وجاءت سَكْرَةُ ما كُنتُم منه تَحِيدُون! بقلم فتحي الضَّو
كامل إدريس لن يصبح جزولي انتفاضتنا القادمة بقلم كمال الهِدي
منبر التجانى الطيب للحوار بواشنطن يقيم ندوة بعنوان الازمة السودانية و افاق التغيير يتحدث فيها على الكنين
بيان من نصرالدين المهدي نائب رئيس الجبهة الثورية بخصوص اعلان قوات الدعم السريع بطلب مجندين
سقف العصيان ، زوال النظام ..هكذا يقول فقه الثورات !
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-05-2016, 02:26 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عثمان ابو حراز(ابوحراز)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟

04-13-2003, 05:43 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟

    نهاية الخميس وبداية الجمعة صدقوني لم أنام
    فالموبايل لم يصمت عن الرنين
    فتحت اشوف الحاصل شنو
    لقيت رسالة
    وش لونك يانورا 00 ارجوك اتصلي حالاً
    الرسالة التانية
    والله انا بموت فيك يانورا ابغى اسمع صوتك
    بعد شوية 00 وصلت رسالة أخرى
    جوالي مافيه رصيد وانا في السيارة واليوم لابد نتقابل يانورا في الشقة
    انا ادري يانورا انو جوالك يمكن بدون رصيد
    لكن اقولك 00 معاي بطاقة زجول اتصلي علي بيها من اقرب تلفون
    اها 00 الحيوان دا ارسل لي رقم البطاقة
    دقيت الرقم الأول : شركة زجول ترحب بكم 00 للغة العربية اضغط رقم واحد
    اها 00 بعد ضغطنا الرقم
    رصيدك مائة ريال
    عارفين عملت شنو ؟؟؟
    طوالي اتصلت بيها السودان
    كلمت ست النفر وأمي وجارتنا كلتوم وعمي خير السيد
    قال نورا قال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 06:43 AM

almulaomar
<aalmulaomar
تاريخ التسجيل: 07-08-2002
مجموع المشاركات: 6327

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    الحمد لله الذي جعل رقم هاتفك مقارب لرقم هاتف نورا أو جعل هذا المفتون أو المفتونه بنورا بكل هذا القدر من الغباء والغباء برئ منه بأن يتصور أبو حراز نورا حتى لو كان مصدر هذا النور لمبة جاز أو قبورة . سمعنا بالمثل القائل ومن الحب ما قتل ، لكنني لم أكن أتصور أن يكون الحب أعمى وأطرش وأبكم بالقدر الذي يمكنك من مهاتفة أهل القرية عن بكرة أبيهم وعلى حساب ناس نورا.
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 06:52 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: almulaomar)

    الملا عمر
    كمان ازيدك من الشعر بيت
    لسه مارجعت ليهو الباقي
    تصدق لسه باقي فيها 30 ريال
    عملت ليها رقم سري
    يعني الأسبوع دا كلو حايكون الإتصال مجان
    هذه واحدة من مشاكل العولمة
    لاتعرف ابوحراز من نورا ولاتعرف نورا من ابوحراز

    قال شقة قال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 06:55 AM

james
<ajames
تاريخ التسجيل: 06-21-2002
مجموع المشاركات: 2703

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    الكلام ده ماصاح يا اب جضيمات
    المفروض انك تتصل بالرجال وما تضللو
    واااضح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 07:00 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: james)

    جوليا اسروها في العراق وللا شنو

    قال جضيمات قال
    عشان تاني مايتصل بالغلط
    يمكن الليلة نورا
    بكرة سارة
    الخطيبة بتاعتي اليومين ديل ريشها منفوخ
    قالت عاوزة موبايل
    والله دنيا آخر زمن 00 من العواسة والتكل
    جابت ليها موبايل
    أها في طريقة الواحد يرسلو ليها مع الإتصالات الهاملة دي
    يقوم يقع فيها واحد من ناس الإمارات ويخلي خشمنا ملح ملح
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:57 AM

almohndis
<aalmohndis
تاريخ التسجيل: 05-05-2002
مجموع المشاركات: 2646

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    هوي يا سموك نورا
    نورا حلابت اللبينه
    تعرف ياابو احراز
    حرامى نط لى رجال والمدام
    اه بعد اخذ كل الملابس
    سال المدام اسمك منو
    قالت عشة الحرامى
    رجع هدوم الوليه
    باقى اسم امه عشه
    اه سال الراجل اسمك منو
    قال شنو اسمى محمد
    لكن تحت تحت بقولى
    عشه
    اهسع تحت بنقول ليك
    نورا
    عليك ابو احزار
    بريال مدريد
    كلمنى على 24915547026
    قال 30 ريال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 08:55 PM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: almohndis)

    المهندس
    ظريفة النكتة
    تصدق لو قلت ليك الحادثة دي حاتستغرب جداً
    واحد سوداني والده سافر السودان في إجازة سنوية وتركه هنا في السعودية
    طبعاً الولد بحب واحدة في الأحفاد
    الصباح قبل تمشي الجامعة بيتصل عليها
    وبعد ترجع برضو بيتصل
    والله الفاتورة وصلتهم بمبلغ 24 الف ريال سعودي خلال 3 أشهر
    مع قطع التلفون
    طبعاً الرقم واحد
    قلت ليه : إنعل ابو دا حب
    يا أخي مفروض المبلغ دا تشيلو وتمشي تعرسها وترجع
    طبعاً الوالد المسكين رجع والآن بيسدد في المبلغ بالتقسيط
    بالله نحن الواحد لمن يتصل على الخطيبة في السودان في الشهرمرة واحدة
    العزابة هنا مايخلوك تنوم
    يقولوا ليك قروشك كلها مكملها كلام مع البنات
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 10:08 AM

بت قضيم
<aبت قضيم
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 2048

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    لووووووووووووووووووووووول
    يعني كان قلنا كان متصل بي ست ابوها كان يمكن
    لكن نورا؟؟؟
    !!!!!!
    بالغت شركة الجوال
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 08:59 PM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: بت قضيم)

    بت قضيم
    لك التحية على المشاركة وخفة الدم
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 12:11 PM

ود عقاب
<aود عقاب
تاريخ التسجيل: 03-10-2003
مجموع المشاركات: 869

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    ابو حراز كيف عامل
    اعمل ليها عصير ليمون

    بختك لقيت اتصال ملح للسودان نحن تلفونا مشبوك مع خط السلخانه
    ودعقاب
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:01 PM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ود عقاب)

    ود عقاب
    العصير بفك النفخة دي وللا شنو
    والله دي شوال ليمون كامل ماينفسها
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 12:21 PM

Elmosley
<aElmosley
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 33333

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    اخ لو شاف نورا العندها الجوال هسع
    يا ابوحراز
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:04 PM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: Elmosley)

    الموصلي
    لوشاف نورا العندها الجوال والله مايقيف الا في مستشفى التجاني الماحي

    ضحكتني معاك
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 12:22 PM

Abdalla Gaafar

تاريخ التسجيل: 02-10-2003
مجموع المشاركات: 1393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    ابو حراز
    لك السلام

    يازول الحمد لله الجوالك بجيب جنس دا
    وهذا رزق ساقه الله اليك
    لكن ما تعتمد علي الحكاية دي لي قدام لانها بتجيب كفوة
    لكن برضو ماكان ترد انشاء بي رسالة عشان شوية تخليها حلوة
    يعني انشا الله تخسر منها خمسة ريال في رسالة للزول دا فيها كلام رقيق
    والله الحكاية مابتتستحمل
    وعلي الطلاق واقعة معاي بالخسارة
    سلام
    عبدالله جعفر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:05 PM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: Abdalla Gaafar)

    عبد الله جعفر
    مفروض الواحد يطيب خاطره بالكلام المعسول
    طبعاً هو بعد ما كشف اللعبة حاول يتصل مرتين
    لكن كل ما اشوف الرقم بقفل طوالي
    انشاء الله بعد دا كلو يكون قابل نورا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 01:52 PM

azza

تاريخ التسجيل: 12-16-2002
مجموع المشاركات: 606

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    لوووووووووووووووول
    هاهاه
    الله يجازي محنك يا اب حراز
    عسل عدييييييييييييييييييي

    اول ما بقرا اتوقعت تقول 10 ريال طبعا ناس عشرة
    مية بالغ لكن دي عندنا سبعين الف ماها ا جنا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 03:08 PM

جدو
<aجدو
تاريخ التسجيل: 03-19-2003
مجموع المشاركات: 731

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: azza)
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:09 PM

ابو يسرا
<aابو يسرا
تاريخ التسجيل: 02-21-2002
مجموع المشاركات: 1855

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: جدو)

    الاخ الظريف ابو حراز تحياتي
    والله انا خفت لم شفت اسم نورا في العنوان وخفت انك تكون مهاجم نورا اخونا الشاعر حميد وبعد قريت البوست حمدت الله ان حميد كلماته مثل اللهب ولاتشبه همسات صاحبك بتاع المية ريال فلتسعد اخي بمكالمتك للاهل بالسودان واخوك ابو يسرا شيخ كبير واليك الفتوي بجواز مافعلت وسينالك اجر لاشك في ذلك وتحياتي لست النفر
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:10 PM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: جدو)

    جدو
    والله نورا هنا لوشفتها تقعد تهضرب اليوم كلو 00
    أنوارهم هنا غير عادية
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:08 PM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: azza)

    عزه
    شكراً يا عسل


    الليييييييييييييلة
    لو الخطيبة قرأت عسل دي الشكلة بتقوم بالليل دا
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 09:11 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 08-14-2002
مجموع المشاركات: 28950

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ابوحراز)

    أبـو مــلــــح عـفــواُ أبـو حـــــــــراز




    و المسكينة بت الناس دي ما بتضرب ليها إلا لم تملح



    زي ما قال الرباطابي قال لي أملح بي تمساح ؟؟؟؟



    أهو إنت بتملح بي زجول
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 10:15 PM

وجن
<aوجن
تاريخ التسجيل: 07-30-2002
مجموع المشاركات: 1796

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: ياجماعة 00 نورا دي أعمل ليها شنو ؟؟؟ (Re: ABUHUSSEIN)

    ابو حراز والله وحشتنا
    ووحشتنا مواضيعك الجميله
    اسمع انت الصوره دى ماقلت داير تغيره
    دايرين اخر موديل بالله
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-13-2003, 11:10 PM

AttaAli
<aAttaAli
تاريخ التسجيل: 03-08-2003
مجموع المشاركات: 353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
RE (Re: ابوحراز)

    العزيز ابو حراز
    عارق صاحبك ده شكلوا واحد لايوق قابل البت قى مول ولا فى محل وعاوزة تزحلقوا قطعت ليه النمرة من راسهاو لحسن الحظ طلعت نمرتك وبالمناسبة اتذكر واحد من اصحابنا الخفيفين شاف البت وقال الا يكلمه قسالها
    لو سمحتى الساعة كم
    قردت بمساخة الساعة واقفة
    فرد بسرعة عارف واقفة فى كم؟
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

04-14-2003, 05:52 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5137

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى
Re: RE (Re: AttaAli)

    الشيخ / ابويسرا
    ماشاء الله على الفتوى
    كنت محتار قلت ياجماعة ارجع ليهو الباقي وللا لا
    لكن بعد دا خلاص الرماد كال حماد

    ابوحسين
    قلت لي ملح سااااااااكت
    اها انشاء الله الحكاية دي تكون عظة للآخرين
    ماتغلط انت تكون عاوز تتصل على واحدة تقع في المدام

    وجن
    اشكرك
    انشاء الله الصورة قريب حا أنزل واحدة غيرها
    بس لازم الجديدة دي تكون بمواصفات حديثة
    الصور العندي كلهن مشكلة كبيرة جدا
    واحدة الجضوم منفخات
    والتانية السنون طالعات برة
    مرات تجيني فكرة اقول انزل ليكم صورتي لمن كنت في الروضة
    قال روضة قال

    AttaAli
    والله في ناس عكاليت شديد
    ودمهم بااااااااااااااااااارد
    عندنا واحد شين جداً وعاوز بت عمو 00
    طبعاً جميلة جداً
    فيها طفولة رزان وتقاطيع فيفي عبدو وابتسامة رولا وعوارة ست النفر
    اها عمو ماعاوز يديهو والبت ماعاوزاه 00 ونحن جيرانهم برضو مادايرنو
    اها قالوا ليهو البت دي عاوزنها تكمل مرحلة الأساس
    قال ليهم : ماعندكم مشكلة بنتظرها
    قالوا ليهو : كمان حاتقرا الثانوي
    قال ليهم : مافي مشكلة
    قالوا ليهو : حاتدرس الجامعة وبعدين حاتحضر الماجستير والدكتوراة
    قال ماعندو أي مشكلة
    قام عمو قال ليهو : يا أخوي اقول ليك حاجة
    ماعاوزين نديك عدييييييييييييييييييل
                   <=====للزوار: للتعليق على هذا الخبر او المقال اضغط رد |Articles |News |مقالات |بيانات

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de