بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 06:24 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2007م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

برافو طارق كبلو ..حاجة تمام ..وكلو في محلو..

12-19-2007, 06:00 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
برافو طارق كبلو ..حاجة تمام ..وكلو في محلو..

    برنامج اليوم المفتوح بتلفزيونناالقومي لهذا اليوم الاول من عيد الفداء العظيم كان ناجحا بكــــل المقاييس ادار الحوارات فيه بكــل اقتدار مع ضيوفه وضيوفنا الابرار الاستاذ طارق كبلو له التحيــة على هذا المجهود الجبار والتحية لكل من وقف خلف هذا العمل الرائع ..



    ود الباوقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2007, 06:04 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: برافو طارق كبلو ..حاجة تمام ..وكلو في محلو.. (Re: ود الباوقة)

    خالد شقوري ....


    حاتم حسن الدابي ....


    السقيد والنصري ....

    كنتم فاكهة اليوم المفتوح لكم التحية بقدر ما اطربتونا ونسيتوننا اصابة خرفاننا بالحمى النزفية



    ود الباوقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2007, 06:15 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: برافو طارق كبلو ..حاجة تمام ..وكلو في محلو.. (Re: ود الباوقة)

    غايتو كل الغناء من بعد غناء الشايقية كوم رماد ......



    ود الباوقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2007, 08:03 PM

Abd-Elrhman sorkati
<aAbd-Elrhman sorkati
تاريخ التسجيل: 02-21-2003
مجموع المشاركات: 1576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: برافو طارق كبلو ..حاجة تمام ..وكلو في محلو.. (Re: ود الباوقة)

    ود الباوقة سلام ..
    كل عام وانت والجميع بخير .....
    طارق كبلو ما فيهو كلام ....
    لكن رايك شنو في أداء التومات ... والمغنية التانية المعاهم دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-19-2007, 08:13 PM

ود الباوقة
<aود الباوقة
تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 43561

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: برافو طارق كبلو ..حاجة تمام ..وكلو في محلو.. (Re: Abd-Elrhman sorkati)

    Quote: لكن رايك شنو في أداء التومات ... والمغنية التانية المعاهم دي


    ديل يل اخوي سوركتي ينطبق عليهن المثل البقول قام من نومو ولقا كومو .

    رحم الله ابودية واطال الله في عمر السني ...

    اما المغنية التالتة فعليها العوض ومنو العوض قصدي الفن .....


    العيد مبروك عليك ..



    ود الباوقة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de