سؤال ، قبل ما تبدأ الإنتفاضة: انتو سيدي على تميم فرتاك موقعوا شنو من الإعراب؟ ح يكون مرتزقة ؟

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-11-2018, 09:08 PM الصفحة الرئيسية

مكتبة محمد النور كبر(Kabar)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
28-01-2011, 06:53 AM

Kabar
<aKabar
تاريخ التسجيل: 26-11-2002
مجموع المشاركات: 16501

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


سؤال ، قبل ما تبدأ الإنتفاضة: انتو سيدي على تميم فرتاك موقعوا شنو من الإعراب؟ ح يكون مرتزقة ؟


    ناس المؤتمر الوطني و احبابهم..و اهلهم و ذويهم,, اليومين ديل شابكننا ليك عيك و عوك..و ارررررراك..!

    و لمن تقول ليهم مالكم يا اهل الله مالين الحلة عياط..؟ يقولوا ليك الحركة الشعبية قطاع الشمال جايبة لينا العصبي..و لازم تقطع وشها من السودان الفضل..!!

    و مش كده و بس ، تقوم واحدة نائبة برلمانية و تخط ايدها في نصها و تقول ليك.. الجيش الشعبي في جبال النوبة ح يكونوا مرتزقة في دولة الجنوب بعد استقلالها...!!!

    كويس.. اها سيدنا على تميم فرتاك ده.. بعد الإستقلال برضك مش ح يكون قوة سياسية في دولة اجنبية؟..ولا ، يا ربي ح يعقد يبيع جرجير و طماطم و تمباك؟.. يعني يا ناس المؤتمر الوطني مش سيدنا على تميم فرتاك برضك ح يكون مرتزقة في دولة الجنوب؟..ولا على تميم فرتاك.. بعد ما قضى عمرو و افنى زهرة شبابو في الحركة الإسلامية في السودان ووقف معاها لمن استلمت السلطة.. زول زي ده خلاس يعني اديتوهو اخر صرفية و قلت ليهو اتطلب الله؟..

    المثل بيقول اب سنينة بيضحك على اب سنينتين..و اختنا البرلمانية اياها.. لمن باكر اهلها يفحطوا.. برضك ح تبقى مرتزقة مأجورة في حاكورة الجمهورية العربية الإسلامية السنية العظمي..ليه؟ لأنها ح تكون اجنبية زيها و زي التانيين القاعدة تتفونع فيهم اليوم..!!


    انتفاضة حتى النصر..!

    كبر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-01-2011, 09:15 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 46836

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سؤال ، قبل ما تبدأ الإنتفاضة: انتو سيدي على تميم فرتاك موقعوا شنو من الإعراب؟ ح يكون مرتزقة (Re: Kabar)

    يا كبر.

    شوف ده حالتو بقت متأخرة كيف.



    مستشار الرئيس والقيادي بالمؤتمر يستنكر تصريحات الطاهر
    بتاريخ 22-2-1432 هـ
    أخبار اليوم

    د. رياك قاي يصف تصريحات رئيس البرلمان بالهدامة

    الخرطوم: اسماء السهيلي
    استنكر د. رياك قاي مستشار رئيس الجمهورية القيادي الجنوبي بالمؤتمر الوطني تصريحات رئيس المجلس الوطني الاستاذ احمد ابراهيم الطاهر التي اكد فيها فقدان كل الجنوبيين التشريعيين والتنفيذيين لمقاعدهم فور اعلان الانفصال كنتيجة للاستفتاء ووصف التصريحات بانها تنم عن الحقد وهدامة وقصد منها البلبلة وانها لم تكن موفقة ومسؤولة.
    واستهجن قاي في تصريحات صحفية امس ما وصفه بانتقائية رئيس المجلس في تناوله للموضوع حيث تحدث عن اسقاط عضوية النواب والتنفيذيين استنادا على المادة 226 (10) من الدستور الانتقالي بينما تجاهل ما تشير اليه ذات المادة بإلغاء كل ما يتعلق بالجنوب بما في ذلك المناصب حتى الرئاسية وعائدات البترول ونصيب الاجيال منه والترتيبات

    الاقتصادية والاجهزة الامنية حال كان الانفصال نتيجة الاستفتاء.
    ووصف رياك قاي رئيس المجلس الوطني بالمتعجل لمغادرة الجنوبيين للشمال قائلا ان هذا الاستعجال ليس في مصلحة الشمال في شيء مشيرا الى ان الفترة الانتقالية حتى التاسع من يوليو وضعت لمعالجة كل الاشكالات ، وقال: انا لا اتفق مع هذه التصريحات الهدامة وغير المسؤولة ونحن كجنوبيين لا نقول ذلك بكاء على المنصب وانا منتخب من قبل اهلي ومقعدي لن يملأه غيري من الشمال على حساب دائرتي في اكوبو ، واضاف بقوله: نحن قبلنا ان نكون في المركز لنحافظ على القليل من الموجود فأهلي اختاروا الانفصال ولن نسبح عكس التيار ولكن هذا لا يعني قطع العلاقة بين الشمال والجنوب.
    واقر رياك قاي بمسؤوليته كمستشار لرئيس الجمهورية في التصدي لاية محاولة لتغيير وتشويش المسار في المرحلة الراهنة مذكرا بزيارة الرئيس البشير قبل الاستفتاء الى مدينة جوبا وما اوجدته في نفوس الجنوبيين باعلانه الالتزام بمخرجات الاستفتاء حيث افرغت شحنات الخوف من دواخل الناس وقال انه طيلة سنوات الحرب لم يوصف الجنوبي بانه (العدو) واضاف: فالقضية يجب الا تكون على اساس عنصري.
    وعبر قاي في معرض رده على اسئلة الصحفيين عن ثقته الشديدة في امكانية توحد الجنوب والشمال مرة اخرى اذا ما انفصلا ودلل على ذلك بالتوجه العالمي اليوم نحو دول المصالح ، كما اشار الى ما وصفه بالتقدير الذي يكنه المواطنون الجنوبيون للرئيس البشير قائلا: ان الجنوبيين الآن يفكرون في تخليد ذكرى البشير لانه حقق السلام الدائم وانه في مصاف (لنكلن) بالنسبة للامريكيين حيث وحد القوميات.
    واشار الى ان ما يربط الشعب في الشمال والجنوب من ثقافة سيظل قائما ، وقال لن يخسر احد خط سكة حديد ـ واو ، كما لن يحبس احد نهر النيل.
    وخيّر رياك قاي في ختام حديثه رئيس المجلس الوطني بين الاختيار لانهاء الفترة الانتقالية منذ اعلان نتيجة الاستفتاء في فبراير او مواصلتها الى السابع من يوليو قائلا: ان ذلك لن يضير الجنوبيين في شيء وقال انه عضو بالمؤتمر الوطني حتى الثانية عشرة ليلا من الثامن من يوليو 2011م.
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-01-2011, 09:25 AM

اسماء الجنيد
<aاسماء الجنيد
تاريخ التسجيل: 31-03-2010
مجموع المشاركات: 4730

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: سؤال ، قبل ما تبدأ الإنتفاضة: انتو سيدي على تميم فرتاك موقعوا شنو من الإعراب؟ ح يكون مرتزقة (Re: Deng)

    الحكاية جاطت والناس دى اتجهجت يا كبر يا خوي .. جاء يوم جريهم و حشيرهم في الجحور
    نسوا يوم دقوا الصدور واكلوها زور


    كيفنك يا كبر اريتك طيب

    معا ثورة حتى النصر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de