دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا
أرتِق الشَرِخ دَا/ العِصيان ناداك
الشعب الملهم.. لن يصبر من كدا أكثر
إلى شباب ثورة العصيان المدني: الحرية لا تقبل المساومة!
حول ضرورة تنظيم جاهز لإستلام السلطة
نيويورك 10 ديسمبر، حوار حول الحراك المعارض في السودان في ختام معرض الاشكال والجسد
19 ديسمبر .. إني أرى شعباً يثور !!
مقال للخائفين على السودان من مصير ليبيا و سوريا إن حدث التغيير
منتديات سودانيزاونلاين    تحديث الصفحة    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest [دخول]
اخر زيارك لك: 12-11-2016, 11:53 AM الصفحة الرئيسية

مكتبة عثمان ابو حراز(ابوحراز)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »

قال سوبر استار قال

08-13-2003, 07:01 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

قال سوبر استار قال

    مظاهرات خرجت في لبنان عشان ملحم زين خرج من المنافسة
    بينما خرجت هياكل عظمية لملائيين الأطفال دون ان تخرج مظاهرة واحدة
    وخرجت رصاصات غادرة لتخترق جسد محمد الدرة
    والحريري ترك بيروت بلا كهرباء واتصل على ملحم زين
    ورجال ينبحون ونساء يصرخن
    وشرطة وسيارات ومطافيء
    ودا كلو كوم 00 والذين تقدموا بطلباتهم للحلقة الثانية كوم تاني
    لحد امس بلغ عدد المتقدمين ثلاثون الف مطرب
    ليغنوا على نفس المسرح الذي تقف فيه فيروز وصباح وماجدة الرومي
    لاتعليق عندي اقوله على ها الطوفان القادم
    إلا عبارة نسائية واحدة تستعملها المراة عندما تبلغ الدهشة ذروتها
    س ج م ن ا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 08:12 AM

banadieha
<abanadieha
تاريخ التسجيل: 02-04-2002
مجموع المشاركات: 2235

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)


    والرماد يكيل خشم حماد كمان..إنت يابحضوم الوداك هناك شنو؟ الناس هناك بتمشي عشان تشوف ما عشان حاجة تاني..وانا البوديني هناك الشوف..وبالذات شوفة مقدمة البرنامج..بت أم لعاب..وأها لي كم حلقة زعلان عشان هي غايبة..وعشان كدا حردت الحلقة القبل الأخيرة واكتفيت بالعمم والعمات في تلفزيون السودان..هسع يطير المسرح والواقفين عليهو وقول لي بس بت أم لعاب رجعت ولا لا..أصلي بحبها وشوفتها بتحرك فيني أشياء وشويات


                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 09:05 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: banadieha)




                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 09:09 AM

ابو فاطمه

تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)

    انتو الناس ديل بيبكو مالم

    وانسوان الماعندهم حياء ديل منو

    الحاصل شنو فهمونا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 09:15 AM

ابو فاطمه

تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)


    خلاص فهمتا..... وعشان كدي جبت ليك المقاله دي
    وده زي ما بيقول المثل المعروف عندنا
    الناس في شنو والحسانيه في شنو



    مظاهرات وصدامات وشتائم رافقت الحلقة قبل الأخيرة
    ملحم زين.. “سوبر ستار”

    يخرج من “سوبر ستار”


    بيروت “الخليج”:

    شكل خروج ملحم زين من برنامج “سوبر ستار” في الحلقة قبل الأخيرة التي عرض تلفزيون “المستقبل” نتيجتها أمس الأول مفاجأة صاعقة لم يتوقعها ملحم نفسه ولا الجمهور ولا النقاد والملحنون والموسيقيون الاختصاصيون وخبراء الصوت الذين أكدوا بشبه صوت واحد أن ملحم يتمتع بكل الشروط والمواصفات والمعطيات التي تؤهله للفوز باللقب الموعود، ليس هذا فقط بل ان مفاجآت أخرى سبقت عرض الحلقة ومفاجآت حدثت خلالها وبعد عرضها، وقد تجلى كل ذلك في شائعات انطلقت على ألسنة متعددة المشارب والاتجاهات، وبحيث تبين في بعضها ان لم يكن في غالبيتها، تحيز لهذا دون ذاك، ووصل الحد إلى أمر إشاعة أن هناك تدخلات حدثت في اللحظات الأخيرة لتقلب النتيجة رأساً على عقب وأدت الى حرمان ملحم زين من لقب امتلكه بمتابعة جماهيرية وتحكيمية، وقد تأكد ذلك من الحلقات الأولى حيث تردد اسمه بين الجمهور ولجنة الحكم والمتبارين أنفسهم على أنه الأكثر جدارة. ويبدو أن جميع الرهانات، حتى الثرثرات الكثيرة التي تداولها المشاهدون باءت بالفشل في اللحظات الأخيرة، وذلك لجهل في طبيعة البرنامج نفسه الذي وجد في التصويت الشعبي ما يؤمن ديمقراطية الاختيار.

    الى ذلك فإن التصويت عبر الهواتف والانترنت لا يلغي امكانيات التعطيل التي يمكن أن تتعرض لها هذه الأجهزة، كما حدث يوم أمس حين توقفت شبكة “الانترنت” لفترات، ما جعل ملحم زين يفقد مئات الأصوات ان لم يكن الآلاف التي تضاف الى رصيده. وقد أشيع أن هذا التوقف حدث عن سابق تصور وتصميم، الأمر الذي نفاه قطعاً المنسق العام للبرنامج بسام حليمي ليؤكد أن شبكة “الانترنت” انقطعت أمس في العالم أجمع، وغير دقيق أن لبنان وحده المقصود بذلك وأضاف: “حدث العطل في لبنان وسوريا والأردن وسائر مناطق العالم”.

    واذا عاكست وسائل الاتصال ملحم زين في أكثر اللحظات حرجاً بعد مرور عشرات الحلقات أثبت خلالها تميزاً في جميع أنواع الغناء العربي الشعبي والطربي، الكلاسيكي والمعاصر، فإن جمهوره داخل الاستوديو وخارجه، ظل على اصراره بأنه “السوبر ستار” المنتظر، كيفما كانت النتائج ومهما بلغ “التلاعب بها”! وهذا ما تأكد داخل الاستوديو وخارجه حيث اختلط الحابل بالنابل، وتفجرت العصبيات، ما أدى الى انتهاء الحلقة وسط ذهول وبكاء وصراخ وشتائم واتهامات من العيار الثقيل.

    في هذه الأجواء الساخنة تداخلت السياسة بالفن والوطنيات بالقوميات والاقليميات، لكأن الجميع دخل في معركة يتنافس فيها ثلاثة فرسان اختاروا الابداع الغنائي منافسة شريفة، فإذا بخروج أحدهم، وكما كشفت عمليات التصويت بإشراف مندوب خاص من المحطة الانجليزية التي أعطت “المستقبل” حق تصوير برنامج “سوبر ستار”، يؤدي الى مفاجأة صاعقة تعدّت خروج ملحم زين وتعطيل وسائل الاتصالات، كما أنها لم تكن في ذهن الفرسان المتنافسين أنفسهم، ولا أيضاً في حسبان الادارة المنظمة التي وجدت نفسها أمام سيل من التساؤلات والاتهامات، تحولت الى اصطدامات تطلبت دخول قوات الأمن بعدما بلغ التوتر ذروته، ما أدى الى حدوث حالات إغماء في الاستوديو بينها والدة ملحم زين ووالدة ديانا كرازون والمتنافسة رويدا عطية التي استدعي لها الاسعاف بعد تعذر انعاشها بالماء.

    وما حدث يؤكد عصبية الجمهور وسلبيات برامج الحقيقة أو (RAL TV) في مجتمعات بدا للحظة انها لم تعتد بعد التفاعل “الرياضي” مع المشهد التلفزيوني، وبالتالي فإن التذرع بديمقراطية الانتخاب ليس كافياً لولادة جمهور مقتنع حتماً بموجباتها. لكن ما حدث العكس.

    على اثر اعلان خروج ملحم زين من التصفية ما قبل الأخيرة، علا صراخ والد ملحم وشقيقه متهمين التلفزيون بالسعي لإخراج ابنهم، متوعدين بتعطيل نقل الحلقة الاخيرة من “سوبر ستار” بينما أخذت والدة ملحم تطلق التأوهات والصرخات. أما شقيقته فغادرت الاستوديو الى الباحة الخارجية وهي تصرخ: “هذا كذب وزعبرة.. ملحم كان طالع سوبر ستار”.

    كان الجمهور في حالة غليان خارج قاعة “بيروت هول” حيث يصور البرنامج”. أما داخل القاعة، فقد انتشرت عناصر قوى الأمن بعدما تعرض أحد الشباب لديانا كرازون، في حين فقدت رويدا وعيها ما جنّبها غضب الجمهور في الداخل والخارج. لكن البلبلة الكبرى تبدت حين سرت شائعات عن تبادل اطلاق الرصاص داخل القاعة، وقد زعم أحدهم وجود قنبلة موقوتة داخل الاستوديو وما عزّز سريان هذه الشائعات طلب القوى الأمنية من الحضور اخلاء المكان سريعا. وكانت هذه القوى قد عمدت الى نقل ملحم خفية في سيارة جيب، وكذلك المذيعان رانيا الكردي وأيمن قيسوني وعضو لجنة الحكم عبدالله القعود بمؤازرة عسكرية. وكانت ديانا كرازون آخر المغادرين محاطة بعناصر الأمن الذين نقلوها أيضاً في سيارة عسكرية.

    على خط مواز تجمهر العشرات ليلاً بالقرب من تلفزيون “المستقبل” تضامناً مع ملحم، الأمر الذي استدعى فرض طوق أمني حول التلفزيون معززاً بالآليات العسكرية تحسباً لردات الفعل، أما المحطة فنالت نصيبها عبر الهاتف من العبارات اللاذعة والتعليقات المنددة بخروج ملحم ومسألة توقف شبكة “الانترنت” في الوقت الذي كان يحاول ملحم، أن يعبر عن أسفه لأجواء الانفعال التي حصلت، وأعلن للصحافيين مؤكداً أن لا ذنب له في ما جرى، وأضاف: “انه مجرد حماس من الذين أحبوا صوتي، وآمل منهم عدم حدوث أي مشكلة لأنها تضرّ بي، وأعدهم بالتواصل معهم من خلال اصدار (CD) في وقت قريب”.

    وطمأن ملحم جمهوره بأنه سيكون على موعد معهم صباح اليوم التالي على شاشة “المستقبل” على اعتبار ان “الخروج من “سوبر ستار” ليس نهاية الدنيا، فطريق الفن شائك وطويل والنجومية يصنعها أصحابها”.

    وما تحدث عنه ملحم على شاشة “المستقبل” صباح أمس أكد أنه “سوبر ستار” بالفعل، ليس صوتاً وحسب، انما أخلاقاً وقناعة بأن ما حدث في حلقة أمس الأول لم يخرج عن طبيعة البرنامج، ولا بد في النهاية من فائز باللقب، مشيراً في المقابل على أن صوته لم يكن “تَعِباً” في هذه الحلقة “وقد غنيت بالتميز الذي عرفني به الجمهور منذ الحلقة الأولى”.

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 09:44 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابو فاطمه)

    بناديها المتألق بعد الغياب وقبله
    والله بصراحة ذوقك بطال جداً جداً
    يا اخي انت عندك عمى الوان وللا شنو
    بالذات مذيعة سوبر استار شينة لدرجة مبالغ فيها
    والله كل ما اعاين ليها تذكرني حبوبتي الوداعة
    اها رايك شنو في رويدا دي ؟؟
    اشتقنا لكلماتك الحمراء وحروفك الحمراء وقلمك الأحمر
    حيث تتدفق انفاسك من بين الكلمات
    وهي حارة كحرارة خط الإستواء
    راكوبة
    اشكرك بحرارة على اعطاء البوست نكهة خاصة
    فقد اكتملت الصورة الآن
    واستطعت انت ان تعبّر بطريقة رائعة أكثر مما خطاه قلمي المتواضع
    بس ياريت لو كانت صورتي بين هاتين الوردتين
    شيل يا أخي ملحم زين دا وخليني مكانه

    ابوفاطمة
    شكراً على المقالة الرائعة
    والتي اوضحت الكثر من المعلومات التي كانت غائبة عني
    وقد تابعت الحدث من خلال نشرة اخبار المستقبل
    حيث كان أحد العناوين الرئيسية في نشرة الأخبار
    اخشى بكرة تقوموا تتظاهروا يا ناس البورد
    وتطالبوا بعودة ابوحراز وابوالقنفد وابوكعبول وابومركوب وابو تالولة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 10:24 AM

maia

تاريخ التسجيل: 03-05-2002
مجموع المشاركات: 2542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)

    الاخ ابو حراز

    ديل شعب لذيذ جدا ضاربين الهم بالفرح ، يعني لو ما كانوا كده حرب ال15 سنة دي كانت اصابتهم بالاكتئاب الابدي لكن شعب بيحب الحياة وعاوز يعيشها بطريقة جميلة
    يعني حسه هم جنوب لبنان محتل ، ممكن تلقى برنامج يتكلم عن الحرب في الجنوب بكل مأساة وتلقى بعد
    شوية برنامج عن ملكات جمال لبنان كانه ما حاصلة حاجة
    بالله مش احسن ليهم يكونوا كده
    كفاية الكابة اللي حتودينا في داهية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 10:44 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: maia)

    مايا
    لك التحية
    بالطبع هذا الشعب يحب المرح والطرب والحب
    وينسى في لحظة كل همومه وآلامه
    وأنا معك في انه يجب ان ننسى أحزاننا وكآبتنا
    وأجمل شيء عندما يكتم الإنسان آلامه وأحزانه ويعطي الفرح للآخرين
    ولكن الا تعتقدي ان الموضوع قد أعطي أكبر من حجمه
    لم تقم مظاهرات من أجل فيروز وصباح
    وحتى لو قامت فهؤلاء من حقهم
    رأيت في التلفزيون السوداني
    كيف استقبل الشعب السوداني وقتها أم كلثوم
    وكانت فعلاً في قمة مجدها
    وهذه التظاهرة السودانية تدل على الوعي الفني الكبير للشعب السوداني
    انا مع الفرح مع البهجة مع الضحك مع الابتسامة
    ولكن يجب ان يكون كل شيء على مقاسه
    الشكر لك مرة أخرى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 10:53 AM

shammashi
<ashammashi
تاريخ التسجيل: 03-10-2002
مجموع المشاركات: 2278

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)




    الخرطوم .... الري العام

    أفادت سفارتنا ببيروت أن مطرب الشباب نادر خدر الذي كان مرشحاً للفوز بلقب بنزين سوبر قد خرج من التصفيات النهائية وسط ذهول واستنكار الجماهير التي حضرت الحلقة الأخيرة. وقدوصل نادر خدر إلى التصفيات النهائية من بين 170000 فناناً مرشحا من كل أنحاء المعمورة بعد أن عفصهم كلهم وخلاهم وراهو ببدلتو الخدراء السمحة ديك. إلا أن الصهيونية والأمبريالية العالمية بقيادة أمريكا ورئيسها جورج عدس الإبن ومن خلفة كونداليزا رايس بقديديما الشين داك وباول أبو عضلات وشلاليفا كبار قد قاموا بالتآمر وترهيب لجنة التحكيم . وقالوا ليهم نادر خدر دا من السودان والسودان دولة إرهابية وبتدعم الإرهابيين وكانت حكومة السودان دي زاتا مهددانا وكانت دايرة تاكل جدادنا لو ما لميناهو . فكيف يفوز فنان منها.
    وتحت هذه الضغوط تم استبعاد نادر خدر وقد تقدمت سفارتنا واتحاد الفنانين السودانيين المهبب بشكوى حدادي مدادي لمنظمة المؤتمر الإسلامي ودول عدم الانحياز المجهججهة ولا لامة هنا ولا لامة هنا.
    وترضية لفنانا فقد تم منحة بدلة تاني كحلية. عشان يريحنا من بدلتو الخدرا القادينا بيها ديك.
    الله أكبر ولا نامت أعين الجبناء
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-16-2003, 07:40 AM

ابوحراز
<aابوحراز
تاريخ التسجيل: 06-27-2002
مجموع المشاركات: 5140

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: shammashi)

    شماشي
    لك التحية
    شنو يا اخي البدلة البهدلتها دي
    انا بحب اللون الأخضر طبعاً
    قبل شهرين كنت لابس قميص اخضر
    وبنطلون أخضر
    وجاكيت أخضر
    وشرابات خضراء
    بالله واحد مكانيكي عينو حارة جداً
    قال للجماعة الشجرة البتتلولح دي شنو
    بالله بعد ساعة جاتني حمى زي النار
    ورقاد في المستشفى لمدة اسبوع
    قال أخضر قال

    فعلاً بيهتموا بأمور نحن في السودان لانرى لها اي اهمية
    يعني قبل شهر انا قاعد محتار افكر
    لأنو حوش بيتنا وقع من الأمطار
    وكالعادة البقرة الحلوب موجودة في السعودية
    بس انتهت المطرة من هنا قاموا اتصلوا علي وقالوا الحوش وقع
    في نفس اللحظة التي افكر فيها لتدبير المبلغ
    كنت استمع للبنانية عندها مشكلة عويصة جداً
    تعرفي دي عندها شامة صغيرة في وشها وعاوزة تأمن على الشامة دي
    وكمان واحدة تاني في صدرها برضو
    يعني عاوزة الطريقة كيف وتراجع منو

    قال حوش قال
    بالله في اللحظة دي نسيت الحوش والمطر والقاش وخور ابوعنجة
    ملصت ملابسي وبقيت احسب في الشامات العندي
    عووووووووووووووووووووك والله ولا بتتحسب

    ابويوسف
    انا شفت في التلفزيون بس
    واعجبت بالأخ علي شمو وصوته المميز وقتها
    وكذلك الوزير المخضرم الذي استطاع ان يأتينا بأم كلثوم بينما انا لااستطيع أن آآآآآتي بها حتى من مؤشر الراديو
    وسعدت ايما سعادة وهي تحمل لنا في حنجرتها أغداً القاك
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 11:03 AM

maia

تاريخ التسجيل: 03-05-2002
مجموع المشاركات: 2542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)

    اتفق معاك انه ممكن الامر يكون اخد اكبر من حجمه
    لكن حسب طبيعة اللبنانين تجد الامر مختلف بالنسبة لهم يعني خروج ملحم زين بالنسبة ليهم كارثة افردت ليها الصحف الرئيسية الصفحات الاولى وتفرغ الشعب اللبناني لهذه القضية القومية
    قصدت اقول تناولهم للامور بيتم من زاوية حبهم الشديد للحياة
    يعني ناس يحيروا فعلا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-13-2003, 11:16 AM

ابو فاطمه

تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)

    Quote: رأيت في التلفزيون السوداني
    كيف استقبل الشعب السوداني وقتها أم كلثوم
    وكانت فعلاً في قمة مجدها


    ابو حراز
    سجمك انت عايش من الوقت داك
    يا اخوي شكلك غاشينا بي الصوره بتعتك دي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

08-16-2003, 09:40 AM

ابو فاطمه

تاريخ التسجيل: 04-05-2003
مجموع المشاركات: 499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

كيف احذف مداخلة من بوستى

Re: قال سوبر استار قال (Re: ابوحراز)

    ابو حراز زغت وين
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

دعوة للشخصيات العامة و الاحزاب و المنظمات...الخ المشاركة فى العصيان المدنى للاعلان هنا مجانا

[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

· دخول · ابحث · ملفك ·

اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia
فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de