وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-06-2016, 00:53 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد حامد جمعه(محمد حامد جمعه)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

السجان باق

04-05-2007, 11:26 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
السجان باق

    Quote: العدد رقم: 502 2007-04-05
    نزيلات سجن أم درمان يبدأن اعتصاماً مفتوحاً احتجاجاً على نقل المدير
    أعلنت نزيلات سجن ام درمان اعتصاماً مفتوحاً يبدأ صباح اليوم احتجاجاً على نقل المدير الحالي للسجن الذي يعتبرنه مثالاً في حسن المعاملة وكفاءته العالية في إدارة المرفق بالتحسينات المستمرة.وأبلغت النزيلات (السوداني) بان الاعتصام سيبدأ بعد أداء صلاة الفجر - اليوم - ويشمل اضراباً عن كل الأنشطة مثل (التمام، تناول الشاي والطعام، الأعمال اليدوية) وكافة المناشط اليومية، اضافة لامتناع الذاهبات الى جلسات المحاكم، والمرضى للعيادات - عن الذهاب.
    واوضحت النزيلات ان الهدف من الاعتصام هو التعبير عن احتجاجهن على نقل مدير السجن المقدم شرطة محمد حسين سنادة الذي كان يسهم في حل مشاكل السجينات، وانه يبذل جهوداً في اطلاق سراح كثير من الحالات في قضايا مختلفة، وتابعن: (أعاد امهات الى ابنائهن، واعتق انسانة من الموت) في إشارة الى آخر جهوده أمس حيث تمكن من اقناع اصحاب الدم في قضية احدى النزيلات المتهمة في قضية قتل عمد ونجح في ايقاف تنفيذ حكم الإعدام.
    وأضافت النزيلات أنهن تفاجأن بقرار نقل سنادة واستبداله بأخرى سبق لها وان ادارت ذات السجن حيث يرفضن ادارتها للمرفق من واقع معرفتهن بأسلوبها في معاملة النزيلات.
    وناشدت النزيلات وزير الداخلية ومدير عام سجون السودان بايقاف قرار النقل، واوضحن انهن يحترمن رغبة اصحاب القرار ولا ينوين التدخل في سياسات وزارة الداخلية، الا انهن يتمنين ان ينظر الى الأمر باعتباره حالة خاصة يمكن ان تراعى فيها المصلحة العامة.
    الخرطوم: سهيل سعيد
    http://alsudani.info/index.php?type=3&id=2147518169&bk=1




                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 11:31 AM

Amjed
<aAmjed
تاريخ التسجيل: 11-04-2002
مجموع المشاركات: 4430

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)


    حكم الجبهة
    ضع الرجل غير المناسب في المكان غير المناسب

    عليك الله نقلو وين يا جنابو
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 11:41 AM

عاصم ابوبكر حامد
<aعاصم ابوبكر حامد
تاريخ التسجيل: 03-03-2006
مجموع المشاركات: 3017

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)





    غريبة تصور
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 11:46 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: عاصم ابوبكر حامد)

    واضح أن السجينات بسجن امدرمان جادات للغاية فى مطالبتهن للسلطات المختصة بالابقاء على مديرهن وسجانهن والغاء قرار نقله لاسيما ان كشوفات وزارة الداخلية مليئة بالضباط الذين يمكن لاى منهم سد الثغرة التى من المفترض ان ينقل اليها مدير السجن ووفى تقديرى ان اللفتة الانسانية والاحتجاج الفريد والنادر والذى لا اظن ان احدنا قد سمع به باحد سجون العالم بما فى ذلك سجون اوربا والدول التى تصنف نفسها كدول كبيرة ومحترمة ولا يشقى جليسها فى منزله او سجنه ، هذه اللفتة – اضراب مسجونات على نقل سجان – يجب ان تؤخذ فى الاعتبار لانها شهادة حق لصالح الشرطى الصالح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 11:57 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    م.ح.ج
    كدي خلينا من السجان باقٍ ولا باغٍ!





    مهند مامون خبرو شنو؟
    كلم صاحبك ده يجد شوية ويجيب أدلتو، ما عشان أبازر، ولكن عشان (مهند) سمعتو وتولاتو..


    _____
    والناس راجينك بهناك.. التجاهل ما بحلك..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:01 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 35964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: Yassir Tayfour)

    ومهند مأمون == محمد حامد جمعة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:03 PM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: Mustafa Mahmoud)

    تسعة طويلة يا (دكتور )
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:05 PM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    ارجو التركيز لمن يرغب على موضوع البوست ..
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 01:10 PM

gamal elsadig
<agamal elsadig
تاريخ التسجيل: 07-07-2005
مجموع المشاركات: 3076

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    Quote: المقدم شرطة محمد حسين سنادة


    شخصية فذة بحق وحقيقة .... نموذج للانسانية ...
    ابن من ابناء مدينة ود مدني الباسلة خريج كلية السجون
    وهكذا هم ضباط السجون على مر التاريخ في السودان
    يطبقون شعار السجن اصلاح وتهذيب ... وشعلة ومفتاح وهو شعار
    قوات السجون قبل دمجها في الشرطة الموحدة
    محمد سنادة ... إعتصام السجينات ضد قرار نقله يؤكد تميزه وأدائه لعمله
    وفق روح القانون والروح الانسانية السمحة
    وبامثاله حتما سيصبح الصبح .......................



    .
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:15 PM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    Quote: تسعة طويلة يا (دكتور )

    أطول من دي!

    _____
    وموضوع مهند ما مهم!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:09 PM

محمد فرح
<aمحمد فرح
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 9222

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    أخ محمد حامد
    لك التحيه

    أضم صوتي لأصوات هؤلاء النزيلات الكريمات
    هذا الضابط بحق يعتبر فخر لكل رجال الشرطه السودانيه وهذه المحبه الخالصه التي أحبتها له النزيلات لايمكن أن تتأتى من فراغ لولا معاملته الكريمه لهن وحله لمشاكلهن ..

    أتمنى الإسراع بإرجاع الرجل لموقعه فالرجل واضح تماماً أنه نجح تماماً في إدارة السجن وبما أنه نجح فلاأرى أي سبب لنقله ..
    العمل العسكري بالطبع به الكثير من التنقلات والحركه ولايستطيع أي رجل عسكري أن يناقش أي (أمر بالتحرك) ولكن هناك حالات خاصه أعتقد أنها فوق النظام أو الـ(سيستم) الذي تعمل به وزارة الداخليه ...


    هذا الرجل بالتحديد يعتبر الـ(رجل المناسب) وأتمنى من كل قلبي أن نسمع عما قريب خبر إعادته لمكانه الـ(مناسب)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:12 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 35964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد فرح)

    another smile please


    ومهند مأمون == محمد حامد جمعة
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:15 PM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد فرح)

    الغريبة ان المنظمات الحقوقية - وبالمنبر وجهاء منها - تقيم الدنيا و(التقارير ) ولا تقعدها بشان اوضاع السجون والسجناء فى العالم و(السودان ) والامانة تقتضى ان تنظر بالمقابل الى الوجه المشرق الذى يمثله هذا الخبر
    ولو ان هذا الضابط توفيت تحت ادراته سجينة لشال العالم حال المسكين لكن حين طالبت المسجونات بابقائه اعترافا منهن بالصلاح لم يسمع احد !!
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:12 PM

esam gabralla

تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 6116

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    يا شيخنا
    موضوع سجن النساء ده مهم، حالتو بطالة من زمان و ماشة اسوا، ما قصرت معاهم.. ده كلام جاد وكويس.

    بس..

    شوف لينا معاك كلمتين تلاته بالجنبة كده

    عن السجن الكبير ده
    المساحتو مليون ميل مربع...

    يكون كتر خيرك... في ميزان حسناتك ...
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:19 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 6432

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اصبح الصبح فلا السجن ولاالسجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    الاخ محمد

    تحياتي


    النسوان ديل عملن بالمثل البقول ( مابكيتم من احد الا تباكيتم عليه) لانو اللي حايجي

    حيكون العن منو ,على الاقل دا عرفوسلبياتو ومن اولها ارتضاءه بان يكون سجانا في زمن

    الذل والهوان , وهذه محمده لهذه الحكومة احتضانها للمواطنين والمواطنات داخل اسوار

    السجون

    والمعتقلات لحمايتهم من التشردوالضياع خارج هذه الاسوار ,ولتوفير الطعام لهم , حيث ان

    من هم خارج السجن ليسوا باحسن حالا من من هم بداخله, وهما سجنان يتفقان معنى ويختلفان

    ضيقا واتساعا ,, واتمنى ان يتسع صدرك لمثل هذه المداخلات التى لا ولن تصب في ماترمي

    اليه والمثل الثاني بقول ( اتمسك بمجنونك مايجيك الاجن منو ) والطشاش في بلد العمي

    شوف



    كت اووت :-


    كويس اننا بقينا احسن من الدول الاوروبية , حيث ان للسجين الحق في اختيار جلاديه ,, (رفاهية) ياود جمعة ( وش مرتاااااااااااااااح ,, وضاحك )
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:26 PM

Mustafa Mahmoud
<aMustafa Mahmoud
تاريخ التسجيل: 05-16-2006
مجموع المشاركات: 35964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اصبح الصبح فلا السجن ولاالسجان باق (Re: خضر الطيب)

    another smile please


    ومهند مأمون == محمد حامد جمعة


    no passes are allowed this time
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:30 PM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اصبح الصبح فلا السجن ولاالسجان باق (Re: Mustafa Mahmoud)

    قبولك يا دكتور .. قبولك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:35 PM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 6405

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: اصبح الصبح فلا السجن ولاالسجان باق (Re: Mustafa Mahmoud)

    اهل مكة ادرى بِشُعابِها، فاذا كانت هذه هي رغبة النزيلات فك الله اسرهِن، فلا نملك الا ان نطلب من الجهات المعنية تحقيق هذه الامُنية لهن، تشكر اخ محمد ح جمعة.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 12:30 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: محمد حامد جمعه)

    قلت لي سجن النساء

                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 01:31 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8946

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: عبد المنعم سليمان)

    Quote: مدير السجن المقدم شرطة محمد حسين سنادة


    له التحيه والتجله
    ومثلها لكل من يؤدى واجبه كما يرضى الله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 02:03 PM

ود محجوب
<aود محجوب
تاريخ التسجيل: 04-22-2003
مجموع المشاركات: 7199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: على محمد على بشير)

    الأخ محمد حامد جمعة سلامات

    لفتة كريمة من نزيلات السجن لسجان تطبع بأخلاق الأنسان

    ما قصرت.






    بس بالله يا جمعه انقلوا لينا السجان الأكبر حتى يهب الشعب السودانى عن بكرة أبيه مطالبا برجوعه.

    أرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء


    كميات مودتى

    ((بعد إذن شيخنا ابو الحسين))
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-05-2007, 04:16 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: السجان باق (Re: ود محجوب)

    Quote: بس بالله يا جمعه انقلوا لينا السجان الأكبر حتى يهب الشعب السودانى عن بكرة أبيه مطالبا برجوعه.

    جاكـ السيكـ يا سعادتكـ









                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de