منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 09-21-2017, 09:28 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة لؤي محمّد عثمان(لؤى)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت

11-08-2006, 02:00 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت

    قالو الجار قبل الدار
    بعد بحث مضنى عن شقة وبعد جهد جهيد وبعد مكالمة تلفونية
    من الرائع لؤي شمت وجدت شقة بجواره ، جدة شارع التحلية
    وقالو تجاور السعيد تسعد
    وانا ما بعتبر انا المحظوظ بس كمان كل ناس المنبر محظوظين
    لانى حانقل ليكم كل المكتبة الفنية حقتو ( بالدس ) شريط كاسيت
    وراء شريط فيديو مع السي دى هات اكون عملت لنفسى مكتبة فنية
    المن زمان بحلم بيها
    وتحياتى للوالدته العزيزة الرائعة زيو
    والى اخته لمياء
    وابو النسب مصطفى
    والابناء محمد ودعاء
    وكل ناس البورد المنتظرين المزيد !!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 02:34 AM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 7788

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    Quote: وقالو تجاور السعيد تسعد



    اللللللللللله يسعِدك وكل آل شِمَّت...

    ويلة منتظرين الروائع الوعدتنا بيها دي...

    قواسيب مودتي... لك ولكل آل شمَّت..

    أبو الحســــــــــــين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 02:38 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 19905

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: أبو الحسين)

    الأخ عبدالدائم

    تحياتي

    خليك إنت ال بقيت جار الزول الجميل دة ..
    نحن هنا على بُعد أكتر من ألف كيلو عنو و سعداء بسماع صوتو ..

    تحياتي لك و له و لكل أسرته و خصوصا الوالدة العزيزة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:49 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: ابو جهينة)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:44 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: أبو الحسين)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 02:41 AM

Samau'al Abusin
<aSamau'al Abusin
تاريخ التسجيل: 04-08-2003
مجموع المشاركات: 527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    تحية خالصة.. و مبروك عليك السعيد
    و مبروك عليهو الـنضيف!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 02:48 AM

فيصل محمد خليل
<aفيصل محمد خليل
تاريخ التسجيل: 12-15-2005
مجموع المشاركات: 24251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: Samau'al Abusin)

    عبد الدائم سلام

    انا موش صحبك?

    خلاص جيب لي من الزول دة اغاني الرطانة

    عشان ننزلة في بوست الحلفاويين داك

    تعالو شوفو معي حلفا القديمة قبل الهجرة,



    لو ما جبت بكسرك

    مع احتراماتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:52 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: فيصل محمد خليل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:51 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: Samau'al Abusin)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 02:51 AM

Haytham Abdulaziz
<aHaytham Abdulaziz
تاريخ التسجيل: 05-28-2006
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)


    Quote: تحياتي لك و له و لكل أسرته


    بلــغ تحيــاتي العطــرة للولـد السعيــد و صديقي العزيز لــؤي شمــت و قول ليهو أظهــر و بـان و عليـك الأمــان...

    مع عاطر التحايا لكمــا،،،،،

    هيثـم عبدالعـزيز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 03:41 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: Haytham Abdulaziz)

    سأزوركما ..





    إن شاء الله تعالى ..



    بس ظبط لينا موضوع الرًبة مع لؤي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 04:04 AM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 7788

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عصام دهب)

    Quote: بس ظبط لينا موضوع الرًبة مع لؤي ..



    جدة غيييييييييير!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:56 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: أبو الحسين)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:54 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عصام دهب)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:54 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: Haytham Abdulaziz)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 01:20 AM

Haytham Abdulaziz
<aHaytham Abdulaziz
تاريخ التسجيل: 05-28-2006
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: لؤى)


    العزيز عبدالدائم كيفنــك

    Quote: الرائع هيثم عبدالعزيز
    مشكور على الاطلالة ويصل سلامك
    وانت وين روائعك شايفك انتقطت شوية .


    كتــًر خيــرك يا أروع ... و الله انا موجـود لكن بس الظروف و المشاغـل منعتنا من التواصل معـكـم لكن بإذن الله سوف نكون متواجدين إذا بقينا من أهل هذه الدنيا .. و تشكــر يا رائــع...

    الولـد الشقـــي لـــؤي كيفك:

    Quote:
    هيثم إزّيّك

    شوف لي شقّة جنبك يا هيثم ..
    أنا راحل ومخلّي البلد دي


    إنت بس ما عنـدك مشكــلـة تعال لي بهنــاك و إن شاءالله حـاضــريــن ... و ما يصيــر إلا خيـــر،،

    هيثـــم،،
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-08-2006, 03:46 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    الللللله يسعدك انت كمان يا ابو الحسين ويا ابو العارفين
    وتصل تحياتك
    Quote: قواسيب مودتي... لك ولكل آل شمَّت..

    قواسيب دى مش جمع قسيبة بتاعت العيش حقت الدناقلة ؟

    العزيز ابو جهينة
    تصل تحياتك له ولوالدتو العزيزة ونمد ليك ايادى الشوق عبر
    الاف الكيلومترات
    ودمت

    ولدنا ورفيق الدرب الاخضر السمؤل ابوسن
    وينك ومشتاقين
    ياريت الزمن يرجع بينا ولؤى ده كان حينفعنا زمن محراب الاداب
    والفنون

    شيخ حلفا القديمة فيصل
    Quote: انا موش صحبك
    خلاص جيب لي من الزول دة اغاني الرطانة
    عشان ننزلة في بوست الحلفاويين داك
    تعالو شوفو معي حلفا القديمة قبل الهجرة,
    لو ما جبت بكسرك


    حاضر يافيصل بس خلينا نفهم حاجة بالعربى حتى بعد داك نشوف الرطانة
    وعديلة أووووووه ولا افجلى .... أأألللللله .

    الرائع هيثم عبدالعزيز
    مشكور على الاطلالة ويصل سلامك
    وانت وين روائعك شايفك انتقطت شوية .

    عصام دهب
    زيارتك لينا ما ياها الربة ذاتا
    ومنتظرنك ، بس بركن جم عصيرات لبنان
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-09-2006, 03:17 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 23062

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    تحية لك وللجميل لؤي شمت ولأسرته






                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:57 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: Yasir Elsharif)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 09:43 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)



    عبد الدّائم إزّيّك

    خلّي بالك إنت بقيت مستهبل ، أو تكون مستهبل من زمان وأنا ما عارفك ..
    يعني إنت ساكن جنب أهلي ديل ليك كم شهر هسّه ، مالك ما كتبت كلامك دا من زمان ؟؟
    وما تقول لي عشان بقيت عضو هسّه يادوب ، ما أهو بوست البلابل بتكتب فيهو ليك شهور !!
    شوف وأسمع يا عبد الدّائم ، دي باين حركات عشان تغطّي بيها على سرقاتك ..
    أنا لو لقيت لي تاني أغنية من حقّاتي في المنبر دا ببلّغ عليك ..
    وإنت عارفني بكلّم ليك منو .. فلشيل شيلتك



    وأهلاً بيك
    ونشيلك فوق راسنا

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    وأنا في البعيـد مشتـاق لهمسة من الوطن يـا نسمة
    [email protected]

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 10:18 AM

عصام دهب
<aعصام دهب
تاريخ التسجيل: 06-18-2004
مجموع المشاركات: 10343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: لؤى)

    لؤي
    تحياتي
    Quote: ربّة شنو ؟؟
    في إجندة خفيّة أنا ما عارفها ولاّ شنو ؟؟


    Quote: وإنت عارفني بكلّم ليك منو .. فلشيل شيلتك


    أهة يا لؤي الحتكلمهم ليهو ديل مش ناس الرَبة ذاتهم و لا ناس تانين ؟؟

    تحياتي لك و لجارك الما بطلع شمارك ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-15-2006, 03:14 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عصام دهب)



    سلام يا عصام
    كيف الأحوال ؟؟


    Quote:

    أهة يا لؤي الحتكلمهم ليهو ديل مش ناس الرَبة ذاتهم و لا ناس تانين ؟؟

    غايتو لقيتك زول فضيحة خلاص يا عصام

    ياخي أنا قاصد عمّك سيد أحمد ..
    عشان عنده عصاية وكدا يعني




    شيل شيلتك يا عبد الدّائم

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    وأنا في البعيـد مشتـاق لهمسة من الوطن يـا نسمة
    [email protected]

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 01:53 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    الجار الرائع
    حمدالله على السلامة وناس البورد الشافوك ورجعت
    ليهم طيب
    الزول دا يا اخوانا ضربتو رطوبة جدة وبقى كسلان
    جدا" جدا" ونايم فى العسل
    وما كان فى طريقة اصحيهو الا اهدد امنو القومى
    وبمساعدة شخصية ما قدرت احصل على ما حصلت عليه !!
    ودا الجنن عبدالقادر !!
    وانا كان بتقدر توقفنى ما بتقدر توقف الشخصية التانية دى
    واسألوه يا ناس البورد الشخصية دى منو ؟؟
    وعلى فكرة الشخصية دى بتكره الكسل والنوم !
    وبعدين الواحد لو دخل غرفتو ما حيعرف يسرق شنو ولا يخلى شنو
    غرفتو دى حنسميها اذاعة جدة .
    والمهم فى دا كلو انك رجعت .
    يلا نزل لينا رجعنالك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 06:22 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 02:53 AM

سامي عبد الوهاب إدريس
<aسامي عبد الوهاب إدريس
تاريخ التسجيل: 11-15-2005
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    عبد الدائم النضيف
    تحياتي
    والله بختك بجيرة الزول الجميل دا
    والمرة الجاية لما نجيك في جدة لازم نشوف إذاعة جدة دي
    وتسرق لينا شريط شريطين
    وتحايا عطر للأخ لؤي

    و
    Quote: تجاور السعيد تسعد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 06:27 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: سامي عبد الوهاب إدريس)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 05:20 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    Quote: وتسرق لينا شريط شريطين


    يا أخوانا ما تثبتو علي التهمة ؟
    الشرايط دى ناس البورد لازم يستمتعوا
    بيها وما يتحرمو منها والزول الرائع دا
    عشان جاء جديد من السويد والاجهزة بتاعتو ماجاهزة
    قلت اساعو شوية .
    وهسه انا قاعد اقلب فى سي دى هات سرعة سرعة قبل
    ما يصحى ، اصلو نوام .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 06:30 AM

Muna Khugali
<aMuna Khugali
تاريخ التسجيل: 11-27-2004
مجموع المشاركات: 22498

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    ممكن أجـي اسكن جنبكم الإتنين?
    علشان أكون سعيدة بجواركم الإثنين..
    وأنا وانت ياعبد الدائم..نفرح جـد بلؤي..

    مني
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2006, 11:50 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: Muna Khugali)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-16-2006, 06:30 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2006, 01:56 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    الرائعة منى خوجلى
    لو جيتى تكون اكتملت بيك اللوحة
    الشقة اللتحت فاضية
    يعنى يكون جار رائع فوق
    وجارة رائعة تحت
    وانا المحظوظ
    ونسعد بجوارك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2006, 02:24 AM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 05-04-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)



    الحبيب

    عبدالدائم

    هذه اول مرة اعرف فيها ان لؤي من سكان عروس البحر جدة

    وكنا فاكرنو زول رياض


    حباب لؤي


    وحباب عبدالدائم


    وسنلتقي باذن الله
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2006, 04:19 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: garjah)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-18-2006, 05:42 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    قرجة مرحبتين حبابك
    الزول ده خلاص سجلناهو عندنا وتانى ما بنفكو
    وعشان كده جدة غيروشتائها بدر شوية .
    والطرب عندنا ، كان درتا فى الرحيلى ولا السلمى ‍‍‍‍!!!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2006, 02:40 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    لؤى
    شوف
    Quote: كلامك دا أنا مصوّرو كإثبات عليك
    ولو بتهدّدني بأمّي
    أمّي دي ذاتها إتّضح إنّها جاسوسة متعاونة معاك
    وحايتم نفيها قريباً

    وتاني ألقى ليك شريط ولاّ CD


    الشرايط و الـ CD ـهات ممكن نسخها لكيييييييين
    أم ذى دى ما بتتلقى .
    ونحن مسكناك فى الحتة ....... !!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2006, 03:17 AM

عماد محمود علي

تاريخ التسجيل: 07-13-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    أحبتي الكرام


    عبد الدائم سيد احمد
    لؤي شمت


    تحية قلبية بي شوقي مروية سلام من الأعماق يا نسمات صيفية ، ، ،،


    مقووووووووووووووووووول هذا الجمع الرائع بمدينة جدة وأنا ما عارف أنا قايلكم في الشرقية ، أنا جيت جدة دقه سريعه كده ورجعت والظاهر حظي سيء فعلاً لم أتشرف فيها برؤياكم الحبيبة ، بس راجع ليكم راجع إن شاء الله . وإنتظروني أحبتي ـ ســلام .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2006, 04:22 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عماد محمود علي)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2006, 03:57 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    عماد محمود
    نورت جدة وكان العيد صبح عيدين ومستننك باحر من الجمر
    وغيب وتعال .
    بس انا خايف ما تكون شحنت ليك معدات حربية بميناء جدة
    لقواتك الامتدادية .
    لك الشوق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-20-2006, 07:55 AM

طارق جبريل
<aطارق جبريل
تاريخ التسجيل: 10-11-2005
مجموع المشاركات: 22531

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    أيامك ساكوبيس
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2006, 04:23 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: طارق جبريل)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2006, 04:27 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-25-2006, 04:42 PM

عثمان سيد أحمد
<aعثمان سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 05-11-2006
مجموع المشاركات: 607

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: لؤى)

    الأخ عبد الدائم

    وين إنت ليك مدة ما بنت ؟

    غير موجود عبر المنبر لعل المانع خير ؟

    ياسلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم يا عبد الدئم

    حقاالسعادة تكتمل بمجاورة الأخ لؤي

    ويا سعدك بهذا الجوار00

    نتمنى أن نزوركم في جده

    حتى نسعد بملاقاة لؤي 00 مع تحياتي له


    مع مودتي 000
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2006, 00:01 AM

Gaafar Ismail
<aGaafar Ismail
تاريخ التسجيل: 08-27-2005
مجموع المشاركات: 4564

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    الأخ عبد الدائم
    ســلام

    أنت فعلا رجل سعيد ومحظوظ إذ هيأ لك الله أن تجاور هذا الرجل الملاك .
    تحياتي لكما مع أجمل الأمنيات بإقامة سعيدة، ويقول المثل (الجار قبل الدار)

    مع تحياتي وفائق احترامي.

    جعفر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2006, 01:09 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    العزيز طارق جبريل
    Quote: أيامك ساكوبيس

    حلوة دى والله ذكرتنى بالمكوجى الجمبنا كل ما يشوفنى
    قاشر وطالع المغربية ايام زمان يقول لي ايامك ساكوبيس
    والكلمة بتعنى شى بلغة الفور ( ما عارف معناها شنو لكيين
    بما يبدو انو حاجة سمحة )
    ومافى اجمل من ساكوبيس الزقازيق .
    ولؤي ده لو لقينا زمان كان خرت لينا الشادى وعماد شريف .

    الاخ العزيز عثمان سيداحمد
    تحية وشوق
    وشكرا" على المرور والسؤال ، ومستنين زيارتك لجده ذى
    كل مرة وتشرفنا .

    العزيز جعفر اسماعيل
    لك التحية والاحترام ، وشكرا" على المرور والاطراء وسعداء
    نحن بمعرفتك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2006, 01:21 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    ابو اللول
    Quote: أوّل حاجة تاني لو لقيت عربيتّك دي موقّفها محل عربيتّي بحرّش ليك الكلب

    وطيب لو انا لقيت عربيتك واقفة محل عربيتى عارف بكلم ليك منو ...!
    الناس ديل انت شريتم كتير مستنين منك الغناء السمح .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-26-2006, 05:14 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)



    الأخ عثمان سيد أحمد
    تحاياي

    والله جيرة الرّاجل دا هي المكسب ..
    لك وُدّي وتقديري


    أستاذ جعفر
    والله والله والله مشتاقين يا راجل يا محترم
    وين إنت ؟؟
    وأنا السّعيد بمعرفتك


    عبد الدّائم
    خلّينا نشيل نفسنا شويّة
    والبلابل ملحوقات
    وكدي تاني قرّش في محلّي



    كُلّ الوُد

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    وأنا في البعيـد مشتـاق لهمسة من الوطن يـا نسمة
    [email protected]

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2006, 02:23 AM

عماد محمود علي

تاريخ التسجيل: 07-13-2006
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: لؤى)

    أحبتي الحلوين عبد الدايم سيد أحمد / لؤي شمت

    أجمل التحايا وأعطرها أهدها لكم من إطلالات كل صباحٍ جديد



    شايف الزول الفوق ده يا عبده ، مسوي لي هلع عديل كده ، مهددني يعمل فيني مقلب وإنت عارف مقالبه كيف ، هسه الواحد لو جرس الباب ضرب ساكت دقات قلبه بتزيد وشوف هو في جده ونحن في الرياض ، الواحد خايف يشوفوا حتى في المنام ، هسه لو الجوال رن ساكت الواحد عرقه يتصبب . بالله شوف لي الحكاية دي يا عبده وخير وسيلة للدفاع الهجوم عايزك كده تهاجمه لي بمقلب محترم من مقالبك بتاعت زمان أيام الامتداد .

    وكل معاني الحب السامي أهديها لكم أحبتي . وجاييكم في جده إن شاء الله قريباً / وســـــلام .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2006, 02:47 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    جيتك لينا فى جدة ياها الهجمة ذاتا
    دى بسموها الهجمة المرتدة
    اعمل حسابك منها ؟؟
    تعال وما تخاف حنلعب معاهو 1-4-5
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2006, 03:00 AM

Haytham Abdulaziz
<aHaytham Abdulaziz
تاريخ التسجيل: 05-28-2006
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    Quote: جيتك لينا فى جدة ياها الهجمة ذاتا
    دى بسموها الهجمة المرتدة
    اعمل حسابك منها ؟؟
    تعال وما تخاف حنلعب معاهو 1-4-5


    الأخـوان عبدالدائم و عمـاد صباحكـم زيــن ... بالمناسبـــة الولــد الشقـــي دة اعملــوا حســابكــم منــو شدييييد ... ما يقـوم إعمــل فيكــم عملية شبـاب العُليـا بالرياض "ناس العـزيـزة" بقيادة كابتن معتصم في الدفـاع و تمبس في خط الوسط و شتات في الهجوم ياخ دة جهجه دفاعتم و خلا ليك تمبس يهدرب .. لكن برضـو الحرامي لازم يترك أثـر ألا و هـو البشكيــر يا تامبـا وييينو ما قال بجــي ما لو ما جا...
    مـع ودي يا حلويييين......
    هيثـــم...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-27-2006, 06:49 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    Quote: كابتن معتصم في الدفـاع و تمبس في خط الوسط و شتات في الهجوم ياخ دة جهجه دفاعتم و خلا ليك تمبس يهدرب .. لكن برضـو الحرامي لازم يترك أثـر ألا و هـو البشكيــر


    واها يا هيثم انت كنت لاعب فى ياتو خانة ، ولا انت مع الخيانة .
    بعدين خط الهجوم حقكم دا تعبان صاحبك شتات اى كورة يششششتتتتا
    وصاحبك لؤى ما دام شايل البشكير معناها تعب خلاسسسسس
    اديهو جره بالاين وتعال راجع .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2006, 04:35 AM

ياسر نجيلة
<aياسر نجيلة
تاريخ التسجيل: 08-30-2006
مجموع المشاركات: 1800

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    الرائعان أبدا - لؤي شمت وعبدالدائم النضيف

    اكيد سكان البناية هم السعداء
    لمجاورتهم للفن والأدب والزوووق العالي وهي جزء من صفات تتمثل في شخصيكم ...

    ,اهمس في اذنك يا لؤي
    سكنت مع عبدالدائم 3 سنوات بالزقازيق
    روائعه كثيرة جدا أهمها
    " أحسن واحد يعمل حلة محشي - وصلت به درجة الحرفنة انو حشي البطاطس والبصل "
    خليهو يعمل ليك حله ،،،،

    وكمان يعشق الفن حتي الثماله وصوته شجي جدا وخاصه بعد المغرب يتدفق طربا وهو يعزف على على أبسط آلات العزف "الكرتونة" ،،، حاول علموا الاورغن لتكتمل اللوحه،،،

    والجميل عندو كثير ومابخلص - خلينا لما نتقابل ،،،

    عبدالدائم - أيامك ساكوبيس - القالها طارق جبريل وكان بقولها ليك الغسال زمااان

    ساكوبيس هو نوع من القماش ناصع البياض وحريري الملمس كان زمان ما بلبسوا إلا الأغنياء والتجار الكبار والتعابه بلبسو الدموريه والدبلان -

    عرفت طارق جبريل والمكوجي بعزوك كيف ....




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2006, 05:28 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    يا حليل زمن المحشى ورأس الجدادة يا نجيلة
    ويا حليل حلة الكوسه بتاعتك لما تتقل الدمعة
    بتاعتا بشوية رز
    والكرتونة ياما فجرت ابداعات وحركت ناس سعد السمين
    وصلاح سعد حتى هناء عتبانى المابتعرف ترقص وفكت عـقـد
    عبدالرازق وعنصريتو وبقى اول واحد ينتظر نقرة الكرتونة
    وحفظ الوصفات اياها ؟؟؟؟
    وكانت ايام ساكوبيس ، على رأي طارق جبريل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2006, 03:57 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)



    الأخوة الأعزّاء
    هيثم ، ياسر ، عماد
    وجارنا العزيز عبد الدّائم

    يا جماعة والله أنا جد عاجز عن الشُّكر ..

    بس بصراحة كدا عبد الدّائم ود الجّيران دا قبل ما يسكن جنبنا كُنّا بنتلاقى كتير ، هسّه ممّا سكن جنبنا بقينا ما بنتلاقى ..


    كان أحسن زمان

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    وأنا في البعيـد مشتـاق لهمسة من الوطن يـا نسمة
    [email protected]

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-04-2006, 04:28 PM

حنين للبلد

تاريخ التسجيل: 06-04-2003
مجموع المشاركات: 4796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    الاخ لؤي تحياتي
    سؤال بسيط جدا اين تقيم حاليافي اي دولة
    خالص سلامي وتقديري
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2006, 02:53 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: حنين للبلد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-05-2006, 04:10 PM

عبد المنعم سيد احمد
<aعبد المنعم سيد احمد
تاريخ التسجيل: 10-13-2003
مجموع المشاركات: 11786

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: لؤى)

    اخى ود سيد احمد
    حقيقة
    مجاورة السعيد تسعد
    فلؤى منبع الجمال
    دائما يشيع روح التسامى والتصافى بيننا
    وفى انتظار.. المفاجات الفنية
    وكتر لينا من الطمبور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-13-2006, 01:44 PM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد المنعم سيد احمد)


    منعم الشّاعر الصّديق
    تحيّة محبّة خالصة وإحترام

    والله ما عرفت الجّمال إلاّ ورأيته جزءاً لا يتجزّأ منك يا عزيزي ..



    تسلم يا منعم يا صديقي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-07-2006, 02:27 AM

عبد الدائم سيد أحمد
<aعبد الدائم سيد أحمد
تاريخ التسجيل: 10-28-2006
مجموع المشاركات: 4220

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)

    مرحبتين يا ود سيدأحمد
    ومرورك يسعدنا
    والطرب الجميل قادم
    والطنبور خاصة
    بس شوية زمن من بعد اذنك
    وكل شي حيكون تمام .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-13-2006, 02:38 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)


    عائد ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-21-2006, 07:17 AM

لؤى
<aلؤى
تاريخ التسجيل: 06-01-2003
مجموع المشاركات: 14343

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: تجاور السعيد تسعد .... جاورت ليكم لؤي شمت (Re: عبد الدائم سيد أحمد)
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de