|
يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !!
|
رودا مردا ( محاولات للرصد والتحليل )
غابت ام تم ايقافها لا فرق ... فقد افتقدناها هنا وبشدة في هذة الأيام ،، التي يطفح فيها البورد بكل هذا العفن والتعدي علي المرأة
كانت طودا شامخا ..وكانت تصارع وحدها وكانت شلة من نساء المنبر صامتات آنذاك
لكنها كانت وحدها تكفي
كانت تلقمهم صخورا وحجارا ..
حتي تأمروا عليها .... وتجسسوا وتلصصوا ونسجوا قصصا من خيالاتهم المريضة ... لكنها كانت الأقوي منطقا والأكثر حضورا .. نطالب بعودتها يا ريس بكري لو كانت موقوفة واذا كانت متوقفة نطالبها بالعودة
وللذكري .. وللأعضاء الجدد . اليكم .. رودا مردا ونمازج من كلماتها القوية ضد الظلم والظلاميين
الرجل السودانى وأعضاءه التناسليه .
اتاها الدباب اساسي قائلا في بوست تحذير الى عادل عبد العاطى
Quote: من اشباه الرجال دي يا رودا ما بتحدديها عبر الاثير ...حصل اي تست وفشلت معاك ما قلت ليك راحت عليك وبقيتي تجليها ثابتة يالمفكرة) |
وكتب العضو عبد اللطيف خليل
Quote: الاسم دا ( ضكر ) و لا ( انتاية ) ؟؟؟ انت عارف يا علاء دى عايزة شنو ؟؟؟؟ لكن خليها لما تعلق على ردى .. أنا منتظر .. بس انت اتحمل و زح لي |
وكان ردها هذا البوست اعلاه
كتبت
وكأنما مقياس الرجوله يتم عبر مايقوما به من فعاليات جنسيه!!
عجيب أمر الرجل السودانى وغريب.
و فى هذا البوست سنحاول قراءة نماذج لهؤلاء الصفوه من رجال السودان ، وكيف أن قمة مقدرتهم و فكرهم ودفوعاتهم عن النفس والمال والعرض والعقيده، قمة مقدرتهم على التصدى لمن لايقدرون على حجتها سبيلا تتجلى فى التلويح بأعضاهم التناسليه للأنتقام والأرهاب …ورد (الظلم) .
وواصلت
وماذا تريد؟ لابد انها تريد مايميز هذا الفحل الذى لامثيل له…ان تأديبها لايتم الا وبأعضاء الفحول التناسليه. وان يكشف هذا الليث الصنديد عن عورته ستخاف النساء وسيلذن بالهرب خوفا من عوره احد فرسان خير امة أخرجت للناس و التى لايمكن لأمرأه مواجهتها.
فآخر طلقات المحارب وأحسنها، و اكثرها قوه وفعاليه هى ان يكشف للمرأه التى امامه عن اعضاءه الخاصه، وفى كشفه هذا استعراض لقوته التى لاتضاهى ورجولته الصارخه. تلك الأعضاء التى خصه الله بها دون سائر مخلوفاته من الذكور من ذوات ثدى وقوارض وزواحف، خصه الله بها ليفاخر بها وكله عزه ومرفوع الرأس…ياله من متميز…
كيف لا وقد تربى على الأفتخار والأعتداد بعضوه الأخراجى هذا ، فبه يستطيع أن يتزوج من النساء مثنى وثلاث ورباع، ويأخذ من الأماه مايشاء ، ويؤدبهن جميعا مضاجعه شرسه بهذا العضوء الخطير والفتاك حيث يمكنه اختراق العذارى واحده بعد الأخرى ليرى اهله وعشيرته الدم الحمر وفى هذا اشباع لغريزته البدنيه والروحيه، وتأكيد لقوة عضله ومروته الرجوليه التى لايضاهيه فيها أى من المخلوقات الأخرى.
لقد تم اعداده لهذا، فألفت له من الأغانى الحماسيه مايمجد هذه المقدره العجيبه …وان لم يكن بامكانه التعبير الفعلى والعملى عن هذه المهمه الخطيره والتعرى فيزيائيا، هى التكنولوجيا…سيقف شاهرا اعتى اسلحته الفتاكه عبر العالم السايبيرى عند اول اختبار لتلك الرجوله المهزوزه والمرتبكه، فيتعرى على صفحات سودانيزانلاين.
ويواصل عبد اللطيف
Quote: وينك ؟ أنا الليلة مفرغ .. بس راجيك انت .. نشوف لسانك الطويل دا حدو وين ؟ يا علاء : و الله قالوا شينة و دميمة و قبيحة و بايرة كمان؟ و عرقيها باير و مريستا مسيخة و تحت تحت ........................) |
ولكنها .. ترد بكل قوة علي هذا الاسفاف
وتحت تحت ، ثم ال………...، انه نفس السلاح القديم ، اتهام النساء متى ما افلس الفحل فى شرفهن.
وحتى فى الأرهاب والأبتزاز يأتى الرجل السودانى هذا بقديم الحيل وأكثرها تخلفا و تعبيرا عن عجزه الأبدى وعدم مقدرته على الانجاز الانسانى والحياتى….لأن النساء غير شريفات… طبعا.
ويظل فى حضيض الشعوب ومؤخرة ركبها، شحاذا لأكله وشربه، لاوجه ولاعزه ، ولاحيله له (سوىاستعراض اسلحته التناسليه الفتاكه) يظل مسكين وابن سبيل …لأن النساء غير شريفات…طبعا..
يتهمهن فى شرفهن متى ماحانت الساعه… ساعة أختباره، ومتى ماتمت تعرية وجهه ، الجاهل …متى ماتم اختبار انسانيته الفاشله والعاجزه. الفاشله عن التقدم خطوه واحده نحو الأنسانيه والعاجزه عن منع نفسه من اعادة انتاج مآسى (اوديب) مره بعد الأخرى….فهاهم عجزوا عن ايقاف اغتصاب بعضهم البعض لأمهات بعضهم البعض، واخوات بعضهم البعض ، وفى هذا البهيميه التى لايمكنهم مواجهتهم…و أن حانت الساعه وصفوا حتى من يغتصبوا بأسلحتهم الفتاكه…بانهن غير شريفان طبعا….وكيف يكن شريفات وقد تمت ممارسة الجنس معهن…ولو كان هذا أغتصابا
نواصل
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
ملاسي
يا يعيش يا يعيش
ابو رزقة
عبد الرازق تصدق لقيت ليك مداخلات حلوة في الأرشيف تختلف عن ما تسرقه الأن من افكار الأخرين
وبجييك بي رواقة
واهديك هذا من صاحبك عمر الفاروق وورينا رأئك شنو فيما كنب
من بوست Re: الرجل السودانى وأعضاءه التناسليه .
كتب الفارغ عن نساء دارفور
Quote: اين الحياء حواء السودانية ...فليس كل ما يتبادر للذهن يكتب وبهذا النوع من التحرر والذي لولا استخدام بعض المرادفات العلميةفيه لاصبح كلام شوارع ... حتي لا نرمي بأصابع الاتهام في الجنجويد والعرب في عمليات اغتصاب بنات دارفور نتمني ان نجد اجابة في هذا المنبر من رودا ومناصريها حول اغتصاب بنات دارفور عن هذا السؤال : كيف كانت حياة نساء دارفور قبل الحرب المعلنة ؟ كيف هي حياة الرجل الدارفوري مع المرأة الدارفورية ؟ ألم يكونو يمارسون الجنس دون رقيب وعتيب في المراعي ؟ألم تكن تخرج المرأة عذراء ثم تأتي بالبشارة انها حامل من فلان فتعتمد فحولة ذلك الرجل ويتم الزواج؟؟الم يكون ممارسة الجنس عند الدارفوريين مباح في معظم القبائل ؟؟ام ان دارفور صارت مثل امريكا (ما كلو غرب) فاصبح ممارسة الجنس مع الفتاة برضاها ومن بني جنسها مباح شرعا ولا شيئ فيه!!!!!سمعت قصص كثييييرة من بني جنس الغرابة وتحديدا دارفور عن العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة هناك وانها بلا رابط وبلا رقيب فأين انتم من زمان ؟؟ واصدقك القول يا رودا ان الفساد الذي تشهده الخرطوم هذه الايام لا يحتاج لان يسافر الواحد بالايام والليالي من اجل ان يمارس الجنس في دارفور وكمان اغتصاب |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
اسئلة الفارغ
هل فيها ما يخصك يا عبدالرازق .. ام انك من اقليم اخر غير دارفور هذة
حول اغتصاب بنات دارفور عن هذا السؤال ؟؟
كيف كانت حياة نساء دارفور قبل الحرب المعلنة ؟؟
كيف هي حياة الرجل الدارفوري مع المرأة الدارفورية ؟؟
ألم يكونو يمارسون الجنس دون رقيب وعتيب في المراعي ؟
؟ألم تكن تخرج المرأة عذراء ثم تأتي بالبشارة انها حامل من فلان فتعتمد فحولة ذلك الرجل ويتم الزواج؟؟
الزواج؟؟الم يكون ممارسة الجنس عند الدارفوريين مباح في معظم القبائل ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
Quote: والتعدي علي المرأة |
Quote: وكانت شلة من نساء المنبر صامتات آنذاك |
Quote: وكأنما مقياس الرجوله يتم عبر مايقوما به من فعاليات جنسيه!! |
كتبت لي يا احمد حنين هذا يوما
Quote: ولكن ليس غريبا فهكذا هي سنة الكلاب الكلبة المسعورة تبحث دوما عن كلبٍ ضال لأشباع رغباتها
في الشتم والتنابذ والتعريض بالأمراض واشياء اخري هذة المسعورة رغم انني نسيتها لكنها تأبي دوما الأ تذكر الجميع بعواءها الخائب ونباحها الخليع فويل لها
فهربت من هنالك واتيتي لكي تشتمي من جديد واصلي شتايمك وسوف لن نسكت عليك ابدا واتمني ان تكوني الدكتوراه بتاعتك في ادب الشتايم ،، في علم العوالم |
كتبت رودا هذا الحديث
Quote: دكتوره بيان،
دعينى اعرب عن سعادتى الصادقه بوجودك فى المنبر،
ودعينى اعرب عن استيائى و(قرفى) الشديد من اى محاوله لتخويف أى امراه.
وأنا اتابع حرق شخصية النساء فى المنبر ، ولى عوده فى ذلك الأمر...
ويا استاذ حنين ...عليك باعادة قراءة ماتكتب الى اى أمراه سودانيه الف مره ...فقد سئمناالصمت على الأنحدار بالخلاف معناالى تخويفتا بأنه يمكن استخدام الألفاظ التى تعود الرجل السودان على ان يهرب من أمامها النساء.
لا وألف لا. الرجل السودانى وأعضاءه التناسليه |
وكتب في البوست معلقا الاستاذ كمال عباس
Quote: أذا أتفقت الأخوات رودا ود بيان (وهوأمر قليل الحدوث ) فهذا يعني أن هناك أمر جلل قاد لذلك ودفعهن للتمترس سوية فماذ حدث ياتري ? كمال عباس |
يا حنين ما تكون ذي برز الثعلب يوما
انا برضو حاجيب كلامك للاخت سارة منصور التى عاديتها مثلي بدون سبب فقط لان الكوم حكم.. لازم تعتذر عما كتبته لي ولسارة منصور الفحش في القول مستخدما ايحاءات جنسية لم يسبقك لها احدا في هذا البورد فانت اول من ادخل ادب الايحاءات الجنسية في هذا البورد للنساء.. والان تشجبه وجد الجمل ما بيعرف عوجة رقبتو.. العوارة وعدم الدبارة فى المعارضة.... احمد حنين نموذجا يتبع
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
بيان
سلامات
شكرا للمرور
وارجو ان تكوني اكثر احقاقا وتأتي بمداخلتي كاملة وتوضيحي عن ماقصد بها وصدقيني لا احب ان ارجع للأرشيف لكي اعيد تلك المعركة ولاتوجد هنا اي ايحاءات جنسية .. كتبت في ذلك اليوم التي علمتني فيه رودا الكثير
اقرأي بتمهل
Quote: كتب سيف الدولة ما بين احمد حنين و الرائد يونس
فقد سمي الشعب السوداني الرائد يونس كلب الانقاذ لذلك فانا اسمي احمد حنين كلب الدكتور محمود تاج الدين فعلقت العالمة ذات الأدب تحدثت واصبت يبدو ان من يلعب هذا الدور يلعبه فى كل مكان واى زمان فى الفضاء السايبرى وفى الواقع..
وكان هذا تعليقي
كتب كلب المنبر
اتهامات وتعريض باي اشخاص دون ضمير او وازع انساني
وكتبت الكلبة المسعورة مشجعة
ولكن ليس غريبا فهكذا هي سنة الكلاب الكلبة المسعورة تبحث دوما عن كلبٍ ضال لأشباع رغباتها في الشتم والتنابذ والتعريض بالأمراض واشياء اخري هذة المسعورة رغم انني نسيتها لكنها تأبي دوما الأ تذكر الجميع
ورغم هذا التجني وبداية الهجوم الأ انني اعتذر اذا اذا فهم منه اي ايحاء مخالف لما اقصد فأنا كتبت ( لأشباع رغباتها في الشتم والتنابذ والتعريض بامراض الأخرين )) وهذا موقف مبدئ ضد اي محاولة لأرهاب المرأة بالعقلية الذكورية التي انت بصددها الأن وقد استمرات العالمة الشتم اولا ثم التباكي وهاهي تواصل شتمها منذ اسبوع ،، وما زلنا نترفع عن المجاراة في ذلك الحضيض الذي تريد ان تقودنا اليه وسوف نستمر علي هذا وايضا احب ان الفت نظرك يارودا انا ليس كل امرأة تستحق مني الأحترام لمجرد كونها امرأة ،، فهنالك نساء ما زلن يشجعن الأغتصاب وهنالك نساء ما زلنا يصنعن زاد المجاهد وهنالك نساء ما زلن يؤيدن الحرب وقتل الأخرين اليك مثالا |
عندما كتب احد اتباع العالمة( اضافة من عندي،، هو هوبفل)
Quote: ندي بنت علي
سلام مجندر ما رودا الا امرأة يطأها الرجال وتلد الأطفال تعمل الملاح وتتحدث حين يباح تغسل العده وتحش البصل وتتكبرت فلما كل هذه الظنبليطه ؟ |
اين كان لسان هذة المتباكية ؟؟ واين كان موقفها من قضية المرأة ،،
وهنا يا د نجاة اعيد تأكيد انني لم اقصد اي ايحاء جنسي واؤكد اعتذاري مرة اخري اذا فهم منه مثل ذلك
وابقي علي موقفي القائل بأنك تصمتين عندما يتم الأعتداء علي اخريات تختلفين معهن ،،
مع التحية
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
Quote: وابقي علي موقفي القائل بأنك تصمتين عندما يتم الأعتداء علي اخريات تختلفين معهن ،، |
الاخ احمد حنين سلامات اذكر لي اخت واحدة هنا تعرضت لهجوم لم اشجب ذلك.. ومشكلة كومك كانت عندما شتمت الاخت سارة وانا احققت الحق... انت الوحيد الذي لم تعتذر لي.. ولا ترى انك اخطأت في حقي رغم انني حاولت ان اوضح لك انني يستحيل اكتب في البيتشن او اخربها وكان ردك طيبا وبعدها بيوم بدات في التحرش بي لاجل الكوم.. كل الرجال الذين هاجموني بينت لهم الايام براءتي من الهاكر ومن بشتنت البيتشن واعتذروا بكل شجاعة وقبلت انا اعتذارهم بكل طيب خاطر الا انت يا احمد حنين رغم افحاشك في القول فلا تكابر فقط اطلب منك اعتذار واضح صريح بعدها ساقلب صفحة معك. كما كنت اتمنى قبل هجومك لما يربطك باختي من ود معرفة وما يربطنا باختك من ود ومعرفة ويربط ابي باهلك من ود احترام هل حفظت ذلك يوما وانا حاولت ان اخبرك عبر الماسنجر المرة تلو المرة انه لا دخل لي بما يحدث في البيتشن وبورد الهاكر فهل تفهمت وصدقت؟؟؟ حتى بعد اعتذار من اتهمني لم تات لتصلح الخطأ اذا سالتك سؤال يا احمد حنين ماذا فعلت لك بيان انت شخصيا قبل ان تشتمها ماذا سيكون ردك؟ سوف تبحث وسوف لن تجد اي شي قالته بيان مسيئ لك ولكن انحزت لكومك الذي غالبيته فهمت واعتذرت. لماذا لم تعتذر انت؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
الأخت د نجاة
تحياتي
صدقيني يا بيان اعتذاري واضح لا لبس فيه وبرضو دا موقفي حتي الأن ..
وتتذكري يا بيان عندما سألتيني في المسنجر هل اعتقد انك من بشتن البتشن
قلت لك رد واضح لا لا اعتقد ذلك
واخيرا تم الكشف عن كل شئ وصدق اعتقادي فيك
المهم لك العتبي حتي ترضي ..
وهناك يا بيان كلام كتير وجميل بخصوص الأستفادة من تخصصك في هذا البورد .. سوف اوافيك به لاحقا
لك التحية ودام الأحترام
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
الفاضل احمد حنين
شكرا لك وانت تحي رودا في منفاها الاختياري.
شكرا لك وانت لمجرد ذكراها تعتذر للاخت بيان.
ويا بيان ارجوكي باركوها.
الحمد لله الاخ احمد حنين اعتذر لك عن اي فهم مغلوط.
ارجوك لاجل اختك واخته اطوا هذه الصفحه.
لاجل معزتي عندك ويا احمد لو عندي خاطر عندك خلاص ابقوا صافي لبن
ودعونا نلتفت للوطن الذي ينتظر منا الكثير.
نحن المتعلمين الذين لا نعادل 20% من نسبة سكانه
واذا كان 5% مننا انقاذين (وهي نسبة غير حقيقه مجرد مثال)
مذا علينا نحن ال 15% فعله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحمد لله وهذا صباحا مباركا.
يلا يا بيان خليني اعرف انوم مرتاحه اليوم.
وعقبال الصلح مع كل الاخوة الذين اختلفتي معهم يوما ما.
لك الود.
ومثله للرائع حنين.
تراجي.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: Tragie Mustafa)
|
Quote: واؤكد اعتذاري مرة اخري اذا فهم منه مثل ذلك
|
تاااااااااااانى حاشاى !!
Quote: صدقيني يا بيان اعتذاري واضح لا لبس فيه وبرضو دا موقفي حتي الأن ..
|
انتا مابتتوب اصلا !!
Quote: وهناك يا بيان كلام كتير وجميل بخصوص الأستفادة من تخصصك في هذا البورد .. سوف اوافيك به لاحقا
|
لا ياولد ,, حريف لكن بتلوح بالجزره ,, بس ماتنسى انها دكتوره فاهم يعنى شنو دكتوره ؟؟
Quote: لك التحية ودام الأحترام
|
ودا كان من زمان وين والا الاحترام فى الزمن الاغبر دا بقى مابيجى الا بالعين الحمراء
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
في احدي البوستات
كتب الود المجاهد اساسي ..
رودا
Quote: شرف شنو الحافتش ليهو معاك ؟؟؟؟
لالا الموضوع اكبر من شرف عارفة مسالة الشرف دي نتكلم فيها او غيره مع من يؤمن بالشرف لكن انت موضوعك تاني تاني جدا وانت عارفة وممكن نبداهو من عطبرة لو حبيتي او من مصر برضو او من كلفورنيا او من كندا انت بس اشري لي وانا ابدا ليك اما مسالة الشرف دي فخليها لربات الخدور وصاحبات العفة نتباحث فيها معاهم او نبتزاهم بيها زي ما بتقولي واحسن تخلي المصحف بعيد من الكلام دا اصلو الليلة خلينا نفتو كله ولو بصوره بس زي ما قلت ليك
مسالة النزاهة والعفة دي تحسن تخليها بعيد |
وكان بوست اعرافه بأنه دباب
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=m...rd=95&msg=1086704082
عندما اتحدث انا عن الحرب اتحدث وكما لا تفقهين هذا لانك لا ترينه اتحدث وانا اتكتوي وبه واكتويت بها كفاية هذا علي المستوي الشخصي)
يحق لي وهذا لا تفهميه ايضا ولا اطمع انا كذلك يحق لي ان اتحدث عن الحرب اكثر من دينق فما لم يره دينق بعينه عشت انا لياليه لسنة ونصف تظللنا الطلقات والدانات نفقد زملائنا وجلساء طعامنا قبل لحظات ولتوضح لك الصورة كنت هناك بداعي اداء خدمتي الالزامية)
كتبت رودا
وهنا مربط الفرس يا أساسى، أو على الأصح مربط الخنازير.
لقد (غزوت ) مشاركا فى حربا أبليسيه مقدسة.
لقد كنت مجاهدا فى سبيل (اله) خسرانا!
هل لك أن تدعى أن لك (اله) قد أعانك على (الأعداء) حيث كنت مرابطا لعام ونصف بين الدانات؟
أى (اله) هذا؟
و هلا لك أن تأتينى به؟
أريد أن أطرح عليه بعض الأسئلة، هذا اذا كان (الهك) الذى قاتلت لأجله غازيا يتقبل أن يسأله العباد .
لماذا سمح (الهك ) باعدام أيين كور وطفلتها الصغيرة وهى من قرية (مياكول) فى منطقة (فينوم ديت) التى تقع على نهر ييل على بعد عشرة كيلومترات جنوب شرق ملوط. هلا أستنطقت لنا الهك هذا عن أعدام نيمون منوير جواج و طفلتها، أشول أدنقا، أجوت توانج، ناكور ريانق أوول، نيا شوا مكواج، دينق أكور، لور دينق بولوجاك وال دينق كهور، و غيرهم كثير من نفس القريه و غيرها من القرى آلافا الافا، هلا لك أن تستنطق لنا الهك هذا لماذا أعان (صلاح بنك) و أمثاله على أقتراف مثل هذا الجرم؟
ماذا فعل هؤلاء لك أو لألاهك حتى تقرر الجهاد ضدهم و تقتلهم، و حتى يتدخل الأله معينا لتتسخ أيديه كأيدى مخلوقاتة بدماءهم؟
لماذا لا تترك أمر (الآلهه ) وحالهم و دعنا فى (أداء خدمتك) لإانت و أخوانك قد خدمتم (الشيطان) و قد خدمتم شيطان أنفسكم، و لامبرر لأداء مثل هذة الخدمه يا اساسى، فقد كانت لديك خيارات أخرى ، فقد ظللت أردد أن مسلمين مثل (محمد على كلاى) رفضوا أداء الخدمه عندما كانت الحرب ظالمه، كان ذلك أيام فيتنام، و قد تعرض للسجن جراء ذلك و الرجل فى قمة مجدة، و أيضا فى قمة التزامة الأخلاقى و الأنسانى، و تبعة الآلاف، أما أنتم...فلاتستطيعوا ، لن تتورعوا عن قتل العشرات لنيل هذة الشهاده، أو تلك الوظيفه ، أو خلو الطرف ...حتى تسافر أقترابا!!
ياحرام...تكتوى وتشعر بالحسرة على من جرى الى حتفة بيديه راغبا فى قصور الدنيا الآخرة و طبعا (الحسان)!! ياحرام، لا أحسبك حتى الآن تعى ماذا أقترفت يداك، و ماهى اهمية الخيار الذى أتخذتة بأداء هذة الخدمة دفاعا عن (ربا) ظالم و خاسر، و الحق أن الكثيرين جدا مثلك فى غيهم لايدرون أنه (خطأ) أن يقتلوا الآخرين!
ياسلام، ياسلام، لقد اديت الخدمه، و ساركت فى كتائب الرحمن، و ربما مجنزر القاديه ووحدة سعد ابن ابى وقاص و منظمه خديجة بنت خويلد،ووو، ولاتزال غير مسؤل!!!! من ياترى المسؤل عن الموت الذى حصد و لايزال يحصد أهل السودان؟ لابد أنهم الغرباء الذين أتونا من كوكب (عطارد)!
أن مسؤليتك و غيرك عن ممارسة (أجدادك) تحسب بما اذا ماكنت لاتزال (مستفيدا) من وضع أسس له هؤلاء الأجداد...وهكذا علك تفهم أنة مدى مازلنا نعانى من اثار الماضى فهو عائش بيننا وفينا ، فهو حى و أنت الميت.
كتبت:
Quote(: امر اخر اضحكني حقيقة هو انك تعيدي وتناقضي نفسك فلان الحرب قبحا يبكي البوسني والصربي او كما رددت فاننا ندعوا لايقافها ولكنك بدفاعك الغبي عن هذا الانتفاعي تناقضين نفسك بنفسك مما يدل علي دخولك هذه الحفرة التي فصلت بمقاسكم وانت مقررة الردود سلفا ولانك تعودتي علي فكرة واحدة ترددينها .. سيدتي المفركة البروفسورة روضا انا هنا اعادي دينق لانه يدعوا لتاجيج الحرب والتبشير بذلك ولانه ما وجد فرصة تواني عن اخذها وموالاتها بخزعبلاته عن عودة الحرب وعودة مصالحه ...عن اي عاطفة ومشاعر انسانية تتحدثي انت ..؟؟)
ان الحرب دفاعا عن النفس يا أساسى هو الخيار الأخير الذى تركه أمثالك للبعض، و أنا لا أناقض نفسى، أنما أنت الذى لاتحسن القراءة و لا المواقف .
لاعودة للسودان القديم بشروطه الجهاديه يا أساسى، و أذا ما بدات جحافل المجاهدين مره ثانية الزحف المقدس الى قرانا.. فسترانا ممسكين بسلاحنا نزود عن أنفسنا أمام الغزاة. هذا هو موقفى فأين التناقض ياذكى نجيب محمود؟
نواصل
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
Quote: الأخت د نجاة
تحياتي
صدقيني يا بيان اعتذاري واضح لا لبس فيه وبرضو دا موقفي حتي الأن ..
وتتذكري يا بيان عندما سألتيني في المسنجر هل اعتقد انك من بشتن البتشن
قلت لك رد واضح لا لا اعتقد ذلك
واخيرا تم الكشف عن كل شئ وصدق اعتقادي فيك
المهم لك العتبي حتي ترضي ..
وهناك يا بيان كلام كتير وجميل بخصوص الأستفادة من تخصصك في هذا البورد .. سوف اوافيك به لاحقا
لك التحية ودام الأحترام |
تراسلنا انا والاخ احمد حنيين اختفلنا في جزئية واتفقنا على بعض الاشياء
ومن ثم يا احمد حنين اقبل ما قلته. لا لاجل اي وساطة.. ولكن بالمراسلات المباشرة.. وتشجيعا مني دائما لروح قبول الاعتذار فاقبل الاعتذار.. والعفو والعافية. ومتاكدة يوماما ستفهم اشياء كثيرة غابت عنك في حينها...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: bayan)
|
في انتظار اعتذارك انتي لسيد الحوش ، وسحبك اسم صاحبتك شروره من المنبر
**************************************************************************************** bayan
تاريخ التسجيل: 13-06-2003 مجموع المشاركات: 7099 Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
Quote:
انا برضو حاجيب كلامك للاخت سارة منصور التى عاديتها مثلي بدون سبب فقط لان الكوم حكم.. لازم تعتذر عما كتبته لي ولسارة منصور
----------------
بعد اذن صاحب البوست فمداخلتي موجهه ل(دكتوره؟؟) بيان ***************************************************
(دكتوره؟؟) بيان
ليس غريبآ ان تصادق مثلك ساره منصور فالطيور على أشكالها تقع ، ووالله انت وهي وجهان لعمله واحده هي فاحش القول ودناءة النفس وظن السوء ..... ولكن الغريب والمقزز والعيب عليك ان توردي اسم بت الوافده الحاقده الحاسده النصابه المحتاله وتطالبي بالاعتذار لها في منبر ما صمتت يومآ عن الاساءه لصاحبه واعضاءه بل وصلت بها الخساسه لترمي بالافك احدى عضواته والحمدلله الذي فضح افكها وكذبها بعد أن سلط عليها شريكها في جرائمها فاعترف عليها بقلمه وصوته واقسم على ذلك ..كما هي التي تتصل هاتفيآ( ومن مال المساعدات الاجتماعيه المخصص لاطفالها) باعضاء في هذا المنبر لاجل اثارة الفتن وحبك المؤامرات ؟؟ احترامآ للوائح المنبر لن اورد ما كتبته بت الاريتريه عن الاخ بكري و بعض اعضاء وعضوات هذا المنبر اضافة لحركة كفايه في منبر لا نحن ولا كل من أساءت اليهم أعضاء فيه؟؟ وان كنت تعلمين ذلك فانت شريكه معها في حقدها وحسدها ويجب طردك من هذا المنبر .. أماان لم تكوني تعلمين فالواجب أن تحترمي هذا المنبر الذي آواك وصاحبه الذي استضافك و تسحبي اسمها فورآ وتعتذري عن ذلك علنآ..وتسهيلآ عليك فتجدين كل ما اشرت اليه من كتاباتها واعتراف شريكها عليها في منتدى موقعنا كفايه دوت كوم وأوعي تردحي لي باسلوب الشوارع بتاعك الخاطبتي بيهو الانسان المهذب الخلوق الدكتور راشد الحاج الذي ترفع عن مجاراتك فيه.. فأنا أختلف عنه يا شاطره ، وأعامل حتى المجنون باسلوبه وقد جربتيني من قبل وتعلمين ان لحمي مرآ، أما ان غرّّك الشيطان او حرضك المنافقين حولك فعندي لك مفاجأه أكبر من الخلتك ربطتي لينا ماكنة كتاب المرحوم صلاح احمد ابراهيم ولا عذر لمن انذر.. وبالمناسبه اذا خاطبتيني باسم السيده الفاضله ام احمد( صاحبتك وشاعرة القصيده عنك بمنتدانا والتي زادتها بعض الابيات ) فلا تزعلي عندماأخاطبك باسم صاحبك الذي سأطلقه عليك فقد صبرت على ترهاتك كثيرآ آملا ان تقبلي مبادرتي والاخ دينق لاصلاحك والموجوده في البوست الذي خصصه لك الاخ هشام هباني وسارفعه لك الآن ولكنك حتى لم تردي علينا وأراك تواصلين تحرشاتك بالاخ الدكتور راشد الحاج وكل المعارضين والمعارضات ولذا قررت ان اتفرغ لك الكلمه بالكلمه والظن السئ بمثله وذلك حتي يهديك الله أو يأخذك اخذ عزيز مقتدر فيريح العباد منك.. في انتظار سحبك لكلام بت الاريتريه والاعتذار لكل من أساءت لهم ساره منصور والا سأفتح لها بوستا خاصآ ومرحب بامثالها فيه فقد دقت ساعة الحسم والفضح ولا احترام لمن لا يحترم نفسه سواء أكان رجلا ام امرأه ، كهلآ ام طفلا ( رجاء أقرأي ما كتبتيه بنفسك عن اخوات سودانيات فاضلات والذي ايضآ وثقته لك في بوست خاص بمنتدانا قبل ان تلعبي بكارد حقوق المرأه على كل من يتصدى لبهتانك في حين انت وصاحبتك بت الاريتريه ألد أعداء المرأه السودانيه حقدأ منكما وغيرةّ’ وحسدآ ) والسلام على من اتبع الهدى
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: عماد الخير)
|
الصبي صاحبي.. أحمد حاشاي..
الذي لا زال يقتاد على جيفة العنصرية المنتنة.. تصدق وتآمن بالله إن غاية ما أخشاهو.. إنك لا زلت تكتب عن دار فور من تحت تأثير تفاعلات حملات عبدالله التعايشي التأديبية للمخزي عبدالله ود سعد.. وإختياره الباطل لوقوفه إلى جانب صف الجيش الغازي.. وأراك وحاشاي أن أرى غير ذلك لا بل غير.. إنك وفي ذات الدرب سائر..
صدق أو لا تصدق.. وما لا تعلمه يا صاحبي.. كطيرة ومبارية السيرة على قول الوليد.. إن هناك إدعاء متبجح وقضية تسمي إغتصاب حملت رايتها هذه الحركات المسلحة..
وإن هناك إدعاء كاذب تقوم به الحركات المسلحة.. ولكن أسأل من يحيون الآن في المعسكرات حياة الكفاف .. وغالبيتهم إن لم يكن معظهم من القبائل الغير عربية.. بحسب التصنيف المصاحب لهذه الأزمة حتى لا تزعل.. أسألهم بربك.. لماذا لجأوا إلى مناطق القبائل العربية.. رغم بهتان الإدعاء.. بأن رجال القبائل العربية يقومون بإغتصاب نسائهم في طعن واضح وفاضح في عقيدتهم.. ومحاولة إظهارهم على غير إلتزامهم الديني.. بعد أن تم تجنيد من يقل ذلك من باب إن كيدهن عظيم..
إلا يكفي دحضاً لفرية الجنس وما أدراك ما الجنس.. في دار فور ما تسوقه هذه الحركات المسلحة.. من إتهامات يندي لها جبين كل شريف..
وبعد كل هذا الإدعاء.. لم يزل هناك تساؤول لم يرد عليه حتى الآن.. أين هم الأبناء الغير شرعيين لضحايا هذا الإغتصاب.. بحسب ما تدعي هذه الحركات.. التي تاجرت كثيراً بشرف من تدعي أنها تود تحريرهم...
تصدق.. الما بيعرف ما يتمسك به أهل دار فور من حد أدني من معاني القيم الإنسانية بيقول عدس.. الحاجة الأخيرة..
وحاشاك من ذلك الزمن الرديء.. قل الوهم جميل.. ولا تقل.. نطالب..
بل قل أطالب..
أستحى يا راجل..
ألا زلت تقاتل من وراء جُدر النساء..
متين تبقي راجل.. وتقيف في صف الرجال..
وحاشاك من التشبه.. ولعنة الله على المتشبهين من الجنسين..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
ابورزقة بن هابر القوقلي
بطل برطمة
وجاوب بلا او نعم
هل انت عربي من جهينة ولديك اقارب في جزيرة العرب والشام؟؟
ولا برضو النسب دا سارقه من النت .. جاوب بنعم او لا
ولديك هدية مرة اخري
اقرأ ما كتبه صاحبك عمر الفاروق الشهير بعمر فوفو
Quote: اين الحياء حواء السودانية ...فليس كل ما يتبادر للذهن يكتب وبهذا النوع من التحرر والذي لولا استخدام بعض المرادفات العلميةفيه لاصبح كلام شوارع ... حتي لا نرمي بأصابع الاتهام في الجنجويد والعرب في عمليات اغتصاب بنات دارفور نتمني ان نجد اجابة في هذا المنبر من رودا ومناصريها حول اغتصاب بنات دارفور عن هذا السؤال : كيف كانت حياة نساء دارفور قبل الحرب المعلنة ؟ كيف هي حياة الرجل الدارفوري مع المرأة الدارفورية ؟ ألم يكونو يمارسون الجنس دون رقيب وعتيب في المراعي ؟ألم تكن تخرج المرأة عذراء ثم تأتي بالبشارة انها حامل من فلان فتعتمد فحولة ذلك الرجل ويتم الزواج؟؟الم يكون ممارسة الجنس عند الدارفوريين مباح في معظم القبائل ؟؟ام ان دارفور صارت مثل امريكا (ما كلو غرب) فاصبح ممارسة الجنس مع الفتاة برضاها ومن بني جنسها مباح شرعا ولا شيئ فيه!!!!!سمعت قصص كثييييرة من بني جنس الغرابة وتحديدا دارفور عن العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة هناك وانها بلا رابط وبلا رقيب فأين انتم من زمان ؟؟ واصدقك القول يا رودا ان الفساد الذي تشهده الخرطوم هذه الايام لا يحتاج لان يسافر الواحد بالايام والليالي من اجل ان يمارس الجنس في دارفور وكمان اغتصاب |
هل قبيلتك هكذا ؟؟ حاشاها ذلك اذن لماذا تصمت وترضي بهذا الأفتراء ام حب صاحبك اكبر من شرف قبيلتك ....
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
المكاتل من وراء جُدر النسوان.. صبي البنات الجاسوس صاحبي.. أحمد فلنكات.. بدون حاشاي.. شايفك لافي بكلام عمر الفاروق.. وكأن ما قاله عمر الفاروق دليل عرجتك في كل البوستات.. أو مبرر إدعاء تحمله كصك غفران يبرر لكـ مميزات تعديك على ثوابت العقيدة.. والأعراف الإجتماعية المتعارف عليها في بلدنا السودان.. خذ مني هذه:
Quote: تصدق.. الما بيعرف ما يتمسك به أهل دار فور من حد أدني من معاني القيم الإنسانية بيقول عدس.. الحاجة الأخيرة.. |
لزوم المعرفة.. وجب تكرار القول هنا بدون إيراد دليل الصورة.. وحاشاكـ هنا عدم الفهم.. في تساؤلات عمر الفاروق.. حين يقول أين حياء حواء السودانية.. فليس كل ما يتبادر للذهن يكتب.. وبهذا النوع من التحرر والذي لو لا استخدام بعض المرادفات العلمية فيه لأصبح كلام شوارع.. مذكراً بقوله.. حتي لا نرمي بأصابع الاتهام في الجنجويد والعرب في عمليات اغتصاب بنات دارفور إلا تلاحظ معي قول الفاروق وهو يتمني أن يجد إجابة في هذا المنبر من رودا ومناصريها من الصبيان أمثالك حول إغتصاب بنات دارفور من عرب دار فور (الجنجويد بحسب الزعم) كما لم يجد أي إجابات عن هذا التساؤلات: كيف كانت حياة نساء دارفور قبل الحرب المعلنة؟ ترى هل وجد الإجابة من أبناء الحركات المسلحة الإدعت إغتصاب نسوانهم..
زاد عمر الفاروق كيف هي حياة الرجل الدارفوري مع المرأة الدارفورية؟ هل أجابت البنات الإدعن إنهن إغتصبوهن بعيداً عن معاني كيدهن العظيم..
Quote: ألم يكونو يمارسون الجنس دون رقيب وعتيب في المراعي؟ |
وهذا بيت القصيد.. في اللغة العربية هناك بيان للوصف في إطلاق الكل وإرادة الجزء.. كما والعكس في ذلك وليس هناك أي إستعارة مكنية ولا ضمنية.. بل هو كلا واضح وإن كان فاضح.. في حديث الفاروق عن الزمن الغابر كممارسة أسلافك وأسلافه الجعليين.. لتجارة رق أهلنا في جنوب السودان على يد الزبير باشا.. إلى حين قطع أولاد البقارة من الرزيقات طريق هذه التجارة وبسببها إنهارت سلطنة الفور الإسلامية بعد إستنصار وتعاون وموالاة الزبير باشا للجيش الغازي.. في معركتي منواشي وبرنجية.. وسقطت الفاشر.. وهو ذاته ما يقوم به أبناء الحركات المسلحة الدار فورية الآن.. وكان جزاء خيانة الأوطان أن نفي الزبير باشا إلى الإسكندرية كمجرم مطلوب للعدالة الدولية.. وبذات المعيار.. خذ مثال آخر..
حين كانت الخمرة لا تمثل لدى بعض زعامات القوم كبيرة حتى بعد الإسلام.. ولكـ في مكرمة المكـ نمر لمضيفه إسماعيل باشا مثال.. وقيس على ذلك مثال لما كان سائداً.. قبل الثورة المهدية (كأعظم ثورة دينية تمت في أفريقية).. وغالبية أنصارها من ابناء قبائل البقارة.. حين سكت على الظلم أقوام..
كانت هناك بعض القبائل الأفريقية (أهل التقابةالآن..) وقبل الإسلام تحديداً كان لهم إرث ثقافي يسمي إبرة ودرت.. والجابونقا إستفاق.. فلا قيمة دينية كانت تناهي عن فعل الجاهلية هذا.. ولا قيمة إجتماعية ذات معني تحرم الفعل الجنسي بين الذكر والأنثى بين بني البشر خارج نطاق العلاقات الشرعية.. في بهيمية صارخة.. لإختلاط الأنساب..
وهذا عين ما كانت تقوم به إعراب الجزيرة العربية.. من قتل البنات حيات لخوف الفقر والفضائح.. في مخالفة للفطرة السليمة.. ولكن.. وبعد أن أنعم الله عليهم جميعاً.. ودخلو الإسلام جميعهم من بني يعرب لزنجهم.. وفوق دي طبعاً قصة أحمد المعقور.. وإبنه سليمان سولونج.. جد الفور حكاية.. تجدهم تخلو عنها.. بعد أن عرف القوم الحق فأتبعوه.. كما تخلت زعامات أسلافكـ عن شرب الخمر.. حتى ولو كان المبرر هو إستضافة مين كان من الناس.. ولا يوجد في ذلكـ غبار.. إذن متفقين.. على إنو..
Quote: ألم تكن تخرج المرأة عذراء ثم تأتي بالبشارة انها حامل من فلان فتعتمد فحولة ذلك الرجل ويتم الزواج؟؟ |
هذه الجابونقا.. ويتسائل الفاروق مستنكراً تجارة الأعراض بحكاية إغتصاب العرب للأفريقيات هذه الدعاية المصاحبة للحركات المسلحة.. كبروبقندا أدبيات عمل النضال المسلح.. الذي لا زال يمارس.. كما مارست الحركة الشعبية لتحرير السودان أكذوبة تجارة الرق والعبودية في السودان.. وفي هذا.. أمثلة المقوقلة كثيرة بالجد.. ولكن دعنا عن هذا الآن.. دعنا نواصل.. حكاية الأوباش في بقعة المهدية دي.. فتحديداً الفاروق وبقوله..
Quote: الم يكون ممارسة الجنس عند الدارفوريين مباح في معظم القبائل ؟؟ام ان دارفور صارت مثل امريكا (ما كلو غرب) فاصبح ممارسة الجنس مع الفتاة برضاها ومن بني جنسها مباح شرعا ولا شيئ فيه!!!!!سمعت قصص كثييييرة من بني جنس الغرابة وتحديدا دارفور عن العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة هناك وانها بلا رابط وبلا رقيب فأين انتم من زمان ؟؟ |
أين أنتم من زمان.. أليس هذا عينه ما قامت به دعاية تغويض خلافة عبدالله التعايشي في عصر الدولة المهدية.. والدعاية القائمة على أساس إغتصاب فرسان الأنصار من (التعايشة) و (الجعليين) مثل عبدالرحمن النجومي لبنات ذات قبيلة الجعليين.. وتم على أساسها غزو السودان بإستقدام حملات كتشنر ودليلها سلاطين باشا اليهودي المطهر على على كُبر بيد الخليفة عبدالله التعايشي.. ساعة ضريرتو في أم درمان.. أليس هو الثأر على غلفة هذا اليهودي البموجبها تمت مهاجمة السودان من عدة جهات.. دعكـ من هذا الهُراء والإستلباد خلف جُدر النسوان والمتشبهات من النسوان.. لأصدقكـ القول.. بدون مقوقلة.. (رودا الآي بي).. وعلى قوله إن الفساد الذي تشهده الخرطوم هذه الأيام لا يحتاج لان يسافر الواحد بالايام والليالي من اجل ان يمارس الجنس في دارفور وكمان إغتصاب بعمر الأزمة الحالية..
والتي.. لم ينجب أطفال غير شرعيين حتى الآن.. كبذور للأبالسة تحت مساريب ضي العنصري الحاج وراق..
إذن أجب على هذا التساؤل..
حنين.. شهدت أزمة الإغتصابات بدار فور حيناً من الدهر.. مع إيراد دلائل شهود العيان من أشرطة فيديو خاب مروجوها بالمرؤة في نجدة الضحايا كما يزعمون.. هل هناك أطفال غير شرعيين كما يزعمون.. أم أنهم وقعو البحر مخافة العار كما زعمت تبريرات خيانة أهل المتمة..
بدون بربرة حملات الدفتردار الإنتقامية..
حنين.. بلاش خيبة حشف نضال معاكـ.. بدون محاشاة..
نشوفكـ متين..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
ابورزقة حرامي النت
العربي الجهلول ..
يا اخي اخجل من كلامك دا
انت عاوز تقول ان كل نساء دارفور داعرات
انت عاوز تقول ان اي فتاة في دارفور منتهك عرضها قبلا وبشهادة اهلها ..
آ زول انت ماك نصيح
هل يسري هذا التعميم علي قبيلتك واسرتك ..
ابو رزقة .. السرقة من النت ذنبها اخف مما تأتي به الأن من انتهاك لحرمة اعراض جميع نساء دارفور .. دون فرز
بعدين يا بوم ..
انت قايل اي اغتصاب بنتج منه حمل واطفال .. والله اري انك جاهل .. ولا تستحي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: يا حليل زمن رودا .. اين هي الأن ؟؟ نطالب بعودتها للضرورة القصوي !! (Re: ahmed haneen)
|
الصبي صاحبي.. لا أعتقد أنها من كتابات تحتاج إلى شطارة.. أو حتى نقدر نقول من النوع التي يستعصي عليك فهمها..
يا باشا.. ذنب الجعليات الوقعن البحر بحسب الزعم شنو لتبرير خيانة عبدالله ود سعد.. لدولة المهدية.. ولا ذنب مقبولة شنو لرمزية المتاجرة بالأعراض لنسوان دار فور..
يا حنين.. لو داير تقلب الحكومة دي.. أمشي واجهها زي ما قال ليك البشير.. أنا جيت بالسلاح.. والداير يقلعها يخلي يجي يقلع روحنا..
وأبعد من التلبد وراء النسوان.. أو التشبه بهن.. حتى ولو كنت في حالة سكر... لأنو الرجال قوامون على النساء.. بما فضل الله بعضهم على بعض..
شوفت مربط فرس بوين..
يعني شرف رجال قبائل دار فور العربية.. وبعد البربوقندا دي كلها بلو وأشرب مويتو..
ياخي إختشي من دمكـ..
| |
|
|
|
|
|
|
|