بعض من ملامح العرس الوئيد "يوميات العصيان الأول...
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
العصيان المدني...... تجميع فيديوهات للتوثيق ومزيد من النشر
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
صدور... الهلوسة
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-07-2016, 10:21 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة مريم احمد الحسين(مريم بنت الحسين)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

"كافر" و"مرتد" يا بكري...

01-28-2007, 03:07 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

"كافر" و"مرتد" يا بكري...

    الباشمهندس بكري أبوبكر تحية...
    لاحظت أن المنبر بصورة أتوماتكية يقوم بتظليل عدداً من الكلمات السيئة ويضع بعدد حروفها الرمز "#".. وفي ذلك الحماية للعيون من أن ترى بذاءة أو سوء قول.. وحماية للأطفال ممن يقرأون المنبر.. وممن لا يريدون أن يقرأوا كلمات مشابهه... وهو شيء مقدّر وجهد مميز من جهتك أعتقد أنه برز خلال العام الماضي .. إذ لم يكن موجوداً...
    مما أعرف، هناك قائمة مخصصة لمثل هذه الكلمات.. تضعها بحيث تتعرف عليها الصفحة وتمنع عرضها..

    اسمح لي بمناسبة الذكرى الواحد والعشرين لإعدام الأستاذ محمود محمد طه أن أطلب إضافة كلمتي "كافر" و"مرتد".. وأذيل طلبي بمطلع قصيدة البروفيسور المفخرة، عبدالله الطيب.. والتي قال فيها...

    Quote: قد شجانى مصابه محمود مارق قيل، وهو عندى شـهـيد


    دعوة إلى كل دعاة حرية الفكر.. لنساهم ولو بقشه، في سبيل الحرية...


    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-28-2007, 03:12 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 33335

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    مريم
    العاقله الرزينة
    ليتهم يفهمون ان عهد صكوك التكفير قد مضي الي غير رجعة
    ليتهم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 10:16 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Elmosley)

    العم أستاذ الموصلي..

    تحية وشكرا لك على التعليق.. ورأيك يسعدني..

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-28-2007, 03:28 PM

Ahmed Khalil

تاريخ التسجيل: 08-05-2003
مجموع المشاركات: 844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    و
    Quote: ذباب
    برضو يابكري اعمل ليها #####
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 10:31 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Ahmed Khalil)

    برضه فكره يا أحمد خليل..

    شكرا ليك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-28-2007, 03:34 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 21092

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    مريم سلامات..

    لعلك تقصدي أن تكتبي الذكرى الثانية والعشرين..

    ولكني لا أوافق على هذا الإقتراح فمثل هذه الكلمات واردة في القرآن.. فإذا تم مثل هذا الذي تريدينه فسوف تظهر الآيات ناقصة..

    أتمنى تفعيل لائحة المنبر بحق من ينتهك القوانين.. وإن كنت لا أتوقع أن يتم ذلك من تجاربي السابقة..

    المهم أن هذا المنبر يكتب ويسجل على الناس كل كتاباتهم..

    وهذا يكفي..

    ياسر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 11:05 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Yasir Elsharif)

    دكتور ياسر تحية.. وشكرا علي التصحيح.. انا فعلاً كتبتها قاصدة لما قلت 21 سنة.. عشان عقلي لسه ما اتعود على 2007..

    بالنسبة لفكرتي.. انا زاتي كتبتها عشان مافي تفعيل للوائح.. وزيادة على ذلك، من المحتمل إنك تتلقى تهديد بالقتل هنا.. وتواصل في المنبر كأنك ما عملت حاجه.. الكلمات وارده في القرآن والسنة.. ده صحيح.. لكن استعمالها هنا في المنبر بتم بصورة تشهيريه ومهينة للآخر.. وبتطلق جزافاً على الناس.. ودون تقوى...

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-28-2007, 03:43 PM

أبو الحسين
<aأبو الحسين
تاريخ التسجيل: 11-07-2006
مجموع المشاركات: 7708

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    Quote: اسمح لي بمناسبة الذكرى الواحد والعشرين لإعدام الأستاذ محمود محمد طه أن أطلب إضافة كلمتي "كافر" و"مرتد"..



    وأنا أُؤيد معاك بالعشرة...

    ولو علم قائلها خطورة مآلها لما قالها...

    نسأل الله العافية...

    مودتي...


    أبو الحســـــــين...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-28-2007, 04:06 PM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: أبو الحسين)

    الاخت مريم

    رأي الاخ ياسر في محله

    لاتكفري بالرأي الاخر مهما بلغ حدته ... فانت بذلك تمارسين سياسة الاقصاء التي ينبذها الفكر

    الحمهوري نفسه والتي عانى بسببها كثيراً
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:47 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: حيدر حسن ميرغني)

    الأخ حيدر.. يمكن يكون ده رأيك انه الحاجة دي فيها اقصاء.. لكن .. لما زول يقول ليك الكلمة دي.. وتتبني عليها حياتك أو موتك.. فمرحباً بالاقصاء.. ولا شنو؟
    لما زول موتور يقتل ليه جمهوري بتهمة الردة.. بعدين بنقول شنو؟

    شكرا ليك على المشاركة

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-28-2007, 05:23 PM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: أبو الحسين)

    طيب ماذا يقال عمن سماهم القرآن بالكفار وماذا يقال عمن أنكروا اصلا معلوم من الدين بالضرورة مثل من أنكر صلاة النبي (ص) واستبدلها بصلاة ابتدعها هو مثل (صلاة الأصالة)

    هل نقول عليه مسلم ولا ماذا ؟

    والرسول (ص) يقول (من بدل دينه فاقتلوه) والقتل هنا نتيجة للردة عن الإسلام .

    (وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيرًا)


    (ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ شَآقُّواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَمَن يُشَاقِقِ اللّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)

    (يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الْحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ وَصَدٌّ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَكُفْرٌ بِهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَإِخْرَاجُ أَهْلِهِ مِنْهُ أَكْبَرُ عِندَ اللّهِ وَالْفِتْنَةُ أَكْبَرُ مِنَ الْقَتْلِ وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ وَمَن يَرْتَدِدْ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَيَمُتْ وَهُوَ كَافِرٌ فَأُوْلَئِكَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ )
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-28-2007, 11:24 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: معتز القريش)

    إن فعل بكري فسيتم التحايل على ما فعل و ستكتبان هكذا:

    ك . ا . ف . ر
    &
    م . ر . ت . د

    ____
    دا ما حل يا مريم؛
    أحسن نشوف حل تاني.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 00:01 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 18388

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Hussein Mallasi)

    Quote: أحسن نشوف حل تاني.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 06:58 AM

EMU إيمو
<aEMU إيمو
تاريخ التسجيل: 02-16-2002
مجموع المشاركات: 2915

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: حيدر حسن ميرغني)

    العنوان فيه فخ
    أختي مريم
    ما جدوى همسك الجميل
    ان لم تجدي له عنواناً جميلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 07:16 AM

معتز القريش
<aمعتز القريش
تاريخ التسجيل: 07-07-2006
مجموع المشاركات: 11193

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: EMU إيمو)

    Quote: إن فعل بكري فسيتم التحايل على ما فعل و ستكتبان هكذا:

    ك . ا . ف . ر
    &
    م . ر . ت . د


    حسين ملاسي

    الآن تأكدت إنك أمنجي

    يجازي محنك .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:50 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: EMU إيمو)

    إيمو...
    فكرت في عنوان جاذب.. لكن لو لاحظته معاي الquotations .. بتظهر ليك انها ما صفات أطلقتها على بكري... بل أن الموضوع هو هذه الكلمات.. وانا عارفه بكري حيكون من البداية فهم انا قصدي شنو..

    شكرا جزيلا على المرور..

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 07:20 AM

abuguta
<aabuguta
تاريخ التسجيل: 04-20-2003
مجموع المشاركات: 8268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Hussein Mallasi)

    Quote:
    ك . ا . ف . ر
    &
    م . ر . ت . د


    هذا الملاسى اقف عند تعلقاته كثيرا
    يكتب بعقل ويعلق بعقل

    التحية لصاحبة البوست..
    بس لو اهدت لى المثل القائل
    الجرو ينبح والعير سائر..بكون احسن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:54 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: abuguta)

    أبوقوته.. شكرا ليك على التعليق والمرور
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:48 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Hussein Mallasi)

    حسين ملاسي..
    الملتوي بعمل المستحيل عشان يظهر إلتواؤه.. صعب نجاريه ونصل لآخر.. لكن أهو.. بداية..

    شكرا ليك ..

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:48 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: معتز القريش)

    الأخ معتز.. شكرا ليك...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 11:16 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: أبو الحسين)

    الأخ أبو الحسين..
    لم تتح لي الفرصة ربما لأرحب بك في هذا المنبر.. مرحب بيك.. وشكرا على التعليق

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 07:25 AM

عمر الفاروق
<aعمر الفاروق
تاريخ التسجيل: 10-10-2005
مجموع المشاركات: 9669

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    سحس يا ملاسي:

    خوفي ان يستخدم الحل الذي اشرت إليه كحل لأمور أخرى ..
    مثلاً ان يتم كتابة " ضبّان " بدلاً عن " ذباب "..

    وزننننننننننننننننننننننننننننننننننن زنننننننننننننننننننننننننننننن
    وزززززززززززززززز...وززززززززززززززززز
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 07:59 AM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17574

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: عمر الفاروق)

    Quote: مثلاً ان يتم كتابة " ضبّان " بدلاً عن " ذباب "..

    يا عمر الفاروق:
    الذباب ما كلمة كعبة
    لا أدري كيف فات عليك
    Quote: حديث سهل بن سعد الساعدي رضي الله عنه ( أن رسول الله صلى الله عليه وسلم التقى هو والمشركون، فاقتتلوا، فلما مال رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى عسكره، ومال الآخرون إلى عسكرهم، وفي أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم رجل لا يدع لهم شاذة، ولا فاذة، إلا اتبعها يضربها بسيفه، فقال: ما أجزأ منا اليوم أحد كما أجزأ فلان، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أما إنه من أهل النار، فقال رجل من القوم: أنا صاحبه، قال: فخرج معه، كلما وقف وقف معه، وإذا أسرع أسرع معه، فجرح الرجل جرحاً شديداً، فاستعجل الموت، فوضع نصل سيفه بالأرض وذبابه- أي طرفه- بين ثدييه، ثم تحامل على سيفه، فقتل نفسه فخرج الرجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: أشهد أنك رسول الله، قال: وما ذاك؟ قال: الرجل الذي ذكرت آنفاً، أنه من أهل النار- وذكرنا قصته - ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم عند ذلك: إن الرجل ليعمل
    عمل أهل الجنة فيما يبدو للناس، وهو من أهل النار، وإن الرجل ليعمل عمل أهل النار فيما يبدو للناس وهو من أهل الجنة )

    وده مرجعية أهل السنة والجماعة
    ---------------------------------
    المشكلة العنوان ذاتو ظاهرو تكفيري:
    Quote: كافر ومرتد يا بكري

    زي ما في المظاهرات تهتف
    فاشل وجبان يا لاراش
    الحكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 08:49 AM

د.أحمد الحسين
<aد.أحمد الحسين
تاريخ التسجيل: 03-17-2003
مجموع المشاركات: 3075

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Mohamed E. Seliaman)

    مريومة تحياتي
    أنا أتفق مع عمك د.ياسر ...المشكلة ليست في الكلمتين ولكن في إستخدامهما دون ورع ودون تأدب مع الحديث النبوي الشريف " من قال لأخيه يا كافر فقد باء بها أحدهما" مجرد وجود هذا الحديث يمنع الإنسان إذا كان ورعا ويخشى على دينه حتى ولو كان متأكدا تماما.. وما قالهما أحد إلا كانتا دليلا على عدم ورعه وخفة عقله ودينه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 11:55 AM

نجوان
<aنجوان
تاريخ التسجيل: 04-01-2006
مجموع المشاركات: 2641

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: د.أحمد الحسين)

    يا مريوم..
    كله عندو دين
    كله عندو راي..
    مافي حاجه ساي..

    معاك والله...النفس الحار يقتل مشروع أي نقاش هادف..

    الكلمتين (within context) قد يعبروا عن وجهة نظر..
    خصوصا عند تناول فكر شخصية عامة..

    وأثنّي....خرق قوانين البورد لن يوقفه حظر اي كلمة،
    لان النفس البشرية عبقرية في التحايل على اللوائح..
    وفي الاتيان بما هو أدهى وأمرّ..
    ودونك الخور..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 01:54 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: نجوان)

    نجوان.. تحية.. ومرحب بيك.. الظاهر دي أول مره تدخلي بوست لي.. فمرحب مربع..

    شكرا على الكلمات.. very comforting.. وتبعث على نسيماً بارداً على حرارة الجو هذه الأيام..

    محبتي

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 01:58 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: د.أحمد الحسين)

    د.احمد.. تحية وبالغ الاحترام..
    منبع كلامي من أنه لا ورع ولا تأدب في الحديث النبوي.. هدفي الاساسي من هذا البوست هو التنبيه لهذا الأمر.. ليس لدي سوى أن أتحدث عنه.. وانبه إليه.. ولبكري القرار...

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 01:54 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Mohamed E. Seliaman)

    محمد سليمان...

    شكرا ليك..

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:55 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: عمر الفاروق)

    عمر الفاروق..

    كلها فنون.. ممكنه.. المره الجايه بطبق النصيحة دي


    شكرا ليك على المرور



    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 11:41 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28866

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    !!!!!!!

    Quote: اسمح لي بمناسبة الذكرى الواحد والعشرين لإعدام الأستاذ محمود محمد طه أن أطلب إضافة كلمتي "كافر" و"مرتد"..


    بالله شوفو جنس المخ الزنخ دا بيفكر كيف ؟!!
    شابكين الناس ضلاميين وأفقم ضيق وجنس تفكيرك دا خرم الأبرة اوسع منو !!

    شنكل :

    Quote: اسمح لي بمناسبة الذكرى الواحد والعشرين لإعدام الأستاذ محمود محمد طه


    وكمان قادة حساب وما بتعرفي تحسبي دي الذكرى الكم لي المرتد بتاعكم !!
    الدهنسة في شنو ولي شنو ؟!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:00 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: بالله شوفو جنس المخ الزنخ دا بيفكر كيف ؟!!
    شابكين الناس ضلاميين وأفقم ضيق وجنس تفكيرك دا خرم الأبرة اوسع منو !!

    وكمان قادة حساب وما بتعرفي تحسبي دي الذكرى الكم لي المرتد بتاعكم !!
    الدهنسة في شنو ولي شنو ؟!!


    ناذر

    مهما كانت دوافعكـ للكلام المالطيف ده
    فأعتقد انو ما مفروض يتقال .. موش لي بت الحسين فقط
    لكن للكثير من الاعضاء هنا .. دي لغه خشنة ولا تصلح للحوار


    رجاء اسحبها و اكتب رأيكـ بي لغة حوار او نقد مقبولة


    لاحظ انو نا ماختيت خط تحت كلمة المرتد
    لانو ده رأيكـ في قضيه عامة .. و ماحدث هنا قضيه تخص الزمالة
    وادب الحوار

    تحياتي








    مريومة
    راجعي كلام دكتور ياسر تاني .. اعتقد انو كان اصوب
    اضافة الي ان الاستاذ محمود قضيه عامة و من حق الكثيرين انتقاده مهما كنا نحبه
    او نحترم ذكراه .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:03 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: خدر)

    Quote: او نحترم ذكراه .

    عنيت زكراه .. عفوا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:15 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: خدر)

    Quote:
    Quote: او نحترم ذكراه

    عنيت زكراه .. عفوا

    ياها دي ذاتها البيقولوا فيها: ما دام الاسف!



    اولاً مشتاقين يا خدر ... تانياً اوافقك تماماً.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 02:00 PM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: ناذر محمد الخليفة)

    ناذر...
    والله كلامك صاح.. محتاجه أراجع رياضياتي.. الأستاذ محمود تم اعدامه يوم 18/1/1985.. ونحن الآن في يناير 2007... شكرا على التنبيه.. وسعيدة أنك لست مثلي...

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 12:40 PM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    Quote: Hussein Mallasi


    ##




    ___________________



    ناذر


    الكلام البتقول فيهو ده خطير واتمني ما تقولوا انت بالذلت



    حاولت اكتب ليك رد يا ناذر ما لقيت بس لانك ناذر

    وما عارف الحظ السئ دة شنو !! الضربة ضربة حبيب يا حبيب


    منعم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 01:05 PM

إسماعيل التاج

تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 2514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    مريم

    نحتاج لتوسيع دائرة الحرية لا تقييدها.
    وكما ذكرت نجوان المهم هو السياق.

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 03:32 PM

خدر
<aخدر
تاريخ التسجيل: 02-07-2005
مجموع المشاركات: 13188

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: إسماعيل التاج)

    الاخوان ناذر و مريم

    بعد ان كتبت تعليقي اعلاه جأني مسنجر من احد الزملاء يعتب علي انني
    قرعت ناذر و لم افعل مع مريم في البوست التالي
    اللهم إن كان محمودا مرتدا فأنا ثاني المرتدين
    وهذا يدفعني هنا ان اقول الحق لمريم كما قلته لناذر
    ماجعلني اتداخل بعد غياب طويل و بعد عن البورد و تعليقي علي بوستك هو تأكيد رأي الدكتور ياسر
    لكـ في صدر البوست و تنبيه ناذر بحجم مابيننا من صداقه الي الخطاء الفادح الذي ارتكبه بتلكـ
    اللغه العنيفه ولم اكن ادري انكـ وصفت رواد بوست عمنا الحسين بالذباب
    اري في وصفكـ هناكـ خشونه لا يبررها حتي احتفائكـ بالاستاذ محمود محمد طه و اعلم دوافعكـ العاطفيه
    من تلكـ الكلمة (ذباب) و افهمها في سياقها لكنها تظل ايضا كلمة عنيفه

    ما اقصده من كل هذا كان ان تُدار الحوارات بشكل ارقي من هذا و يامريم انتي اختنا الصغيره هنا
    مهما كنت في حالة اخلاص لفكر الاستاذ محمود ..رجاء لا تصفي مخالفيكـ بما قد يُحسب عليكـ
    و ياناذر .. بوست عمنا الحسين واضح و الحسين كان ناقل و جوهر النقل ايضا واضح و لم يكن يستحق
    منكـ كل تلكـ الجلبة .. وان اخطأت مريم كان الاحري بكـ ردها الي صوابها بدلا من مجاراتها هناكـ
    و ترصدها هنا


    تحياتي لكما و صدقوني مثل هذه الخلافات لاتدوم طويلا لانها ليست خلافات اصيلة فارجو ان ننتبه
    جميعا وانا معكم ان الكلمة الجارحة تبقي .
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 03:51 PM

Hussein Mallasi
<aHussein Mallasi
تاريخ التسجيل: 09-28-2003
مجموع المشاركات: 26190

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: خدر)

    أتمنى أن لا يغيب عن بالنا أن مريم بشر؛
    و فوق طاقتها – و طاقة البشر - أن تحتمل
    الهجوم الذي يتعرض له الأخ أحمد منذ عدة أيام.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 04:18 PM

Mohamed E. Seliaman

تاريخ التسجيل: 08-15-2005
مجموع المشاركات: 17574

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: Hussein Mallasi)

    إنت كنت قاصد تضغط Y بدل U وللا شنو ؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2007, 11:56 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: خدر)

    خدر ازيك.. وحمدالله على السلامة..

    انا ما رديت على ردك الأول في انتظار ان ترى كل الحقيقة وترجع تاني..

    شكرا ليك على النصيحة.. بس تعرف.. مرات بعد ما تقعد في المنبر ده من 2003 بتحتاج تفضفض... بعدين زي ما قلت .. العاطفة قوية تجاه الأستاذ.. وإلا ما كنت بقيت جمهورية.. هو الانا عملته وقلته ما برضاه الاستاذ... لكن الله يسامحني..


    عروستنا كيف عامله؟

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2007, 11:53 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: إسماعيل التاج)

    الأستاذ اسماعيل.. أفهم من اين يأتي رأيك.. واشكرك عليه..

    لفت انتباهي واحزنتني جداً الصورة التي تضعها لمستشفى رفاعه.. معقول ده مكان يعالجوا فيه العيانين! الله كريم عليهم

    شكرا ليك

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 05:13 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 28866

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    عبد المنعم ..

    Quote: حاولت اكتب ليك رد يا ناذر ما لقيت بس لانك ناذر


    كويس المالقيت رد

    راجع اللنك الجابو خدر

    شكرا يا خدر ..

    إعتبر الموضوع منتهى تماما من جانبي ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-29-2007, 07:06 PM

محمد الامين احمد
<aمحمد الامين احمد
تاريخ التسجيل: 08-28-2004
مجموع المشاركات: 5097

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    يا مولانا خدر

    Quote:

    او نحترم ذكراه .


    عنيت زكراه .. عفوا



    اقول و الله اعلم ان ذكراه بالذال هى الصحيحة

    ذكراه من ذكرى ، ذَكَرَ

    و كلام الاول ما بيتحول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2007, 07:43 AM

عبد المنعم سليمان
<aعبد المنعم سليمان
تاريخ التسجيل: 09-02-2006
مجموع المشاركات: 12158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: مريم بنت الحسين)

    والله يا مريم اقول ليك ما قلتة لناذر
    بس لية كده ؟



    محبتي للجميع


    منعم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-30-2007, 11:54 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: "كافر" و"مرتد" يا بكري... (Re: عبد المنعم سليمان)

    الأستاذ عبداالمنعم.. تحية طيبة...

    ليه ما بقدر اجاوبك عليها..

    شكرا على المرور

    بنت الحسين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de