the ministry in 2006 for a private company.

    He added that after coordinating with the Health Authority — Abu Dhabi (Haad), it was found that the company’s licence was suspended in 2006.

    The original medicine was approved as a digestion-easing enzyme.

    He added that it was found that the product currently being traded used a different formula from the one that was previously approved, which is a violation of International Pharmacopoeia and the local system practised in the UAE.

    False claims

    Al Amiri said that the medicine was also being falsely advertised as a cure for diabetes, despite not being approved by the ministry. He also said that medical products being sold online do not undergo inspections by the Medical Advertisement Department. Al Amiri affirmed that all products named Amzylite have been withdrawn from the market.

    He also urged pharmacies and distributors to submit a report on this medicine to the Registration and Drug Control department until a final decision has been made regarding measures that must be taken for stopping the circulation and importation of this medicine.

    He added that a circular has been issued to medical practitioners in the country, urging them to carefully diagnose anyone who has already used the drug.


    Quote: نفس الخبر باللغة العربية

    قررت وزارة الصحة إلغاء تسجيل ومنع تداول عقار " أمزيليت " وكافة المنتجات التي تحمل اسمه لثبوت تداوله في الأسواق بتركيبة مختلفة عن تلك المعتمدة لدى الوزارة، حيث يخالف ذلك دستور الدواء العالمي والنظام الطبي المتبع بالدولة .
    وكانت عمليات ترويج واسعة قد تمت عبر الإنترنت من خلال الشبكة الالكترونية والتي أظهرت شخصا معينا يدعي بأنه مخترع المنتج كما تم الترويج لهذا العقار من خلال الرسائل النصية التي تدعي ان المنتج المذكور يساعد في شفاء مرض السكري .
    وقال المدير التنفيذي لشؤون الممارسات الطبية والتراخيص بوزارة الصحة الدكتور أمين الأميري في تصريح صحافي له اليوم أنه تبين لإدارة التسجيل والرقابة الدوائية ان هذا العقار تم تسجيله في وزارة الصحة عام 2006 لإحدى الشركات الخاصة، مشيرا الى أنه بالتنسيق مع هيئة الصحة في أبوظبي أتضح انه تم إلغاء ترخيص الشركة في نفس العام 2006 بشكل قانوني لعدم ممارستها النشاط لمدة ستة أشهر.
    وأوضح أنه "ثبت أن المنتج المذكور تم تداوله في الأسواق بتركيبة مختلفة عن تلك المعتمدة لدى الوزارة، وهذا مخالف لدستور الدواء عالميا والنظام المتبع في الدولة، كما تم ترويجه بإدعاءات كاذبة لشفاء مرض السكري وهي ادعاءات غير معتمدة لدى وزارة الصحة"، منوها أن المنتج
    اعتمد كأنزيمات لمساعدة الهضم.
    ونوه الاميري الى أن مواقع الشبكة الالكترونية لا تخضع لرقابة إدارة الإعلانات الصحية، كما أن الرسائل النصية والمصورة مجهولة المصدر يتداولها الجمهور بمعلومات كاذبة لعلاج مرض السكري.
    وأكد الأميري أنه تم إلغاء تسجيل المنتج وأي منتج يحمل اسم "أمزيليت" ومنعه من التداول وسحب كافة العبوات والتشغيلات المتواجدة في دولة الإمارات والتحريز عليها والطلب من الصيدليات أو الموزعين تقديم تقرير لإدارة التسجيل والرقابة الدوائية فيها لحين أخذ القرار النهائي
    حول كيفية التخلص منها والتوقف عن تداول أو استيراد أي من هذه المنتجات.
    ولفت إلى أنه تم التعميم لممارسي الرعاية الصحية للقيام بمتابعة المرضى في حال استخدامهم لهذه المستحضرات حاليا، ونصحهم بالتوقف الفوري عن استخدامها والأخذ بعين الاعتبار التنبيهات الجديدة الصادرة من وزارة الصحة بهذا الخصوص و إبلاغ إدارة التسجيل والرقابة الدوائية في حال حدوث أي مضاعفات من استخدام الدواء.
    وطالب الأميري الجمهور بعدم الالتفات إلى مثل هذه الرسائل النصية وما يرد عبر المواقع الإلكترونية لعدم صحة إدعاءاتها، مؤكدا على ضرورة استقاء المعلومات من الجهات الرسمية مثل وزارة الصحة والهيئات الصحية العاملة في الدولة.


    http://biomedme.com/general/ministry-takes-diabetes-med...f-shelves_15609.html
    التعديل لادراج رابط الخبر

    (عدل بواسطة Osama Mohammed on 25-10-2010, 10:52 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

25-10-2010, 10:43 PM

عمران حسن صالح
<aعمران حسن صالح
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 10123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو )) (Re: Osama Mohammed)

    الخبر يا لؤي طبعاً مدهش وان شاء الله يكون نهاية آلام
    بس لو أمكن يا لؤي نعرف تاريخ تسجيل الحلقة بتاعة الشروق ؟؟

    الكلام ده بعد السلام طبعاً  :)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2010, 12:36 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو )) (Re: عمران حسن صالح)

    Quote:
    بس لو أمكن يا لؤي نعرف تاريخ تسجيل الحلقة بتاعة الشروق ؟؟

    عـمران
    سلامات

    الحلقة في اليوتيوب موضوعة فـي مايو
    يعنـي ليها شهور
    والقصّة شكلها بايظة
    أو رُبّـما مبيوعة
    والله أعلـم




    وُدّي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2010, 12:35 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 01-06-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: (( بُشرى سارّة )) طبيب سودانـي يكتشف علاج نهائـي للسُّكّـــري في شهور (( فيديو )) (Re: Osama Mohammed)

    Quote:
    يا عريس
    ازييك والله ما داير امسخ عليك لكن الخبر ده قبل فترة اتنشر وانا (كمريض بالسكري ) شلت اسم الدواء ومشيت للدكتور حقي وسألتو منو قال ما بعرفو وقال لي اديني فترة اسال منو وبعد فترة ضرب لي تلفون في البيت وقال لي مافي نهائي حاجة بالاسم دة بل و ليس هناك اى خبر عن الاكتشاف فى المجلات المتخصصة ومجلات الصيدلة العالمية. ما عارف الزول ده ليه بلعب بي اعصاب المرضى و اهلهم ليه ؟


    يا أُسامة
    كيفك وكيف عزّة ؟

    قصّة غريبة فعلاً والله
    وأنا إفتكرت الـموضوع جديد ولا ريب فيه




    شيء عجيب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de