البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 15-11-2018, 07:19 AM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف العام (2001م)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-10-2002, 11:43 AM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات


    عندي البنــااااااااااااااات
    كل البنـــاااااااااااااااات
    سكر نبااااااااااااااااااااااات
    والله زيييييييييييييييييينة
    لــــي حـدهـــنّ
    مافيهن شييييييييييييييينة

    طاعم كـلاااااااااااااااااامن
    ناعم سـلاااااااااااااااااامن
    سااحر قـواااااااااااااااامن
    هيفاء و بديييييييييييييينة
    لـــي حـدهــــنّ
    ما فيهن شيييييييييييييينة

    بعشق وروووووووووودن
    نايـرة ف خدووووووودن
    ومناي جوووووووووودن
    بهمسات حنيييييييييييييينة
    لـــي حـدهـــــنّ
    ما فيهن شييييييييييييييينة

    بمشن بشييييييييييييييشن
    في قلبي عيييييييييييييشن
    آسرنـي ديييييييييييييشن
    ليهن رهييييييييييييييييينة
    لــــي حـدهـــنّ
    مافيهن شييييييييييييييينة

    بعشـق جنوووووووونن
    مرسـاي عيووووووونن
    دنيـاي بدووووووووونن
    قاسية و حزييييييييييييينة
    لـــي حـدهـــــنّ
    ما فيهن شييييييييييييييينة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 11:47 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 23-05-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    دى ديمقراطية مبالغ فيها

    لكن هن ما حيرضن، لازم تحدد موقفك من هسة، داير ياتا؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 12:05 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)



    البدورها لميت فيها يا تماضر
    ولكن عشان خاطر عين
    نكرم مليون عيييييين
    تتخيلي عشان هي بت
    حبيت البنات لي حدهن
    ما فيهن شيييييييييييييييييينة

    قصرت معاها أنا يا تماضر
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 12:20 PM

rummana
<arummana
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3537

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    تخلينا أنا وبت قضيم نسلخ الرجاجيل كلهم وبعد داك حتى تقول لينا البنات بريدن سمحات كلهن؟
    قصدك شنو يعني؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 12:18 PM

عصفورة الجنة

تاريخ التسجيل: 17-09-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    singawi

    تحية ومحبة
    يبدو انه ياتماضر هو يريد
    زيييييييييييييييييينة
    الهيفاء وما بديييييييييييييينة
    الهمسات حنيييييييييييييينة
    قليبو ليهارهييييييييييييييييينة
    ودنياهو من غيرها قاسية و حزييييييييييييينة
    ربنا يجمعك مع زيييييييييييييييييييييييييييييية

    ولكم الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 01:46 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    رمانة
    قصدي شريييف
    حلال عليكن
    أكتبن في الرجال زي ما عايزات
    يستاهلو الما بعرفو قيمة نعمة الله
    الورد كلما كان شوكه كارب
    رحيتو بتزيد حلاوة
    على الأقل الشوك بكسر روتين الحلاوة
    وبي كدا بتزول الرتابة وتغيب الكآبة
    ويبقن لي حدهن .. مافيهن شيييييييينة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 02:00 PM

rummana
<arummana
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3537

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    الله يديك العافية يا سنجاوي
    قصدك شريف بس عايز تقول لي لو سمحت يا رمانة لسه في وقت تعملي فيه
    edit
    واحسن تعيدي التفكير وتمسحي الكلام وقولي آسفة ..مكرر
    خاصة وانه اليوم الجمعة والناس كلها مشت حدائق ابريل ومنتزه المقرن والمنتدى شبه فاضي فلسه ما في حد قرا الكلام بتاعك ء
    سنجاوي لو ما انت قلت الكلام الحلو منو يقوله؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 02:27 PM

sama7-au
<asama7-au
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 674

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    سنجاوي


    بختها البنية الخلت سنجة كلها تغني

    غايتو الحب أعمي صحي



    الله يجبر بخاطرك زي ما جبرت بخاطري وخاطر كل البنيات الفي الوجود

    تحية ليك وابتسامات


    سماح
    واحد منهن

    هههههي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 06:55 PM

noha_g
<anoha_g
تاريخ التسجيل: 14-06-2002
مجموع المشاركات: 2119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    singawi


    قال
    سيـــــــــــــــد السمـــــــــاح ساكن هنا
    و عشقــــــــــــــــت كـــــــــل الحي أنـــا



    تسلم يا سيدي
    دحين إنت عشقت كل البنات بسبب حبيبتك دي
    ربي يسعدك و يتم لك المنى
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

11-10-2002, 11:58 PM

3asoola
<a3asoola
تاريخ التسجيل: 20-04-2002
مجموع المشاركات: 749

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: noha_g)

    tslllllmmmmmmmmmm ya zooooooooooooooog inta walahy tttbbb ma ga9rta ma3ana
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2002, 02:55 AM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)



    عصفور الجنة
    لك الود
    نقاش يا صاحبي
    بس عمم الصورة
    كلهن زييييييييينة
    وبرضو قصدي شريييف

    رمانة

    شكراً يا ذووق
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2002, 06:08 AM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 04-05-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    سنجاوي
    ليك حق
    عمل جميل

    (عدل بواسطة garjah on 13-10-2002, 05:45 AM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2002, 08:21 AM

Ahlalawad
<aAhlalawad
تاريخ التسجيل: 05-02-2002
مجموع المشاركات: 2816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    سنجاوي
    نضمك فعلا يبري ويداوي
    طالع من جوف بيت الكلاوي
    ولبنات حوا تحلو الغناوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2002, 06:21 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    سمـاااح
    ازيك يا واحدة منهن
    حباب تحياتك وابتسامات
    وأرد الابتسامة بأحسن منها
    وسلمي لي عليهن لي حدهن .. ما فيهن شييييييييينة

    نهى
    تسلمي من كل شر
    دعواتك مريييييييحة .. آميييييين .. وإياك
    لكن حكاية بعشقن كلهن دي .. انا ذاتي خوفتني
    ما عشق عشق .. لكن رييدة ساااااااكت
    والفرق شاسع بين الاتنين
    يشبه الفرق بين العواصف والنسيم البنعنش

    عسوووووووووولة

    عشرقتي لي يا بت الناس
    يقصر الملح كان أقصر أنا
    تسلمن من كل بلاء
    ياعطر أيامنا وليالينا
    وعلى قول واحدين
    الياسمين لكن وللعوازل الرماد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

12-10-2002, 10:53 PM

noha_g
<anoha_g
تاريخ التسجيل: 14-06-2002
مجموع المشاركات: 2119

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    ما تخاف يا سنجاوي


    العشق هنا الريدة على قول الاغنية ما قاصد بها العشق الواحد دا



    لك التحية
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-10-2002, 12:35 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    نهى

    كدا اتفقنا

    اصلي بخاف من الكتاحة
    والباب البجيبها ما بقربو ولا بعرف دربو
    شكرا للتوضيح .. بس كنت عارف قصدك
    قلبك عارفو ابيض وكلك حسن نية
    وما العشق إلا شدة الريييييدة ذاتها
    عشان كدا جبت سيرة العواصف والنسائم

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-10-2002, 12:44 PM

sentimental


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    سنجاوى

    احىىىى انا منهن ...
    لا بقدر اسيبن
    لا بقدر حنهن...
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-10-2002, 03:54 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    قرجـة

    يازول ما تجهجهني .. أنا جاي أرد على كلامك قبل التعديل
    القاك قلبت هوبة وغنيت حاول يخفى نفسو وغير اتجاهوووووو
    كدي خليني في الخيم البطاقشن دييـلك
    ما دام لي حق وعمل جميل .. يعني ما فيهن شييييينة .. متفق عليه
    نرجع للخيم .. وحات حمد النيل .. الخيم ديل فيهن واحدات
    دمدمن كل شي وطلعن اخطر شيء .. العيوووون الفيها كلام
    عيونن ياقرجة .. شكيتن على الرحمن الأنزل القرآن
    بطعنن في الضلع القصار هنااااااااك
    الله يلزمنا الصبر .. عليك الله ما تجيب سيرة الخيم ديل تاني
    المرة دي انا انسترت .. الجاية ما أظن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-10-2002, 04:09 PM

kabbashi
<akabbashi
تاريخ التسجيل: 04-03-2002
مجموع المشاركات: 321

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    سنجاوي كلامك حلو: بس بسألك إنت متزوج؟
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-10-2002, 04:45 PM

garjah
<agarjah
تاريخ التسجيل: 04-05-2002
مجموع المشاركات: 4702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    قلنا نغني ليك كان ترد
    لانك في الاول مشيت فوقنا ساي
    العتب على النظر الما بشوف الشنبات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

13-10-2002, 05:20 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    قرجة
    يازول انت بي صحك
    امشي فوقك كييييييف يالحبيب
    إلا المسألة بالدور زي ما شايف
    الشنبات تملأ العين لامن تدفق وحقك علينا
    اصلو اخوك شغال مسارقة بجي ادي البورد طلة حرامي
    وأكب الزوغة ولما اجي راجع تاني بكون مجهز ردودي على الطلة القبيل
    عشان كدا قلت ليك جهجهتني لما لقيت الكلام ما ياهو

    أهل العوض
    حبابك يا سيد الخيمة
    أظني وقعت ليك في جرح
    لساني هو لسان حالك
    اتوصى بالخيمة عايزنها نايرة وخلي نفسك طويييييييل
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

16-10-2002, 11:06 PM

bit-alkhaleel
<abit-alkhaleel
تاريخ التسجيل: 15-10-2002
مجموع المشاركات: 361

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    ياسلام عليك
    وهاك منــي

    عاجبنــي ديســــن
    ناعـــم حديســـن
    خاتــــي اللكيــــنة

    ماطــر غمامــن
    وحنيــن سلامـــن
    قريــة ومديــنة

    بطرب لريــدن
    وبنظم قصيـــدن
    نغمات حنيـــنة

    عاجبانــي شامــة
    قوام وقامــــــة
    والصيـــد شبيـــهن

    ولك من صلحة كل الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2002, 00:17 AM

bit-alkhaleel
<abit-alkhaleel
تاريخ التسجيل: 15-10-2002
مجموع المشاركات: 361

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    إضافــة أخرى

    الحـــالي ريــقن
    ســالك طـــريقن
    قاصـــد فريـــقن
    والخلــقة زيـــنة


    كل الأســامي
    غايــتي ومــرامي
    مالكــات زمـــامي
    شــادية وشـــويدن
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2002, 03:34 AM

yasiko
<ayasiko
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 2906

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: bit-alkhaleel)

    البنات مين ما بيريدن
    ربي يراعهن يذيدن
    فيهن السمحة ورزينة
    وفيهن المفدوعة زينة
    الا تومتي انا ما حنينية
    وشمتت عزالنا فينا

    صلاح بن البادية

    ****
    البنية الفنجرية حلاوة نبق
    البنية الغجرية ودايره دق
    البطن منفوخة طبق طبق
    يجيها الحول وحول بي زول
    والزول غول
    أ يا فقاسة ما معقول
    أ يا قشارة ما معقول
    عليك عرزينك المطمور تضربي الجملة بالميت قداحة فول
    وعيشة تقول ضنيب ام سيسي عرضي وطول
    جاز اللمبة في غلبة
    حق الفطرة للطلبة
    ركوب التكسي بالقلبة
    حليل المنقة والعنبة

    محمد بادي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2002, 04:07 AM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    سنتمنتال

    يازول كدي اتمعن في الاسم الاخترتو دا .. سنتمنتال
    ما بتقدر تسيبن دي عرفناها وما عليها غبار
    ما بتقدر على حنهن دي الحيرتني
    أنا زي ما قلت فوق الورد كلما كان شوكه كارب
    ريحتو بتكون أزكى وأكرب
    وانت شكلك بتحب الريحة الكاااااربة
    والعافية درجات .. كدي شوف درجة أخينا القائل
    أليس الليل يجمع ام عمرو **** وإيانـا فـذاك لنـا تـدان
    يعني كان هو في سنجة وهي في الأبيض
    مادام الليل بغطيهم في لحظة واحدة يبقى تدان ونص وخمسة
    الشرح دا ما ليك يا سنتى بس خفت جمع الليل دا يتوه واحدين عن المعنى المراد

    كباشي

    يعجبك السمح
    كلامي حلو دا يدخل في سياسة بسمارك الخارجية
    أما الجزء التاني من الكلام بدخلنا في سياسة بسمارك الداخلية
    ويجيب سيرة الحصار .. والمناطق الآمنة
    وتداعيات القرار رقم واحد الكتبو المأذون في ليلة بهيجة
    وترتب عليه دخول ولدين زي العسل
    لحلبة المصارعة
    لك الود
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

17-10-2002, 04:43 AM

degna
<adegna
تاريخ التسجيل: 04-06-2002
مجموع المشاركات: 2981

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    تحياتي سنجاوي

    كلام ابداع شديد , بنات حواء يستهلن اكثر من كده
    كمان

    دقنه البجاوي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

24-10-2002, 05:22 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: degna)


    العزيزة بت الخليل
    لك الود

    حروفك روعة
    ومعانيك قريبة وحبيبة
    تعرفي مرات لما أقابل زي حروفك دي
    باخد لي يوم يومين أفتش في الرد
    مرات تعصيني الحروف
    ومرات تلومني الظروف
    شكراً للإضافة
    فرحان بيك وبي أشعارك الرائعة في البورد
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

01-11-2002, 09:18 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: degna)

    دقنة البجاوي

    حبابك عشرة بلا كشرة
    معذرة على التأخير
    ومشكور على المساندة

    بنات حواء الله يحفظن ويبارك في أيامن
    ويخلي ليهن كريم ديانا
    ويبارك ليهن في فير أند لفلي و كلي
    وتاني شنو .. آآي .. على قول شيخنا البرعي
    ويجوك بالمطايب تلك
    الشاف والمسوح والدلكة
    هسة أنا قلت حاجة
    دا كلام البرعي رضي الله عنه وأرضاه
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-10-2002, 11:21 AM

DR.NET


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    يازول والله واضح انك عزوبي
    بعرف عدة اصحاب وقتهم كلو شعر غزل فب البنات
    وبعد العرس انقلب الغزل الى هجاء
    ا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-10-2002, 02:02 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    Yasiko
    كانت أمنا عائشة رضي الله عنها تعجب بأبيات جميل التي تقول

    يقولون جاهد ياجميل بغزوة *** وأي جهاد غيرهن أريـد
    لكل حديث بينهن بشاشـة *** وكـل قتيل بينهن شهيـد

    أها ياخوي أنا ناوي أسس حزب أخوان جميل
    وأرشحك للصف الأول في الحزب القادم
    وأقترح أن يكون شعارنا ... جهاد .. شهادة
    ومسألة النصر دي نحن قنعانين منها

    تحياتي

    (عدل بواسطة singawi on 01-11-2002, 08:10 PM)

                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2002, 09:16 AM

brakat
<abrakat
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 247

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    ممتع ياسنجاوي ولي قدام
    ونؤيدكم ونشد من أزركم في في حزب أخوان جميل بس من مقاعد المتفرجين

    بركات
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

02-11-2002, 12:54 PM

sentimental


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    سنجاى

    البنيات فىضرام الدلاليك تسترن فتنة وانبهارا
    من عيون تلفت الكحل فيهن هنيهة ثم سارا
    العذارى عيونهن الحبيبات نبات الظلال شف وحارا
    رامته الخدود ينتظر الموسم حتىيشع نورا ونارا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-01-2003, 12:50 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: sentimental)


    أحبابنا أهل الهوى

    خطر ببالي أن أحفظ كل المواضيع التي شاركت بها في منتداكم العامر في سي دي ولا أعرف طريقة أحفظ بها كل مشاركاتكم فيها إلا برفع الموضوع للصحفة الأولى ومن ثم فتحه وحفظه .. لذا أرجو عدم الانزعاج من رفع كل مواضيعي القديمة وسأفعل ذلك على فترات

    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

27-01-2003, 05:32 PM

الجندرية
<aالجندرية
تاريخ التسجيل: 02-10-2002
مجموع المشاركات: 9450

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    سنجاوي اب كلاماً يداوي على راي دكتورة السارة الله يطراها بالخير
    بالله الناس الحلوة دي مشت وين ؟
    كنت داير اقول بدون زعل يعني
    غايتو يالرجال
    ينطبق عليكم المثل المصري
    اسمع كلامك اصدقك
    اشوف امورك استعجب
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-01-2003, 12:45 PM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    الجندرية

    لا عليك الله صدقي طوالي
    قول وفعل

    نحن الرجال حمالين الأسية
    خلقنا لدلع الحريم ومرمطتهم
    عليك الله راجعي التاريخ كله
    تلقي الضحايا كلهم مننا
    جميل وكثير وعمر والمحلق وسنجاوي
    ولي حدهن .. ما فيهن شييييينة
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

28-01-2003, 11:35 PM

toona
<atoona
تاريخ التسجيل: 09-01-2003
مجموع المشاركات: 326

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    العزيز سنجاوي
    اسمح لي بهذه المداخلة

    البنات ما كلهن
    سمحات لذاذ لي حدهن
    واسمع كلامي بقولوا ليك
    وانا واحدة من ناس حلتن
    مرات يغرقن البحر بلطافتن
    مرات تحار من قلبتن !
    بت حوا حنية ودلال
    عند اللزوم هتلر أحن !
    والديبلوماسي اخويا هو البعرف متين يرخي ويلين
    متين يقيف في وشهن
    ومتين يحل عن سكتن !

    ومن طريف ما سمعته عن احد الإخوان الذين جاهدوا زمناً للفوز بمحبوبته الغالية ، وبعد زواجه بها كان تعليقه ( آه ، إنها مجرد امرأة أخرى ! ) ... وقيل في لغة الأعاجم :
    Nobody is perfect until you fall in love with them والتحية لمن جعلتك مشرق الرؤيا إلى هذا الحد ! لقد سرقت إعجابي بالفعل !
    واعتذار لجميع صويحباتي من الجنس اللطيف ، فهو ليس تحاملا ً بقدر ما هو .... مجرد وجهة نظر ! ( هل علمت سنجاوي ماذا أعني بالديبلوماسية ؟؟ )

    عشتم
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-01-2003, 02:07 AM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    العزيز الغالي
    DR.NET

    لك التحية والود
    آسف جداً على الطناش
    أصلو البوست دخل القراش وشبع نوم
    وما أديتو طلة إلا لما فكرت في التوثيق
    أخوك فارق عذاب العزوبية زمااااان
    وما فيهن شينة دي وجهة نظر أصيلة
    مبنية على ياعزولي هاك عيوني وياعيوني انتو أفتو

    العزيز بركات

    ألف مرحب بيك حبيبنا
    نرحب بك في حزب أخوان جميل
    ولا نرضى لك بمقاعد المتفرجين
    مكانك بيننا .. بين أنة المجروح ولهفة المشتاق
    أبقى لي قدام وأبقى قدر القول
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

30-01-2003, 08:41 AM

مهاجر
<aمهاجر
تاريخ التسجيل: 23-11-2002
مجموع المشاركات: 2997

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)

    شوف البنات
    وما تزعلن يا بنوتنا
                   |Articles |News |مقالات |بيانات

31-01-2003, 06:19 AM

singawi
<asingawi
تاريخ التسجيل: 18-02-2002
مجموع المشاركات: 2211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: البنــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (Re: singawi)


    توووووووناااا

    أنا فرحان
    فرحان بييييييك
    قرأت كلماتك فهتفت وجدتها وجدتها وجدتها
    فارسة من فوارس وادي عبقر
    حروفك لينة سلسة مسترسلة بعيدة كل البعد عن التكلف
    خرجت أبحث عنك في الجوار فوجدتك متوجة في مملكتك
    في بوست قررت بألا أعشق
    فزادت فرحتي بك
    اللـــــــه ... كأني أقرأ لنزار وقد عف لسانه
    صدقيني .. لم أكن أقرأ كلماتك ولكن كنت أغنيها بصوت كاظم الساهر
    هذا المستوى يؤهلك – ان جاز لي ان أُقيّـم – للصف الأول في قبيلة وادي عبقر وهو مقام يدخلك في تحد مع ذاتك ، والتحدي هو محاولة التقدم خطوة أخرى إلى الأمام .. أو التزام الصمت والسكون ان كان الخيار الآخر هو نصف خطوة إلى الوراء
    تونا
    بخصوص البناااااااات
    حاولت أن أرد على مشاركتك شعراً
    ولكني عجزت فشيطان شعري في إجازة إلى حين
    ولا أرضى بالنظم ورص الكلمات
    المهم .. ما بنختلف .. فيهن وفيهن ولكن
    ما فيهن شييييييينة
    مش دبلوماس برضو
    تحياتي
                   |Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de