نادي الفلسفة السوداني ينظم المؤتمر السنوي الثاني بعنوان الدين والحداثة
ياسر عرمان:نحو ميلاد ثانٍ لرؤية السودان الجديد قضايا التحرر الوطنى فى عالمم اليوم
مالك عقارا:اطلاق عملية تجديد و اعادة بناء الحركة الشعبية و الجيش الشعبي لتحرير السودان
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 10-23-2017, 02:41 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة ناذر محمد الخليفة(ناذر محمد الخليفة)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!!

02-11-2011, 02:48 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!!

    وصل الخرطوم قبل قليل قادماً من مدينة بورتسودان الصديق العزيز وإبن الشرق الأصيل هاشم نوريت ..

    وسيشرف بيت الفنون هذه الليلة لمشاهدة عرض فرقة الهيلاهوب والإلتقاء ببعض من بورداب الخرطوم هنالك ..!



    (الصور لاحقاً يا تراجي وياسر طيفور) ..!!

    والصور بيتبسم فيها لي إضنينو المرة دي لأنو ليو حق مش زي المرة الفاتت في تورنتو ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 02:54 PM

ياسر بيناوي
<aياسر بيناوي
تاريخ التسجيل: 05-18-2009
مجموع المشاركات: 4888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    يامراحب



    سلامات ياناذر



    خالص الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 03:00 PM

أسامة البلال
<aأسامة البلال
تاريخ التسجيل: 12-04-2009
مجموع المشاركات: 3061

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ياسر بيناوي)

    يا ناذر دا حلم جديد والله حقيقة!

    والله بورداب الخرطوم خطرين دخلتو السلفية بيت الفنون! والله سلفية كندا نص كم!

    الحمد لله علي سلامة الأخ هاشم نوريت وأتمني ليهو إجازة سعيدة وسط الأهل والمعارف
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 04:11 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: أسامة البلال)

    الاخ اسامة
    دبايوا
    شكرا لتحقيق حلمك وإن شاء الله لو انت فى الخرطوم نشوفك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 04:09 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ياسر بيناوي)

    بيناوى
    دبايوا
    اهلا بيك واشكركم على كرمكم وانا سعيد بمقابلتكم والتعرف عليكم من قرب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 02:56 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ناذر محمد الخليفة)


    خساره والله

    بعد بوست الغزل الكتبو في محمد طاهر (نيلا) ما حصل استقبالو؟؟؟

    فقد عظيم انو نوريت ما بين مستقبلي القائد النبيل وفارس الشرق نيلا

    مرحبا بنوريت في احضان قائده وحارسه وفارسه محمد طاهر نيلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 02:58 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    شكرا الاخ ناذر لحفاوة الاستقبال وغايتو الواحد مهما شكركم لن يوفيكم حقكم وربنا يقدرنا على جزاكم
    صدقنى ياناذر هذه اول مرة يكون هنالك احد فى انتظار وانا قادم من بورتسودان انت داير تخرب طبعى
    اسال الله ان يجزيكم كل خير
    غايتو البوست دا يمكن عجاجته تقوم واما بيت الفنون كان مافيه "سفير" لا بجيكم ولا حاجة اصلى زولا منبطح
    وبعدين ياسر طيفور دا زول جعلى جلابى بالله ما تجيب اسمى فى بوست فيه اسم الزول دا
    وفلانة دى بالله ما تخرب علينا الاجازة خلينا نستمتع الكتاحة براحها كفاية باليها مالك ياناذر
    الله يديك العافية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 03:13 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    بيناوي :

    Quote:
    يامراحب



    سلامات ياناذر



    خالص الود


    تسلم يا حبيبنا ..

    نتقابل في بيت الفنون بعدين ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 03:15 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    أسامة البلال ..

    Quote: يا ناذر دا حلم جديد والله حقيقة!

    والله بورداب الخرطوم خطرين دخلتو السلفية بيت الفنون! والله سلفية كندا نص كم!

    الحمد لله علي سلامة الأخ هاشم نوريت وأتمني ليهو إجازة سعيدة وسط الأهل والمعارف


    دا الحلم الأصبح حقيقة ههههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 03:20 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    عاطف عبدون ..

    Quote: بعد بوست الغزل الكتبو في محمد طاهر (نيلا) ما حصل استقبالو؟؟؟

    فقد عظيم انو نوريت ما بين مستقبلي القائد النبيل وفارس الشرق نيلا

    مرحبا بنوريت في احضان قائده وحارسه وفارسه محمد طاهر نيلا


    ما تقسو على الراجل ..

    جبيل إتناقشنا في النقطة دي ...

    القصة وما فيها إنو الولاية فيها إنجازات ..

    إيلا حا يمشي والبيجي غيرو بيمشي .. لكن الإنجازات دي موجودة وبقت تبع شعب الولاية لأنو إيلا ما حا يشيلا معاو ..

    بعدين خليك من إستقبال إيلا ..

    خلي نوريت يفرجك الفيديو الإستقبلوهو فيهو ناس الولاية شخصيا في المطار ..!!

    نوريت دا زول ما ساهل في الشرق والفيديو بيوضح مدى الشعبية والإهتمام البيحظي بيها الرجل من مواطني ولايته ..

    غايتو نوريت دا لو خلى بلد الصقط ديك وإترشح لي منصب الوالي فأكيد المنصب مضمون في يدو ..

    وأكيد منصب نائب الوالي مضمون وفي يدي ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 03:25 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote:
    خلي نوريت يفرجك الفيديو الإستقبلوهو فيهو ناس الولاية شخصيا في المطار ..!!



    نشوف يا ناذر مالو

    اقل شئ نتعرف علي ناس الولايه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2011, 03:26 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    هاشم نوريت ...

    Quote: غايتو البوست دا يمكن عجاجته تقوم واما بيت الفنون كان مافيه "سفير" لا بجيكم ولا حاجة اصلى زولا منبطح


    فيهو سفرا كتااااااار

    سفير المحبة
    سفير الإبتسامة
    سفير الأغنية

    فمن الناحية دي إطمن ..

    Quote: وبعدين ياسر طيفور دا زول جعلى جلابى بالله ما تجيب اسمى فى بوست فيه اسم الزول دا


    أنا أساسا الغايظني فيكم الإتنين إنو كنتو بتتبسمو في الصورة ديك !!

    هسي غفرنا ليك .. خليني أقابل الجعلي الجلابي دا لمن يجي ..!!

    Quote: وفلانة دى بالله ما تخرب علينا الاجازة خلينا نستمتع الكتاحة براحها كفاية باليها مالك ياناذر


    عليك الله وريها الفيديو بتاع استقبالك في المطار من ناس البجة ..!!

    يا خي السفير هناك قال ما بيعرفا .. كدي لمن تجي النشوف البيستقبلا هنا منو ...!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 07:25 AM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    جاييكم ...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 07:31 AM

عفاف الصادق بابكر
<aعفاف الصادق بابكر
تاريخ التسجيل: 08-10-2009
مجموع المشاركات: 4168

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    نتمنى للاخ الاكرم نوريت .. قضاء إجازة ممتعه فى احضان بلده واهله ..

    ونتمنى ان يطوف علينا وهو راجع ...

    تحياتى لك ناذر ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 07:36 AM

محمد عبد الماجد الصايم
<aمحمد عبد الماجد الصايم
تاريخ التسجيل: 10-16-2005
مجموع المشاركات: 34989

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: عفاف الصادق بابكر)

    إجازة سعيدة يا عمكـ
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 08:03 AM

سيف النصر محي الدين محمد أحمد

تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    الزول ده قال التصوير حرام و للا شنو يا ناذر؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 08:04 AM

Yassir Tayfour
<aYassir Tayfour
تاريخ التسجيل: 08-18-2005
مجموع المشاركات: 10894

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: محمد عبد الماجد الصايم)

    ود الخليفة يا قريبي
    هاشم نوريتنا ده بالله ما تقصر معاهو كيتاً في تراجي، طبعاً تراجي لو عرفت هاشم إنو نوريت مشى السودان لؤتمر تداولي حول الشرق حتجي تدق صفايحو لووول..
    ___
    يا هاشم حتحلف القسم متين؟ نقول مبروك مقدماً يا سعادة الوزير المرتقب ولا نصبر شوية؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 10:22 AM

طارق أحمد أبوبكر
<aطارق أحمد أبوبكر
تاريخ التسجيل: 12-24-2005
مجموع المشاركات: 1621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: Yassir Tayfour)

    اهداء لهاشم نوريت بمناسبة زيارته للسودان
    وان شاء يكون حصل استقبال ايلاكو ...
    سمعنا تحت تحت انو نوريت مرشح وزير خارجية
    فى حكومة دولة ايلا الوليدة بالشرق ...





                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 01:44 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: طارق أحمد أبوبكر)

    شكرا ياناذر صدقنى هذه الرحلة تعلمت منها الكثير والكثير وليعلم الجميع بان هاشم نوريت قبل زيارة السودان يختلف عن هاشم نوريت بعد الزيارة
    وانصح الجميع بان ياتى الى السودان ويجلس مع الجميع ويسمع منهم ويرى بنفسه حقيقة الوضع فنضال التلفونات والاعتماد على البينة السمعية ليكن من الماضى
    وشخصيا مازلت اتعلم الكثير واستفيد من الدروس التى يقدمها لى الشعب السودانى وانا فرد منهم ولكننى ظلمت نفسى بالابتعاد عنهم فجهلتهم والان استمع الى كل من التقية لست زعيما ولا اسعى الى زعامة ولكننى كمواطنى سودانى وناشط بجاوى كلى امل فى ان ينتقل السودان من مربع الصراعات الى براح الحرية والانعتاق
    لست هنا لاستعراض عضلات او لاقول انا او غيرى ولكن بكل صدق دعوتى ممتدة للجميع تعالوا زروا السودان خاصة الاخوة والاخوات الذين هاجروا وابتعدوا
    عن السودان لعقود صدقونى هنالك فرق كبير جدا وشاسع بين الصورة التى تنقل الينا عبر التلفونات والايميلات وبين الواقع فلا احد يخشى اعتقال او اعتداء فمن يخاف
    على نفسه فليس جديرا بان ينصب نفسه مناضلا
    اما الاتهامات الجزافية التى يتبرع بها البعض هنا او التلميحات فهى لا تستحق الرد وكفى المرء ان يعرف قدر نفسه وهنا اكرر ان ماقام به ايلا تجاه مدينة بورتسودان
    انا احسنت فيها الظن ولكن ما رايته كان فوق حسن الظن الى الاعجاز فهذه حقيقة فمن يعتقد هذا المدح تملقا او تذللا فهذا شانه ولكن ماشاهدته كان فوق تصورى وبل ازي
    باننى كابن من ابناء بورتسودان لم استطع معرفة الشوارع التى تركتها ترابية وبناياة كانت غير مكتملة والان كاننى كنت فى دبى وعندما كنت اود زيارة هذا الشخص او ذاك لا اسير الا بدليل كانى ازور هذه المدينة لاول مرة فمن شاء فليصدق ومن ابى فليكذبنى وليس لدى استعداد للدخول فى جدال وكما قال الاخ ناذر اكرر واقول ماقام به ايلا سيبقى ويجب البناء عليه ولكن هذا لايعنى اننى راض عن ايلا سياسية بل اقول وبملء فمى بانه دكتاتور من الدرجة الاولى واقول هذا الكلام وانا فى السودان وبل سازيد واشرح كل السلبيات التى رايتها ولكننى فى ذات الوقت لن تمنعنى مهاترات البعض بشكر ايلا وغير ايلا ان هو قدم انجازا اى كانت نسبة ذلك الانجاز
    فلولا بطء الانترنت لرفعت الصور وإن شاء الله سافعل ذلك لاحقا
    لبابى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 01:56 PM

عاطف عبدون
<aعاطف عبدون
تاريخ التسجيل: 02-27-2008
مجموع المشاركات: 3701

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    Quote:
    وليعلم الجميع بان هاشم نوريت قبل زيارة السودان يختلف عن هاشم نوريت بعد الزيارة


    Quote:
    ماقام به ايلا تجاه مدينة بورتسودان
    انا احسنت فيها الظن ولكن ما رايته كان فوق حسن الظن الى الاعجاز


    Quote:
    والان كاننى كنت فى دبى


    عُلم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 02:03 PM

Sabri Elshareef

تاريخ التسجيل: 12-30-2004
مجموع المشاركات: 21071

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: عاطف عبدون)

    Quote: شكرا ياناذر صدقنى هذه الرحلة تعلمت منها الكثير والكثير وليعلم الجميع بان هاشم نوريت قبل زيارة السودان يختلف عن هاشم نوريت بعد الزيارة
    وانصح الجميع بان ياتى الى السودان ويجلس مع الجميع ويسمع منهم ويرى بنفسه حقيقة الوضع فنضال التلفونات والاعتماد على البينة السمعية ليكن من الماضى
    وشخصيا مازلت اتعلم الكثير واستفيد من الدروس التى يقدمها لى الشعب السودانى وانا فرد منهم ولكننى ظلمت نفسى بالابتعاد عنهم فجهلتهم والان استمع الى كل من التقية لست زعيما ولا اسعى الى زعامة ولكننى كمواطنى سودانى وناشط بجاوى كلى امل فى ان ينتقل السودان من مربع الصراعات الى براح الحرية والانعتاق
    لست هنا لاستعراض عضلات او لاقول انا او غيرى ولكن بكل صدق دعوتى ممتدة للجميع تعالوا زروا السودان خاصة الاخوة والاخوات الذين هاجروا وابتعدوا
    عن السودان لعقود صدقونى هنالك فرق كبير جدا وشاسع بين الصورة التى تنقل الينا عبر التلفونات والايميلات وبين الواقع فلا احد يخشى اعتقال او اعتداء فمن يخاف
    على نفسه فليس جديرا بان ينصب نفسه مناضلا
    اما الاتهامات الجزافية التى يتبرع بها البعض هنا او التلميحات فهى لا تستحق الرد وكفى المرء ان يعرف قدر نفسه وهنا اكرر ان ماقام به ايلا تجاه مدينة بورتسودان
    انا احسنت فيها الظن ولكن ما رايته كان فوق حسن الظن الى الاعجاز فهذه حقيقة فمن يعتقد هذا المدح تملقا او تذللا فهذا شانه ولكن ماشاهدته كان فوق تصورى وبل ازي
    باننى كابن من ابناء بورتسودان لم استطع معرفة الشوارع التى تركتها ترابية وبناياة كانت غير مكتملة والان كاننى كنت فى دبى وعندما كنت اود زيارة هذا الشخص او ذاك لا اسير الا بدليل كانى ازور هذه المدينة لاول مرة فمن شاء فليصدق ومن ابى فليكذبنى وليس لدى استعداد للدخول فى جدال وكما قال الاخ ناذر اكرر واقول ماقام به ايلا سيبقى ويجب البناء عليه ولكن هذا لايعنى اننى راض عن ايلا سياسية بل اقول وبملء فمى بانه دكتاتور من الدرجة الاولى واقول هذا الكلام وانا فى السودان وبل سازيد واشرح كل السلبيات التى رايتها ولكننى فى ذات الوقت لن تمنعنى مهاترات البعض بشكر ايلا وغير ايلا ان هو قدم انجازا اى كانت نسبة ذلك الانجاز
    فلولا بطء الانترنت لرفعت الصور وإن شاء الله سافعل ذلك لاحقا
    لبابى




    امر عجيييب
    زول ساكن في كندا وشاف مجانية العلاج والتعليم

    تخلعو سفلتة الشوارع ؟؟

    والله امر عجيب
    هذا احد معارضي الوهابية تخيلوا


    حضرنا قبلك ولم نجد الوطن الذي قبل ان تغتصبه العصابة

    لكن ان في الامر عجب

    عرج علي من بالداخل تجد المعرفة والشرح ؟؟؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 02:42 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 03-29-2009
مجموع المشاركات: 5591

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: Sabri Elshareef)

    سلام ياناذر
    ومرحباً بالاخ هاشم فى وطنك .. وسعدت بلقاك أمس فى بيت الفنون ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 03:04 PM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 18285

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: مزمل خيرى)

    salam Hashim

    the pictures please

    Port Sudan
    Tokar
    Sinkat
    Haya
    Jabet
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 03:25 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: Abureesh)

    هنالك من يريد سماع ورؤية السلبيات ولا استعداد له لرؤية الايجابيات وبرضو دا راى
    الاخ ابو الريش هنالك فرق بين ماحدث لبورتسودان من ثورة تحديث وبين مالحق بالمدن الاخرى وما ذكرته انا هو مقدمة لنقل الصورة الحقيقية بعيدا عن التحوير
    فرغم انف البعض سننقل الحقائق كما هى صورة وصوت وبعدها سنكتب عن راينا فيما رايناه وسنفرد بوستات عن السلبيات وايضا هى كثيرة منها الاجراءية والسياسية وغيرها
    والان عندى مشكلة كبيرة فى بطء النت وعليه لن اتمكن من رفع الصورة والفيديو ومتى ما سنحت لى فرصة سافعل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-12-2011, 04:59 PM

doma
<adoma
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 15889

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    يا شيخ نوريت انت عارف كل زول عنده اولوياته خد عندك حبوبه دومه اهم شئ عندي حريه رائي دا في عضمو
    يعني لو كشيت غنيماتي قدامي
    وحقبت عصاتي فوق كتفي

    ولبست الشقيانه
    وادوبي ساكت بحريتي
    اخير لي من بيوت الاسمنت وشوارع الاسفلت .
    يا نوريت قول لي كم نسبه المستفيديين الحقيقيين من الانجازات التي رايتها انت ؟؟
    كلنا لما رجعنا ما عرفنا شوارعنا لاحلالنا
    لكين هل دا بعني انه سودان الانقاذ بلد ديمقراطي وفيه عداله اجتماعيه ونزاهه وشفافيه ؟
    ما تقول لي العافيه درجات
    السبب شنو نحن في القرن الواحد وعشرين ولسع في سجمنا ورمادنا ؟؟
    لما جاءت السيول القريبه دي
    قامت قافله منظمه تنادينا التي كانت علي راسها نجلاء سيد احمد ورفاقها
    وشفنا يا نوريت حال اهل الشرق في همشكوريب وغيرها .
    انت باقي لي ما مرقت من بورتسودان !!

    (عدل بواسطة doma on 02-13-2011, 01:29 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 12:50 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: doma)

    جاييكم .. زحمة شغل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 01:07 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: doma)

    جاييكم .. زحمة شغل ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 04:05 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: ناذر محمد الخليفة)

    Quote: يا شيخ نوريت انت عارف كل زول عنده اولوياته خد عندك حبوبه دومه اهم شئ عندي حريه رائي دا في عضمو
    يعني لو كشيت غنيماتي قدامي
    وحقبت عصاتي فوق كتفي

    ولبست الشقيانه
    وادوبي ساكت بحريتي
    اخير لي من بيوت الاسمنت وشوارع الاسفلت .
    يا نوريت قول لي كم نسبه المستفيديين الحقيقيين من الانجازات التي رايتها انت ؟؟
    كلنا لما رجعنا ما عرفنا شوارعنا لاحلالنا
    لكين هل دا بعني انه سودان الانقاذ بلد ديمقراطي وفيه عداله اجتماعيه ونزاهه وشفافيه ؟
    ما تقول لي العافيه درجات
    السبب شنو نحن في القرن الواحد وعشرين ولسع في سجمنا ورمادنا ؟؟
    لما جاءت السيول القريبه دي
    قامت قافله منظمه تنادينا التي كانت علي راسها نجلاء سيد احمد ورفاقها
    وشفنا يا نوريت حال اهل الشرق في همشكوريب وغيرها .
    انت باقي لي ما مرقت من بورتسودان !!

    دومة
    دبايتو
    شكرا لكلامك ونحن مامختلفين انا نقلت ما رايته وسانقل لكم الفساد الذى فاق كل تصور وسانقل لكم المؤامرات ضد القبائل
    وسانقل لكم دكتاتورية ايلا يادومة لاننا نمتلك كى بورد لايمكن ان ننقل جانب واحد بل اعتقد من الواجب كما ننتقد ايضا
    نعطى كل من يعمل حقه واناشخصيا هذه النقلة رغم ما كتبت عنها لاتعنينى لان هنالك امور اهملها ايلا والانقاذ وهذه تلامس
    حياة الناس ولكن الذى استنكره انا ان الناس يريدون سماع السيئ فقط انا رايت نفاق سياسى وهذاايضا سافرد له بوستات الان انا اعانى من بطء الانترنت لدرجة مملة فلذلك اعتذر للجميع لان التواصل الان صعب جدا ولكن ساحاول ما استطيع
    وانت كلامك فوق راسنا واستطيع ان استرسل معك لانى احترمك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 04:21 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: مزمل خيرى)

    الاخ مزمل
    دبايوا
    شكرا لكم جميعا على كرم ضيافتكم وربنا يقدرنا على جزاكم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 04:16 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: عفاف الصادق بابكر)

    الاخت عفاف
    دبايتو
    ربنا يعطيك العافية واشكرك على كلماتك وكم كنت اتمنى ان امر بدبى ولكن هى مشيئة الله
    واكرر شكرى وإن شاء الله نسمع عنك كل خير

    (عدل بواسطة هاشم نوريت on 02-13-2011, 04:26 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 04:17 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13621

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    عبدالماجد
    دبايوا
    شكرا ليك اخى الكريم وربنا يسعدنا جميعا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 06:42 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    عفاف الصادق ..

    Quote: نتمنى للاخ الاكرم نوريت .. قضاء إجازة ممتعه فى احضان بلده واهله ..

    ونتمنى ان يطوف علينا وهو راجع ...

    تحياتى لك ناذر ..


    مشكورة على التمنيات ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 06:45 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    سيف النصر ..

    Quote: الزول ده قال التصوير حرام و للا شنو يا ناذر؟


    أبدا والله .
    الزول دا جا ومعاهو إستديو كامل ما شاء الله ..

    شي كميرا فيديو بي سيبيا وشي كميرا ديجتال وشي كميرا موبايل .. وشي كميرة سينما قديمة ..

    يا خي الكاميرا بتاعت المناظير ديك جا شايلا معاو ..!!

    بعد دا كلو غايتو لو قال حرام إلا كان راقدلو فوق راي ..!!

    لكن أصبرو الصور والفيديوهات كلها عندو وبتجيكم ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 06:49 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    ياسر طيفور ..

    Quote: هاشم نوريتنا ده بالله ما تقصر معاهو كيتاً في تراجي، طبعاً تراجي لو عرفت هاشم إنو نوريت مشى السودان لؤتمر تداولي حول الشرق حتجي تدق صفايحو لووول..


    أول ما نوريت قابلتو طوالي فتحت ليك فيهو : المتبسملها شنو إنت وأب تفة ؟!! قايلين روحكم متصورين مع أنجلينا جولي ؟! قايلين روحكم مع مارقريت تاتشر ولا الشيخة حسينة ؟! أنا طبعا ما مزعلني إنكم متصورين معاها .. المزعلني جنس تبسمكم الماليهو داعي دا وهسي متأكد الإتنين بقى ليكم حار ..!!

    بس خليني النلم فيك ..!!

    نوريت ما فاضي نهائي مع إنو نزل جاري .. كل يوم من مؤتمر لي إجتماع لي حفلة إستقبال ..

    غايتو يا نوريت لمن ترجع تورنتو راياك جنس صفائح مدقوقة ههه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 06:52 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    طارق أحمد ..

    Quote: سمعنا تحت تحت انو نوريت مرشح وزير خارجية
    فى حكومة دولة ايلا الوليدة بالشرق ...



    ما فيش دولة وليدة أو دولة علوية ..

    دي ولاية البحر الأحمر وحا تظل بي إسما دا طالما السودان واحد موحد ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 06:55 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    سلام صبري الشريف ..

    Quote: امر عجيييب
    زول ساكن في كندا وشاف مجانية العلاج والتعليم

    تخلعو سفلتة الشوارع ؟؟


    المثل بيقول الما شفتو في بيت أبوك بيخلعك ..!!

    نوريت ما شاف الإسفلت لمن طالع من بورتسودان قبل حداشر سنة ..

    شافو في كندا وإتخلع !!

    وبعد السنين دي رجع بورتسودان وشاف الإسفلت قدامو قام إتخلع تاني لأنو ما شافوا في بورتسودان قبل كدة .!!


    كفاية عليهو الخلغتين ديل .. ما تخلعوهو زيادة بي مداخلاتكم إنت وعاطف عبدون وطارق أبو بكر تقومو ترهفوا ليهو قلبو أكتر مما هو رهيف ..!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 06:56 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    مزمل خيري ..

    Quote: سلام ياناذر
    ومرحباً بالاخ هاشم فى وطنك .. وسعدت بلقاك أمس فى بيت الفنون ..


    نحن الأسعد والله ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 06:59 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    سلام أبو الريش ..

    Quote: salam Hashim

    the pictures please

    Port Sudan
    Tokar
    Sinkat
    Haya
    Jabet


    كلو موجود ..

    صور وفيديو كمان وبرضو في فيديوهات تقطع نياط القلب ..
    بس الكونكشن تعبان جدا في السودان الأيامات دي ..
    ودا هو المعطل أخونا نوريت ..
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-13-2011, 07:02 PM

ناذر محمد الخليفة
<aناذر محمد الخليفة
تاريخ التسجيل: 01-28-2005
مجموع المشاركات: 29086

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الشرق أتى : هاشم نوريت يصل الخرطوم ويشرف بيت الفنون هذه الليلة ..!!! (Re: هاشم نوريت)

    ما ما دوما ..

    Quote: يا نوريت قول لي كم نسبه المستفيديين الحقيقيين من الانجازات التي رايتها انت ؟؟
    كلنا لما رجعنا ما عرفنا شوارعنا لاحلالنا
    لكين هل دا بعني انه سودان الانقاذ بلد ديمقراطي وفيه عداله اجتماعيه ونزاهه وشفافيه ؟
    ما تقول لي العافيه درجات
    السبب شنو نحن في القرن الواحد وعشرين ولسع في سجمنا ورمادنا ؟؟
    لما جاءت السيول القريبه دي
    قامت قافله منظمه تنادينا التي كانت علي راسها نجلاء سيد احمد ورفاقها
    وشفنا يا نوريت حال اهل الشرق في همشكوريب وغيرها .
    انت باقي لي ما مرقت من بورتسودان !!


    براحة براحة على الراجل ...

    الزول قال عندو بوستات جاية عن الوضع ورايو فيها ..

    أمبارح سجلنا حلقة لصالح إذا عة السلام وأنا شخصيا عصرت نوريت بي جنس أسئلتك دي وزيادة في الحلقة ..

    خليهو ينزل الحلقة ويجي يقول رايو بالكامل عشان الصورة تتضح ..!!
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de